شاهد .. مفاجأة صادمة داخل حاوية قمامة في نهار رمضان بالكويت !

شاهد .. مفاجأة صادمة داخل حاوية قمامة في نهار رمضان بالكويت !

صحيفة المرصد : أظهر مقطع فيديو متداول في دولة الكويت، العثور على طفل ”لقيط“ وقد تم لفه داخل كيس ورميه داخل حاوية قمامة.

ونشر حساب ”المجلس“ عبر ”تويتر“، مقطع الفيديو، الذي يظهر الطفل داخل الكيس ملقى في الحاوية وهو يبكي، فيما تم نقله إلى مستشفى ”الجهراء“.

يذكر أن هذا اللقيط هو الرابع الذي تم العثور عليه في شهر رمضان.

التعليقات مغلقة.

125 تعليق

  • 125
    ***** عابر سبيل *****

    قال الله تعالى (والذين يرمون المحصنات ثم لم يأتوا بأربعة شهداء فاجلدوهم ثمانين جلدة ولا تقبلوا لهم شهادة أبدا) طالما لم يثبت شرعاً أن الطفل ابن سفاح، فلا يجوز القذف. اللهم احفظ ألسنتنا من الزلل..

  • 124
    ابراهيمK.S.A

    الرحال 98جهاد النكاح الى تقول عنه وهذي العادات لكم ياروافظ مثله مثل المتعه عندك ياالشيعي نحن نمشي ع سنة الله ونقتدي برسول صلى الله عليه وسلم ولسنا مثلكم ياالشواذ يااهل المتعه يامن تقتدون باالخميني

  • 123
    أبو مازن الصبيحي

    اللم نسالك العفو والعافية بالدنيا والاخرة

  • 122
    مراقب

    الزنا عند الرافضة وهو مايسمونه زواج المتعة لو ساعة ويختلط النسل والمتزوجة تتزوج متعة او في ليلة الطفية وهي في ال١٠ من محرم لو حسبناها بالمدة من 10 محرم معناه ولد طفية أكيد إنه سيد ومبارك .

  • 121
    غير معروف

    يمكن هذا الطفل نتيجةً اغتصاب تعرضت له الفتاة من احد محارمها في المنزل

  • 120
    شئ عجيب

    لازم الأم تتعاقب أشد العقاب ترمي طفل في الزباله حطي عند مسجد في حديقه حسبي الله ونعم الوكيل الله الله لا يريحك دنيا ولااخره والله يفضحك فضيحه إلى الممات وش دنب الطفل

  • 119
    خليجي 2030

    حتي في هذا الشهر الفضيل وفي العشر الاوخر اللهم تقبل صيامنا وقيامنا وعبادتنا وتوبتنا ومغفرتنا واعتقنا من النيران وتب علينا يا اكرم الاكرمين

  • 118
    ابو عمر

    هذا نتائج المتعه

  • 117
    توت

    هذي نتيجته الاختلاط والعلاقات المحرمة والسفور اللهم استرنا بسترك يارب 🙏🏻

  • 116
    غير معروف

    مفروض يقبضون على امه وابوه ويزوجونهم لبعض بالقوة ويجبرون ابوه على استخراج إثباتات للطفل ومصروف شهري للطفل

  • 115
    غير معروف

    حسبي الله على امه القذره
    مدام عارفه نفسك بتحملين بسفاح ليش قبلتي بالحرام والفاحشه والزنا
    ذنب هالطفل في رقبت الزناه

  • 114
    ابو عقاب

    اقترح أخذ دي ان أي عند استخراج أو تجديد الهوية الوطنية أو الإقامة بالنسبة للأجانب وعندما يوجد أي طفل لقيط سوف يعرف هوية الطفل عن طريق تحليل أدي ان أي

  • 113
    السهم الرابح الدايم

    ففي الصحيحين عن أنس رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: «إن من أشراط الساعة: -وذكر منها- ويظهر الزنا»، و لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم …

  • 112
    راسي

    ايش ياكدنا انه الي جوه طفل مهو تسجيل فقط ! وانت بدال ما تقعد تصور وتتكلم قوم شيل الطفل اول

  • 111
    غير معروف

    اللي جالس يشتم في الليبراليين ماعندك غير تبرج وسفور واختلاط ! طيب ليش ماشفناك تدافع عن المعنفات والمعضولات والأرامل والمطلقات؟ وليش ماشفناك تدافع عن المرأة اللي الهمج حرقوا سيارتها ؟

