موديل عراقية : تزوجت وزيرين وشهدت فسادهم بعيني غسيل أموال وتزوير في الانتخابات!-فيديو

موديل عراقية : تزوجت وزيرين  وشهدت فسادهم بعيني غسيل أموال وتزوير في الانتخابات!-فيديو

صحيفة المرصد: أثارت الموديل العراقية هرم خان موجة من الجدل والتساؤلات على مواقع التواصل الاجتماعي؛ إثر كشفها عن زواجها من وزيرين في الحكومة العراقية وحديثها عن ملفات الفساد ، وذلك خلال لقاء تلفزيوني.

وقالت هرم التي تعمل في مجال الدعاية والإعلانات للشركات والمنتجات، إنها تزوجت من 4 رجال، الأول كان زواجًا تقليديًا ولم يستمر، بل انتهى بعد عقد القران، أما الثاني والثالث، فهي تزوجت من وزيرين في الحكومة العراقية ، قالت إنهما لا يزالان في منصبيّهما لغاية الآن ، رافضة الكشف عن اسميهما.

وفيما إذا كانت تزوجتهما في السر أو العلن، أجابت الموديل العراقية بأن زواجها كان في العلن بشكل طبيعي، أما الزواج الرابع فهو بعد علاقة حب حسب تعبيرها.

وذكرت خان أنها شاهدت أمامها صفقات فساد واتفاقات على تزوير الانتخابات، وغسيل الأموال، فيما كشفت أن زوجها الثاني تمسك بجواز سفرها لإجراء عمليات غسيل للأموال.

التعليقات مغلقة.

39 تعليق

  • 39
    فريد

    هذي مودل حق ليلة وحدة وتخصصها وزراء. والوشوم شرط علشان تكون مودل.

  • 38
    مواطن

    سذاجه

  • 37
    غير معروف

    ت36 اصلن اشوفها عيب من رجل طول وعرض وموظف وياخذ من زوجته فلوس يعني بدل مايصرف عليها ويصونها ويعزها صارت هي تصرف عليه مع إن المشاركة بين الزوجين حلوه وخاصةً اذا كان الزوج كفء ومخلص وأمين وثقه ويخاف ربه

  • 36
    غير معروف

    المثل يقول تدين من يهودي ولا تدين من حرمه

  • 35
    غير معروف

    نصيحه لكل زوج لا تاخذ من زوجتك ريال واحد لو تدخل السجن صدقني راح تذلك عليه إلى يوم المحشر

  • 34
    غير معروف

    ت24 /لاتنسى اشباه الرجال في الاستراحة او في الواتساب تلقى الواحد فيهم يفضح في زوجته وينكت عليها ويستهزأ فيها يبي يضحك رفقاء السوء على زوجته

  • 33
    غير معروف

    ت ٣١ انا افهمك هاذي شفره يعني الأجانب غزونا ونحن لا نعلم

  • 32
    غير معروف

    ت24 /حتى الرجال يفضحون في حريمهم وياما قرأنا وشفنا وسمعنا عن رجال شوهوا سمعة حريمهم بعد الطلاق وبعضهم صار يشهر فيها في تويتر ويفضحها ويتكلم عنها بألفاظ ويسيء لها ولأهلها

  • 31
    تركي بن سابر

    كيف مال ولدها ابو ولاخال ولاعم
    احديفيدنا

  • 30
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 29
    غير معروف

    ت ٢٠ ليه تبينه يخرج وش عندك من علوم تسود الوجه

  • 28
    غير معروف

    ت ٢٠ ام فراس معذور ابو فراس ما يخرج من البيت احد يترك الجمال في البيت ويخرج

  • 27
    صقر الشمال

    كم ليلتك شكلها غاليه اتوقع الخميني بلاش ونصرالله وروحاني

  • 26
    رأيق

    *** لا حول ولاقوة الا بالله

  • 25
    صقر الشمال

    هم الروافض هذي طريقتهم متعه ودعاره ودياثه لابوك لابو اهلك شعب قذر. ايران والعراق حر بدراهم

