علاء مبارك : “نفسي أعمل عمرة بس محتاج واسطة”

علاء مبارك : “نفسي أعمل عمرة بس محتاج واسطة”

صحيفة المرصد – وكالات: رد علاء مبارك، نجل الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك على تدوينة أحد متابعيه على موقع “تويتر”، والذي طالبه فيها بإيجاد واسطة للسفر إلى الخارج.

وداعب علاء مبارك أحد متابعيه وطالبه بإيجاد واسطة لحذف اسمه من قوائم الممنوعين من السفر ليسافر إلى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة في العشر الأواخر من رمضان.

وكتب علاء مبارك في تدوينته: “معندكش أنت عشان أشيل المنع من السفر إلي من 2011.. أروح أعمل عمرة في العشر الأواخر وارجع! نقول يارب”.

وتداول مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي صورة للتدوينة التي نشرها علاء مبارك، وعلق أحد المدونين قائلا: “هذا حدث بالفعل وليس نكتة”.

التعليقات مغلقة.

40 تعليق

  • 40
    ابو هتان

    ادهن السير وخلى المطبلين يمجدوك نحصلك في القمة مثل بعض الناس

  • 39
    الى تعليق ٣٣

    قسماً بالله انك جبتها 👍🏻

  • 38
    غير معروف

    تهريب اطلع عن طريق السودان اثيوبيا اليمن وتعال خليك مجهول ايش تبغى بالهويه ههههههه

  • 37
    الشايب

    يعز من يشاء ويذل من يشاء سبحانه
    الكرسي دوار خلو الناس تذكركم بالخير

  • 36
    ابو فيصل ج@@@

    الله المستعان بعدالعزوالهيمنةوالسفر خارج مصربدون حسيب ولارقيب ولارقيب اليوم تبحث عن من يساعدك صدق المثل الى قال مأمن طائر طار الاكما طاروقع لعل نداك هذايشفع لك عندالمسؤولين لديكم بمصرويحنواعليك يابيه

  • 35
    اخرص ياواد ياعلاء وكل*

    ماتتمسكنش ياواد ياعلاء
    دنتى لعبت في الغلابه انت والواد حسني
    وزلحين تبغى تقي تاخز عمره
    لسنى ميدك تقي اوعد في ام الدنيا وهب *

  • 34
    طالبة انتسااااااااااب سعوديه من جامعه حكوميه سعوديه

    تعليق مخالف

  • 33
    فوزي

    اعلاء لو تتصل علي صاحب البيراميدز ممكن يتوسط لك.

  • 32
    الحمدُ لله الذي عفنا

    والحمدلله الذي وهبنا سبحانه

  • 31
    اكاي

    هذا كان طاغي ومفتري بالشعب المصري والآن يتمسكن !!!

  • 30
    ريما

    من شابه أباه فما ظلم بدأت الشحاته يعني ارسلوا لي دعوة عمره وسكن وتذكرة

  • 29
    ابو عبد الرحمن

    يتوسط لك *** ماراح يقصر معك يابيه

  • 28
    hima

    ماينفع تسوي عباده وانت عندك التزامات للناس,خلص ذمتك والتزاماتك,وبعدين اتعبد براحتك ,يمكن تموت.

  • 27
    جحا يحقق

    ..في شكل مزري ومهي*** وسيتحدث بشكل مزري وغير مستساغ هذه الحياة تجاهلنا أو لم نتجاهل هذا الواقع ومعروف أن تجاوز الإنسان ٧٠يمضي ما تبقى في هم المحافظة على صحته أو العلاج

  • 26
    جحا يحقق

    هل من متعظ !!! التاريخ ملئ بالمواعض ولكن انها النفس الإمارة بالسؤ وحب الدنيا التي لن تدوم عمر الانسان مهما ملك أو اهتم بنفسه وصحته وفعل ما فعل سيكون عمره محدد ولن يتجاوز المائة سنة وان تجاوزها فسيكون

  • 25
    الدعلج الشوكي

    تعليق مخالف

  • premium medal
    24
    بيتر 🚿🐬

    الشرع والدين لم يغادر صغيره ولاكبيره يمكنك تكليف غيرك مادمت ممنوع اظن والله اعلم يحيز لك الدين تكليف من ينوب عنك اذا لم يسبق لك ذلك والله اعلم

  • 23
    ...