  • 110
    غير معروف

    اللي جالس يشتم في الليبراليين ماشفناك تدافع عن المعضولات اللي الوحدة منهم عمرها من25 الى 40 ولازالت عزباء بسبب العضل وكأن هذه المعضولة ليس لها نظر وإحساس ورغبة وغريزة وحق في الزواج والأمومة

  • 109
    غير معروف

    هذه نتايج التشدد والعضل والعنوسة وتعقيد أمور الزواج

  • 108
    ت89

    حتى اهل البيت ..على والحسن والحسين..وذريتهم .. أهل لحى !..يامدعي المحبه

  • 107
    غير معروف

    الزنا دائما يقترن بالقتل وشرب الخمر

  • 106
    غير معروف

    الممثلين والممثلات والفاشينستات كلهم روافض من أصول ايرانيه .أفسدوا المجتمع الكويتي باخلاقياتهم ..لان المتعه عندهم عادي ..بنشره بالإعلام يعتبر عندهم .وضع طبيعي ؟

  • 105
    غير معروف

    من عواقب (كشف الوجه حكمه مختلف فيه ؟)

  • 104
    ام فراس

    جرائم الروافض ان لها تبعات الابناء
    اما جرائم الاخونج لا اولاد ولاشي شو…

  • 103
    غير معروف

    حسبي الله ونعم الوكيل شنو ذنبه هذا المسكين امه وابوه يلعبون وهو يجي للدنيا والبشر يحملونه خطيئة امه وابوه الله لا يوفقهم يَ رب

  • 102
    غمد عِـطاف

    اللهم أرحمنا 😢 اللهم أرحمنا 😢 اللهم أرحمنا 🙏

  • 101
    ............

    الله اعلم الابوين مجوس روافض حيث تكثر عندهم المتعه والتمتع

  • 100
    واقعي وصريح

    اللقطاء نتائج خمائر الليبرالية ودعاة الإختلاط وعليهم وزر هذا الأطفال الذين اهينت كرامتهم وهم أبرياء
    وليعلم من يرضى هذا الفعل الشنيع إنه مشارك في الجريمة لإنه راضي

  • 99
    غير معروف

    هذي نتائج اليبرالية فساد *

  • premium medal
    98

    خذوها مني.. مؤكد أبوه وأمه خونج اتفقوا على الخروج للجهاد المزعوم وقبل البدء بالجهاد بدؤو بالنكاح 🤣🤣

  • 97
    احب المصداق

    حسبنا الله ونعم الوكيل

  • 96
    حسبي الله ونعم الوكيل

    يعني جريمتين عملتها زنا وقتل روح

  • 95
    حسبي الله ونعم الوكيل

    لا حول ولا قوة الا بالله طفل في الزبالة كيف هانت عليها نفسه ترميه القلب تقطع حزن عليه

  • premium medal
    94

    ممكن ولد خونجي من جهاد النكاح.. الله يعافيهم ولا يبلانا خاصة أن الأخوان المناجيس منتشرين عندهم أيضا ؟؟

  • 93
    ام فراس

    الرافضة والاخونج جماعات تتفنن في الجريمة***
    قاتلهم الله اعداء المملكة العربية السعودية

  • 92
    نجداوي

    اذا كبر يصير ابن حرام .. ايش ذنبه يجمل هذا الاسم ..هذه عواقب الزناء في الدنياء وسوف يصبح هذا الانسان شاهد عليكما يوم القيامه سوف يدعو عليكما عندما يعلم بانه ابن زناء اللهم رحمتك وسترك وعفوك يارب

  • 91
    الغراب الأسود

    رح أكمل تعليمك وابحث عن وظبفة بدل الضياع اللي انت عايش فيه .

  • 90
    الغراب الأسود

    هذه سنة الرسول صلى الله عليه وسلم يا ***.

  • premium medal
    89
    الرحااال

    الداعشي مربي لحيته..تقول قرود الباحه 💚

  • premium medal
    88
    الرحااال

    الله عذب قوم لوط بسبب اللواط..هل تعلمون مامعنى هذا..ان اللواط اقوى ذنب من الزناء..ولا علشان اللواط مافيه نساء..الزبده هم المتشددين ينظرون بأي موضوع يكون فيه طرف انثى..: سوف يقولون : تبرج وسفور .. اختلاط .. يوم القيامه قريب،،،، الله ياخذكم ماعندكم غير هذا الكلام..خلونا نشوف شطارتكم و ادخلوا الجنه اذا كنتوا صادقين..صحيح مزعجين وملقوفين 💚

  • 87
    الغراب الأسود

    اللبراليين كل واحد مارط اللحية والشارب تقول امرأة في سن اليأس .

