بعد عرض أمريكي التفاوض معها دون شروط مسبقة .. إيران تضع “شرط”

بعد عرض أمريكي التفاوض معها  دون شروط مسبقة  ..  إيران  تضع  “شرط”

صحيفة المرصد -وكالات : بعد أن أعلنت الولايات المتحدة، الأحد، على لسان وزير خارجيتها مايك بومبيو، استعدادها للتحاور مع طهران “دون شروط مسبقة”، خرجت إيران برد “تصعيدي”، لتشترط أن “تغير أميركا سلوكها بشكل ملحوظ” للموافقة على التفاوض معها.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية عباس الموسوي إن “التغيير الشامل لسلوك الولايات المتحدة وأفعالها إزاء الأمة الإيرانية هو المعيار الذي سيؤخذ في الاعتبار قبل أي تفاوض محتمل”.

وأضاف الموسوي: “إيران لا تأخذ في الاعتبار لعبا على الكلمات واستخداما للهجة جديدة من أجل التعبير عن أهداف سرية”، وفقا لوكالة أسوشيتد برس.

وتابع المتحدث كما نقل عنه بيان للخارجية أن “تركيز بومبيو على مواصلة أكبر قدر من الضغط على ايران يظهر استمرار السلوك الخاطئ نفسه الذي ينبغي تصحيحه”.
وكان بومبيو قد قال، الأحد، في مؤتمر صحفي مع نظيره السويسري إيناسيو كاسيس: “نحن على استعداد لبدء مباحثات دون شروط مسبقة. نحن مستعدون للجلوس معهم إلى طاولة (مفاوضات)”.

التعليقات مغلقة.

60 تعليق

  • 60
    الرويلي

    أهم شي السعوديه لاتفاوض معهم بعد ماخسرت الاف المليارات بسببهم هم وامريكا
    لعنهم الله كلهم

  • 59
    كذاب ياظريف ما عندكم الا اللي عند جدتي ؟؟

    مشركين مكشوفين ياملالي ابليس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 58
    حمد

    امريكا تبى تورطنا. فى الحرب.

  • 57
    عبدالرحمن ناصر

    انتم مثل الي يقراء القران بالبتر
    مثل قوله تعالى : ولا تقربو الصلاة …؟
    لكنكم لم تكملو الباقي وهي : وانتم سكاري .
    والوزير الامريكي قال نتفاوض بدون شروط….اذا تركت ايران نهجها العدائي

  • 56
    منبهر

    يرضونكم بافواههم وتأبى قلوبهم واكثرهم فاسقون
    واتحدى رصاصة وحده تطلع من امريكي او ايراني

    اهم شي كم يجيها دراهم

  • 55
    ابوعبيد

    في ال political game theory. أو في تطبيق لعبة السياسة حسب نظرية اللعبة هذا التصرف من قبل ايران يأتي تحت ال. Sequential games أو التعاقب السببي ،،لكن ايران في موقع الضعيف وهذا التصرف مكلف وقت ومال

  • premium medal
    54
    برق _ الحرم

    ((((((عــــــــــــاجل ….مقاتلات_صهيونية ……….. تقصف لليلية الثانية مخزن صواريخ …. في (((مطار _التيفور )))) اعقبه دوي انفجارات عنيفة )))))

  • 53
    أرسطو

    الفرس المجوس يشترطون على أمريكا !!!؟؟؟ لقد هزلت حتى بان هزالها

  • 52
    حاتم

    قلنا لكم
    الرافضي لا يستريح حتى يرى العرب
    ميتين.

  • 51
    غير معروف

    لماذا تخلّى ترامب عن شُروطه الـ12 فجأةً؟

  • 50
    غير معروف

    بدأ العد التّنازلي للتّراجع الأمريكيّ الكلّي عن احتِمالات الحرب

  • 49
    واحد ونص

    قلت لكم من اول يوم
    امريكا تهدد
    وايران تعاند
    ثم تبدأ مماطلات التفاوض
    والتلاعب
    وفي الأخير بيتفاوضون
    على النووي فقط عن تفتيش وبطيخ
    وكلام فارغ من تعهدات فارغه
    ثم ترامب يقول انتصرنا
    ادفعوا لي

