رعب في منتصف الشارع .. شاهد: تركي يعتدي على سائحات أجنبيات بالركل والضرب في إسطنبول

رعب في منتصف الشارع .. شاهد: تركي يعتدي على سائحات أجنبيات بالركل والضرب في إسطنبول

صحيفة المرصد : كشف فيديو نشرته وسائل إعلام تركية لحظة اعتداء مجموعة من الأشخاص على سائحتين قيل إنهما من جنسيات عربية في أحد الشوارع الشهيرة باسطنبول.

وتداول الفيديو ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت المطاردة بين النساء والمهاجمين بحادثة الاعتداء على الكاميرات الأمنية الواحدة تلو الأخرى، قام أحد المهاجمين بصفع واحدة منهن على وجهها بقوة، فيما قام الآخر بصدم رأس الثانية في الواجهة الزجاجية لأحد المحلات.

والجدير بالذكر ان الفترة الماضية شهدت مقاطعة للسياحة التركية من جنسيات عربية بسبب تكرار مثل تلك الاعتداءات في أكثر من واقعة انتشرت فيديوهات لها على مواقع التواصل الاجتماعي، وشهدت عدم تدخل السلطات التركية رغم أن معظم تلك الحوادث تقع أمام أعين الأمن.

 

التعليقات مغلقة.

145 تعليق

  • 145
    غير معروف

    اللي جالس يشتم في الليبراليين عندي لك سؤال؟ ليش مانشوف دفاعك عن حقوق المعنفات والمطلقات والأرامل والمعلقات والمعضولات واليتيمات وفتيات دور الرعاية وليش مانشوف دفاعك عن المرأة ضد كل من يحتقرها ويشتمها؟

  • 144
    ههههههههههههه

    تعليق مخالف

  • 143
    لعنة الله على الترك الأنجاس ؟

    142
    غير معروف

    سوريين وانجلدوا /// وخونة مثلك فرحوا

  • 142
    غير معروف

    سوريين وانجلدوا

  • 141
    استغفر الله

    يستاهل الي يروح لتركيا
    وش فيها من سياحه

  • 140
    ثلاثين سنه سياحه ولأن متقاعد

    العمليه فيها زرفه شكلها

  • 139
    جود

    أولا شوفوا بطن الي لابسه فسفوري مكشوف شكل في قصة بينهم والي صابغه شعر اصفر على فكره كثير مغربيات في تركيا ***والرجال شكله عربي سوري علوي وترى فديو المنقبات السابق تركيات صوفيات للعلم

  • 138
    ريما

    شكله تقل يبيها تلبي طلبه وقفها ولكن هي رفضت تبي تمشي بطريقها فما عجبه فضربها!!!! !!! المشكله الأمن التركي مايتدخل!!!!؟

  • 137
    منذر

    هذا واقع الحال في تركيا

  • 136
    رأي

    من الجانب الاخر يوجد ناس محترمين وكويسين ومتساعدين..جو كويس واكل ممتاز.. لاكن اذا ربع الشعب ضايقني (وانا جاي على نفسي وساكت) ليش اروح اعكنن على نفسي وعيالي. ام العيال قالت توبة من هالبلد

  • 135
    رأي

    امشي انا وأم العيال محجبة في سوق واحد عطانا نظرة شينة وتفل على الارض، يخدمك تقول بيطقك..خدم الغرف يدخلون علينا ينظفون بدون يطقون الباب صرت اركب المزلاج لحد يدخل علينا في وضع غير لائق (تكملة)

  • 134
    رأي

    تعامل فندق سيئ (وبفوقية) وانا ساكن ٥ نجوم سلسلة فنادق أمريكية، تكاسي نصابة… في معظم الأماكن اللي رحت لها تعرضت لمحاولات نصب في الفاتورة..تتكلم إنجليزي معهم يرد عليك بالتركي رافع صوتة كنك سابه (تكمل

  • 133
    رأي

    انا كنت بين مصدق ومكذب للأخبار هذي ورحت مع ام العيال قبل ٤ شهور لأول مرة الى اسطنبول والتجربة خير برهان. لولا الحذر الشديد اللي اتخذته وظبط النفس كان تمشكلت مع ربع الأتراك. (تكملة)

  • 132
    ناصر

    خرط فاضي

  • 131
    ناصر

    انا مع مقاطعة السياحية التركية **

  • 130
    الفيلسوف

    من الاهبل اللي يروح تركيا الى الان..تركيا من يوم تولى هالمعتوه انحدرت للقمامة .