  • 86
    ام فراس

    79 وصل ابويمن الحوثي

  • 85
    ام فراس

    الله يخلي لي ابوفراس بصراحة رجل طيب وقلبه ابيض لايهش ولاينش اللي يدخل يدخل واللي يخرج يخرج وهو معلي المزااااج😆😅

  • 84
    الغراب الأسود

    يا ويلكم من عذاب الله (إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ ۚ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ ) .

  • 83
    الغراب الأسود

    هذه نتاج افكار بني لبرال وعلمان يرديون النساء مراحيض لهم .

  • 82
    م

    رحال لاتحاول تستفزبتعليقاتك اللي مثلك وتمثلك نعرف انك مندس وتحاول تمشي بعكس التيار***

  • 81
    يا ام فراس

    تعليق مخالف

  • 80
    الدواعش اخطر من اليهود

    هاذا فعل الدواعش قبحكم الله كم فسدو في الارض وينكم أهل المسفار والمسيار وووو الى اخره لماذا التهاون عندكم وين الى يرضع الكبير

  • 79
    الهاشمي

    هذه نتائج بني لبرال وعلمنا يرديون المرأة عبدة جنس لهم قاتلهم اللّہ الفسق

    ولكن هالطفل سوف يسأل ذوية عنه ومن رماه

    اللهم احفظنا واحفظ ذريتنا

  • 78
    ام فراس

    تعليق مخالف

  • 77
    ام فراس

    امه لوتزوجت واحد طيب خاصة الاخونجي يرضى بالقليل كان ستر عليها وتبنى الطفل وخلاص

  • 76
    مع الخيل

    تتمة…واخمش اللي جنبك ومن يولد بسبب هذيك الليلةيسمى سيد اهم شي يطلع احول

  • 75
    مع الخيل

    الزنا عادي عند الرافضة وهو مايسمونه زواج المتعة لمدة ساعة او يوم اوشهر ويختلط لديهم النسل وحتى المتزوجة تقدر تتزوج متعة او في ليلة الطفية وهي في ال١٠ من محرم يطفون الانوار في غرفة واحدة واخمش اللي جنب

  • 74
    ام فراس

    مسكييين***

  • 73
    ام فراس

    طيب…… ارضاع العامل واصدقاء الزوج مايلغي وتبني الزوج للابناء ماليغي جريمة الزنا

  • 72
    مع الخيل

    لاحول ولاقوة الابالله

  • 71
    ابو صادق

    هذانتاج الفكرالبهيمي عند الروافض الذبن يقولون الزناحرام واطلقواعليه المتعةوهوزنالا بارك الله فيهم وقلل الله نسلهم ولذلك انسلخوا من انسانيتهم وحفظ النسل والله ان البهائم الذكور تغار على اناثها

  • 70
    مرزوق

    المنحرف لا شي يوقفه ***

  • 69
    وَلَا تَقْرَبُوا الزِّنَا إِنَّهُ كَانَ فَاحِشَةً وَسَاءَ سَبِيلًا (32) (الإسراء)

    رحال انت ومن يحب ان تشيع الفاحشه حسبي الله عليك ونعم الوكيل
    اسئل الله العظيم رب العرش العظيم ان يصيبكم بصحتكم ورزقكم حتى ترون العذاب بالدنيا

  • 68
    غير معروف

    الموت ماذكر في كثير إلا قلله وماذكر في قليل إلا كثره

  • 67
    قلم الحقيقة

    هذه نتيجة توظيف الفتيات وإهمال الشباب لو يتم توظيف الشباب والفتيات يلزمن البيوت وتم الزواج ما صار هذا. اللهم عليك بالروافض والشيعة الانجاس والمجوس والعلمانيين والليبراليين دعاة الرذيلة والفساد.

