شاهد .. مغربي يدّعي النبوة ويبشر بمعجزة ستغير العالم ليلة القدر !

شاهد .. مغربي يدّعي النبوة ويبشر بمعجزة ستغير العالم ليلة القدر !

صحيفة المرصد : زعم رجل مغربي يدّعي النبوة، يدعى سعيد بنجبلي، أنه سيكشف عن معجزة ليلة 27 رمضان الجاري، وهو ما أثار ردود أفعال واسعة بعد تصريحاته.

سيدنا خضر

وقال بنجبلي في شريط فيديو، إن ليلة 27 رمضان الجاري ستشهد ظهور ”سيدنا قدر أو سيدنا خضر، حاد الشر والضر“، حيث سيكون على شكل نصف إنسان ليقدر على مخاطبة البشر، فيما النصف الآخر سيكون على شكل إله“، مشيرًا إلى أن جميع المسلمين والمسيحيين واليهود ينتظرون ظهوره.

وزعم بنجبلي أن ”تلك الليلة ستشهد قيام القيامة وأن الله سيكشف نفسه للعباد، ولن تبقى هناك عبودية، حيث ستتحول الأرض إلى جنة“، داعيًا الجميع إلى الاستعداد لاستقبال هذا الحدث العظيم الذي سيغير العالم.

جولة حول العالم

وكشف في سلسلة تدوينات مثيرة أنه سيعلن عما وصفها بـ“الاكتشافات الخارقة المعجزة ليلة السابع والعشرين من رمضان“، وقال في تدوينة على صفحته على فيسبوك: ”(…) استجابة لطلب الأصدقاء والأحباب فإنني سأعلن عن الاكتشافات الخارقة المعجزة ليلة السابع والعشرين من رمضان (…)، وبعد عيد الأضحى سأقوم بجولة حول العالم لأكشف تفاصيل هده المعجزات من خلال مؤتمرات مفتوحة وأخرى مغلقة مقابل رسوم سيتم الإعلان عنها لاحقًا“، مشيرًا إلى أن هذه الرسوم سيقوم باستعمالها لإطلاق عملة ومنتجات وشبكة تواصل خاصة به.

توحيد العالم

وأضاف زاعم النبوة: ”معجزاتي ستمكنني من توحيد العالم وتحرير جميع البشر من العبودية للشركات الجشعة والبيروقراطية المستبدة. للمرة الأخيرة سأقول إنني لست أمزح وإنني بألف ألف خير من ناحية صحتي العقلية والبدنية والنفسية (…)“.

وزعم الرجل المغربي أنه عاش تجربة روحانية غريبة قبل سبع سنوات، حيث تواصل مع كائن يشبه البشر ولكنه من عالم آخر، وحصل من خلاله على إلهام تضمن أفكارًا ومعلومات غير قابلة للتصديق تتعلق بمصير البشرية ومصير الأرض.

التعليقات مغلقة.

107 تعليق

  • 107
    Abo Rahafe

    المخدرات لاعبه فيه مسكين يبي متابعين وجاب العيد من الاخر

  • 106
    حسبي الله ونعم الوكيل

    انتبهوا لحد يتابعه حتى يوخر خبر المعجزه هههه

  • 105
    أبو رائد

    القيامة بتكون ٢٧ رمضان 😂
    والمتخلف يقول بيخبرنا بسر بعدها باسبوع او شعر او سنة 🤣🤣🤣
    هذا المعتوه يريد متابعين ولا يستطيع اخفاء حسده للسعودية العظمى

  • 104
    ابو علوش

    اطلقو صراح البقره
    اريد مليون متابع

    (هذي نتيجة المخدرات واثارها)

