رئيس التحرير : مشعل العريفي

أول تعليق من رئيس لجنة المنشطات بشأن قضية فهد المولد .. ويوجه طلب للجماهير

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : علق الدكتور محمد صالح القنباز رئيس اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات، على قضية لاعب الاتحاد فهد المولد، مؤكداً أن ما جرى تداوله خلال الفترة الماضية من معلومات عن القضية جميعها مغلوطة، والقضية لا تزال منظورة لدى اللجنة ولا يجب الحديث عنها حتى خروج القرار النهائي.
البعض يفتي بمزاجه
وقال القنباز ، بحسب الاقتصادية ، إن البعض يفتي بمزاجه وعاطفته، يتوسع في التحليل والتفصيل وكأنه مطلع على جلسات الاستماع، وبعضهم أوقف أشهراً والآخر سنوات على الرغم من أن جلسة الاستماع لم تقم، كل ما ظهر ويظهر قبل انتهاء جلسات الاستماع مع اللاعب إشاعات لا تفيد أحداً، بل تضلل الوسط الرياضي ككل وتضر الموضوع الراهن.
لا يجب الحديث عنه إطلاقاً
وأشار إلى أن موضوع المولد في الوقت الحالي منظور، ولا يجب الحديث عنه إطلاقا، وأرجو من الجميع الابتعاد عن الاجتهاد ومن ثم تضليل الرأي العام، ولا يوجد من يستقصد المولد ولا غيره، كل عملياتنا وجلساتنا مراقبة دوليا، وحتى لو كان عكس ذلك، يوجد هناك استئناف وجهات قضائية ورقابية محلية ودولية، لذلك ابتعدوا عن تضليل الرأي العام.
كلها إشاعات
وطالب الجماهير بعدم تصديق أي معلومة تخص هذا الأمر، كلها إشاعات، مؤكدا أن الحالة نفسها الآن تكرر مع حالة إيقاف أي لاعب مشهور بسبب المنشطات أو المحظورات، وما يحدث الآن في وسائل التواصل الأمر نفسه الذي حصل مع محمد نور وغيره من اللاعبين المشاهير.

arrow up