خيانة وإجهاض .. فضائح مدوية في اعترافات زوجة أشهر مُلحد في مصر!

خيانة وإجهاض .. فضائح مدوية في اعترافات زوجة أشهر مُلحد في مصر!

صحيفة المرصد: كشفت الفتاة المصرية ندى مندور زوجة أحمد حرقان أشهر ملحد في مصر والتي طُلقت منه مؤخرًا،  تفاصيل صادمة حول  الأيام الصعبة التي عاشتها معه وما حدث لها من اعتداءات بالضرب وإجهاضها منه مرة وأخرى بعد حملها من صديقه سفاحًا.

في البداية تقول ندى إن الخلاف بدأ بسبب “السجائر” فبالرغم من مصارحتي له في بداية الزواج بأني مدخنة ورضي بالأمر الواقع لكن بعدها لم يوافق على شرائي للسجائر وحينما قررت النزول أخبرني من “البلكونة” لو رجعتي بسجائر “هطلقك وفرج علي الجيران”.

وأضافت ندى في منشور لها على صفحتها بموقع الفيس بوك: قلت في نفسي أقصر الشر وأعود بدون سجائر حتى أرى أخرته معي، وعندما صعدت للشقة بدأت المشاجرة والصوت العالي وظللت أبكي.

وتابعت: حينها قررت أن أعلن رفض خطته التي وضعها معي وهي أن أرتدي نقاب واستدرج فتاة” حبيبته السابقة” ١٦ عاما قاصر بدون علم أهلها للشقة كي يعيشوا معا.

وأردفت: حين علمت بأمر حملي زاد رعبي كيف يتربى الطفل بين أب ملحد وأم مرعوبة وخائفة، مشيرة إلى أنهما ذات مرة تعرضا لمحاولة اغتيال حينما علم الكثير بإلحاد زوجها دائم الظهور على القنوات الإعلامية.

وزادت: بعدها طلب مني أن اجهض طفلي بأخد دواء معين وأن اتهم الشرطة بالتسبب في ذلك وطلب مني عدم إخبار أحد وبالأخص الممول له. وبالفعل أخدت دواء الإجهاض وتم ما قاله وفي الشارع صفعني على وجههي فسقط أرضا.

وتوضح أن هذه المعاملة جعلتها تفكر في الانتحار أكثر من مرة داخل الحام بموس حلاقة لكن كان يكتشف ذلك وينهال عليها ضربا، بحسب روايتها.

 

التعليقات مغلقة.

51 تعليق

  • 51
    ديوان السبيل

    اقول ماهو انت اللي تعلمني الدين ياهذا الحمدلله وتنبش بالاخبار الفايته وتعلمني فيها وتذكر المثل اللي يقول من راقب الناس مات هما منت وكيل على خلق الله والله وحده اللي يحاسب ماهو حضرتك

  • 50
    ناقد

    هذا الشخص احمد باذن واحد احد سيرجع عن قناعاته اللامنطقية باسرع وقت ، ربما تعرض لمشكلة نفسية او ربما تأثر بمواقع خارجية لكنه سيعود لتوحيد الله والاعتصام به سبحانه لانه يتحدث بما لا يقتنع به عقل اي عاقل

  • 49
    ت47 ديوان السبيل

    39 ديوان السبيل
    فبراير 2, 2019 | 1:48 ص
    اخخخخ بس يا اخر وحده من اليسار اللي مسويه بيس لو هي عندي ما ابي شي اخخخخخخ بس اخخخخخخ

  • 48
    ت47 ديوان السبيل

    وليش تتغزل في الاجنبيات المتحررات طالما انك خايف على المرأة من الفساد؟ ولا نسيت نفسك يوم انك تتغزل في الفلسطينيات والفنانات والمشهورات المتبرجات والمتحررات؟ ودينك يقولك غض بصرك وانكر المنكر مو تتغزل؟

  • 47
    ديوان السبيل

    الملاحده والليبراليين والعلمانيين كلهم بخندق واحد ضد الدين وضد المبادئ والقيم ويسعون بكل ما يستطيعون لافساد المرأه وفيما بعد اهانتها واذلالها اسوه بنساء الغرب بس واضح فيه ناس مدري وش اسميهم ضايعين

