“راقصة في ناد ليلي” بدبي تهدد “خليجي” بفضحه ونشر صور وفيديوهات جنسية لتجبره على هذا الأمر !

“راقصة في ناد ليلي” بدبي تهدد “خليجي” بفضحه ونشر صور وفيديوهات جنسية لتجبره على هذا الأمر !

صحيفة المرصد: قضت محكمة الجنايات في دبي، بحبس راقصة تحمل الجنسية العربية لمدة ثلاثة أشهر والإبعاد بتهمة ابتزاز رجل يحمل جنسية دولة خليجية بصور وفيديوهات جنسية جمعتهما سوياً حين كان مرتبطاً بها.

كما أنها هددت بفضحه لدى أسرته إذا لم يعد علاقته بها مجدداً، ويعطيها مبلغ 140 ألف درهم، و4500 درهم شهرياً، ووجهت إليه السباب مرات عدة في رسائل مسجلة أرسلتها عبر «واتس أب».

ووجهت إليها النيابة العامة في دبي تهمة ارتكاب جنايتي التهديد لحمل شخص على القيام بفعل بإسناد أمور خادشة للشرف باستخدام وسيلة تقنية المعلومات والإساءة للذات الإلهية.

ووفقاً لـ”الإمارات اليوم”، قال المجني عليه في التحقيقات إنه تعرف إلى المتهمة قبل نحو سنتين وربطتهما علاقة صداقة توطدت بمرور الوقت من خلال المحادثات الهاتفية، وتعرفت إلى كل أفراد أسرته حتى عرض عليها الارتباط بشرط التوقف عن ممارسة عملها (الرقص في نادٍ ليلي)، والإقلاع عن تعاطي المشروبات الكحولية، لكنها لم تلتزم فقطع علاقته بها بعد أن سافرت إلى بلادها، وقام بتغيير رقم هاتفه، فقامت بفعلتها.

التعليقات مغلقة.

58 تعليق

  • 58
    اللهم زد ايمانه

    من دوله خليجيه ويطالبها بترك الرقص والمشروبات الكحوليه معروف من وين
    هههههه

  • 57
    مما لا يدع مجالاً للشك

    العلاقات المحرمة التي من الأساس بُنية على شهوة محرمة تنتهي دائماً بالمآسي والمشاكل والقضايا والفضائح

  • 56
    غير معروف

    ترك بنات عمه وبنات خاله وبنات أقاربه وترك بنات قبيلته وبنات منطقته وبنات بلده العفيفات الصائمات ومالقى يرتبط إلا بساقطه حقت مراقص وتتعاطى مشروبات؟ للاسف شباب هالوقت ماتملى عيونهم إلا اللي فاصخة الحياء

  • 55
    غير معروف

    هذا الخليجي الخاين لربه ولزوجته ولأهله من طقة الخرفان اللي يشتمون في بنات بلدهم !

  • 54
    حلال عليهم وحرام علينا

    اشم في التعليقات حقد على الخليجي وان لم يخب ظني حزب ايران يستشرف علينا ونسى ان في بلده مايفعله المعممين بالنساء هذا هو التناقض حينما تصبح الدعارة بحجة الدين

  • 53
    ديوان السبيل

    مغربيه واماراتي تجمعت المترديه والنطيحه والله عجايب

  • 52
    غير معروف

    مع الاجنبية يصيرون متفهمين ومتسامحين ويتقبلونها بكل ماضيها وفسادها وانحرافها وبلاويها لكن لو شافوا خليجية تسوق🚗 او تركض في مكان عام طاحوا فيها سب وشتم !! مايطلع استشرافهم إلا على نساء وفتيات ديرتهم

  • 51
    غير معروف

    تخيلوا ان هذا الفاسد ولي أمر على فتاة عاقلة راشدة من أسرتـه🥺

  • 50
    يقولك رجل يحمل جنسية دولة خليجية🤔

    شوفوا كيف حركات المتناقض ابو وجهين المستشرف ع بنت بلده صاير متسامح مع الاجنبية وهي راقصه وسكرانه ويبي يتزوجها يعني لو كانت خليجية من بنات بلده كان قال عنها قليلة ادب وخاينه لربها ولأهلها وماتنفع زوجة

