شاهد: مواطن يصطاد “ذئب” لا يأكل إلا أكباد وقلوب المواشي بالمدينة!

شاهد: مواطن  يصطاد “ذئب” لا يأكل إلا أكباد وقلوب المواشي بالمدينة!

صحيفة المرصد: تمكن مواطن من اصطياد ذئب مفترس كان يصطاد ماشية أهالي وادي ريم بالمدينة، وذلك بعد خطة ناجحة بواسطة صندوق شبكي وفريسة للذئب.

التحدي في إمساكه
وقال المواطن “فهد الصاعدي” بحسب تصريحات صحفية : ” أتعب الذئب ملاك الماشية لدينا في وادي ريم، أحد أحياء المدينة المنورة، والذين حاولوا مرارًا اصطياده دون جدوى، ففكرت في الدخول تحدّ لإمساكه، وعملت مصيدة من حديد وأشياء بسيطة بطريقه سهلة وغير مكلفة، وبعد اكتمال الخطة، أخذتُ عهدًا على نفسي بعدم قتله أو أذيته، وبالفعل تم تركيب المصيدة في عدة أماكن ولمدة ٣ أشهر “.

ذبيحه كاملة
واستكمل فهد حديثه قائلاً: ” لاحظت ذكاء الذئب الذي كنت أتابعه بالكاميرا، وجاء إلى موقع الفخ ثلاث مرات وسقط في المرة الثالثة، وبمجرد إمساكه قمت بإكرامه ووضعت وجبة طعام له عبارة عن ذبيحة كاملة، فلم يأكل منها سوى القلب والكبد، وعرفت أنه لا يأكل إلا الأكباد والقلوب، ولا يأكل أي شيء من الذبيحة، وأصبحتُ أوفر له الطعام الذي يحبه “.

التعليقات مغلقة.

51 تعليق

  • 51
    الفايز الحجي المطرفي الهذلي من بريدة

    قبيلة حرب من أكبر القبائل في المملكة اي مكان تحصل من قبيلة حرب شرق غرب جنوب شمال اكثر عدد في المملكة في القصيم والمدينة والنعم فيهم الله يستر عليهم طيب وخلاق ودين يحبي لهم عندهم التواضع وعدم الكبر

  • 50
    الفايز الحجي المطرفي الهذلي من بريدة

    ونعم في حرب لكن الغريب في الأمر اول مرة اسمع ذئب يكل الكبدة والقلب فقط ذيب يكل كل شي يبقاء العظم فقط اذئب حيوان مفترس المفروض لم صادة قتلة

  • 49
    غير معروف

    حروب القصيم لا يعترفون بحروب المدينة

  • 48
    خالد

    هلا الصاعدي
    الحربي

  • 47
    أستغفر الله

    العنز اتوقع جتها جلطه حاده

  • 46
    مومن

    رجعنا لأكل الاكباد الله لا يجمعنا معهم لافي دنيا ولا بالاخره

  • 45
    مرزوق علي الكرشمي

    ما شاءالله عليه صراحة ذكي وله مني كل احترام وتقدير

  • 44
    احب وطني

    حتى الذيب
    يموت ف الكبد
    😍😍😍😍😍😍😍😍

  • 43
    hima

    الله يستر عليه الغلبان,من القتل والبلع.

  • 42
    الغدر والخيانه 💔

    اه ياذيب لو تشوف قلبي وش في
    مجروح من اعز انسان ع وجه الارض💔

  • 41
    غير معروف

    35اي مريخ مرخك حمول يعني انت عايش بزحل سري عليك

  • 40
    Ahmad

    الذيب عنده كرسترول عالي والدكتور مانعه من اللحم الاحمر

  • 39
    Yahoh

    يعني الذبيحة التيس أرخص من الذئب 🤔🤥 هذا ايش نسميه

  • 38
    شايم الشماسي

    تعليق مخالف

  • 37
    نووووور

    ياخوي مهي رجوله وسو شبك ع غنمك بس تبون اكشن… عقليات أطفال…

  • 36
    غير معروف

    جزاك الله خير والله انك كفو الي ماقتلته👍

  • 35
    غير معروف

    الناس وصلت المريخ و ناس الى الان ***

  • 34
    غير معروف

    ذيب داعشي

  • 33
    مبارك بن لندن

    الذيب ذيب وعظة الذيب تشفيه ،،،،، والكلب كلب وعظته في القرابه ،،،،،

  • 32
    --

    الله يسعد قلبك والله اني خفت افتح الفيديو لايكون فيه تعنيف للذيب لكن الله يرحم حالك ويحنن عليك مثل ماسويت معاه

  • 31
    واحد ونص

    الذيب عدا على غنمنا
    وقفز متر ونص داخل
    واخذ الذبيحه
    وقفز فيها خارج
    واكل كبدها وترك الباقي وراح
    وماصدناه
    لكن زين انه
    هجم على الغنم
    وليس على العامل اللي نايم عند الغنم
    فلذلك محد حقد عليه