  • 24
    غير معروف

    عشان كذا الأولين يقولون لاتطعي أسرارك مراءة تفضح فيك إذا تفارقتم
    إلا من رحم ربي

  • 23
    محمد العلي

    حسي بعارين تلقاه متزوجه من الي يبيعون المسكوف وتدعي انها متزوجه وزيرني

  • 22
    غير معروف

    يعني جمالها ما شفع لها ؟ اغلب الجميلات مطلقات وهذا رد على كل شخص يركز عالجمال فقط ! ليش زوجها الاول تركها وطلقها وفرط فيها رغم جمالها وغنجها ودلالها ؟ الجمال وحده لا يكفي

  • 21
    الناسك

    قبل ان تتكلم الموديل ماكنت اصدق ان فيه وزير او حكومه فاسده .

  • 20
    ام فراس

    ابوفراس طابت له الاقامة هنا😆😆
    والصلاة تصعب عليه

  • 19
    غير معروف

    هههه اش فيكم عاملين حمله على العراقيين من زعلكم

  • 18
    عزيز

    تعليق مخالف

  • 17
    معيض

    مديل عراقيه حلوه

  • 16
    ...............

    التعليقات لاتكثرون هرج البنت حلوه مره..بس مدري ليه حامت كبدي. اول اسمع بسالفة الجمال جمال الروح ولا اصدقها .بس مع الوقت يفهم الواحد الشي هذا .لو الواحد بيتبع الجمال لازم يغيرزوجته بيته وسيارته سنوياً

  • 15
    غير معروف

    لو فيه خير كان ما عقه الطير

  • 14
    بهلول

    ناقصة عقل ودين بعد هذا الكلام وفضح ازواجها السابقين بالله من يفكر يتزوجها ؟؟؟ غير الديوث

  • 13
    طلعتي اشد خبثآ من الخمر

    بعدما بعتي جسدك لأهل المال والمناصب وحرثوا جسدك حرث رجعتي لأصلك الواطي صحيح الواطي يموت واطي لااثمرت فيك العشرة ولا اسمائهم الي شلتيها وخلتك انسانه

  • 12
    الحقيقة … تقول أن إيران قبلتهم

    زواج المتعة لديهم عبادة لا بد منها

  • 11
    ايوب

    الطيبين لطيبات والخبيثين للخبيثات الفاسد لايأخذ الا مثله فاسدة فعلو الفساد لكي يعطي من المال الحرام ٤ رجال ولم تستمري مع احد هذا هو زواج المتعة قبح الله أفعالك

  • 10
    زائر

    هؤلاء غيرهم كثير على هذه الطريقة

  • 9
    غير معروف

    بعد ما شبعت باعتهم .

  • 8
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 7
    إذا رأتهم من مكان بعيد سمعوا لها تغيظا وزفيرا

    إذا رأتهم من مكان بعيد سمعوا لها تغيظا وزفيرا

  • 6
    بوطلال

    الله يسترعلى بنات المسلمين لاتشرف العرب هذى
    ايرانية رافظية الله لايبلانه.

  • 5
    غير معروف

    4 اشخاص غير اللي في النص ,, شغل ودراهم ,,

  • 4
    غير معروف

    3

    ارض جو
    صدقت

  • 3
    ارض جو

    هذه نهاية من يتزوج عديمة الأصل والحسب والنسب من يوم تنتهي علاقتهم تقوم بنشر اسرارة حتى ولوكان حرامي زوجك السابق طالما كلآ راح في حال سبيله استريه لكن وش نقول في عديمات الأصل بنات الليل …

  • 2
    شايم الشماسي عدو الرافضة

    لا جديد عدنكم وكان عندنا خير

  • 1
    غير معروف

    هرم خان جميل انك اتزوجتي وزيرين عقبال الوزير الثالث