  • 49
    التناقض وما أدارك مالتناقض في عقل الذكر الخليجي

    عرض عليها الارتباط بشرط التوقف عن ممارسة عملها (الرقص في نادٍ ليلي) والإقلاع عن تعاطي المشروبات الكحولية >> متحرره وصايعه وماضيها اسود والخروف يبي يتزوجها😳ولو إنها بنت بلده كان رفض وقال داشره وصايعه

  • 48
    غير معروف

    ودك كل واحد يسوي غلط ينفضح سواء متزوج عشان مايجيب لزوجته الأمراض وشاب ماتورط فيه بنت الناس والا اذا جاء يخطب يبيها محتشمه يا حبيبي الطيبون لطيبات الله يقرفكم

  • 47
    فيصل الحربي

    الراقصة طلعت مغربية عمرها 32مبتزة إماراتي عمره 35 حاطين جناسيهم في صفحة إماراتية

  • 46
    القانون يحمي الجميع

    القانون يحمي الخرفان

  • 45
    فيصل الحربي

    رقاصة متعرف عليها في كباريه الأخ الإماراتي وحاب يتزوجها وقلها توبي خخخخخ هذا ما عنده عقل عنده جزمة برأسه المهم إنه إنفضح وهذي عاقبة كل واحد يلهث وراء الساقطات

  • 44
    غير معروف

    سود الله وجهك انت وهي

  • 43
    الخدن ...؟؟؟!!!!

    إن من أمور الجاهلية الأولى انشار ما سمى بالخدن وهو ما يعرف اليوم بالصديق للمرأة فسبحان الله ما أشبه اليوم بالامس (( بدأ الإسلام غريبا وسيعود غريبا كما بدأ فطوبى للغرباء)))

  • 42
    غير معروف

    ما أفضع التهم وما أخف العقوبة!

  • 41
    باهر 12

    ههههههههههههه..عااادي شيء بسيط ف دبي !!!!!

  • 40
    جروح

    تعليق مخالف

  • 39
    ابو مشعاب

    هذا الذي يدور (Moroccan dancer) يستاهل ما جاه..
    مامن ورى ها الصنف (Moroccan dancer) إلا المشاكل

  • 38
    حبيبة امها

    الرسول صلى الله عليه وسلم حذرالرجال من خضراء الدمن وسالوه اصحابه من هي قال صلى الله عليه وسلم المراءه الحسناء في المنبت السوء ………..

  • 37
    hima

    بارك الله في الامارات العربيه المتحده حكومة وشعبا.

  • 36
    ابو عزوز الحويطي

    الله يعين بعض الناس على حاله يروح * ويترك الزين حاله اقشر يكفينى شره

  • 35
    نمر

    لاحول ولا قوه الا بالله اللهم استرنا

  • 34
    شايم الشماسي عدو الرافضة

    يستاهل من دخل مستنقع القذارة غرق

  • 33
    غير معروف

    تربطه علاقة صداقه خخخخخخخ

  • 32
    ماركتو

    أستغفر الله العظيم وإذا بليتم فأستتروا .

  • 31
    مدربي البراميل

    نوريات ملاهي دبي مغريات جدا جدا لكن من برا الله الله ومن ……….

  • 30
    عيصو

    حمار يرتبط براقصه

  • 29
    الحقيقة

    الإنفتاح بلا ضوابط شرعية يكون وبالاً على من يتبناه ولو بعد حين
    خلاصة الكلام :
    أحبك يا دبي فلا تجرحيني
    أحبك يا دبي عــــذراء نقية

  • 28
    منبهر

    في رمضان
    وبعد كم يوم عيد
    الله يستر علينا

  • 27
    مطوع

    اللي يحشر نفسه في الاماكن النتنه يستاهل ماجاهم

  • 26
    مهند111

    ونعم المنسب والنسابه رقاصه وفي كباريه وتشرب المسكر لين بغيت تظمها فسئل عن امها هذي لا تسئل الكتاب من عنوانه