  • 103
    ابو علوش

    كذب مسيلمه. هذا. الزمان وقبحه الله يبحث عن متابعين هههههههههههه

  • 102
    غير معروف

    شكله متعاطي صنف مخلوط معه سلح قرد

  • 101
    مغترب

    الصنف الذي يتعطاه صنف رقم واحد مخلوط بروث بقر اللهم لا شماته

  • 100
    متقاعد اعاني

    الله يشفيك او يأخذ عمرك
    هذا من آثار الحشيش
    انتبهوا ياشباب

  • 99
    حسبي الله ونعم الوكيل

    أطلقوا البقره هههههههه

  • 98
    حسبي الله ونعم الوكيل

    اهم شي يكون مليون مشارك حتى يخبرنا خزعبلات

  • 97
    شكلوا مقطوع ويجمع من النت قيمة السيجاره

    ينفع فى دعاية نسكافه (((الملعقة)))

  • 96
    غير معروف

    لا علمني لاتخليني لاني مقيد ولامفكوك
    هههههه

  • 95
    الاخونج خونة دين واوطان

    هو ليس معتاد على الكذب هههههه قريب حمدالله

  • 94
    طريخم

    الحشيش اصلي يااحمار تخسى انت وعلمك والله ماعندك ماعند جدتي اقول انطم يامسيلمة الكذاب الله ياخذ عمرك ايها الدجال الكذاب حبوب الهلوسه الي ياخذها هذا الشخص مضروبه ويمكن مستورده من عند حزب اللات المجوسي

  • 93
    يوسف

    على الحكومة المغربية وضع هذا “الخَرَا النَّاطق” في أقرب بالوعةٍ مِنْهُ ليستكمل بأعماقها نشاطه الخروي ببيئةٍ أنسَب !!

  • 92
    سحلب

    ننتظر مليون حمار يتابعونك

  • 91
    انا

    هههههههههههه

  • 90
    سحلب

    رح ** وارقد يبو عالم جديد هههه

  • 89
    زائر

    كلامه فيه توقعات قد تكون صحيحه

  • 88
    زائر

    لم يدعي النبوه ولم يقول انه نبي
    اغلب التعليقات على عنوان الخبر ولم يسمعوا كلامه

  • 87
    الغدر والخيانه 💔

    المغرب كلها سحره وساحرات
    كل شي بالسحر زاللي يروح للمغرب
    يضيع وراء الدجل والشعوذه والسحره ونسائهم الساحرات
    اللي ذبحتونا فيهن ياخرفان وهن مخرفناتكم بالسحر والا ماتحبها بدون سحورها وبلاويها

  • 86
    غير معروف

    مخدرات حتى فى رمضان

  • 85
    الله يستر

    مجنون احد يعتب على مجنون الا المجنون زيوو

  • 84
    الزرقوى

    اهم شيء عنده الرسوم

  • 83
    ابو حسام

    ضارب معه فيوز او محترقه الظفيره الي يخلف عليه

  • 82
    Crk

    ها … الحشيش تمام

  • 81
    طويلب علم مقصر

    تعقيب على كلامي
    الا بعد الكفر ذنب (إنما النسئ زيادة في الكفر)
    كل مايعمله الكفار اعاذنا الله من الكفر يعذب عليه والنار دركات أجارنا الله برحمته وتوبته علينا منها
    نسأل الله الهدايه والثبات

  • 80
    انا

    الجرعه ذياده شويه قلل المره الجايه

  • 79
    غير معروف

    اعانك الله ياالسعوديه كل حاقد وحاسد ومعتوه يتعرض لك بالسب والشتم والحماقه والافتراء والكذب عليك…المثل يقول..كل شجره مثمره ترمى بالحجاره..خسئوا هولاء الحاقدين الكذابين الدجالين.

  • 78
    ام فراس

    بلا حشيش بلا خرابيط

    صاحبكم المزيون نزل الملائكة في سوريا
    ومرجعياتكم نزلوا جبريل في ميدان رابعة
    ودعاتكم كل واحد لديه كوارث
    هيا انكتموا…..وبس

  • 77
    طويلب علم مقصر

    حشيش ومخدرات !!!
    الله يهدينا ويهديكم
    ماهو حشيش ولا مخدرات
    يظهر انه يهودي من يهود المغرب وليس بعد الكفر وقتل الانبياء والرضى بقتلهم ذنب

