“وسيم يوسف” يخرج عن صمته ويكشف سبب عدم ظهوره في برنامج الليوان : “لن تجد أسوأ من اللحى الصحونجية””

“وسيم يوسف” يخرج عن صمته ويكشف سبب عدم ظهوره في برنامج الليوان : “لن تجد أسوأ من اللحى الصحونجية””

صحيفة المرصد: كشف الداعية الإماراتي وسيم يوسف، اليوم السبت، بعضًا من تفاصيل أزمة إلغاء حلقته مع الإعلامي السعودي عبدالله المديفر عبر برنامج ”الليوان“ التي كان مقررًا لها أمس الجمعة، مؤكدًا أن هناك مؤامرة ”صحونجية“ ضده سيكشف حقيقتها تباعًا.

وقال وسيم في تغريدات عبر ”تويتر“ اليوم: ”الفرق بيننا وبينهم .. أن أخلاقنا تمنعنا أن نكون مثلهم“.

لن تجد أسوأ من اللحى

وأضاف: ”وبعد عدم ردي على المذيع قام بكتابة تغريدة “ اختيار الضيف خطأ “ !! فأرسلت له رسالة كما في الصورة .. فكان جوابه “ وضح لي “ دلالة أن الإلغاء كان من جهتي حتى هو لم يعلم إلا بعد التغريدة .. انتظرونا .. أقسم بالله لن تجد أسوأ من اللحى الصحونجية فانتظرونا“.

وقولهم إني تم إرجاعي من مطار الرياض كذب

وتابع قائلًا: ”وقولهم إني تم إرجاعي من مطار الرياض كذب .. فقد دخلت الرياض عزيزًا وتجولت بأسواقها .. وهذه صورتي من برج المملكة .. فانتظرونا حتى تعلموا المؤامرة الصحونجية التي جرت علي من قبلهم .. انتظرونا“.

ونشر وسيم يوسف مقطع فيديو قال إنه التقطه خلال وجوده في برج المملكة، وعلق عليه قائلًا: ”وهذا الفيديو أثناء تواجدي ببرج المملكة أيضًا.. فأنا دخلت الرياض عزيزًا لله الحمد .. لكن المؤامرة التي جرت من قبل الصحونجية سأخبركم بها حتى تعلموا مدى خبثهم ..“.

لم يعلم بقرار الإلغاء

وأوضح وسيم يوسف حقيقة ما جرى قائلًا: ”للعلم ماذا جرى في #وسيمِ_يوسف_في_ليوان_المديفر لم يتم إلغاء الحلقة من قبل أي جهة، بل كان قراري بسبب مؤامرة صحونجية حتى مذيع البرنامج لم يعلم بقرار الإلغاء إلا بعدما اعتذرت بالمطار .. فأحرق جوالي بالاتصال كما بالصورة، كان هناك مؤامرة قذرة من الصحونجية .. فانتظرونا“، مرفقًا تغريدته تلك بصورة تظهر اتصالات عديدة منسوبة للإعلامي السعودي المديفر.

التعليقات مغلقة.

484 تعليق

  • 484
    الخالدي

    كعادته دائما يكذب

  • 483
    غير معروف

    أعطيتم هذا ***أكبر من حجمه.

  • 482
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 481
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 480
    saeed s

    إذا كان هناك أشخاص من ذات أنفسهم قد لقوه أو اتصلوا به وخوفوه واضطروه إلى المغادرة فأتوقع أن الحكومة سوف تحقق معهم لأن المنع يجب أن يتم من جهة رسمية.

  • 479
    طبعي محايد

    كعادته دائما يكذب
    هذا الشخص مكروه جداً من اغلب الناس لانه متلون ويتصف بصفات المنافقين نسال الله السلامه
    هروبه من اللقاء بسبب هشاشة وتباين مواقفه فهو من نوع اللي يدفع اكثر حكون معاه

  • 478
    الاصلع

    او شي هالتافه مهوب دكتور ولا داعيه ***

  • 477
    حاتم

    تعليق مخالف

  • 476
    حاتم

    يقولون عن الاخوان المسلمين بإنهم
    متشددين ولكن لم يحملو معول
    لهدم الدين كما تفعل.
    انت ومن يحتويك سواء في الاثم.

  • 475
    ابو فيصل ج@@@

    تعليق مخالف

  • 474
    ana wbas

    اللحى الصحونجية اطلق منك انت وجهك يامفسر الاحلام وكما قال المديفر خطاء ويعتذر عنه وانت تبرر باعذار واهيه عندك ترك الصلاه لايكفر وتشكك بالاحاديث وانت لاتحمل من العلم الا تفسير الاحلام

  • 473
    كان قراري بسبب مؤامرة صحونجية !!

    وإذا كان الأمر يا وسيم كما تزعم ؟ يا ليت نعرف التفاصيل هل ما تدعيه حقيقة أم لا ،،، مسألة أن الصحونجية منعوك يهمنا أن نعرف الحقيقة

  • 472
    كان قراري بسبب مؤامرة صحونجية !!