  • 66
    وَلَا تَقْرَبُوا الزِّنَا إِنَّهُ كَانَ فَاحِشَةً وَسَاءَ سَبِيلًا (32) (الإسراء)

    الزنا شي خطير جدآ ربما سبب هلاك الانسان
    انتبهم يامسلمين لاتقربو الزنا
    الله يحذركم لاتقربو الزنا

  • premium medal
    65
    الرحااال

    الزناء اول اكثر من الحين..اقرأ التاريخ..اما اي موضوع قالوا عنه يوم القيامه..ماتستحون 💚

  • 64
    وَلَا تَقْرَبُوا الزِّنَا إِنَّهُ كَانَ فَاحِشَةً وَسَاءَ سَبِيلًا (32) (الإسراء)

    إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ ۚ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ

  • premium medal
    63
    الرحااال

    اللي مزعجينا بسبب التبرج والسفور..واللواط ايش تسميه ياثور..و اللي يخطفون الاولاد من الشارع ايش تسميهم يابقره..ولا علشان المتشددين معلقين ع سفور و تبرج باقي ماسك الموضه..الله ياخذكم يا انكم سبب بلاء البشر اجمعين 💚

  • 62
    غير معروف

    كثرة الزناء من علامات الساعة افيقو عباد الله قبل أن ياخذكم هادم اللذات ومفرق الجامعات قبل لأ ينفع الندم

  • premium medal
    61
    الرحااال

    يخوفونكم من الزناء..ويوجد من الذنوب التي اكبر منه..التأليف ع الله و رسوله الكريم والبدع المبتدعه..القتل والنحر والتفجير بأسم الدين..و الكثير التي ذنوبها اعظم من دنب الزناء..لكن المتشددين كعادتهم في اي موضوع يخص النساء..يحبون ان يجعلوا منه اكبر من اي ذنب..بالله هل سمعتم من المتشددين ان تكلموا باللواط كما يتكلمون بالزناء !!! لايوجد اطلاقا 💚

  • 60
    عصنصل

    الحياء و الشرف و صون الذات لم يعد مقبولاً على كل الاصعدة

  • 59
    الفيلسوف

    يا رحمتك ولطفك اللهم تنك عفوا تحب العفو فاعفو عني
    هذا الزنا هذا نتيجة العلاقات.. حسبنا الله ..هذا الطفل المسكين شاهد عليهم يو الحساب.

  • 58
    صقر العروبة

    لاحول ولا قوة الا بالله ليش ما يكون فيه حل للموضوع يبحث عن والدية عبر تحليل الحمض ويحاسبون

  • premium medal
    57
    الرحااال

    حسبنا الله عليكم يامتشددين ياصحونيين 💚

  • 56
    عاشق سراب

    انه بسبب التبرج والسفور 👌

  • 55
    وَلَا تَقْرَبُوا الزِّنَا إِنَّهُ كَانَ فَاحِشَةً وَسَاءَ سَبِيلًا (32) (الإسراء)

    لاحول ولا قوه الا بالله
    الزنا من كبائر الذنوب
    انتبهم ياشباب المسلمين
    الزنا فاحشه لاتقربو الزنا
    استرو نسائكم بالعفه والزواج واستر شبابكم بالعفاف والزواج
    الله الله بالتستر واللباس المحتشم

  • premium medal
    54
    الرحااال

    ت 39 الى الحين متأثر بالعاصوف..الليله جهز عمرك..الليله تنتيف لحى المتشددين الصحويين القذره 💚

  • 53
    غير معروف

    حسبي الله عليكم يا وحوش يا حيوانات ما فيكم احساس والله العظيم هاذي كارثه وذنب عظيم

  • premium medal
    52
    الرحااال

    من تجد امرأه ضائعه..تأكد المتشددون هم السبب..اقولها لكم و انا امام الله..المتشددين هم سبب بلاء الأمه..وفقر الشعوب وتخلفهم 💚

  • 51
    عمران

    في الغرب يعامل مثل اي طفل ويتربى في احضان والديه.
    بينما عندنا يقتل لانه عار بالنسبة لنا.

  • premium medal
    50
    الرحااال

    ت 35 تكبييييير 💚

  • 49
    غير معروف

    DNAالحل

  • 48
    غير معروف

    ** سنرى ايادي خفية ستحاول تخفيف هول الكارثة . ود زانية الحي نساء الحي زواني

  • 47
    يارب عفوك هاذي نتائج تشريعات الاختلاط

    شي يقشعر منه البدن اتقو الله
    شهوه شيطانيه. والم وحسره وندم وبكاء وهم وهم وحزن وضياع مستقبل ومراض نفسيه
    بسبب شهوه شيطانيه لدقايق معدوده . وحسرتها وقهرها طول العمر

