وزير الخارجية الإيراني يفقد أعصابه ويشن هجوما على الرئيس الأمريكي !

وزير الخارجية الإيراني يفقد أعصابه ويشن هجوما على الرئيس الأمريكي !

صحيفة المرصد: هاجم وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف، اليوم الجمعة، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ووصفه بـ”الإرهابي”. وقال ظريف الذي يزور باكستان حاليا: “شخص الرئيس الأمريكي إرهابي وإيران ستشهد نهايته لكنه لن يشهد نهايتها”.

وأضاف: “ترامب لم يقرأ التاريخ ولا يعرف الشعب الإيراني، وهو يكذب بادعائه أنه يحمي الشعب الإيراني”.

التعليقات مغلقة.

65 تعليق

  • 65
    غير معروف

    وشلون يفقد اعصابه وتوه معزوم عندهم على مفطح خنزير بري

  • 64
    الصقر 555

    يفقد اعصابه وهو حليف استراتيجي مع امريكا ،، الكذب والخدع ماتمشي علينا ،

  • 63
    Saad

    ايران كذلك لم تقرأ التاريخ ولم تعرف ان ارض العرب للعرب طال الزمان أو قصر،وكلاب ايران ،عرب الجنسية يجب اجتثاثهم وهي مسؤولية حكام العرب وأهل العمائم مبدأهم التمسكن والسيطرة على الدول يجب كذلك اجتثاثهم.

  • 62
    صقر

    افا افا ابك تتهم ريس الولايات المتحده ياويلك الظغط الكاتم اشتغل مفعوله انحشرو حشر الحشرات. روحاني واخته

  • 61
    محايد

    محمد قواد ظريف مثل الصحاف حق العراق لوك لوك كثير و بعدين خلال ساعات راحت العراق. الله يرحمك يابو عدي كان شاكم الفرس .

  • 60
    سمو ......

    قم القذره والعتبات النجسه هي من تحمي بلاد عبدة القبور المجوسيه اول صاروخ يضرب طهران الخامان الخامنئي يهز بشته ويقط عمامته وسير يابوي ورفع العامه البيضاء

  • 59
    غير معروف

    الصياح على قدر الألم بإذن الله نهايتكم يامدعين الإسلام بالكذب الدولة الإسلامية نسأل الله أن يزيلكم ويزيل حكمكم الظالم للشعب الإيراني وتوريدكم للثورة الكاذبة سينتهي بإذن الله

  • 58
    شايم الشماسي

    تعليق ٥٤ كنت في معسكر تدريب ايراني انتحاري ايران اهب هبيت يارافضي

  • 57
    أبو مازن الصبيحي

    اجل سيدك الخنزير خامئني وش يطلع ابو الارهاببين يازريف انت الذي بسببه وسبب خرافته قتل وشرد الملايين ورمل النساء ويتم الاطفال لابارك الله فيه

  • 56
    شايم الشماسي

    يقول المثل ياضريف * مايخفف عن الحمل

  • 55
    تنامي

    كثر الضغط يولد الصراخ ياظريف. لو ما جاءت البوارج الامريكية واسلحتها للخليج كان الفرس كل فترة وأخرى معتدين منها اوميليشياتها على ناقلات النفط سياسة الخليج ضربة معلم خاصة مع الحصار على الفرس

  • 54
    يوسف

    رقم 51 من المستحيل مسح ايران من على وجه الارض . من 15 كنت في مخيم كشفي في ايران فكانت المسافه من العاصمه الايرانيه تهران الى مقر المخيم على بحر قزوين 9 ساعات بالباص

  • 53
    شيخ مزيون

    ايران ليست اكثر من ظاهرة صوتيه

  • 52
    ابو

    راحو فيها الملالي ومعهم حسن زميره والكلب بشار والقطو الحوثي سنراهم في حفر الجرذان مختبئين

  • 51
    غير معروف

    فعلا دول العالم معطين ايران اكبر من حجمها ف ايران اذا تمادت اكثر المملكة العظمى والامارات يمسحونها من وجه الارض بثواني معدوده خلونا واقعيين ياجماعة وجميع اسلحة امريكا مالها اي داعي ف اراضينا

  • 50
    غير معروف

    ياذا الشعوب تاتون بطاريهم اذا خفتم
    واذا اطمئنيتم اكلتم حوقوقهم وستعبدتموهم جد انكم ماتستحون أساس الشعوب لاتتملم ولا تسمع ولا ترى الحاكم هو كل شي يضريف العيش مثل كل الشعوب فاتح قدفمه ومفهي