    كان قراري بسبب مؤامرة صحونجية حتى مذيع البرنامج لم يعلم بقرار الإلغاء

  • 471
    كنت أتمنى خروجه ؟ لنعرف ما هو عليه

    ونرى أن الأمر لا يستدعي تلك الجلبة !! وسنتبين الحقائق عندما يظهرها كل طرف

  • 470
    كنت أتمنى خروجه ؟ لنعرف ما هو عليه

    نتظر بيان التوضيح لنعرف اسباب منعه

  • 469
    كنت أتمنى خروجه ؟ لنعرف ما هو عليه

    خروجه اراه مهما ليضع النقاط على الحروف الملتبسة

  • premium medal
    468
    AbdalZiz

    اليوم التصنيف المذهبي والحزبي والعنصر استخدم من قبل الناس السذج الله علمه بعض الشىء من الدين ام بخفض كتاب الله وبعض الأحاديث وفهمه الأحكام لديه فيه نظر ولايقبل الردعليه ولو كان من رسخت اقدام في العلم ومن هنا ظهر الدواعش وحزب الشيطان ومن نحى نحوهمه ماصار عندنا الخربطة في فهم الدين الا بسبب احداث السنه ومن خفة عقلومه بالفتية وتصنيف المجتمع كما يريد

  • 467
    وسيم يوسف

    عمرة ٣٧سنة اردني إمراتي بكالريوس شريعة ماجستير تفسير قرآن يعني مازال شاب المفروض انة مازال يتعلم وليس بشيخ لاكن غرورة وثقتة جعلتة ينكر كتب قد نال منها علمه

  • premium medal
    466
    AbdalZiz

    صدق رسول الله صَل عليه وسلم عندما مرت جنازه واثنى الناس عليها بخير فقال وجبة ومرة جنازة أخرى وذكرت بشر فقال وجبة وسال الصحابة رسول الله عن قوله في الاول وجبة وفي الثانية وجبة فقال صَل الله عليه وسلم ذكرت بخير فوجبة لها الجنة والثانية ذكرت بشر فوجبة لها النار وأنتم شهود الله في ارضة واكيد ان وسيم يعرف هذا الحديث وقراء قول الناس فيه فالكل يموت ويفنى

  • 465
    حاتم

    وسام ما زدت في الاسلام خردلة
    ولا الاسلام درى عن اسلام وسومي
    لقد زين الشيطان لك عملك
    كم زين لإهل العمائم السودي

  • 464
    كلمة حق

    زين يوم طردوه علشان يعرف حجمة وعلى مقدمي البرامج الحوارية ان يختاروا ضيوفهم بعناية وليس كل من هب ودب لان ذلك يسيء للبرنامج ومقدمه

  • 463
    كلمة حق

    الحقيقة وسيم يوسف ليس شيخ ولا برجل دين انما هو طفل مراهق يحب الشهرة والبروز يسىء للاخرين وقد اعطي اكثر من حقه وحجمة في الاعلام فقد تطاول على بحور العلم الشرعي والمعرفة وقدح في البخاري فهو ليس له وزن

  • 462
    الفقير إلى الله

    الله يهديه أو يشغله بنفسه

  • 461
    اللهم اغفرلابي وامي وعودة

    مغروربنفسه

  • 460
    حياك وبياك يا شيخ وسيم بين أهلك وناسك

    الشيخ الجليل وسيم وسيف انسان راقي ومحترم
    الله يكون في عونه ويصبره على الهمج والمتخلفين الصحونج والاخونج
    الله يديم المحبة بين الامارات والمملكة
    الله يبعد عن شرور القطريين والقرضاوي

  • 459
    حاتم

    تعليق مخالف

  • 458
    ناشر الخير

    عرف لنفسه وهرب الجابان مايقدر يعيش الاعند الاماراتيين كلن عايش عندهم الشيخ والعاهره

  • 457
    حاتم

    تعليق مخالف

  • 456
    ابوعلي الفله

    استهان بالصحيحين فطردوه اهل العقيده السليمه هذا القزم ونتصرو لشيخين البخاري ومسلم رحمهما الله تعلى

  • 455
    عبدالله

    الحمدلله ان المقابلة لم تتم.

  • 454
    غير معروف

    الله لايردك كم أكره هذا النكرة

  • 453
    502

    بعدين حلقاته كلها شب في السنه وفي علمائها بالله ماسويت حلقه عن المتطرفين من اصحاب العمائم. او المتشددين من الصهاينه؟؟! وتطعن في البخاري وتعطينا احاديث مصادرها مظروبه. الله يكفي المسلمين شرك.

  • 452
    الله يرينا فيك وفي من يدعمك عجائب قدرته

    الله يرينا فيك وفي من يدعمك عجائب قدرته الله لا يرفع لكم رايه ويجعلكم لمن خلفكم عبرة وايه

  • 451
    502

    هههههه هاذي الكذبه كبيرة ياوسيم ولا اردى منك الا الي يطبل لك. كيف بالله الصحونجيه على كلامك مسوين مؤامره جايين فالمطار يظايقونك مثلاً ولا كيف. هذا قاعد يستغفلنا.

