بالفيديو .. المريسل : لقب الزعيم حق مكتسب للنصر .. ويكشف عن اسم مدرب الهلال الجديد والرجل الخفي في النادي

بالفيديو .. المريسل : لقب الزعيم حق مكتسب للنصر .. ويكشف عن اسم مدرب الهلال الجديد والرجل الخفي في النادي

صحيفة المرصد : قال الإعلامي  عبدالعزيز المريسل ، خلال مشاركته في برنامج ليالي 24 على قناة 24 الرياضية : ” الناديين اللي أمورهم طيبة الزعيم النصر والليث الشباب ، فبدأ ضيوف البرنامج بالضحك ، وطلب المذيع من المريسل أن يبتعد عن الألقاب ويذكر أسماء الأندية .”

ورد المريسل على أحد الضيوف بعدما سخر من لقب النصر “الزعيم” : ” هذا حق مكتسب سواء رضيت أو ما رضيت” .

الهلال طاح طيحة ما راح يقوم منها

من جهة أخرى ، قال المريسل : ” إلى أمس كنت أقول إن الهلال طاح طيحة ما راح يقوم منها ، لكن اليوم تأكدت أن الرجل الخفي وهو الأمير فهد بن محمد ، هو اللي يدير جميع الأمور حتى موضوع المدرب” .

وأضاف المريسل : ” احتمال الأمير فهد قاعد يخلص مع المدرب لاودروب ، وحسب معلوماتي أن هناك نية لعمل مبادلة مع نادي التعاون بمنحهم خربين ، وأخذ اللاعب عبدالفتاح آدم” .

التعليقات مغلقة.

38 تعليق

  • 38
    بدون تبن

    لاحول ولاقوة الا بالله هالاشكال هاذي وشلون تطلع علينا من خلال قنوات رسميه !!؟؟ احد يجاوبني!!

  • 37
    ريح الخزامى الغامدي

    حتى والفقراوية ماخذين الدوري جالسين يصارخون ، ومريسلهم اكبر مثال ، لكن نقول الصراخ على قدر الالم ياصغار العريجاء 😂🤣😂🤣🤣😂🤣😂🤣😂😂😂

  • 36
    ريح الخزامى الغامدي

    😂🤣😂🤣😂🤣😂😂 اي زعيم واي عالمي يا مريسل ، ترى الزعيم زعيم اسيا بالبطولات والألقاب ، تراك يامريسل كنت وما زلت أضحوكة بس توصل مرحلة السذاجة ، عاد هذي قوية .

  • 35
    غير معروف

    هذا ما وقفوه كيف رجع

  • 34
    ابو سيد

    كيف يعطى هذا المتأزم فرصة الخروج على الشاشات ليبث الفرقة بين أبناء هذا الوطن.

  • 33
    الزعيم العالمي الاستثنائي

    القاب سرقت وعادت لنادي الشعب الاول والاخير

  • 32
    السيف الازرق

    نسى هذا المهرج ان الزعيم هو اسم هلال قبل ان يخرج فريقك من الدرجه الثانية .على صافرة الحكم الجمل …؟

  • 31
    السيف الازرق

    انا استغرب من يسمع مهاترات هذا الشخص واكاذيبه المستمره عن الهلال هذا مسيلمه النصر يكذب الكذبه ويصدقها

  • 30
    غير معروف

    **

  • 29
    غير معروف

    13 الف الف الف شكر لك ياحبيبي انت

  • 28
    ابو خالد

    ***لاثارة النعرات بين الجماهير الرياضية ٠٠

  • 27
    زائر

    كيف تسمح الدوله لمثل هذه الشرمذه في صنع التعصب الرياضي وزرع الفتنه نريد من صناع القرار ايقافه عن الهذره هو وغيره كثير من بعد سلطان بن فهد خرجت لنا عته تنخر بين الانديه هدفها الحقد والكره ٠٠