  • 49
    على العمري

    وزير خارجيه ** قديم في الخارجيه

  • 48
    غير معروف

    كفو ياتركيا هذه فعلا الدول العظمى

  • 47
    الله يعلم السر وما أخفىٰ.؟؟

    أنتبهوا من تكرار حادثة العراق مع الكويت.
    دعموه الأمريكان لغرض في أنفسهم
    بإعطائه الضوء الأخضر بالحرب على الكويت
    ومن ثم أنقلبوا عليه. وكان أقوىٰ قوة بالمنطقه.؟؟؟

  • 46
    ظامي اليل

    ابو فغره..

  • 45
    زائر

    لو امريكا دعمت بالمال والسلاح وجميع الدعم التكنولوجي للعرب والأهواز والبلوش والتركمان والكرد وغيرهم من الشعوب لسقط نظام الخميني وحرسه الثوري بسهوله من الداخل يقومو بثوره وتساعدهم امريكا

  • 44
    يوسف

    هناك نبوءه ان ﺯﻭﺍﻝ ﺇﺳﺮﺍﺋﻴﻞ سنة ٢٠٢٢ ﻡ فهل سنشهد زوال اسرائيل على يد ايران بعد قصفها بالصواريخ خلال الحرب مع امريكا

  • 43
    علي باقر

    شكله متصل على ساهب الزمان وقاله هايط وخل كل شي علي

    الظاهر ساهب الزمان بيوهقه 😂😂

  • 42
    واقعي وصريح

    بعد هذا الأزمة سيتضح أن كان هناك ود خفي بين إمريكا وايران ويجب أن نستفيد إستفادة قوية من هذا الحدث

  • 41
    ريما

    خلاص فترة رئاسة ترامب قربت تنتهي اظن فقط هذه السنه آخر رئاسه له وكل رئيس تختلف رؤيته عن الآخر والخوف لايجي رئيس ويكون مع إيران

  • 40
    واقعي وصريح

    الأزمة الحالية بين إمريكا وايران ستفصل الماء من اللبن أما حاربت امريكا ايران ودمرتها أو إننا عرفنا بما لايدع مجال للشك أن إمريكا حليف لإيران من تحت الطاولة .
    هذا الأزمة القائمة فاصل للفهم

  • 39
    ريما

    بزعمك ياتووونسية ان لو ترفض دول الخليج سيفيد قد تتفق امريكا مع إيران لقصفنا انتقاما لذلك نشوف اخرتها مع امريكا يوم جابت جيشها هل ستقف ضد إيران

  • 38
    ريما

    🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦لو كل البلدان مثل بلادنا🇸🇦🇸🇦🇸🇦كان العالم بخير🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦💚

  • 37
    كرار

    لعن الله المجوس ومن تعاطف معهم بالقول والفعل
    عبدة القبور
    المتوسلين بالأموات من دون الله
    اهل اللطم والنياح والصياح وضرب الصدور وشق الجيوب والمتمرغين بالقاذورات

  • 36
    ريما

    يا إيران انتم والغرب تختلفون تتكلمون على بعض لكن تتفقون لمواجهة المسلمين😤

  • 35
    ............

    اللهم انصر المسلمين السنة على المجوس الروافض والصليبين الصهاينة والنصيريه الكافره والاكراد الملاحده والمنافقين والمنبطحين لامريكا الصهيونية والاغبياء والجهله من اهل السنة فأنهم أسباب انحدار وذل أمتنا

  • 34
    ارائوش

    باختصار امريكا الجمرة الكبرى والفرس الجمرة الوسطى والحوثي الجمرة الصغرى كلكم شياطين نسال الله ان يهلك بعضكن بعض

  • 33
    غير معروف

    هذا خسيس وليس ظريف

  • 32
    غير معروف

    25 غير معروف / ههههههههههههههههه

    انت مضحكه بصراحة

    ريحتك فايحه

  • 31
    حاتم

    الفرس منبع كل شر وارهاب وشرك بالله
    ودياث.
    العراق محتله وقتل وتشريد بواصطة
    مليشياتكم وسوريا ولبنان ايضا وتعبثون في اليمن وجزر الامارات احتليتها وتهديد ليل ونهار لجيرانكم ومساجد احرقتوها .