  • 46
    ديوان السبيل

    تعليق 19 وش دخل اللي يحرقون سيارات الحريم بالموضوع يا سفيه؟ الى هالدرجه اوجعك تعليقي؟ خلاص هذي الحقيقه تحملها وتعيش وتاكل غيرها ادهى وامر ان شاء الله

  • 45
    ديوان السبيل

    تعليق 17 تحاسبني انت؟

  • 44
    غير معروف

    يطرح أحمد حرقان وأمثاله أمور عقلية ومنطقية مقنعة وواقعية وإنسانية ,, بعكس الدواعش الذين يريدون استخدام النص لقمع غيرهم وبالقوة ,,

  • 43
    غير معروف

    هي نفسها ملحده , عموما كثير من الملحدين خير من اللحى النجسة الارهابية

  • premium medal
    42
    إنسان منصف

    ملحد وش ترجون منه ومن زوجته…..رائحتهم تزكم الأنوف

  • 41
    ابو وعد

    طيب ليش جالسه معاه للآن ؟ سيبيه

  • 40
    Ana wbas

    رقم واحد انت وين والناس وين والخبر عن الملحدين واللبراليين من هم بشكالتك تبحث عن التحرر والفساد ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين

  • 39
    السهم الرابح الدايم

    حريقة تحرقهم

  • 38
    امريكي

    ثقفوا نفسكم! العلمانية لا تعني الإلحاد!

  • 37
    غير معروف

    اعوذ بالله هذا اللي يبيه النقيدان حياة بهايم والعياذ بالله

  • 36
    وبالأخص الممول له

    السر الذي يؤكد ان انتشار الالحاد داخل المجتمع يتم من خلال جهات تمول وتدعم وتغري السذج وجهلة المجتمع

  • 35
    غريب

    علومكم طيبة

  • 34
    مسلم غيور وأخر من بقي من دين وملة الإسلام الاسلام ما أنا عليه

    الالحاد قد يصالحك مع ذاتك لكنه لن يصالحك مع عالمك .الالحاد ليس مؤسسة ربحية . عندكم أنا مسلم ومؤمن لكن مو على الدوام انما ساعات وساعات علشان أختبر ايماني وقوته وصلابته وعلاقتي مع الله والشيطان

  • 33
    حاتم

    ما دام في السرداب اكل وشارب وعنده جوال واهل العراق ماكلين تبن وليش
    يطلع للحر والجوع.

  • 32
    داتش

    العلم بدون دين اعمى و الدين بدون علم ضلال

  • 31
    قلم الحقيقة

    اللهم عجل بفرج المهدي ,اللهم صلي على محمد وآل محمد

  • 30
    غير معروف

    23 بحبح
    المرأة التي تدخن غير صالحة كزوجة/والرجل الذي يدخن غير صالح كزوج كان الله في عون الزوجات

  • 29
    فضائي

    يأكلون كما تأكل الأنعام والنار مثوى لهم

  • 28
    المردمة

    تعليق مخالف

  • 27
    الجلاد

    شفت له مقطع مناظرة ونافي اغبى منه يناقش ويناطر وبالاخير يستدل بآية من القران الكريم وعقله خاوي وكلهم الملاحدة وعلوج اليبرالية والعلمانية مبدأهم واحد وهو العقل يحدد كل شي
    حياتهم في الحضيض

  • 26
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 25
    حاتم

    تحملين من صديقه وهو يعرف
    يعني اش بيطلع المجتمع المكون من امثالكم.
    اكرم الله الحيوانات عنكم يا اهل الوحل
    العفن. تغتسلين وإلا لا؟

