رئيس التحرير : مشعل العريفي

الفنان "عبدالمجيد عبدالله" ممنوع من الغناء واستخدام الجوّال حتى إشعار آخر!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : منع الفنان عبد المجيد عبدالله من الغناء بسبب وعكة صحية ألمت به منذ شهر حيث طلب الأطباء منه الراحة التامة، والإبتعاد كليًا عن الغناء، حتى تعود حالته الصحية لوضعها الطبيعي .
وبعد رحلة علاجية استمرت قرابة الشهر عاد الفنان عبدالمجيد عبدالله إلى جدة، محملاً ببعض العلاجات اللازمة والتوصيات الضرورية، التي يجب أن يتبعها باعتبارها جزء كبير من مرحلة العلاج حيث أن رحلة عبد المجيد العلاجية، لم تكن سهلة ومعلنة في الوقت نفسه، ولم تستطع وسائل الإعلام اختراق جدار الصمت الذي كان يحيط بالأسباب التي تمنعه من مشاركاته الفنية، وابتعاده المفاجىء، والذي كان بسبب أزمة صحية كادت أن تودي بحياته الفنية إلى النهاية.
وأكد مصدر، أن حالة الفنان عبدالمجيد مستقرة بعد تلقيه العلاج اللازم، خارج المملكة ، كما تم منعه من استخدام الأجهزة الإلكترونية، منها “الجوال” ، وعدم الإجهاد والتعرض للإرهاق، مع الإلتزام التام بجميع تعليمات الأطباء، خلال مرحلة العلاج.
وقبل أن يتعرض عبدالمجيد عبدالله إلى الوعكة الصحية، كان يقوم بتجهيز ألبومه المقبل، وبدأ بوضع اللمسات الأولية عليه، كما كان جل وقته يقضيه داخل الأستديو الصوتي الخاص به في جدة، خاصة وأن الكثير من الفنانين يسجلون أعمالهم الغنائية فيه.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up