  • 46
    عاشق سراب

    البنت مالها صغرة من تجي ١٠ سنوات ممكن تحمل . والحين ٣٠ سنه يقولون توها صغيرة . زمن الجاهليه القتل خشيه العار. كيف وهي تروح بنفسها

  • 45
    غير معروف

    وش ذنب هالطفل المسكين يعيش بعذاب بسبب ناس ما عندها احساس وبسبب شهوه شيطانيه عابره لاحول ولا قوة إلا بالله

  • 44
    واقعي وصريح

    كل دولة في العالم لها هويتها وقيمها ، ومن لايعجبه ديننا وقيمنا ونظامنا فليصطدم بالشارع . أنتم لكم ميزة على كل الأمم فحافظوا على دينكم وإحذروا إنفلات المرأة فلو ضاعت ضاع المجتمع بأكمله

  • 43
    عاشق سراب

    هذه الحريه. الاختلاط مع الرجال وفي الاخير الزباله😔

  • 42
    غير معروف

    بالأفعال هذي يدنوا اجل الليبراليين وزوالهم للأبد

  • 41
    غير معروف

    سمعني صياحك ياليبرالي
    حتى رمضان الشهر الفضيل ماسلموا العباد منكم
    اسأل الله ان يعجل بهلاككم

  • 40
    طيب

    والمطلوب ؟؟!!!

  • 39
    مقبل الروقي

    هذا كله بسبب الانفتاح والاختلاط والمسلسلات القذره

  • 38
    واقعي وصريح

    حافظوا على أعراضكم والفقر أهون من تدنيس الشرف وادعوا الله في الستر وتثقفوا وابتعدوا عن مواطن الشبهات قدر الإمكان

  • 37
    غير معروف

    الخبر ذا وفي رمضان زلزل كلاب التحرر والعلمانيين والليبراليين وحتى الرافضة وزاد نباحهم ومافي زقاق الا وتسمعهم عليهم اللعنه

  • 36
    غير معروف

    الله يستر على بناتنا وبنات المسلمين
    لعن الله المحرضين على الانفلات وإسقاط الولاية ومحاربي الهيئة

  • 35
    واقعي وصريح

    هذا نتيجة إفلات المرأة في الأسواق ومع العمال وإختلاطها مع الرجال لكن فهل من يقرأ ؟ وهل من يسمع ؟ وهل من يسمع ؟
    والمرأة ستكون ضحية شرفها وصحتها إضافة إلى ذنب عظيم من كبائر الذنوب

  • 34
    غير معروف

    وينهم بنو ليبرال المرتزقة الإرهابيين هذي نهاية شهواتكم بالتحريض للحرية المسلوبة

  • 33
    غير معروف

    يدعون التحضر والرقي وهم بفعلتهم فعل الجاهلية والبهائم اعزكم الله
    ويسبون اهل الدين **
    للحفاظ على الأعراض

  • 32
    ابووهب

    ان كان ولا بد فأهون الشرين اعزل جعله للقطع

  • premium medal
    31
    الرحااال

    هذه نتائج الصراخ بأن يوم القيامه الآن..و النايجه كما ترون..لأن الكذاب الكاذب يدعي بعلمه ب يوم القيامه و يعلم ايضا بأنها قريبه..و بعدها ماذا حصل..علموا بأنه كاذب ومن مثله كاذبون..المتشددين هم سبب كل بلاء الامم..هم سرطانها و ايدزها و تلوثها..هم السموم في البدن..والدرن في الصدر..هم الربو والحساسيه والغثاء..هم جميع الامراض المستعصيه..هم آفه 💚

  • 30
    كيف الحال

    تعليق ١٣ (رحااال) مثل هذا الشخص متيم برد القراء عليه عاشق أضواء لو بفكرة ساذجة حاله كحال الرجل الذي قضى حاجته في الطريق عريانا …أراد أن يذكره الناس

  • 29
    خالد

    والله هذي سلمكم الله من الماعز الي تسرح بدون راعي ضربها تيس الجيران وابتلشت

  • 28
    محمد الشهري☑️

    وإذا المؤءودة سئلت بأي دنب قتلت حسبناالله وكفى

  • 27
    غير معروف

    ت13 المثل يقول اذا كان رب البيت بالدف ضارب فشيمه اهل البيت كلهم الرقص

  • 26
    غير معروف

    بالله في أحد باقي يرد على ت13 قولو الله يستر علينا وعليه وعلى بنات المسلمين لأنه إنسان مو طبيعي