  • 26
    ابوشنب

    تعليق مخالف

  • 25
    ابو الابل

    تعليق مخالف

  • 24
    غير معروف

    صدقت يالمريسل هذا السوسة مدمر الرياضة السعودية

  • 23
    ابو الابل

    تعليق مخالف

  • 22
    ابو الابل

    تعليق مخالف

  • 21
    ابو الابل

    تعليق مخالف

  • 20
    ابو الابل

    تعليق مخالف

  • 19
    بالصميم

    المريسيل (طخطيخ ) يرميها منين ماجت المقهور من كثر مافيه من قهر يهذري
    هذا شخص عنده عقدتين عقده لازم يكون صحفي مشهور وعقدة الهلال والاثنين ماطال منهم إلا التهزءه جمهور النصر يضحك عليه

  • 18
    شراره

    نبحت *** انت يالمرييل وراعينك النصراويه يبون يغطون على بطولتهم اللي نهبوها وسرقوها بصياحهم ولفت الناس عن البطوله اللي نهبوها انتم وفريقكم فريق اللعبه الواحده

  • 17
    غير معروف

    13 يااخي انا نصراوي

  • 16
    غير معروف

    اللون الازرق هو لون السنافر ولون بدله عادل امام في مسرحيه الزعيم يعني الزعاامه الحقيقيه للعالمي الزعامه المسرحيه الوهميه السنفوريه للمحلي والملكي الحقيقي 💚راح يجلدكم في اسيا وما فيها فار كلاتنبيرج 😁

  • 15
    نجاة محمد

    انسان متعصب و الهلال هاجسة و كابوسة لو فاز او حتي خسر و لو بيدة لغير لون البحر الي الاصفر بيكفي واحد حاول يغير لون عصفورة تويتر الزرقاء الي اللون الاصفر بجد يبون طبيب نفسي يكشف عليهم

  • 14
    غير معروف

    اخي اذا لك علاقه بادارة النصر ليش حمدالله يفكر بعقود اخلرى كاني قريت امس له تكفى جددوا له بسرعه هذا الملهم حقنا وحقي انا احبه

  • 13
    غير معروف

    لا تخاف يا تعليق١٢ جلاد الطواقي باقي وعقده مستمر سنتين وسمعني صيااحك يا محلي😁😁

  • 12
    غير معروف

    تكفون لاتفكون حمد الله يروح عن النصر وقعوا معه بسرعه بدون تاخر تكفون يانصر

  • 11
    الزعيم الهلالي

    😂😂😂😂😂 قال النصر زعيم

  • 10
    غير معروف

    جنن السنافر والطواقي جاب لهم الصمرقع احد قالكم تقربون من لقب العالمي هذا هو جاكم في الزعاامه المزعومه الوهميه زعيم ايه وانت تفحط آسيا يا طاقيه

  • 9
    المريسل لن ترك سوالف العجز

    لين تجيه على الجبهة ) يشتهر الصعاليك على ضهور الأمراء والفرسان

  • 8
    رح نم

    يا شينه ذا الفقراوي ، مدري مته يكبر شوي ويخلي عنه الخرافات وشغل المبزرة لكن شكله مريض ومختف عقله ،

  • 7
    قاطع الأخشاب+

    قسم يامريسيل إنك ماتدري وين ملقيه شاما ولا شرقا
    المهم
    أنت ياعريفي وصاحبك الكحيلي ماعندكم غير هالسوالف
    ،،،،،،،،،،،،،،

  • 6
    غير معروف

    الزعيم لقب للملكي الاهلي كبير الانديه السعوديه قلعه الكؤوس لان جميع بطولاته نقيه ١٠٠٪؜ لقب العالمي للنصر فيه القاب مثل المحلي او عشره نفر او صغير جده لانديه معروفه ما علينا الزعيم للاهلي فقط ✋🏼

  • 5
    مُلوكَ الدَّورِي .. (( 16 )) ➕ 1

    إذا هذا مريض وش نقول أجل عن الزعقاء الجهلة 😁😂🤣

  • 4
    ابوصالح سكري

    بطل حركات ياالمريسل زعيم الاندية كل سنة هو بطل كاس الملك سلمان حفظة الله الان التعاون

  • 3
    الزرقوى

    ينطبق عليهم المثل ** عندما تتفرج فى هذا البرنامج كأنك تتفرج على مصارعة دجاج

  • 2
    ناقد

    الله يشفيك ياهذا المريض ** المفروض منع هذا المريض من الظهور في اي وسيله

  • 1
    أبو مازن الصبيحي

    الاعب السابق المريسل هههههههههههههههه