  • 48
    غير معروف

    ايران اصبحت دوله قويه ولا يستهين ويشكك في قدرتها الى منافق خاين لدوله

  • 47
    غير معروف

    ههههههههههههههههههه والله الفرس ماهم بهينين .. واكيد الامريكان وزنوها ولقوها مو مثل معاركهم المفتعله مع داعش والقاعده .. ولذلك مسكوا جلنط

  • 46
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 45
    غير معروف

    ههه

  • 44
    غير معروف

    كفو ايران ارضخ ي عدو الله بالله الف لايك

  • 43
    كذاب يا ظريف

    تتمنون رضى امريكا حتى اتباعكم اصبحوا يعرفون ذلك انتم انتهيتم ؟

  • 42
    يا 29 فى زمانات كنا نصدق مع اننا نكرها

    لكن الان عقليات المشركين درسناها

  • 41
    طفشنا من كذب ايران وتقية

    من الاخير لعبكم مكشوف حتى تحايلكم اصبح معروف اصبحنا نفهم عقلية الملالي المشركين و المجرمين الفسقه الفاجرين

  • 40
    يارب لطفك بنا

    الله الله
    ايران هي اللي تحط شرووووووط
    اجل المعادله كيف ومن اللي،يتكفى شر الثاني

    هناك لعبة قذرة بين امريكا وايران
    اللهم اضربهم ببعض وابطل مخططاتهم وكيهم وانصرنا عليهم بقدرتك يالله

  • 39
    أبو العز الدمشقي

    تعليق مخالف

  • 38
    غير معروف

    نقدر نهزم ايران مثل ماهزمنا ذنبها الحوثي

  • 37
    ظامي اليل

    المجوس النجوس.حبايب مع امريكا واليهود.نصف من حكام الصهاينه.هم صهاينه ايرانيون.

  • 36
    الراصد

    السياسه اصبحت مسرحيه للعامه والسذج ومن تحت الطاوله شي عكس المعلن

  • 35
    مفتاح

    هههههههههههه لعبة بلوت ههههه 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣

  • 34
    ناقد

    نظام المللالي هو النظام الوحيد فى المنطقة الذي يتقن كيف يلعب مع امريكا
    يعلم ان امريكا لاتملك القرار لأضرب إيران
    لن إيران تسيطر على القرار فى العراق وسوريا ولبنان والأيمن وعمان وقطر
    التصريح منها

  • 33
    غير معروف

    ** ومتشرطه المجوس

  • 32
    بطل عربي فول كامل

    فكوني على إيران بي الددسن حقتي افحط على خشم الخميني حنا رجال فل اوبشن **

  • 31
    صحيح

    ملة الكفر واحدة ولن يضرو بعضهم من أجلنا امريكا وإيران وجهان لعملة واحدة

  • 30
    محمد

    15 كلها عوار ليس الشيعة والسنة فقط بل كل المذاهب والأديان بدون أستثناء (الدين أفيون الشعوب) وهو أس الشر والفتن والتفرقة والحقد والكراهية بين البشر لذلك يحرص الساسة في العالم على بقاء الدين وأستخدامه

  • 29
    بوعبالاله

    ايران دوله بكل ما تعنيه الكلمه واثقه من قدراتها وتجبر العدو قبل الصديق على احترامها

  • 28
    ياعرب ياعرب يا عرب ياعظما مدري ياعظمه

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ميوي

  • 27
    الصقر 555

    علاقه امريكا مع ايران سمن على عسل ولكن في السر ـ انا اقول لو السعوديه تقطع على امريكا العلاقه مع ايران ونعمل حوار وحل مع ايران عشان تعرف امريكا اننا قادرين على حل مشاكلنا بدونهم وبدون ماندفع لهم

  • 26
    منطقي

    ايران كسبت اللعبه

  • 25
    غير معروف

    ** ضاعت بين أمريكا وايران ,, اههههههههههههه

  • 24
    غير معروف

    تصاريح الاعلام مسموحة للطرفين لحفظ ماء الوجة للايراني
    وتهدئة الاعلام الامريكي ..
    حصل الاتفاق على الخطوط العريضة منها مراقبة اوروربا النووي والصواريخ.