  • 129
    غير معروف

    mmlakah helwa amaan

  • 128
    ام فراس

    لو معاها واحد ابضاي مثل ابوفراس كان شالها معاه للبيت
    ولكنها حظها بالبنت الشقراء بصراحة عن الف راجل

  • 127
    خالد

    بعد كل الي نشاهدة ونسمعه عن تركيا من أشياء مروعه ورغم ذلك كثير من اخواننا وأخواتنا يسافرون لهذا البلد الغير أمن، صار عندي شبهه يقين أن فيه نوعية من البشر تستمتع بالاهانه ََََوتد فع من أجل ذلك المال

  • 126
    غير معروف

    اجنبيات عاهرات
    بلد قذره
    فيها جميع الجنسيات الوصخه العهره في لبنانيه مارست الجنس مع خليجي بتركيا حطت في الايدز والعياذ بالله
    كل اللي يروحون ويسافرون مبتلين وقذرين خاصه المتزوجين الخونه

  • premium medal
    125
    الرحااال

    من يهين أمرأه..كانت من كانت..فقد أهان كرامته ورجولته..و اصبح ذكرا مجرد من الرجوله 💚

  • 124
    الغدر والخيانه 💔

    وصخين مقرفين
    بلد دعاره وزنا ومعاصي وفواحش
    انجس من الاتراك مافي يكرهون العرب
    حتى الشارع شكله مشبوه كله عاهرات وساقطات وكلهم يعرفون بعض وسكارى شكلهم ومخدرات وبلاوي

  • 123
    ارسلوا المقطع الى اردوغان الهمجي

    ** ربيب الدعارة والمثليه والفساد واللصوصيه والسرقة والارهاب ووووو انسان متوهم انو وهو ليس انو بل هذا ابليس الانسسسسسس لعنة الله عليه الى يوم الدين

  • 122
    مقهور

    يا كرهي للاتراك .. اكرهم رجال ونساء … ولا راح اسافر لهالدوله ابدا ابدا …. يا حبي للمغرب ومصر .ام الدنيا ..

  • 121
    بلد الدعارة و المثليين و عصابات المافيا

    الذي يسافر لهذا البلد يستاهل يدعسون على رقبته بس لا يجينا يتبكبك مثل حريم السلطان هذا إذا سلم من الذبح 🗡

  • 120
    دينا

    مع الاسف في ناس مسافره تركيا للسياحه هذا شئنهم لكن اروح لبلد تسب حكومتي وحرض عليها وفي قنوات في ارضها تحارب اغلى بلد وشعبها لايحبون العرب انا عندي كرامه لا اذهب لبلد تحارب بلدي انا🇸🇦لي كرامه وافتخر 🇸🇦

  • 119
    الصريح

    رافضيات وروافض.علويات وعلويين.علمانيات ومسيحيين ..من ذا الحال واردى. أنتم ومن ينادي برفع الولاية والنقاب .ذوقوا وبال تحرركم وتكشفكم ياعرايا ؟ طلعوا المتشددين أشرف منكم

  • 118
    لعنة الله على الترك الأنجاس ؟

    سلالة النجاسة تتبرأ منهم

  • 117
    لعنة الله على الترك الأنجاس ؟

    على وجه البسيطة ؟ لن تجد نجاسة وعفن كما لدى هذا العرق الكرية المنتن !!!

  • 116
    لعنة الله على الترك الأنجاس ؟

    هذا التركي المسخ الخنزير نتاج دعارة ومثلية وخمور وشذوذ ((( دار خلافة الأخونجية الخونة وخليفتهم )))

  • 115
    لعنة الله على الترك الأنجاس ؟

    أين الخائن الذي سيدافع عن سلالة هذا الجنس النجس

  • 114
    لعنة الله على الترك الأنجاس ؟

    يا خونة يا أخونجية هؤلاء النجاسات هم رعايا دار خلافتكم يا خونة

  • 113
    لعنة الله على الترك الأنجاس ؟

    بل النجاسة أطهر من الترك العجم الأنذال الخونة

  • 112
    لعنة الله على الترك الأنجاس ؟

    انجس من العرق التركي لن تجد

  • 111
    زائر

    وش الكذب كلهم اتراك ريحة عكاشة بالخبر هذا 😂

  • 110
    زائر

    هذه الجنسيات تجي عندك هنا وتاخذ رواتب عاليه وتتفل على الشعب السعودي كله لا ويجيك مواطنين يؤيدونهم ويعجبهم إنهم ماسكين مناصب

  • 109
    ابو وليد

    تركيا دمار سياحياً . انتهت . رعب

  • 108
    نووووور

    كبو تركيا وروحو اندنيوسيااا… الاتراك خاصه اللي يتكلمو عربي عن تجربه والله

  • 107
    ام فراس هو أسم ام لطميه

    حقد اعاجم اعوذ بالله منهم ومن الفرس المجوس المجوس

  • 106
    بدر

    تعليق مخالف

  • 105
    ابرك كدابرك كوكس فوكس

    ** واللي يعرفون تركيا زين مادروا عنكم مصيفين هناك ومكيفين فوق الريح..طبيعة..جو..رخص..تسوق..اكل..طيب تعامل .امن

  • 104
    عبدالرحمن

    كلهم اتراك ومشكلتهم عائليه هذا الواضح في المقطع وسوف نذهب الى تركيا ولن نقاطعها سياحياً