    وينبغي عدم سب المسلمين المغاربه هدى الله الجميع

  • 76
    زائر

    الحشيش لاعب في روس الكثيرين ودراسات عديده اثبتت انه وراء تطوير الفصام

  • 75
    طويلب علم مقصر

    من صدقه فقد كذب بالحق
    الوحده والحروب الصراعات لن تنمحي حتى يقاتل عيسى عليه السلام
    المسيح الدجال
    يقول الله (ولايزالون مختلفين الا من رحم ربك)
    (ولن ترضى عنك اليهود والنصارى حتى تتبع ملتهم)

  • 74
    التميمي

    بغض النظر عن الخزعبلات التي قالها هذا المعتوه ولكن أعجبتني لغته العربية لعلني أن كثير من المغاربة عجم اللسان ولا نفهم لغتهم

  • 73
    ثائر

    هههه وإذا زانت امورك بإيران ، مر على قطر يدعمونك .هههههه

  • 72
    root

    لاتقوم الساعة حتى يبعث كذابون دجالون نحو ثلاثون كلهم يدعي أنه نبي.

  • 71
    مرسال غامد

    سبحان الله
    **

  • 70
    الزهراني

    الله يخذلك عن مايفق لك .. قال الرسول صلى الله عليه وسلم من علامات الساعه كثرة المنابر وهذا كمخ له كم صاروخ حشيش وجلس قدام الكمره وخذ لك يافن والشرهه مو عليه هذا مريض ولكن الشرهه على من يستمع له

  • 69
    ثائر

    هههه الله يوفقه ، كنت طفشااان ، وفكها معي .

  • 68
    ثائر

    روح ايران تلقى ملايين تتبعك ،يحبون الانبياء الجدد، نبي 2019.

  • 67
    ............

    حبوب الهلوسه الي ياخذها هذا الشخص مضروبه ويمكن مستورده من عند حزب اللات المجوسي الرافضي اللبناني

  • 66
    غير معروف

    التذكير بصيام ست من شوال

  • 65
    غير معروف

    هو يحتاج تحليل مخدرات , وباقي المسلمين خاصة العربان يبغى لهم تحليل عقلي وفكري ونفسي ,,

  • 64
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 63
    غير معروف

    اسألوا النقيدان ويعلمكم عنه اكيد يعرفة

  • 62
    123

    مالقيت من يجلد ضهرك وتصحى

  • 61
    تش تش 🤗

    من قال سلامآ عليكم عرفت انه عكف

  • premium medal
    60
    برق _ الحرم

    ((((( تأثيرات _الافيون ….. وما أكثر ما أخرجت الموعد من هؤلاء المجانين )))))

  • 59
    المحامية

    تقبع دول العالم الثالث في مؤخرة الشعوب و يتنافسون على الجهل و الخرافات و فلان سيخرج و علان سيعود من القبو. أصحوا العالم سبقوكم بسنين ضوئية و أنتم تنتظرون.

  • 58
    رجائي بالله ليس له حدود

    هذا واحد ملحد ليبرالي أراد تشويه الإسلام

  • 57
    غير معروف

    يا سبحان الله اول ليس سيد وأصبح سيد
    صدق الرسول صلى الله عليه وسلم عندما قال ان بين يدي الساعة فتن عظيم كا قطع الليل المظلم يصبح الرجل فيها مؤمنا ويمسي كافر ، ويمسي مؤمنا ويصبح كافر ……

  • 56
    هاني

    هذا ملحد يسخر من المسلمين

  • 55
    اكاي

    نظف بلدك من الساقطات وتعال اعمل علينا نبي يامريض

  • 54
    باقر نوري

    المفروض يعملوا له تحليل مخدرات

  • 53
    الصريح

    هكذا تفعل الأديان في عقول أتباعها

  • 52
    انا انا

    يوم وصلت عند كلمة وبعد العيد الاضحى بطلت اقرا. يقول القيامه تقوم ليلة ٢٧ ليلة القدر طيب كيف يبقى عايش هذا الكافر الساحر اللهم انا نعوذبك منهم

  • 51
    هلال

    تعليق مخالف

  • 50
    غير مهم

    تعليق مخالف

  • 49
    محمد

    ياكثر حسادك يالسعوديه حتى المجانين يحسدونك والله العظيم كل العالم تحسدنا الله يكفينا شرهم وينصرنا عليهم أدعوا عليه إن الله يزيد في فقره وجنونه

