رغم التصعيد والتهديد.. تصريح مفاجئ من ترامب بشأن تغيير النظام في إيران!

رغم التصعيد والتهديد.. تصريح مفاجئ من ترامب بشأن تغيير النظام في إيران!

صحيفة المرصد- سكاي نيوز: أكد الرئيس الأميركي دونالد ترامب أن الولايات المتحدة “لا تسعى إلى تغيير النظام” في إيران، في وقت تتصاعد به التوترات بين البلدين مع نشر واشنطن قوات إضافية في المنطقة.

وقال ترامب في مؤتمر صحافي في طوكيو، الاثنين: “نحن لا نسعى إلى تغيير النظام، بل نسعى إلى زوال الأسلحة النووية”. وأضاف: “سنبرم اتفاقا” مع طهران.

وكان ترامب قد حذر إيران في وقت سابق، وبشدة، من مغبة توجيه أي تهديد إلى الولايات المتحدة.

وقال في تغريدة في الأسبوع الماضي: “إذا كانت إيران تريد أن تحارب، فستكون هذه نهايتها الرسمية”، وأضاف موجها كلامه للمسؤولين الإيرانيين “إياكم وتهديد الولايات المتحدة مرة أخرى”.

التعليقات مغلقة.

74 تعليق

  • 74
    الشااااااااااااااايب

    الرجااااااااااااااااال ماعنه شي كذاااااااااااااااااب يبي ياخذ دراهم وبس

  • 73
    جوفي منذو مبطي

    سبحان الله ولااله الا الله والله اكبر وصل الله على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم كل التعليق على الموضوع مضيعه للوقت ومافي فائده والفاضي يعمل قاضي

  • 72
    2020

    من يأمن ترامب كمن يأمن الثعبان بين ملابسه

  • 71
    عبدالله عناد

    تغيير النظام في ايران سيجعل المنطقة اكثر امنا ، لان هذا النظام مرتكزه الاساسي تصدير الارهاب لدول الخليج العربي ، كما انه يسعى للهيمنة في المنطقة.

  • 70
    تصرف شخصي

    ايضا لمح لخسائر اقتصادية فادحة تكبدتها امريكا !!

  • 69
    غير معروف

    دونالد ترامب يتبع أسلوب التخاطب المهين والمذل والابتزاز والتهكّم المتعالي على الحكام الصوريين”

  • 68
    عواد يركض بين الزهور

    نتمنئ ازاله قبر الخميني الذي صار معبد للكفره أمثاله

  • 67
    غير معروف

    اصلاً من صنع نظام الملالي في إيران من الثمانينات عقب الإطاحه بالشاه ؟؟ أليس هم الغرب ( فرنسا وأمريكا وبريطانيا ) الخميني ماكان في فرنسا وقدم على طياره فرنسيه لطهران ؟؟؟ وإلا بنكذب التاريخ والواقع

  • 66
    ظامي اليل

    السيد تراب..مع درام سفلت..مع البومه اوباما..مع الشعب الامريكي..كلهم حبايب المجوس النجوس..لانهم يلتقون في نقطه واحده.هي كره الاسلام والمسلمين.
    خذوها من الاخر لن تقوم امريكا بضرب ايران المجوسيه.

  • 65
    واقعي وصريح

    ماعلى الحاشي من وطيه أمه

  • 64
    غير معروف

    انضحك علينا

  • 63
    غير معروف

    هايط ياطرام **

  • 62
    دعبادي

    ايران اذا لم توقع اتفاق نوووي جديد سيتم ضرب المفاعلات النوويه

  • 61
    الهاشمي

    لاتريد تغيير النظام ***

  • 60
    ابومحمد

    بالله اضربهم وخلصنا
    عيال كلب اذا حسو بالخطر معاد يسون
    وبعدين يرجعون
    لابد من زوال الخامئني

  • 59
    صوت مكتوم

    مسؤل ايراني قال انهم المسؤلين عن ماحدث في ارامكو لذلك لماذا انتظار هؤلاء الكفرة علينا الرد عليهم

  • 58
    ابو مشعاب

    اللهم عليك بالأحمق ترمب.اللهم هذه وامريكا اخذ عزيز مقتدر..*

  • 57
    ابو مشعاب

    تعليق مخالف

  • 56
    ابو مشعاب

    تعليق52 برق _ الحرم..
    للأسف كلامك صحيح..أوباما خدع إحدى الدول بزعم القضاء على نظام بشار، **

  • 55
    ابو سعود

    باختصار بيوقع اتفاق نووي جديد مقابل السماح لايران بالتوسع لتكون شرطه المنطقه.