    قُلِ اللَّهُمَّ مَالِكَ الْمُلْكِ تُؤْتِي الْمُلْكَ مَن تَشَاءُ وَتَنزِعُ الْمُلْكَ مِمَّن تَشَاءُ وَتُعِزُّ مَن تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَن تَشَاءُ ۖ بِيَدِكَ الْخَيْرُ ۖ إِنَّكَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِير

  • 22
    ...

    ولما كنت امبراطور زماااانك وماتحتاج للواسطع…وينك عن العمره”🙆‍♂️

  • 21
    ساطح يناطح

    أتصل علي على البيجر وأعتبر نفسك اخت عمرة لك وللوالد والوالدة يااباشا رن علي بيجر ما تنساش مستنياك اعمل لك همة شوي

  • 20
    عندنا وعندك الخير يابن الريس

    اكثر من 60 % من الشعب لدينا لايستطيع ايضآ اسفر لعدم تجديد جواز سفره بسبب المخالفات حتى لو حب يسافر للعلاج في دوله رخيصه لايستطيع لست الوحيد الذي لايستطع السفر ولكن الله يفرجها عليك وعلينا

  • 19
    ام فراس

    ليتك تجي جدة
    واستقبلك باحلى زغروطة
    وبعدها روح عمرة

  • 18
    عمره ***

    الله يتقبل ياحاق

  • 17
    حمد

    كل الدول العربيه مثل مسافه السكه. تاخذ والا تعطى.

  • 16
    ابو صادق

    اعد الاموال التي شفطتها انت وابوك واخوتك واهلكم للمصريين الغلابة واذهب حيث شئت اما العمرة فلابد من اعادة الاموال لاهلها وتعتمر بمال حلال لان الاعمال لن تقبل منك لان الله طيب لا يقبل الا طيب

  • 15
    كول

    أبشر بالمره***

  • 14
    علي1

    ولماذا يمنع من العمره

  • 13
    غير معروف

    لا يعم الحج كفاية بقلسة

  • 12
    خلك مشروع جديد **

    بس كدا، مسافة السكة،، (بيض فاسد)

  • 11
    غير معروف

    الله يفرج همك وينصرك على مجرمي الاخونج كما نصر والدك

  • 10
    ياشيخ طير

    فخر يكسر بعضة، كما فعلها ابوك مع عبدالناصر، فعلها السياسي مع من سبقه، ولكنه حريص، ماحدش يعملها معاه

  • 9
    غير معروف

    زي اللي يقول يا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ افزع لي … صوتك وصل ياسي علاء وبكره طياره خاصة بتجيك لحدك في مصر

  • 8
    صوموا تصحوا يالورعان

    صوموا ياناس هل شققتم عن قلبه وش هذا الأستهزاء برجل وده ياخذ عمره وممنوع من السفر اعتقد انها لاتتعدى تعليقات ورعان 24 ساعه مقابل ثلاجة بيته لاصوم ولاعبادة

  • 7
    غير معروف

    يبي يفقع بس على مين دا السيسي بتاع التلاقه ومسافة السكه وصبح على مسر بقنيه ويعرف حركاتكم

  • 6
    غير معروف

    علاء المصري الوحيد اللي احسه صادق في عباداته وطيبته على مستوى جميع المصريين والعرب والخليجيين

  • 5
    العربي

    انت نويت العمره إن شاء الله كتب لك الأجر ، ، ، بس خلك في مصر احسن لك ،

  • 4
    مواطن

    يمكن علاء اخواني

  • 3
    محق

    طططيييييط طط وصلت الرسالة📩

  • 2
    غير معروف

    طالما اديت العمرة سابقا فلايحتاج تعتمر لتضايق الناس

  • 1
    غير معروف

    لا والله ؟؟؟ قل قسم !!! آآآآآآآآآآه قلي كذا : السيسي مابيخليك تغادر مسر …