  • 48
    عابرون

    أذكروا الله🌹🌹لاإله إلا الله 🌹سبحان الله وبحمده 🌹سبحان الله العظيم 🌹🌹الحمد لله 🌹الله أكبر 🌹لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

  • 47
    عع

    يوم القيامه 27وبعد عيد الاضحى بياخذ جولهـ حول العالم.
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههہَ هُ ˛😂💔

  • 46
    راعي البل

    يخيل لي انه يظهر في جبهته رسمة نجمة داوود والصليب فوق حواجبه

  • 45
    غير معروف

    اذا كنت جااااااد في كلامك فأنت تتكلم عن المسيح الدجال لكن ارتاح ماراح يخرج من المغرب راح يخرج من عند اخوانكم اليهود في اصفهان

  • 44
    مواطن

    صنف فااااخر 999
    وبالمغرب على قفى من يشيل .اشوى انه ادعى كمايقول والعياذبالله

  • 43
    ابو ريان

    ياولد صلعته معووجه
    شكله طايح طيحه جامده على راْسه الله يشفيه.

  • 42
    الذهبي

    اخوانجي مطفر وحب يضحك على القطيع الاخوانجي المؤدلج بالترهات 🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌

  • 41
    شايم الشماسي

    تعليق مخالف

  • 40
    الذهبي

    اخوانجي طرطانقي كذاب دجال 🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌

  • 39
    شايم الشماسي

    مقابل رسوم سيتم الإعلان عنها لاحقًا“، مشيرًا إلى أن هذه الرسوم سيقوم باستعمالها لإطلاق عملة ومنتجات وشبكة تواصل خاصة به.
    اكيدانه خنبوقة الرافضي يطلب الاخماس بطريقة مبتكرة ياكثر اتباعه استعداد للحرب

  • 38
    الذهبي

    اكيد الاخوانجي مكثر من البرسيم والشعير 🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌

  • 37
    ايقاف الخدمات

    استفرالله هههههههه شوف وجههه قال نبوة الله لايبلانا

  • 36
    hima

    دا اللي بنقولو عن خبث التشدد والمتشددين,لابارك الله فيهم,يتخيلو انفسهم فوق البشرية ويعملو كل جهدهم الخبيث,للتميز,وايهام الناس وسلب اموالهم وعقولهم وجعلهم يغوصون في ظلام الجهل والاجرام.

  • 35
    وديع

    يقول القيامة تقوم يوم 27 وبعد عيد الاضحى يقوم بجولة حول العالم ههههههههه

  • 34
    العالمية

    النصب واضح ما دام الموضوع فيه فلوس بياخذها

  • 33
    غير معروف

    لاتشتمونه فيه هنا من هو أسوأ منه بكثير. أول مرة أصدق أن الدين أفيون الشعوب.

  • 32
    عبدالرحمن الشهري

    المخدرات لعبت في مخه

  • 31
    غير معروف

    يوم حنا نايمين كتاب الله نقراء القران وحنا أنفسنا مرتاحه وعابدة ومن يوم طلعت لنا هل الجوال ومسكناها اكثر مما مسكنا القران وحنا أنفسنا تعبانه واستحوذ على البعض الشيطان

  • 30
    غير معروف

    ليش ماشركو بمسلسل العاصوف يلقن ناصر الدور ويكون حارس شخصي لناصر لأنهم قريبي التفكير من بعض

  • 29
    غير معروف

    اطلع اطول عمارة ورم نفسك من فوقها وغن اغنيه عبدالقادر يابو علم سيدي روف علياااا

  • 28
    غير معروف

    وحنا مخلصنا ذيك تق ل انا المهدي المنتظر وهاذ المخبط ضاربه فيوزة بهذري ….انا ابشركم ليله سبعه وعشرين ستنحل مشاكل الاسكان عندنا وكل من بلغ20الى70سيمتلك بيت بدون بنك والاقصود وش رايكم بشرى خير ان بس