  • 450
    المنصف

    هذا الخبيث ، لم يحترم موعده مع البرنامج ووجدها فرصة لبث سمومه ..

  • 449
    الشايب

    اصله فلسطيني اقراؤ عنه

  • 448
    حاتم

    الشرهه ما هي عليك بل على الذي
    جابوك من المخيمات واكرموك وسرت
    ترافص.

  • 447
    الزهراني200015

    تعليق مخالف

  • 446
    ابو سعد

    نحمد الله انه لم يستقبل الليوان وسيم يوسف – مشاكله كثيرة –

  • 445
    ابو سعد

    بعض رجال – الدين – عبء على الدين والاسلام والاخلاق

  • 444
    ام فراس هو أسم ام لطميه

    فتاويك تذكرنا بفتاوي المعممين التنابله

  • 443
    💯٪ برابو

    اللحى الصحوية تدافع عن ارضك وعرضك التي اغتصبتها اللحى اليهودية

  • 442
    مال اول

    الله لا يعزه ولا يعز من يعزه. هذا النكرة يشكك في كتب صحاح الاحاديث حتى يتسنى لهم نشر الصوفيه واللي هاليومين يسمونها بالاسلام المعتدل. تخيلوا الصوفية صارت اسلام معتدلز

  • premium medal
    441
    AbdalZiz

    اللهم انك انت وحدك تعلم المصلح من المفسد وانت حسبنا في مفسد يفسد دننا ووحدتنا ولحمتنا وحبنا لديننا وولاة امرنا فأنت جعلت هذا البلد امنا ورخاء بعز دينك ونصرة نبيك فثبتنا بالقول الثابت في الحياة الدنيا والآخرة فكل شىء هالك الاوجهك الكريم فلاتخرمنا نظرت وجهك الكريم وعفوك وغفرانك فأنت الغفور الودود الرحيم حلمك يسبق غضبك فلاتسلط علينا بذنوبنا من لايخافك

  • 440
    خنبقجي

    هذا صاحب الاتصالات المفبركه والبرامج التى تروج له شخصيا ولدهائه وشطارته كما يدعي.. هذا مثله مثل عدنان ابراهيم

  • 439
    جلاد الاخونج

    الناس تميز الحق من الباطل
    وسيم يوسف ثابت ومن حاولوا الاساءة له سقطوا سقوطا مدويا في السجون

  • 438
    يارب لطفك بنا

    ***زادت به نفسه الامارة بالسوء
    ونحمد الله ان رده خائبا مطرودا لثاني مره بلادنا لاتقبل جليس السوء ونافخ الكير
    انقلع غير مأسوف عليك

  • 437
    غير معروف

    تعال ياشيخ والي يمسك بطرف سوف يدمر ويقضى عليه تماما من محمد الحزم والعزم والطفرات والظفرات 👊👊👊

  • 436
    الي يبغض هذا الفلسطن يدعس لايك

    بانتظار لايكاتكم ..

  • 435
    غير معروف

    يعني المديفر لحيته صحويه ولا كيف تغريداتك فيها غموض زي قلبك

  • 434
    غير معروف

    كفايه دلع ياوسيم وارجع الرياض

  • 433
    سمير نجد

    خلاص الخرق اتسع على الراقع ، و اتحداك ان كان من تسميهم الصحونجية لهم دخل في الموضوع ، انت إنسان في بلد شعبه يختلف عن اللي جيت منه .

  • 432
    غير معروف

    أنا استغرب أنه لسه في أحد يسمع لهذا

  • 431
    متقاعد

    المديفر عادته يضع مطبات وحفر هو من يصنعها حصريا حلو انك نفذت بجلدك لكان موضوعك ترند

  • 430
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 429
    417

    هههههههههههههههههه

  • 428
    مرتزق

    هذا الشيخ يذكرني با ابن باز وبن عثيمين بل هو خليفتهم ويستاهل مرتبة مفتي البلاد واقامه دائمه الله يحفظه من حقد وحسد الدواعش

  • 427
    فتون راعية الشاص اماراتيه وراسي عالي ومعلايا طباعي وابويه

    مرحبا الساع ب وسيم يوسف صلى الله عليه وسلم

  • 426
    hima

    الشيخ وسيم من المبشرين في الجنه والصحونج في الدرك الأسفل من النار لانهم منافقين مدلسين يلبسون على الناس بالباطل وهدفهم سنة نبينا محمد والبخاري مسلم يريدون محييه من ذاكرتنا والعياذ با الله 🤣🤣🤣🤣😂

  • 425
    غير معروف

    وسيم يوسف محطم قلوب العذارى

  • 424
    خبره في الحياة

    وسيم يوسف مستقبلا راح يكون مفتي ان استمر الصحونج بالصمت لان الصمت علامة الرضا ونستاهل الي يصير لنا وسلامتكم

