رئيس التحرير : مشعل العريفي

خيانة وإجهاض .. فضائح مدوية في اعترافات زوجة أشهر مُلحد في مصر!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشفت الفتاة المصرية ندى مندور زوجة أحمد حرقان أشهر ملحد في مصر والتي طُلقت منه مؤخرًا،  تفاصيل صادمة حول  الأيام الصعبة التي عاشتها معه وما حدث لها من اعتداءات بالضرب وإجهاضها منه مرة وأخرى بعد حملها من صديقه سفاحًا.
في البداية تقول ندى إن الخلاف بدأ بسبب "السجائر" فبالرغم من مصارحتي له في بداية الزواج بأني مدخنة ورضي بالأمر الواقع لكن بعدها لم يوافق على شرائي للسجائر وحينما قررت النزول أخبرني من "البلكونة" لو رجعتي بسجائر "هطلقك وفرج علي الجيران".
وأضافت ندى في منشور لها على صفحتها بموقع الفيس بوك: قلت في نفسي أقصر الشر وأعود بدون سجائر حتى أرى أخرته معي، وعندما صعدت للشقة بدأت المشاجرة والصوت العالي وظللت أبكي.
وتابعت: حينها قررت أن أعلن رفض خطته التي وضعها معي وهي أن أرتدي نقاب واستدرج فتاة" حبيبته السابقة" ١٦ عاما قاصر بدون علم أهلها للشقة كي يعيشوا معا.
وأردفت: حين علمت بأمر حملي زاد رعبي كيف يتربى الطفل بين أب ملحد وأم مرعوبة وخائفة، مشيرة إلى أنهما ذات مرة تعرضا لمحاولة اغتيال حينما علم الكثير بإلحاد زوجها دائم الظهور على القنوات الإعلامية.
وزادت: بعدها طلب مني أن اجهض طفلي بأخد دواء معين وأن اتهم الشرطة بالتسبب في ذلك وطلب مني عدم إخبار أحد وبالأخص الممول له. وبالفعل أخدت دواء الإجهاض وتم ما قاله وفي الشارع صفعني على وجههي فسقط أرضا.
وتوضح أن هذه المعاملة جعلتها تفكر في الانتحار أكثر من مرة داخل الحام بموس حلاقة لكن كان يكتشف ذلك وينهال عليها ضربا، بحسب روايتها.
 

arrow up