  • 27
    سلطان

    بتحولنا ملائكة

  • 26
    غير معروف

    ياليل الملاحيس الي مو راضي يخلص كل سنه طالع لنا واحد جديد

  • 25
    ابو صادق

    ما دام فيها رسوم وعملة وشبكات تواصل وجولة في العالم لعقد مؤتمرات فابشرو بذله وخزيه والعار عليه وعلى من صدقه وارى ارساله الى امريكا لتحويله مع موتاهم الى سماد قال الله يوم تبدل الارض غير الارض الاية

  • 24
    الكلام ببلاش

    أحلام بصوت مسموع

  • 23
    2020

    واضح جداً ان الحالة متقدمة جداً عند المعتوه ويحتاج ترحيله لعنبر 3 فوراً

  • 22
    حسن اليامي

    شكله صادق والدليل النور اللي يشع من وجهه المروح المعفن
    ما ناقصنا الا هذا الفاغر
    تونا ماخلصنا من مسلسل جهيمان
    جانا هذا الأبله ضارب له حشيش بعد الفطور مباشره ومسكت معاه على المعجزات والنبوه !!!

  • 21
    صقر العروبة

    ياليت يسجن ويسأل ويناقش ويجلد بعد مضي الايام اللي قال عنهاتاتي فيها كل المعجزات

  • 20
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

    من شفت لون بلوزتة وانا غاسل يدي منة مهوي ولاذع والهبل اللي يتابعونة على قناتة ههههههه منسسسسسسسم

  • 19
    غير معروف

    يمكن دعاية لصنف جديد

  • 18
    زائر من الكَوَاكَبٌ

    بعد الإعتراف بالصوت والصورة والإسم يُرجىٰ التشديد على المنافذ والمعابر شاكرين لكم تعاونكم

  • 17
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 16
    قاطع الأخشاب+

    تعليق مخالف

  • 15
    ابو نادر العريشي

    من المفترض لا تعرض مثل هذه الخرافات

  • 14
    السيف الازرق

    هراء متعاطي….؟

  • 13
    متقاعد

    ماهو منك كله من البف المغربي القلم مرفوع عنك

  • 12
    أبو مازن الصبيحي

    كل كبر راسك

  • 11
    دايركت

    شخص متخلف وجاهل

  • 10
    الرافضة اخطر من الصهاينة..

    🤣🤣🤣..كل هذا الخريط والمريط من أجل ان يقول على السعودية ما قالة…

  • 9
    هههههه

    اهم شي يدخل السعوديه في السالفه باي شكل من الاشكال وبعدين وش المعجزات الا اذا ماوصل متابعينه مليون يبي ياجلها للحج او السنه الجايه اشره علي الحمقي من متابعينه ومتناقلين فديوهاته

  • 8
    المتحدث الرسمي

    سمع بعض الدول تتكلم عن الإقامة المميزة

  • 7
    فيصل الحربي

    في المغرب لا تستغرب كل شى جائز عندهم عاد الجهل والدجل منبعه من عندهم

  • 6
    ي مسلمين تاملوا في هذه الايه

    مافي نبي بعد نبينا محمد صلى الله عليه وسلم هو خاتم النبيين

  • 5
    غير معروف

    مادام يوم27من رمضان هويوم القيامةيفترض الناس يعيشون في لجنةأوالنار.السؤال ياصحونجي وشلون تلتقي لك جمهوريستمعون لمحاضراتك بعدعيدالأضحى،وبعدين اسمع يااخونجي ماودك تنضم مع الجموع يوم القيامةوتأخذكم حورية

  • 4
    محمدالحربي

    ههههههه الحمدلله على نعمة العقل انت آمن بالنبي محمدعليه الصلاة والسلام وبعدين اتحداك تجي تدعي النبوه

  • 3
    فهد الغامدي

    المغرب انتشار السحر والشعوذة فيها بشكل رهيب الله يحفظنا ويبعدهم عنا

  • 2
    مطر

    هذا صاحي من يهود المغرب قال خلني اطقطق على المسلمين شوي

  • 1
    واقعي

    تعليق مخالف