  • 423
    406 جلاد الاخونج الخونة مايو 26, 2019 | 4:13 ص كل من رفع خشمه من الصحونج دعسه وسيم حتى امتلأت منهم السجون

    المفروض يعدمونهم ليش التبذير في أكلهم وشربهم او يرحلون الى امريكا سجن غوانتناموا اوووف مللللل نبي وناسه وسعاده ونتنفس حب

  • 422
    عاطل سعودي عند تاجر يمني

    تعليق مخالف

  • 421
    408 فيفي عبده مايو 26, 2019 | 4:16 ص هذا الشيخ مو اسامه بن لادن او خالد الراشد وطقتهم 2 33

    تعليق مخالف

  • 420
    الفقير إلى الله

    الحمد لله ان المملكة
    منعت ظهور شحاته وأمثاله
    هؤلاء الرويبضة

  • 419
    غير معروف

    😂😂😂😂😂

  • 418
    ماهو سر حب الإناث المراهقات لهذا الفلسطز ⁉️

    مجرد سؤال في انتظار الرد ⁉️ انتظروا الاجابه .. انتظرونا .. قريبا قريبا …

  • 417
    ⚔️ خطاب ⚔️

    الشيخ وسيم لك مكان خاص في قلوب المسلمين خصوصا أهل السنه والجماعه يحبونك موووووووت نفسهم بشوفتكم متيجي بقى كفايه دلع خلاص مافي موامراه ولا مايحزنون احتمال عندك وسواس قهري وهذا علاجه جدا سهل بس تعااااال

  • 416
    (...)

    كثير من المعلقين امعات معهم معهم عليهم عليهم مثل الذين يتبعون البغدادي وبن لادن يتبعوهم على جهل انهم لاعقول لهم عقولهم مبرمجة بيد شيوخهم يفكرو ويتخذو القرارات بدل عنهم وبذالك لايميز الحق من الباطل

  • 415
    اني لكم ناصح أمين

    يقول المثل الشعبي ( الفلوس تغير النفوس) ****

  • 414
    محمد

    😂😂تمنيت انك طلعت كان طلعت ريحتك وصارت علوووووم لكن عرفت لعمرك 😂😂الخوووووف😂😂 نحن في انتظارك يامفسر الاحلام

  • 413
    حاتم

    يا شيخ اثابك الله الخميني صاحب الكتاب
    الذي فيه احم–احم ولا قد حج ولا قراء
    القرأن لانه يكره لغة العرب هل هو مسلم؟

  • 412
    حاتم

    يا شيخ كاهن ايران يقول انه سيد
    من ال البيت بس عيونه زرق بيسير يا شيخ؟

  • 411
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 410
    حاتم

    يا شيخ نحن غي انتظارك في كربله المشرفه. تربتها المقدسه تشفي
    كل من تمرغ بها ومضمونه العافيه.

  • 409
    بانتظارك ⏳⌛️

    قسم انك فلسطيني اصيل وتستاهل الجنسيه السعوديه فوق جنسيتك الإماراتي وتصير مزدوج وعقبال الترقيه سنويا بس تعاااااال تعاااال والله الشعب السعودي العظيم مشتاق لك بشكل مرعب 👞🔪🔩🔧⛏🛠⚒🔨⚔️🔫⚰️🕳 بانتظارك”

  • 408
    فيفي عبده

    هذا الشيخ مو اسامه بن لادن او خالد الراشد وطقتهم

  • 407
    علماني وافتخر وأي داعشي اشوفه بقوله أكرهك ياشرير وقبصه

    الشيخ وسيم يوسف وبس والباقي خس جينأكم بالتقبيس والعض وشد الشعر ياشرير منك له اوووف مالت عليكم بس الله يخلي لنا شيخ الامه الاسلاميه الداعيه الدكتور وسيم بن يوسف ال زنمه بس يرجع الرياض تكفى تعاااااال 😍

  • 406
    جلاد الاخونج الخونة

    كل من رفع خشمه من الصحونج دعسه وسيم حتى امتلأت منهم السجون

  • 405
    ابو فيصل

    للأسف تم اعطاءه اكبر من حجمه هذا السارق ارجعوا لليوتيوب حتى تعرفونه على حقيقته وليس بعيدا عنا قصته مع الكاتب أدهم شرقاوي رجل يسرق لا ذمة ولا أمانه له لكن للأسف الكثير يدرعم مع المدرعمين

  • 404
    حاتم

    يا شيخ اش رايك في ليلة الطفيه؟

    اشرح لنا فوايدها ومضارها وعرج على
    الساده نتاج المتعه. قدس الله روحك.