  • 23
    غير معروف

    كل الملفات وصلت الي عنق الزجاجه الاتفاق النووي السى والقضيه الفلسطينيه واذرع ايران وتدخلها في اليمن ولبنان وسوريا والعراق وقطر اضافة لقرب الانتخابات الامريكيه الفتره الثانيه لابد من ضربه جويه لايران

  • 22
    يوسف

    ترامب لن يحارب امريكا ولن يسمح * ان تحارب ايران حتى لا يتوقف البترول عنهم

  • 21
    الأحساء 🏝🏝🏝🏝🏝🏝

    لأ ثق بالنظام الامريكي
    نفس لعبة أو باما مع بشار في سوريا
    أوباما وصل بالبوارج وحاملة الطائرات إلى الأطلسي لتأديب بشار ولكنها عادت ادراجها إلى امريكا بكل أدب 🏝

  • 20
    الداهيه

    خذوا العلم الأكيد….
    أمريكا مستحيل تضرب ايران وتسقط النظام الملالي…
    لأنه السبب الأول لشفط ترليونات الدولارات بصفقات قراشيع اسلحه على مدى عقود… متى نصحى ..؟

  • 19
    هههههههههه

    ** ويتشرط

  • 18
    ابن العلياء

    والله يخوفي يصير ….. الكعكعة وهم يقتسمون خيراتها ..

  • 17
    منطق

    هذا الشرط مجرد استسلام يحفظ ماء وجه الملالي أمام العالم بعد التهديدات والعنتريات الجوفاء

  • 16
    امريكي

    ان الدين عند الله الاسلام.. ما قال عند الشيعة و لا قال السنة و لا قال المسيحين و لا قال اليهود. دينك في بيتك! لا تزايد على إسلام الآخرين رجاءا!

  • 15
    امريكي

    شغل مزايدات.. كل واحد يدّعي المثالية و يحرّج على بضاعته (الشيعة يقولون الدين عندنا و السنة تقول عندنا) و في الأخير يبان عوار عينه و تبان بضاعته التعبانة و تنفضح عورته.. اتركوا مثاليتكم المزيفة!

  • 14
    ابو شادي

    خلاص ماباقي شي على الحلقه الاخيره من مسلسل ترامب وشريفه واخوان شريفه

  • 13
    غير معروف

    هذا هو الأسلوب المجوسي إذا شديت عليه يرخي وإذا ارخيت له يشد ولاينفع معهم سوى القوه ولا غير القوة

  • 12
    غير معروف

    تهديد في الاعلام ومن تحت الطاوله اقسم لي وقطع لك

  • 11
    العجرشي لويس التاسع عشر ولد قحطان

    على المكشوف وانت تشوف انا أشبه امريكا وايران مثل البساسة كل واحد يهر على على الاخر وبعدين مع بعض

  • 10
    زائر من الْكَوَاكَبٌ

    هههههههههههههههه

  • 9
    سعودي

    حرب على المسلمين حلف يهودي نصزاني مجوسي لعنة الله عليهم
    الله يحفظ بلدنا وبلاد المسلمبن

  • 8
    عنتر شايل سيفه

    المسرحية ب 5 جنيه والحسابة بتحسب

  • 7
    امريكي

    الأمة الايرانية بقيادة خميني ترى ان كل العالم ابناء زنا ما خلا شيعتها. فلتتنازل الأمة الايرانية عن مثاليتها المزيفة و تنصاع لأمريكا التي ترى عورتها قبل عورة الآخرين و تحرص على إصلاحها.

  • 6
    ناقد

    ياليت يتعلمون العرب كيف يفاوضون الغرب. درس مجانا من إيران بطريقه التعامل مع الغرب
    قوي وشين عين

  • 5
    غير معروف

    حسب تحليلي لسياسه
    امريكا وايران واسرائيل
    اصدقاء

  • 4
    تونسية

    مسرحيتكم مكشوفة يا كلاب انتم وأمريكا
    لعنة الله عليكم إلى يوم يبعثون

  • 3
    الحربي المدينة

    لا يزال زواج المتعة مستمر بين امريكا والملالي وسدد الفواتير

  • 2
    غير معروف

    أمريكا ينطبق عليها المثل من حفر حفرة لأخيه وقع فيها

  • 1
    زائر

    موقف ايران اصبح اكثر قوة بعد تصريح وزير الدفاع الصيني فهل ستفتح امريكا على نفسها جبهتين في آن واحد