    النتيجه دمار للملسمين السنه

  • 54
    غير معروف

    هههههههههه يافرحة ماتمت ههههههههه قلنا لكم مالهم خاتمه هالخواجات .. المهم عندهم كيف يحلبون الدولارات .. بإفتعال الأزمات والتخويف والترهيب وصنع جماعات إرهابيه والهدف هو المليارات

  • 53
    غير معروف

    طهران لاينفع معها الا تغيير النظام الصفوي الطائفي من الحاكم الى الوزير بعدها يعيش الشعب الايراني بامن وامان مع اخوانه الخليجيين وجميع الدول المجاوره اما غير هذا هرطقه في هرطقه واثنينهم بينهم تفاهم

  • premium medal
    52
    برق _ الحرم

    (((( ترامب سيذكرنا …… بسالفة اوباما عندم حشد جيشه وبوارجه …للقضاء على طاغية الشام بسبب الكيماوي ……. ثم ماللبث عاد وانسحب في صمت …… حالة واحدة نصدق الامريكان فيها ان عزموا طرد الحرس الثوري الايراني ونزع اسلحة المليشيات الايرانية ومنعوا ملالي ايران من السيطرة على الحكومة في العراق المحتل ))))

  • 51
    اماني

    الحرب دمار نسال الله السلامه ويكفينا شرها

  • 50
    غير معروف

    لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير

  • 49
    غير معروف

    القوي يفرض نفسه …. والضعيف يدفن نفسه….

  • 48
    مكة

    طالما العرب صامتون عن ايران فسنصمت عن امريكا !! عاشت امريكا!! عاشت اسرائيل !! عاشت مكة!! نعم للتحول ٢٠٣٠!! لا للصحونج و الأخونج بعد الْيَوْم!!

  • 47
    قمر و راكب همر

    ازعجتنا بأقصف بأضرب وما شفنا شيء

  • 46
    الملز

    سيناريو امريكا مع بشار سوريا ياكرر مع إبران

  • 45
    قمر و راكب همر

    لا تسوي زحمه والشارع فاضي هي حرب أعلاميه صحافة و نت فقط

  • 44
    ابو سعد

    اكفش ت 43 طابور خامس ايراني

  • 43
    سحلب

    غصب عنك ياتراب لأن الدولة تملك برلمان وقوة عسكرية و لوكانت دولة عربية خانعة اكتسحتها في يوم

  • 42
    قمر و راكب همر

    الهمه يا ترامب أقصف المجوس و الشيعه أجعلهم شجر مذر

  • 41
    احمد

    كل اللي صاير حرب اعلاميه ايران وامريكا حبايب من تحت الطاوله والمقصود من هذا كله الفلوس والفلوس اخذوها كلها لعبه من الداهيه ترامب

  • 40
    م

    هههههههههههه

  • 39
    قمر و راكب همر

    أيران فيران العالم

  • 38
    قمر و راكب همر

    نيران العالم في أيران

  • 37
    وين التهديد والوعيد

    لو ايران دولة عربية كان الآن في خبر كان هذه هي الفكرة

  • 36
    غير معروف

    بدأ ترامب يغازل النظام الايراني

  • 35
    قمر و راكب همر

    قول و فعل

  • 34
    قمر و راكب همر

    أقصف أيران المجوس بسرعه وفكنا منهم

  • 33
    قمر و راكب همر

    حرب أعلاميه فقط

  • 32
    عصامي

    أمريكا و إيران المجوسيّة..(ملّة الكفر واحدة) وعدوّهم واحد.. وهدفهم واحد.

  • premium medal
    31
    الرحااال

    انا اشهد انك شنب يا الو ايفانكا 💚

  • 30
    مكة

    تعليق مخالف

  • 29
    مجرة التبانة

    تصريح غبي جدا لكن في حقيقته ذكي ..هدفهم تغيير النظام بنظام أكثر عمالة رغم ان النظام الحالي يخدمهم لكن تغيرت الحقبة والأهداف ..ايران كرت مهم لامريكا للابتزاز.