  • 403
    hima

    تعليق مخالف

  • 402
    غير معروف

    الضربون صار معجبه ههههههههههههههههههههههههههههه

  • 401
    فاقده حنان في رمضان

    انا مصدومه من زعل الشيخ وسيم

  • 400
    غير معروف

    وسيم يوسف حارب حزب ارهابي قذر تم حظره في المملكة فمن الطبيعي ان تسمح صراخهم

  • 399
    غير معروف

    نحبك اكثر من ابونا وامنا ياشيخ

  • 398
    معجبه بشخصية وسيم 💘

    ياشيخ وسيم الشعب السعودي العظيم مايقدر ينام الليل بدونك بليز ديور الرياض وحشتنا 💔

  • 397
    حاتم

    يا وسيم انقذ اخوة لنا اضلهم الخميني
    مثل ما اضل الشيطان قوم لوط واشرح لهم على التلفزيون كتاب الخميني
    وضلالته وبذالك تكون اهتديت .

  • 396
    لميس العتيبي 🇸🇦💚🇦🇪

    ماعليك من المخانيث ياشيخ مالهم مكان قسم بكرا اشوف واحد مربي لحيه ادعس علم رقبتك تقربا لك ياشيخ وسيم 🌹

  • 395
    hima

    تعليق مخالف

  • 394
    غير معروف

    386
    افا يقول عنا صحونحيه ولحى اخونجيه وساكتين محنا بساكتين
    >>>>>>>>>>
    اخس يالضربون ههههههه خليك وراء الشاشة تنبح متخفي

  • 393
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 392
    غير معروف

    عندك فوبيا من لحى الاخونج لازم تواجه عشان تكسر الخوف يامؤمن ياعسل

  • 391
    غير معروف

    تمنيت لو وسيم طلع على القناة حتى يجلد الصونج ويسقط كم واحد منهم
    لأن مازال باقي لهم اذناب

  • 390
    غير معروف

    ** ولا يهمك بس تعال

  • 389
    غير معروف

    الصحونج حتى القرني فضحهم المساكين هههههههههههه

  • 388
    😇

    الحل في الرياض خلاص حنا لحى صحونجيه بس تعال انت حياك بانتظارك

  • 387
    غير معروف

    وسيم يوسف من فلسطين

  • 386
    افا يقول عنا صحونحيه ولحى اخونجيه وساكتين محنا بساكتين

    تعليق مخالف

  • 385
    بألف مشاركة

    382
    صالح
    كم انف صحونجي اخونجي دعسها بقدمه حتى كشف سوءته ومعظمهم لازالوا في السجون

  • 384
    غير معروف

    وسيم يويف حارب حزب ارهابي قذر تم حظره في المملكة فمن الطبيعي ان تسمح صراخهم

  • 383
    غير معروف

    مملكتنا ترحب بضيوفها الكرام ولا عزاء للنابحين من اذناب عزمي واصحاب الساعات الرولكس

  • 382
    صالح

    كم انف صحونجي اخونجي دعسها بقدمه حتى كشف سوءته ومعظمهم لازالوا في السجون

  • 381
    غير معروف

    جلاد الصحونج الدجالين متى ماظهر حتما ستسمع نبيحهم كما تنبح الكلاب الذئب
    لانه اسقطهم واحد تلو الآخر

  • 380
    طلال الشمري

    ياليت تكمل جميلك وتغرد انك رجعت من برج المملكه بدل المطار وترفع أسلوبك شوي وش صحوه ومؤامره قذره ليش ضغطك مرتفع في رمضان يامؤمن هدي اعصابك والا اشرب ليمون قبل تغرد يا داعيه السلام والتسامح 🇸🇦🇸🇦🇸🇦

  • 379
    نايف

    هذا مفرق كلمة المسلمين مزقه الله

  • 378
    غير معروف

    الشيخ وسيم ضرب الصحونج الاخونجية اذناب قطر في مقتل وهذا سبب صراخهم

  • 377
    نايف

    هذا مفرق كلمة المسلمين كفانا الله شره

  • 376
    زائر

    وسيم رجل قال الحق واتضح صدقه واقتيدوا اذناب الاخونج المرتزقة من تجار الدين
    ولا عزاء للنابحين من كلابهم

  • 375
    ابويزيد1

    يروح للي مشغلينة الله يكفينا شرهم من قربو عندنا وحنا حلتنا سية حتى عقيدتنا يشككون فيها
    حسبنا الله على كل من اراد عقيدتنا بسواء

  • 374
    غير معروف

    اسمع صراخ الضربون ههههههههههههههه
    الله يزيده

  • 373
    حاتم

    معك حق يا شيخ الله يوسعها لك في
    الاخره.
    انت ما تجيب شيء من راسك .
    اش رأيك في كتاب الكافيء؟ لابق؟

  • 372
    الفقير إلى الله

    نسأل الله في هذه الليلة المباركة أن يكفي المسلمين شرك ومنهم على شاكلتك من الملبسيين والمشككين
    وأن يهديهم أو يشغلهم في أنفسهم وأن يكبتهم..

