الرئيسية / تعليم الرياض يكشف ملابسات تعنيف الطلاب بـ ” الكي “

تعليم الرياض يكشف ملابسات تعنيف الطلاب بـ ” الكي “

صحيفة المرصد : أعلنت إدارة تعليم الرياض اليوم (الأربعاء) تكليف لجنة عاجلة ستزور المدرسة التي تم رصد تعنيف الأطفال فيها بالكي يوم غد الخميس.

وقال المتحدث الرسمي للإدارة علي الغامدي إن المدرسة التي حدث فيها التعنيف من المدارس “العالمية”، وإن المعلمة التي قامت بالتعنيف من جنسية آسيوية.

وذكر الغامدي أنه تم التواصل مع مالك المدرسة ومسؤوليها لمعرفة التفاصيل، وتم تشكيل لجنة عاجلة لزيارة المدرسة يوم غد الخميس والوقوف على القضية، على أن يصدر بيان إلحاقي بكشف الملابسات.



التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

25 - hima
2016-04-28 16:38:57
العنف في كل مكان شادد حيلو,لابد من نشر الترفيه والمحبه كلسينمات والحفلات الطربيه والمسارح,مواطن واجنبي اعصابهم مشدوده.
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
24 - حروف القلم
2016-04-28 14:30:11
نحمد ألله علي نعمة الأمن والأمان والعدل في بلاد الحرمين # يجب ألا لاتفلت هذه المجرمة من العقاب عليها من الله ماتستحق المجرمة
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
23 - عاشق
2016-04-28 13:57:33
حتى عند تسجيل ابنك في مدرسة تحس ادارة التعليم بس تبي تصرفك وياعل ولدك ما تعلم .. وموضوع الروضات يا دوبها لاولاد المدرسات واقربائها وبس والباقين ينثبرو
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
22 - عاشق
2016-04-28 13:55:37
مدارسنا بمعلمينا بوزيرنا يبيلهم تاهيل .. ولدي يدرس بمتوسطة بتبوك حي المصيف . تخيلو اسبوعين نحاول نحصل على كتاب علوم من المدرسة ولا قدرنا ..
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
21 - غمد عِطـاف
2016-04-28 13:44:21
وين تعليم الرياض يكشف الملابسات ولا شفنا و لا قرينا لا كشف ولا عرف ! العلم الوكاد ...... هالآسيوية يبا لها ....... كوية.
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
20 - الورده البيضاء
2016-04-28 09:58:00
مع ان المدرسات السعوديات كانو قمه في كل شي لكن البلا في الاسيويه مدرسه الانجليزي الي جايبينها من الشارع من بخلهم
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
19 - الورده البيضاء
2016-04-28 09:56:29
ونفس الجنسيه الاسيويه في مدرسه في الحزام في الخبر ،والحمد لله قدرت انقلها للاكادميه الامريكيه ،مدارس ****لا علم والمدرسات الاجانب بلا اخلاق
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
18 - الورده البيضاء
2016-04-28 09:51:43
المدارس الانترناشونال من طقه ابو ريالين يجيبون مدرسات من الشارع ،لا علم ولا اخلاق بس حقد علا الطلاب والطالبات ،موقف حصل لبنتي من مدرسه لامتها المدرسه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 18,397 )
17 - هيفاء @
2016-04-28 09:29:04
لاحول ولاقوة الا بالله الحمدلله الذي عافانا ..
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
16 - العقوبة
2016-04-28 09:14:01
سعودية او غيرها العنف بكل انواعة مرفوض وفي أي بقعة من الأرض. وحتما ليس على الأطفال. طالما هي على ارض هالبلد فيجب ان تعاقب لتكون عبرة للجميع
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
15 - زائر
2016-04-28 08:58:21
يا جماعةاي حرف يانفهم من الاسويون حتي يدخلون مجال التعليم ما يخرج منهم حروف النجليزي صح ولاعربي صح ماعندهم غير هزة الراس والخبث الدفين فيهم اي شعب نحن