  • 28
    بدر

    ندري انك معهم حبايب وتلعبون علينا عارفين منذ مبطي يا ترمب باشا وانك تبيعنا بدقيقه شيء مو غريب عليك يا اللحية الغانمه لزووم نعلم الشيخ

  • 27
    مرحبا

    13
    ابو سعد
    مايو 27, 2019 | 11:40 ص
    ايران تقوم بالمشاكل والحروب وتستفيد امريكا سيطرة وابتزازا 👍🏻

  • 26
    مضيع الطريق

    قول وفعل مايحب التهديد

  • 25
    ابو سعد

    يقول مفكر امريكي تنظر امريكا الى الدول الغنية العربية كما ينظر الاسد الى الغزال

  • 24
    المتحدث الرسمي

    *****

  • 23
    ريما

    تعليق مخالف

  • 22
    غير معروف

    سواها قبلك *اوباما حليف الروافض

  • 21
    الأحساء 🏝🏝🏝🏝🏝🏝

    هذا كذاب همه حماية اليهود
    في إسرائيل من خطر الأسلحة الكيميائيه
    اما امريكا وإيران بينهم عقد زواج متعه من عهد الهالك الخميني🏝

  • 20
    ال منديل

    تعليق مخالف

  • 19
    غير معروف

    هذا ترامب حطه على بالك رجل محنك واقتصادي مو مثل الشخص الدي منصدح على مخده وزوليه متسخه قاعد على كيبورد الجوال يكتب نريد حرب نريد دمار لهولاء ايران اللهم احفظ دول العباد من شر الحروب والفتن

  • 18
    زائر من الكَوَاكَبٌ

    علىٰ كيفك تعبث في الدول

  • 17
    غير معروف

    جزاك الله خيرترامب ارمع إيران رمع وابحث عن منشاءتهاالنوويه.ودمرها ولاتعطيهم فرصه ابدن يمتلكون نووي سيهددون الشرق الاوسط هي مؤدلجه بالشرولاتريداستقرار الشرق الأوسط.تحمل في صدرهااطماع توسعيه.دوله كذوبه)

  • 16
    وليد القحطاني

    ياخوان معروف ايران صديقة المقربه لامريكا من تحت الطاوله تخدم مصالحها في شن الحروب وتاهذ نسبه من بيعة الاسلحه لانها سبب في التوترات.**

  • 15
    عبدالله بن محمد

    اعتقد بان العدو المجوسي الايراني فزاعة امريكا في الخليج العربي، وهناك دور مرسوم لكل من الكويت وعمان لتلعب دور توازن العلاقات مع العدو الصفوي، اما قطرائيل ودورها التخريبي الممنهج والمرسوم لها ايضاً.

  • 14
    غير معروف

    والله اجبن منك يا امريكا مافي
    ماحيلكم الا ع الدول العربيه وتجتمعون عليه عدة دول
    خلاص كذب وتدايس

  • 13
    ابو سعد

    ايران تقوم بالمشاكل والحروب وتستفيد امريكا سيطرة وابتزازا

  • 12
    ابو سعد

    لولا الخميني الملعون واطماعه بالمنطقة كانت تعيش بلادنا امنا واستقرارا كل الحروب والنزاعات بالمنطقة سببها ايران

  • 11
    1010

    اذا انت ارهابي ياترامب لانك قلت قبل كذا ان النظام الايراني ارهابي والان انت تقول لا تسعى الى تغيير النظام اجل اجنت راضي بالنظام

  • 10
    فيحان راع البل

    الحرب خدعة وهذه التصريحات المتضاربة مقصودة لإرباك العدو وجره لطاولة المفاوضات خاصة اذا كان تحرك القوات مكشوف ، تظل جميع الأبواب مفتوحة والإصبع على الزناد .

  • 9
    مكة

    تعليق مخالف

  • 8
    غير معروف

    امريكا ناويه على ايران***

  • 7
    فيحان راع البل

    امريكا تسعى خلف مصالحها حيث ما وجدت ببقاء النظام او زواله و احد ارتكازات هذه المصالح بالمنطقة هو سلامة اسرائيل وعدم المساس بأمنها

  • 6
    تعليق 5 عين السيح

    وعليكم السلام ورحمة الله
    الا رحنا في اللحى الغير غانمة

  • 5
    عين السيح

    السلام عليكم
    الله يرحم حال اهل السنة و الجماعة
    علي قولة المثل الشعبي
    بين حانا و مانا ضاعت لحانا

  • 4
    بخن بخن

    ماهو سي جديد .
    من زمان وهو يقول لانريد تغيير النظام بل نريد تغيير سلوكه

  • 3
    اللكع

    عشان كذا الاغبياء اللي طبلوا لامريكا ..لا يفرحون ايران ما عليها الا العافية

  • 2
    غير معروف

    قرقر كثير

  • 1
    🕊ببووححمموودد

    ترامب.. ليس إلا بياع كلام كبير!!