  • 371
    خوذوا العلم

    وسيم لو مادعس الصحونج ما سمعنا صياحهم

  • 370
    غير معروف

    تصيب الاخونج راجفة من وسيم يوسف

  • 369
    الصريح

    لا فرق بين الصحونج الدواعش والأخوانج والشيعة وغيرهم من الفرق إلا في تفاصيل الأختلافات الفرعية أما الخرافات الكبرى فهي عامل مشترك يؤمن به الجميع ولا فرق بينهم فيها (الدين أفيون الشعوب)

  • 368
    ساطح يناطح

    الله يصلح حالك يازلمة والله يمكن رجوعك دون المقابلة مع روتاانا يمكن خير لك انت حتى لاتنكشف اكاذيبك وتظهر حقيقتك اماام كل النااس الله اراد لك الستر فأحمد الله سبحانة فسمعتك على المحك امام النااس

  • 367
    الخماش

    المديفر كان سيجعل الأبتسامات تختفي

  • 366
    باهر 12

    ي وسيم يوسف هل البخاري من الاخوان ..هل العلماء كن السلف اللي حرموا الغناء من الإخوان..هل العلماء اللي حرموا الاختلاط من الإخوان وغيره وغيره لا تتخذ حربك ع السنة والشرع ي لبيرالي سترا ف حرب الإخوان

  • 365
    ابو جود

    تعليق مخالف

  • 364
    حاتم

    بسيطه بعض الاقرباء في غزه استلمو
    ثم لبسو العمامه السوداء.

  • 363
    ام فراس هو أسم ام لطميه

    اقذر لحى هي لحى الصفونج الرفضنج وبعض الزلمات ابو مصلحه دنيويه

  • 362
    حاتم

    تعليق مخالف

  • 361
    أحمد عدس

    هذي ثاني مرة يا وسيم مصاري تعلن قدومك للملكة لإجراء لقاء ويرفض طلبك
    او تنسحب وكلها واحد أبصر شو هوه السر هاظ يا بنيِّ

  • 360
    غريب

    بيصحش هيك يازلمه

  • 359
    غير معروف

    قال تعالى:
    ” ألم تر إلى الذين يزكون أنفسهم بل الله
    يزكي من يشاء ولايظلمون فتيلا ”
    هذا تعجب من الله لعباده وتوبيخ لكل من زکی
    نفسه بأمر ليس فيه (بل الله يزكي من يشاء )

  • 358
    الفايز الحجي المطرفي الهذلي من بريدة

    كان ماشي مع الماشين ولكن وصل صحيح البخاري خط أحمر

  • 357
    أبغض الخلق....؟؟

    ((إن أبغض الخلق عند الله من تركه الناس اتقاء فحشه)) وانا ابغضك في الله واتقرب إلى الله بذلك

  • 356
    ام فراس هو أسم ام لطميه

    هذا الشيخ يعجب الصفونج الرفضنج احفاد القرامطه

  • 355
    حمد

    الناس تحب الصراحه. اما رموز هذى تسى الى الشخص. تكلم بالصراحه والا اسكت. افضل. المديفر لم يتكلم. جزاه الله كل خير. وهذى هو الصح.

  • 354
    صياد

    تعليق مخالف

  • 353
    خالد

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اصبح كل فريق بما لديهم فرحون اتقوا الله يامة محمد صلى الله عليه وسلم تسليما كثيرا مزيدا الى يوم الدين وكونوا عباد الله اخوانا ولا تفرقكم السياسه القبيحه

  • 352
    غير معروف

    واضح باين ،

  • 351
    غير معروف

    وسيم شوي شاطح، انتقد صحيح البخاري

  • 350
    غير معروف

    الاخونجية الصحونجية مو متعودين على قول الصدق بل الخداع .. عشان كذا اغضبهم الشيخ وسيم.

  • 349
    واقعي وصريح

    لحمة الوطن ماعليها مساومة يا وسيم ***

  • 348
    كلام سليم

    لن تجد أسوأ من اللحى الصحونجية”” والمتشددين

  • 347
    نصر من الله وفتح قريب

    امضي قدما يا الشيخ وسيم وماعليك من اهل الخوار اصواتهم نشاز غير مسموعه خلهم يتكلمون ويصحون الليم ماينفجروا (قل موتوا بغيضكم )

  • 346
    واقعي وصريح

    وحتى وهو مطرود يبغى يسبب فتنة ، لو كان لديه وازع إيماني راح بكرامته ولكن ينطل بكلام كله نفاق .

  • 345
    غير معروف

    فأغلبية رموزها الان مسجونه أمثال العودة وغيره

  • 344
    ابو جود

    نحن معلم أن المديفر إعلامي قوي و متمكن لا يجامل وكان سيظهرك على حقيقتك امام الناس ولن تستطيع الصمود امامه فعندما استشعرت ذالك في نفسك نفذت بجلدك

  • 343
    غير معروف

    الصحوة ايش فرخوا لنا ! سوى ارهابيين و خونه

  • 342
    مقبل الروقي

    شحاده يسب الصحوه اللتي هو احد نتاجها

  • 341
    غير معروف

    هذا شيخ دكتور مايكذب بااذن الله .