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
14 - الحرفي
2016-04-28 05:36:02
نحن متى وضعنا بقاله اومدرسه اواي مرفق خدمي نستقدم العامل ايا كان مدرس اوبايع ونترك الحبل على الغارب وهناك مبلغ معين راس الشهر واذا وقعت الواقعه بدانا نسوف ونقول ونقول والمفروض هناك متابعه من جهات الاختصاص قبل حصول الكارثه وقد يجوز اللي استقدم ليس له معرفه بهذي بل يتعلم كما يقول المثل تعلم الحلاقه في روس الايتام والله المستعان0000
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
13 - الصابره
2016-04-28 05:31:17
حسبي الله عليها ونعم الوكيل ... كل هذا حرص على مشاعرها لم تحدد حنسيتها .... الله المستعان .
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
12 - شباااااارق
2016-04-28 03:52:09
بسمه سلمتي واعترفتي انو انا صح وانتي غلط هههههههههههه اخ الله يقطع ابليسك ياشباااااااارق كم انت مدهش
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
11 - شباااااارق
2016-04-28 03:48:45
ليه يعني المعلمات السعوديات مايغلطن والله به معلمات مسترجلات على الطالبات المساكين وبه معلمات تنحط على الجرح يبرا
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
10 - شباااااارق
2016-04-28 03:32:16
بسمه ليه اختفيتي من الخبر السابق كنت ابي ***ناقش امور بدينا بها وموبكيفك تغادرين انا بس الي اقول خلاص انتهى *** اوكي
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
9 - شباااااارق
2016-04-28 03:28:03
بلا زيارات بلا هم التعليم يبي له نفض موب زيارات الله بالخير
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
8 - شباااااارق
2016-04-28 03:26:02
اكيد هالمعلمه مسترجله ومحدن رباها ولا وجهها لانو التعليم في الصغر له نتائج بالكبر واكيد تربت بحواري مع عرابجه جعل يدها الشلل هالمسترجله والمسترجلات
لا يعجبني(3) اعجبني(0)
7 - مـBـارkــ
2016-04-28 03:08:37
وين زياراتكم الدوريه وين مراقبيكم وين هيبه النظام وين متابعه الطلبه وين محاسبه المقصرين وين الكمرات وين الكادر السعودي بالخاصه وين ولي الامر ومتابعته
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 25,782 )
6 - الحرمان
2016-04-28 02:56:47
المعلمه اسيويه ! يعني مافيه سعوديات عاطلات يبحثن عن عمل الطاسه ضايعه
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
5 - 77
2016-04-28 02:56:44
يلله قولوا من سوء المعامله بعد!!! هذولا ناس الإجرام متأصل في نفوسهم ووالله ما يسوولها شي بتقوم معها حقوق الإنسان تعودنا
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
( عدد التعليقات 13,822 )
4 - اللامي10
2016-04-28 02:38:10
جنسية آسيوية _ الجواب من عنوانه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 10,995 )
3 - بسمه
2016-04-28 02:33:35
المفروض العين بالعين والسن بالسن والبادي اظلم يعني يطرزوها بكم كيه لطيفه كذا تحس الحيوانه بمعاناتهم والمهم ?
لا يعجبني(1) اعجبني(5)
2 - عزوز
2016-04-28 02:28:43
أقسم بالله قليلة عقاب عشرين سنة سجن وخصوصا أنها شوهت الطفلة البريئة في أماكن حساسة .
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
1 - زائره
2016-04-28 02:25:09
وإن المعلمة التي قامت بالتعنيف من جنسية آسيوية..والسعوديين على طول قالوا سعودية من حقدهم على بنات بلدهم السعوديات امهاتهم وأخواتهم وبناتهم ونعم الرجال
لا يعجبني(0) اعجبني(6)

أضف تعليق
كاريكاتير
X