  • 24
    عبدالله باماهر

    ليس بعد الكفر ذنب !!!! حشفا وسوء كيله

  • 23
    بحبح

    المرأة التي تدخن غير صالحة كزوجة

  • 22
    حاتم

    تطالب بحماية النساء وهذه ملحده ما تعترف بشيء اسمه قانون.
    في حريقه هي وصاحبها

  • 21
    سيمو

    وبعدين كملو القصة

  • 20
    غير معروف

    ت14 يعني انت تنادي بقمع المرأة وسجنها

  • 19
    غير معروف

    ت١٤ طيب نبي رأيك فيمن يحرقون سيارات النساء اعتراضاً على قيادتهن للسيارة

  • 18
    2020

    صح لسانك.. ديوان السبيل

  • 17
    ت14 ديوان السبيل

    قبل شهرين كان لك تعليق تتغزل بفتيات فلسطينيات متحررات 🤔

  • 16
    واحد ونص

    ملحد لادين ولا أخلاق
    ولا رجوله ولا شرف ولا مروءه
    ولا عقل ولا انسانيه ولا التزام ولا ادب
    ولا شكل ولا منضر ولا نظافه ولا أمانه
    ولا أي شيء جميل واخلاقي ومطلوب وبشري في الدنيا

  • 15
    غير معروف

    النساء في كل العالم بحاجة لقانون رادع يحميهن من الظلم والقهر والتشرد والتهديد والابتزاز والترهيب والعنف والايذاء ابشع جرايم الذكور تمارس ضد الإناث لانهن ضعيفات

  • 14
    ديوان السبيل

    هذا الملحد اخو الليبرالي اللي ينادي بحريه المرأه والتفتح شوفوه على حقيقته يالمنخدعين

  • 13
    ام فراس هو أسم ام لطميه

    ابولطميه اذا اكتشف دجل المعممين وخبثهم وكذب الطقوس الي يمارسها كفر واعلن الالحاد مثل هذا الخبيث

  • 12
    متخصص

    احرقهم ياحرقان

  • 11
    الياس

    الماسونية الصهيونية أحد وسائلها هو نشر الإلحاد والجنس في العالم ولكن لن يستطيعوا لان الأرض ليست ملكهم وتدبيرها ليس بيدهم و واما حصل في القصة فهو نتيجة البعد عن الدين الصحيح

  • 10
    الناقد

    **

    عيدكم مبارك

  • 9
    اكاي

    كان د** ولكن حرام فيه المزه

  • 8
    غير معروف

    هكذا هم الملحدين والمنحلين اخلاقيا ودينيا لاتوجد عندهم غيرة ولا حتى شيمة حيوانات فالحيوان اكرم منهم وانظف فهم بلاهم ليس على انفسهم فقط وانما يطال الابرياء فهم ضالون مضلون

  • 7
    محمد الشهري☑️

    كل شيء الدنيا له صوابط وحدود وفِي تخطي هذا الخطوط حالة تستحيل الحياة معه . دام لايوجد عندة مخافة من الرب ؟؟ ماذا ترجين منه

  • 6
    غير معروف

    قررت أن أعلن رفض خطه التي وضعها معي وهي أن أرتدي نقاب واستدرج فتاة” حبيبته السابقة” ١٦ عاما قاصر بدون علم أهلها “ شوفوا الخباثة والجراءة والوقاحة وانعدم الضمير قبح الله أمثاله الشهواني المنحرف”

  • 5
    غير معروف

    كم إمرأة مثلها في العالم تعاني من زوجها او من اخيها او من قريبها او من مديرها في العمل من استغلال وعنف وابتزاز وانتهاك ومساومه وترهيب وتهديد

  • 4
    غير معروف

    اشباه الرجال يحتقرون المرأة ويتلذذون بتعنيفها وتعذيبها واضطهادها واستغلالها نفسياً وجسدياً وجنسياً ومادياً ومعنوياً لأنها الحلقة الأضعف حسبي الله ونعم الوكيل على اشباه الرجال

  • 3
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 2
    غير معروف

    الخبيثين للخبيثات .. اجتمعوا على الفساد والإلحاد فكانت معيشتهم ضنكا ولهذا نقول لكم عساكم من هالحال واردى إلا إذا تبتم

  • 1
    الذهبي

    هذا الملحد اخوانجي ولم يرق له الفكر الاخوانجي فقرر الإلحاد 🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