  • 340
    غير معروف

    انقلع الله لا يردك مانحتاج واحد مثلك ع شاشة سعودية حنا راضين بشيوخنا و الصحوة تخصنا فقط احنا نقرر مصيرها ما نحتاج اصوات غوغائية خارجية تتدخل ***

  • 339
    غير معروف

    لماذا لم تكتشف المؤامرة قبلما تصل الى الرياض ؟

  • 338
    غير معروف

    الله مكرهني لذاالشخص احس انه مرتزق

  • 337
    ابو جود

    تعليق مخالف

  • 336
    غير معروف

    قناة روتانا ليست صحونجيه ، لكن في سبب ما منعك من الظهور في البرنامج، قناة روتانا منفتحه للجميع

  • 335
    غير معروف

    جزاك اللة خير على التوضيح ياشيخ .

  • 334
    صريح صراحه

    تعليق مخالف

  • 333
    ابو فروة

    اكيد شي بالمطار ولا تحاول ترواغ ياشيخ

    وسيم

  • 332
    واقعي وصريح

    السعودية بلد الإسلام والنكرات وأهل الشبهات ماننتظرهم يملون علينا .
    . ترسانة الدين للعالم نترسنها .

  • 331
    عبدالحق

    لو انك شجاع كان تكلمت مو تهرب وتتعذر باعذار مش مقنعه ولا شو يازلمه

  • 330
    واقعي وصريح

    يشكر من قلعك يا وسيم ماحن ناقصين تفاهات وللعلم للمرة الثانية تطرد لكن ما أدري* !!

  • 329
    غير معروف

    هذا حال الصحوة المزعومة الكذب والخداع.

  • 328
    علوي

    لاتطيرون في العجه الى يدافعون عنه شيعه هداهم الله ولو حكمو لقضو على كل المسلمين لانهم في دينهم ان السنه كفار ويستباح دمهم وأموالهم وأعراضهم لمجرد انهم لا يؤمنون بالولايه والأئمة ومهدي السرداب هداهم ال

  • 327
    غير معروف

    الشيخ وسيم مثل البحر كبير لاتهمه السفن .. اغضب الاخوانجية والدواعش 😁 لو مو مهم لما كانت كل هذة الردود 😆

  • 326
    غير معروف

    تراه وسيم يوسف * خجيتونا بعذا الورع
    فليسطيني انتمائه معروف للمال ولسيده

  • 325
    مايصح الا الصحيح

    الله يرزقك يا وسيم يوسف على قد نيتك انت ومن شجاك على تطاول على مشايخ اهل السنه والجماعه الشرهه ما هي عليك على اللي بياخذ معك مقابله

  • 324
    أم صلاح الدين

    عساك ماتدخل الرياض وهذه البلادإلاذليلاياعدونفسه نسأل الله أن يشغلك بنفسك .

  • 323
    غير معروف

    احبك في الله ياشيخ وسيم وجزاك الله ألف خير.

  • 322
    غير معروف

    ايقظ الدواعش.

  • 321
    خزاز ( غيداني دخنة )

    اذا جهة رسمية لم تمنعة ولا المذيع يعلم
    الكلام خطير ويجب الإفصاح
    اذا فية جماعة تعمل بالخفاء وله هذه القوة من التأثير الموضوع أمني بحت

  • 320
    غير معروف

    هههههه مختلق هذه المشكله حتى يثار الراي حوله يا حليلك كرهتنا في الشوام وفلسطين

  • premium medal
    319
    AbdalZiz

    بسم الله على هذا الوطن الغالي وعلى أهله ونعيذه بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة

  • 318
    غير معروف

    ننتظر ان يوضح عبدالله المديفر الموضوع ويضع النقاط على الحروف
    لكي يحترم المذكور اسمه اعلاه ابناء الوطن بكل اتجاهاتهم .

  • 317
    حاتم

    التاريخ الاسلامي مليء بأمثالك

    استح وأختفي تؤجر.

  • 316
    العالمي

    هروب………

  • 315
    واحد من الناس

    الشرهة على المديفر الي فاتح البرنامج لكل من هب ودب ياخي احترم المشاهدين وجب اوادم النقاش معهم يضيف لنا شيء ***

  • 314
    غير معروف

    ياخي اكره ها الادمي مدري ليش

  • 313
    غير معروف

    الدكتور وسيم رجل وشيخ مؤدب الله يحفظة.

  • 312
    غير معروف

    من ذلك كله اتضح لنا انك غير مهذب في حديثك .

  • 311
    غير معروف

    الحمدلله الي فك السعوديه منك والله يفكنا من برنامج الليوان الذي ليس له هدف الا تحريك وإثارة الرأي العام ومتى وفي رمضان اشغلوا الناس الله يشغلهم إثارة ودعايه الهدف مادي

  • 310
    غير معروف

    أتكلم فقط فقط فقط من ناحيه أدبيه وأخلاقيه عندما تستدعي ضيف ويسافر إليك لتلبية الدعوه فعيب إنك تتراجع عن إستضافته هذا إذا كان الإلغاء ليس من طرف الضيف وسلامتكم…

  • 309
    حاتم

    اكرم المسلمين بعدم ضهورك
    اذيت وتعديت.

