رئيس التحرير : مشعل العريفي

تفاصيل محاولة اغتيال ابنة شقيق زكي مبارك في بلغاريا.. ووالدها يُعلن التصعيد ضد تركيا

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: تعرضت ابنة شقيق زكي مبارك القتيل الفلسطيني بتركيا، والذي زعمت السلطات انتحاره شنقا، لمحاولة اغتيال من جانب مجهولين بالقرب من منزل الأسرة بالعاصمة البلغارية صوفيا.
وبحسب "العربية نت"، قال زكريا مبارك شقيق زكي، إن ابنته تعرضت للطعن من جانب مجهولين بالقرب من منزله بالعاصمة البلغارية صوفيا ، حيث قام الجناة بتكميمها وتقييدها ، وطعنها في الرقبة و أنحاء متفرقة من جسدها ، ثم حقنوها بمادة غريبة، وألقوا بها في حديقة مجاورة للمنزل بعد أن صوروا الواقعة بالفيديو .
وأوضح أن الجناة قالوا لابنته أنهم سيقتلون كل أفراد الأسرة، مضيفا أنهم قالوا لها نصا: أبلغي والدك أننا سنقتلكم جميعا.
وكشف شقيق القتيل الفلسطيني أن ابنته ترقد الأن في المستشفى في حالة حرجة، مؤكدا أن الأطباء يجرون لها تحليل دم وفحوصات مختبرية لمعرفة نوع المادة الغريبة التي حقنت بها، خشيه من أن تكون مادة سامة، تعرضها للوفاة .
وأشار إلى أن ابنته مصابة بكسر في الرقبة وجروح متفرقة، مع وجود أثار للطعن بالسكين في جسدها.
وكان جثمان القتيل الفلسطيني زكي مبارك قد وصل إلى قطاع غزة الجمعة، ودفن في دير البلح، بعد انتهاء عمليه تشريحه في مصر على يد خبراء الطب الشرعي.
وأضاف شقيق القتيل أن الأسرة ستبدأ اعتبارا من هذا الأسبوع في التقدم بدعاوى قضائية لملاحقة النظام التركي والمحققين الأتراك، وإثبات تورطهم في تعذيب وقتل شقيقه، واختلاق رواية انتحاره شنقا للإفلات من المسؤولية، مؤكدا أن سبب وفاة شقيقه التعذيب الذي تعرض له من جانب الأتراك.

arrow up