رئيس التحرير : مشعل العريفي

هجوم على علا الفارس بعد صورتها الغير لائقة عند قبر والدها.. والأخيرة ترد: "شغل لوك لوك.. اللي صورني صورني وأنا ما بعرف"!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: تسببت الإعلامية الأردنية علا الفارس، في إثارة حالة جدلًا واسعًا بين رواد التواصل الاجتماعي، عقب نشرها صورة وهي تجلس بجانب قبر والدها دون حجاب، ما اعتبرها البعض بأنها غير لائقة.
ونشرت ”علا“ صورة، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ”إنستغرام“، ظهرت فيها وهي تجلس جوار قبر والدها، مرتدية ملابس سوداء، وأرفقت الصورة بتعليق قائلة: ”عاهدتك بعهد الله.. وعلى العهد باقون“.
وانتقد متابعو علا مظهرها الخارجي الذي اعتبروه ”لا يليق بمكان مثل المقابر“، وقالت إحدى متابعيها وتدعى حنين محمود: ”لا حول ولا قوة إلا بالله.. أول شيء الله يرحمه.. بس والله المقابر لها حرمتها رايحة بشعرك وحاطة مناكير كمان.. وين احترام شعائرنا وأنتِ مسلمة“، وأضافت: ”شغلة تانية.. شو فايدة إنك متصورة جنب القبر!! يعني كيف طاوعك قلبك أساسًا تحكي لحد صورني بالله جنب قبر أبوي.. مش كأنه الموضوع صار هوس أكتر من اللازم“.
وتابع آخر قائلًا: ”لم تحترمي تحسين الفارس تحت ترابه.. ولم تحترمي الدين الذي تنتمين إليه.. ولا أريد أن أخوض في موضوع الحجاب.. هل لبس الحجاب حرام أم حلال فنترك ذلك إلى أهل العلم.. ولكن دخولك على هذا المكان وبهذه الأناقة من الملابس التي جرحت مشاعر والدك ومشاعر الأموات، وعدم احترام حرمة المقابر.. وفوق كل ذالك الاستعراض.. رحمك الله يا تحسين الفارس والنار ما تخلف إلا رماد.. قرأتي أم لم تقرئي رسالتي، فاعلمي أنكِ أوجعتِ قلب أبيكِ وهو في قبره“.
من جهتها ردت الفارس على متابعتها، قائلة: ”شغل لوك لوك.. اللي صورني صورني وأنا ما بعرف.. وأنا كنت قريبة وحسيت أني محتاجة أجي هذا المكان.. ورحت زي ما أنا.. وضلت عندي الصورة من شخص عزيز رافقني بهذا المشوار الخاص.. لوك لوك لوك، إن شاء الله عمرك ما تعيشي هذا الشعور، لأنه وقتها رح تدوري علي عشان تعتذري وأبصر وين أكون وأنتِ وين تكوني“.

igshid=1fywf927oeyk1

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up