  • 30
    تعليق 26

    اللي مسمي نفسك ام فراس عزالله تستاهل طلبك ولاطلبت الاالشي اللي تستاهله
    شوف الشباب تلقاه عند اطرف واحد

  • 29
    الذيب ابو راس

    تعليق 26 الذيب اللي تنشدي عنه عندي يدور عاللي تدسم شاربه بشحمها

  • 28
    صامل

    اكل الذئب للأكباد والقلوب فقط دليل على عدم صلاحية هذه المواشي اللتى تربى على الاعلاف الصناعية والكيماوية ولا تصلح للاستهلاك الادمي في غياب الرقابة ؟

  • 27
    غير معروف

    26. ابشرك لقو علاج للبسه

  • 26
    ام فراس

    ت24 والله حتى انا نفسي في ذيب راسه كبير وشكله جذاب

  • 25
    غير معروف

    الفضاوة وما تعمل

  • 24
    هاشم

    والله نفسي بواحد ذيب

  • 23
    هاشم

    ناصر القصبي(العاصوف2) بدء بجلد الاخونج الصحويون

    تابعوا…. المتعة في دعس الاجرام واهله

  • 22
    غير معروف

    ت 2 بالله خلي تعليقك راقي شوي بس ,, ان شاء الله عمرك ماصدقت اش تبينا نسوي لك نجيك ونقنعك

  • 21
    قلم الحقيقه

    يقال أن الذئب,,, يستطيع ان يجري لعدة كيلو مترات بدون أن يتعب

    تصل سرعة الذئب الى خمسين كيلومتر في الساعة .

  • 20
    قلم الحقيقه

    يـقال أن الذئب,,, يـحدد فـريسته من بين الفرائس ولا يلتهم غيرها أبداً

  • 19
    زائر

    المثل يقول غذ جريك ياكلك ، انتبه بكره لايغدر بك والا تبي تكرر سالفة الخلاوي مع الذيب

  • 18
    قلم الحقيقه

    يـقال أن الذئب,,, مستعد لقتل نفسه مقابل أن لايقبض عليه إنسان

  • 17
    قلم الحقيقه

    وان الذئاب تـلـتهم الشياطين بأمر الله وهذه مقوله معروفه (والله أعـلم)

  • 16
    قلم الحقيقه

    يـقال أن الـشـياطين تـخاف الذئاب ولا تـقتـرب من الأماكن التي توجد بها

  • 15
    قلم الحقيقه

    ,,,,,,,,,,,, قـالو عن الـذئـب :

  • 14
    قلم الحقيقه

    الـذيب خـاوي من عـصـور الـصـحابه ,, لـه خـوتـاً تـصـدق مـع أهـل… الــمواجــيــب

    بـديـت أنا في راس رجـما عــوابــه ,, وابـكـي بــدمــعٍ غــرق الــكـم .. والـــجــيـب

  • 13
    1200

    تعليق مخالف

  • 12
    قلم الحقيقه

    الشاعر خلف بن هذال…….

    يـا((ذيـب)) لا تـجـذب علـيّ الــذيـابـه ,,, حـوّل وأنا بـبـدي علـى الـرجـم يـا((ذيـب))

  • 11
    واحد من الناس

    هذا حيوان مجوسي لبرالي علماني صادوه الرجال اكل حلالهم

  • 10
    قلم الحقيقه

    أنشهد إنك ذيب ولد ذيب.أكرمت الحيوان بعد أسره والإمساك به وهذه من طباع الشجعان الكرام لا الرخوم اللئآم.ماهم السلاتيح إللي قامو يطاردونه بسيارتهم وبعد الإقتراب منه رموه بأسلحتهم سود الله وجوههم.

  • 9
    1200

    حلقة الليلة من العاصوف كانت رايعه نرجو من المرصد ادراج حلقة هذه الليلة ..

  • 8
    غير معروف

    وادي ريم ديرة الصواعد من حرب يبعد عن المدينة 80 كيلو وليس من احياء المدينة

  • 7
    زائر من الكَوَاكَبٌ

    رقيب أول فهد خلك في عملك آحسن من مطاردة الكلآب

  • 6
    راشد

    ياعيال عمنا في وادي ريم اللي ياكل غنمكم ماهي الذيابه اللي تاكلها النمور اللي تنزل من جبال ورقان

  • 5
    غير معروف

    نشف ريق التيس… ما عاد يخّلف التيس من الرعبه.

  • 4
    زائز

    وش ذنب التيس

  • 3
    بريداوي أصيل

    ورى بعد ما ياخذوه معوه تمشيه آخرتهـا ينحاش ويبدا المسلسل من أول جديد أرموه وخل عنك الفضاوة وشغل البربسة

  • 2
    ولد ولد ولد

    نفسي اصدق بس قويه هههههههه

  • 1
    غير معروف

    برافوا عليك , هلا ماعاد حدا بيجي وبياكل غنيماتكم