  • 25
    غير معروف

    نادي ليلي ورقص حسبي الله ونعم الوكيل

  • 24
    غير معروف

    لا تعليق

  • 23
    عبدالله

    انتبهوا يا شباب الوطن فانتم هدف
    هناك عصابات إيرانية تستهدف السعوديين وخصوصا من يعمل في أماكن حساسة من عسكريين ومدنيين باستدراجهم للرذيلة ثم تصويرهم وابتزازهم للعمل لصالح الاستخبارات الإيرانية

  • 22
    حسن اليامي

    يستاهل ماجاه لوانه رجال في الاصل مايدخلها ويعرفها على عائلته
    وتطاولهاللذاتزالإلهيه اتمنى ان تعاقب عليه عقوبه مغلضه وتعزر
    وايضا ابتزاز هذي ماخلت ولا بقت
    ارجع وأقول الحق عليه مسوي حبيب ومغرم

  • 21
    ريما

    رفقاء السوء هم من يدمرون البعض

  • 20
    ريما

    من يتزوج نظيفه ماتعرف لا ملهى وزي كذا فهذا يعزز الثقة حتى لو حملت سيثق ان حملها منه ماراح يشك

  • 19
    ريما

    فيه من الفقراء ومعددين كم من زوجه وبعض الاغنياء يذهب للحرام تقدر تتزوج بالحلال اربع

  • 18
    ريما

    أساءت للذات الإلهية خلوها مرميه بالسجن المفروض مو بالسجن المفروض يحكم عليها إعدام

  • 17
    ريما

    لكن مدام متزوجها بالحلال ليه تقول سافضحه إذا اشياء زوجيه خاصة فهي فضحت نفسه هي من ارادت النشر

  • 16
    الصبحاوي

    اللهم لا تؤاخنا بما فعله السفهاء منا

  • 15
    ابو سليمان

    (ولا تؤتوا السفهاء أموالكم التي جعل الله لكم قياما}
    هذا بعقلية ومراهق او سفيه

  • 14
    محمد

    مصيبه عليك مخالفات عادي تسافر دبي البحرين اللى لاعندهم لا سياحه ولا مناظر أم تبي تسافر أذربيجان ولا جورجيا لازم تسدد مخالفات لو يعطوني سكن مجانا دبي مارحت له

  • 13
    زائر

    ماندري هي تتوب او لا لكن مانقدر نحكم عليها انها في النار
    ياكثر اللي دخلو الجنة من القتله والزانيات
    بفضل مغفرة الىه ورحمته التي هي اكبر من الذنوب التي نرتكبها
    الله خالق الذنب والمذنب
    استغفرو الىه

  • 12
    السلام عليكم

    النساء يئتين بالذهب والرجال يأتون بالنساء.
    قول مأثور

  • 11
    اللهم اغفرلابي وامي وعودة

    هذادرب الردا

  • 10
    غير معروف

    صوم يا مسلم .

  • 9
    غير معروف

    اللهم اني صائم**

  • 8
    الزهراني999

    الحق عمرك يالطيب وتب ورجع عن سفاسف الأمور …
    المثل يقول الق؟؟ ماتتوب والماء مايروب

  • 7
    غير معروف

    ومن ليس لديه مال ماذا يفعل ؟

  • 6
    قلم الحقيقه

    مؤكد أنها مغربية أو سورية.

  • 5
    ريما

    فيه احد يتزوج راقصه بملهى ليلي وتشرب كحول ويريد ان يغيرها!!! اللي يبي نظيفة وجميلة كثر مدام معك مال اغلبهن يحبن المال

  • 4
    فهد

    الخليجي ** …

  • 3
    الزهراني200015

    تبيها تتوب على يدك يعني

    شفئ ياراقل ههههههههههههههه

  • 2
    غير معروف

    في العاصوف الزوج يعاير اهل الزوجه انها كانت تطلع معاه قبل الارتباط ، يستشرفون على بنت بلدهم وعند الاجنبيه كله سهالات ، ومن زود الفهاره معرفها على اهله، شاهت الوجوه ومن ذا واردا ان شاء الله

  • 1
    غير معروف

    الخبيثين للخبيثات