رئيس التحرير : مشعل العريفي

"امتلكه تشارلز الأول"..شاهد : قصر ملكي نادر للبيع في بريطانيا !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

ترجمة حصرية : دخل قصر تاريخي فاره إلى سوق العقار البريطاني، مقابل ٣.٩٥ مليون جنيهًا استرلينيًا، حيث أن القصر كان ينتمي للملك "تشارلز الأول" أثناء قيام الحرب الأهلية الإنجليزية.
بيتاً أشبه بالأحلام
ونقلاً عن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن القصر التاريخي المعروض للبيع يمثل بيتاً أشبه بالأحلام أو قصص الخيال، حيث يضم ٩ غرف نوم ، إضافة إلى بركة سباحة خارجية، وصالة بلياردو ، وحديقة خضراء تقع على مساحة كبيرة حول المنزل.
يتكون من ثلاث طوابق
وهذا القصر الملكي الذي يتكون من ثلاث طوابق على مساحة ١١ ألف قدم مربع، يضم مطبخًا واسعًا، وقاعة طعام فسيحة تتميز بأرضية حجرية رائعة، ويتمتع أيضًا بإطلالة بانورامية رائعة علي نهر "تايجن" ، فضلًا عن العديد من التصاميم الداخلية الفاخرة والأثاث الراقي.
جنوب غرب إنجلترا
ويقع القصر الفاره في منطقة "إكسيت" جنوب غرب إنجلترا، والتي تبعد عن وسط مدينة لندن نحو ٢٥٠ كيلو متراً ويعيش بها ١١٧ ألف نسمة ويتواجد بها جامعة "إكسيتر" التي تعد من أفضل ١٠ جامعات في بريطانيا.
تحفة كما في الخيال
ويقول مطورو القصر إنه "مصمم ليكون منزلاً عائلياً بحق"، لكن صحيفة "ديلي ميل" تقول إنه ذهب إلى ما هو أبعد من كونه منزلا عائليا ، في إشارة إلى أنه أقرب إلى أن يكون تحفة كما في الخيال".
ونقلت الصحيفة عن" إدوارد بيليو" أحد ملاك القصر، قوله :" شخصيا أتصور أن هذه واحدة من أجمل المنازل المعروضة حالياً للبيع في سوق العقارات البريطاني، ويمكن القول إن جزءا من جمال المنزل يتمثل في ندرته".

arrow up