  • 25
    دعبادي

    فيه مقطع كويتيات عازمين ممثل تركي واعطوه ٥٠الف دينار وسيارة فراري

  • 24
    كيف الحال

    تعليق ١٣ رحااال
    يقول:(حسبنا الله عليكم يامتشددين) ينطبق عليه المثل:(طقني وبكى وسبقني واشتكى) هذه نتيجة محاربة الفضيلة يا صديقي

  • 23
    المشتاقه للقاء الله

    حسبنا الله ونعم الوكيل سينتصر ربي لهذا الرضيع الضعيف وسيأخذ حقه ممن حرمه كرامة الحياه وسوف يسأل ربي من فعل هذا الذنب العظيم وسيفضحه على رؤوس الخلايق اتقوا الله وأحفظوا أنفسكم عن ماحرمه الله

  • 22
    احمد

    تعليق مخالف

  • 21
    ابن المرصد

    ** الله عليهم

  • 20
    مفتاح

    تعليق ١٣ الخنبوقي ههههههه كيف الحال ؟؟؟ زعلان عليهم هههههه خذ المولود وربه موعاجبك الوضع تقول متشددين تبنا نصفق لهم يالئيم نجس

  • 19
    الدعجاني

    ت 13 وش دخل المتشددين تحسب عليهم تحسب على الزانيه التي حملت به سفاح ووضعته في القمامه اللهيكشف سترها ويفضحها

  • 18
    ابو مشهور

    لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

  • 17
    سهل

    المجرمين والمجرمات يستحلون الاختلاط والعلاقات والزنا دون حياء من الله ومن الناس
    وبعدالولادة يتخلصون من المولود بقتله او رميه باي طريقة كانت هل هذا شي جيد?

  • 16
    غير معروف

    اذا مره خليك على خطه خمسه بليد واحد

  • 15
    كيف الحال

    مثل هذا الحدث يحسن استثماره في الرد على دعاة الاختلاط ونزع الحجاب وكل محارب للفصيلة كفى الله الأمة شرهم

  • 14
    غير معروف

    فعلا جريمة لايسكت عنها السكوت عنها جريمة شغلو البحث بالحي وبيبان المجرم الذي رمى انسان يحمل روح في الزبالة هذا شروع بالقتل

  • premium medal
    13
    الرحااال

    حسبنا الله عليكم يامتشددين 💚

  • 12
    اللامي

    ( لم تظهر الفاحشة في قوم قطُّ حتى يعلنوا بها، إلا فشا فيهم الطاعون والأوجاع التي لم تكن في أسلافهم الذين مضوا ) حديث شريف

  • 11
    رأي

    واللة ان القلب لينكسر من هذي المقاطع

  • 10
    مفتاح

    يجب البحث عن من قام بهذه الجريمة

  • 9
    الحمدلله على كل حال

    لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم اللهم لاتسلط علينا باعمال غيرنا

  • 8
    الشمالي

    يالله دخيلك وسترك وعفوك
    لهذه الدرجه القلوب صارت اقسى من الحجاره 😷
    لاحول ولا قوه الا بالله

  • 7
    غير معروف

    الله يسترويحفظ الاطفال ايش ذنبه

  • 6
    اللامي

    * ولا تقربوا الزنا إنه كان فاحشة وساء سبيلا *

  • 5
    🕊ببووححمموودد

    حسبنا الله عليك أيضا يا مصور المقطع ، الطفل يختنق داخل الأكياس وأنت مشغول بالتصوير ، الناس صارت قلوبها ميته ، هذي جريمة في حق الطفل لا يجب السكوت عنها ، مثل ما يحصل من جرائم في الكويت كل مرة .

  • 4
    اللامي

    يذكر أن هذا اللقيط هو الرابع الذي تم العثور عليه في شهر رمضان./ لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم

  • 3
    مفتاح

    هذانتيجة الفسادوالعلاقات الجنسية المحرمةوسببه الاختلاط ببين المراهقين والبحث عن الحب والشذوذوعدم سترالمراة لنفسهافي كل حال وحين هذا الابتعادعن الادب والاخلاق الاسلامية وعدم التربية والحبل على ألغارب.

  • 2
    أبو شاهر

    طيب حطوه في مسجد ليش في برميل الزباله حسبي الله ونعم الوكيل

  • 1
    قلم الواقع

    الله يستر من القادم.