  • 30
    برقان

    مره وحده يفقد أعصابه الله يستر لايفقد عقله

  • 29
    طير شلوى

    كفو وزير الخارجيه الإيراني بطل والله

  • 28
    hima

    تعليق مخالف

  • 27
    غير معروف

    امريكا قتلت الاف الباكستانيين لم تقتل ايراني واحد وايران لم تقتل امريكي واحد يبيعون كلام على السذج وامريكا لم تعتقل ايراني واحد

  • 26
    هاني

    اخونجي رافضي خلاص من السماجه ملينا انتو ما مليتو

  • 25
    غير معروف

    حقيقة بطل قال له انت ارهابي
    هذه شجاعة تحسب لهم

  • 24
    غير معروف

    يله يله دوس دوس يله يله دوس دوس.. عسانا نفرح بنهايتكم قريباً

  • 23
    غير معروف

    نفسهم طويل هالفرس

  • 22
    محب مصرودول التحالف

    في هذه الساعه المباركه من هذ اليوم المبارك وفي هذا الشهر المبارك اللهم انزل غضبك وانتقامك على هذه العصابه الحاكمة في طهران اللهم دمرهم اللهم زلزل الأرض من تحت اقدامهم ولا تقيم لهم رأيه ولا دوله

  • 21
    🌟ضابط الوضع🌟

    السعودية بلد أمن وأمان وقويه بفضل الله ثم برجلها
    والله الذي لا إله إلا هو لن يحميها إلا أهلها وهم قادرين بإذن الله

  • 20
    جابرعبده الخوبة

    وزير الخارجية الايراني **

  • 19
    جابرعبده الخوبة

    تعيش ياظريف يابو الدحابيش

  • 18
    اسمرعبر 💙 الملكـــي

    ١٥ / تحليلك خايس للاسف .. باكستان قبائل متشددين مايقدر حتى الجن يدخل عندهم

  • 17
    حمد

    كل الدول معنا وقت السلم. وقت الحرب ماتحصل احد معنا

  • 16
    نواف

    ظريف *

  • 15
    غير معروف

    على باكستان ان تحذر من ايران وتقطع علاقتها مع ايران اتوقع خلال خمسين سنه تغزو امريكا باكستان او يسوون لها قلاقل مثل الربيع العربي ويسلمونها لا ايران

  • 14
    تووونسية

    على الدول الخليجية أن ترفض وجود قوات أمريكية والله لن يكون هناك حرب بين إيران وأمريكا أمها مسرحية مكشوفة
    كل الي يهمهم هوة ابتزاز الخليج والإنفاق على حيوشهم من جيوبكم

  • 13
    غير معروف

    من الي سمح بدخول المليشيات الايرانيه للعراق وسوريا غير الامريكان ولا بعد بحمايتهم يتحركون

  • 12
    غير معروف

    امريكا وايران عينين في راس

  • 11
    غير معروف

    ذكروني بالمصارعه الحره يتضاربون وبنهاية كله تمثيل

  • 10
    غير معروف

    قلم الحقيقة واسم والرحال وبهيما
    اعمل نفسك ميت هههههههههههه

  • 9
    غير معروف

    تمونون على بعض وهذاالخطاب لدغدغة الباكستانيين الي اصطلو بشر امريكا ايران هي عدو باكستان الاول وليس الهند ويجب على باكستان بناء جدار عازل عن ايران احتمال غزو امريكا لباكستان وتسليمها لا ايران كبير

  • 8
    غير معروف

    الله يستر منهم مله الكفر واحد مافي فار طاهر وفار نجس نسال الله يرد كيدهم بنحورهم قادر ربنا كريم

  • 7
    غير معروف

    غطرسه وفي النهايه يبوس جزمة الأمريكي

  • 6
    بخن بخن

    ايران ينطبق عليها كما تدين تدان.

    بسبب غطرستهم سلط الله عليهم متغطرس هو ترامب

  • 5
    لوفنج لبرال

    تعليق مخالف

  • 4
    عموري

    فقد اعصابه من الخوف

  • 3
    اعصابي

    ما هناك الا الخير أفلام واكشن واحد يصارخ والثاني يشق هدومه هههههه

  • 2
    سرور الحارثي

    محد دراء عنه

  • 1
    غير معروف

    وشلون فقد اعصابه وهو يتكلم من باكستان؟