  • 308
    غير معروف

    ماعمر البحر اخذ هم السفينة .. واصل يادكتور وسيم .. خلك من الدواعش اصحاب الفكر المضلل والكراهية.

  • 307
    كلمة حق

    وضعت لي لقب كلمة حق واكتب بهذا اللقب ولكن ياتي من يضع نفس اللقب وياتي بكلام انا لم اقله هذا شخص ضعيف واناافهم مايرد انه التشويش والتشويه

  • 306
    غير معروف

    الصحونج أغبياء،وشلون؟شوفواتعليقاتهم.منذعام1975ورموزهذاالفكرالصحونجي البدعةيعيثون في الأرض فسادا وظلما ويشكلون الفرق الإرهابية”طالبان والقاعدة..الخ”الله يمهل ولايهمل.أصدق الانتماءوالوفاءللوطن والقيادة

  • 305
    مفتاح

    شو هاض يازلمه أعطوك اكبر من حجمك ولا انت لانعترف بك وشوهاض يازلمة شو اخبارالزيتونات 🤣🤣🤣

  • 304
    غير معروف

    من لا يعترف بالبخاري ومسلم لا اعترف به

  • 303
    (...)

    انت ياوسيم قدرك زاوية صوفية استبظيفك الامكان لك ايه المتلون الكذوب بيننا

  • 302
    خقيقه هالمبيوع الي اسمه وسيم

    اذلف السعوديه لا تقبلك ياكذاب يامخلف الوعد***

  • 301
    غير معروف

    هذا دكتور ماشاء الله مو اي كلام.

  • 300
    قلم رصاص

    قال ابن الجوزي: فكم أفسدت الْغَيْبَة من أَعمال الصَّالِحين، وَكم أحبطت من أجور العاملين، وَكم جلبت من سخط رب الْعَالمين ! فالغيبة فاكهة الأرذلين، وسلاح العاجزين،

  • 299
    بلد الاسلام والعزم والحزم

    لعزها الله لن ترضى ابدا ان يمس الدين بالغمز واللمز

  • 298
    للهم اننا صائمون

    العلماء والدعاة الربانيون يترفعون عن الصغائر والمهاترات

  • 297
    غير معروف

    الحمد لله الذي فكنا من رؤية هذا الفاسد المفسد … وهؤلاء تم جلبهم مخصوص لكي يدمروا الدين الاسلامي وليشككون المسلمين في كل ماجاء في الكتاب والسنه .. ولكن الله رد كيدهم في نحورهم وخسرت تجارتهم

  • 296
    غير معروف

    الصحونج أكلوا الطعم الزعاف، أغبياء كالعادة.

  • 295
    ابوعبدالله

    ماعنده شئ يقوله قام يبث فتن
    تراه أمام مسجد لاتعطونه أكبر من حجمه

  • 294
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 293
    حكيم

    ما علاقة برنامج الليوان بالاخونج وهو برنامج في قناة روتانا ، لماذا خاف من المقابلة والمذيع يتصل عليه ولا يرد

  • 292
    ابوفيصل

    وش دخل هذا لقاء تلفزيوني عادي جدآ
    القوى والواثق يواجه اما يوصل ويقولك مؤامره ليه اشبك دوله تراه شخص عادي جدا امام مسجد

  • 291
    B52

    5, 2019 | 9:05 م

    154
    الاخونج يقولون ان وسيم شكك في البخاري
    طيب..
    مين شكك في احاديث السمع والطاعة
    مين اجاز قتل رجال امننا
    مين اجاز نبذ البيعة
    من حرض وفج
    كل ذلك خلاف للقران والسنةوليس لكتا

  • 290
    علوي

    ان من يدعمه العلمانيين والشيعة هداهم الله للاسلام فهم يكفرون كل المسلمين لانهم لايومنون بالولايه ومهدي السرداب والعصمه ل12امام ومن المستحب أباحه دمائهم وأموالهم وأعراضهم حلال هداهم الله للاسلام الصحيح

  • 289
    ابومحمد

    هرب هرب كان مثل مايقول ليش جاء.
    شكله جاه توجيه

  • 288
    خلاصة الحديث

    والله كلمك عن الصحونجيه صحيح لكن انت وهم فردتي حداء قديم مهترى هذا قدركم

  • 287
    ام فراس

    221

    العنيد

    مايو 25, 2019 | 9:50 م

    رجعه بلا عوده ان شاء الله
    .
    .
    .
    هذاابوفراس اللي يقول مريض ولا يقدر يصوم ولايصلي
    شوفوا كيف عشرات الردود كاتبها

    لعنة على خوارج العصر

  • 286
    أرسطو

    لله درك يا شيخ وسيم ، لقد جعلت الإخونج و الصحونج يفقدون عقولهم و يخرجون عن طورهم

  • 285
    مسعود ابو السعود

    الله لا يردك

المزيد