  • 103
    ابرك كدابرك كوكس فوكس

    اليوم في اسطنبول واحد تركي طارد زوجته واختها وقتل اختها قدام الناس..وقبل كم يوم واحد تركي قتل شقيقه وفي انقره تركية ذبحت ابوها وكم واحد قطعوا واحد بالسوف في الشارع.قاطعوا السياحة في ذاك😁

  • 102
    غير معروف

    صورة مع التحية لدعاة التحرر والانحلال الليبراليين الهمج الرجعيين رعاة التخلف والشهوة الحيوانية

  • 101
    غير معروف

    لاتنخدعوا بمزايا الانحلال الليبرالي شفتم المقطع كيف الليبرالي يعامل النساء في دولة علمانية
    الحمدالله على نعمة الإسلام والصحوه اللي جننت الليبراليين الإرهابيين المرأة تعامل كما امرنا به الله ورسوله

  • 100
    غير معروف

    ما مكنته نفسها الليبرالي جن جنونه الكلب المسعور وماتركها حتى الرجال ماتحركوا و الشرطة تركته دولة علمانية

  • 99
    غير معروف

    اللي يطالبون بالانحلال كما في تركيا والغرب يشوفوا هل هذا اللي يبونه شفتوا كيف اهانوا النسوان ومارسوا الإرهاب هذه تركيا دولة علمانية بغطاء إخونجي العن من كذا مافي بيوت دعارة سكر وعصابات واضطهاد

  • 98
    @@@@

    فكونا من قلم الحقيقه &&

  • 97
    غير معروف

    الليبرالي يتمليح وإذا انسحب عليه نزع قناعه وكشر عن انيابه آكل الفطيس

  • 96
    غير معروف

    وينهم كلاب التحرر والانحلال اللي يمجدون تحرر تركيا والغرب
    ** عليكم أشباه رجال ضرب النسوان حتى الشرطة تركته أوسخ من الليبرالي مافيه ارهاب شكلها سحبت عليه وماعطته وجه ومارس الإرهاب عليهم

  • 95
    غير معروف

    هذي نهاية التحرر من الدين الليبرالي ضرب وشان وااهنها لو انهم متمسكين بالدين كان استحى لكنه مستمد همجيته من نظام دولته العلمانية
    لا الليبرالي استحى ولا الحرمه احتشمت
    مثل الكلاب

  • 94
    خالد

    لكم السياسه ولنا السياحه

  • 93
    ظامي اليل

    تركيا مكروهه من زمن العثمانيين.

  • premium medal
    92
    أبو فراس

    سبحان الله هنا خرج الرافضي قلم الحقيقة الإيراني يعلق وفي مواضيع أسياده الإيرانيين يختفي في جحوره مثل مسردبه

  • 91
    امريكي

    انا علوي اخب الذل

  • 90
    عراقي وأفتخر

    89
    امريكي

    انا سوري علوي احب الاهانه
    ***

  • 89
    امريكي

    انا سوري علوي احب الاهانه

  • 88
    الحين عاد

    يطلع الصحخونج يا تكذيب او يبثون صور مصاربه او احداث ينسبونها لوطننا علشان يخففون حدتهم عن البردوغانين

  • 87
    غير معروف

    حراميات سرقن بضاعه من متجره

  • 86
    معروف غير نفسيه

    تركيا بلد ارهابيه غير امنه كلها عصابات ومرتزقه وننصح عدم السفر لها

  • 85
    غير معروف

    كلهم أتراك وبلاش دجل على الناس

  • 84
    غير معروف

    ت 80 ماحد سالك تروح والا تجي ههه

  • 83
    جدة غير

    هذولا لصوص أفلام أكشن لي يفارع بينهم يسرقونه أو يتبلو على الشخص لي فارع بينهم أنه تحرش بي البنت لي معه وآخرتها هم يخرجون من الموضوع وأنت يا منقذ راحت وضطي

  • 82
    مجرة التبانة

    من يحمل الجنسية السعودية وليس بالضرورة بالاصالة حاجزين على تركيا وبعضهم وصل ماينفع معهم التحذير

  • 81
    خالد

    هههههه
    هههههه
    هههههه
    ماهذه المسلسلات ضرب وركل والذين نعرفهم ذهبو وأستقبلوهم بالورود

  • 80
    على العمري

    طالع تركيا بعد اسبوع وخلكم في درجه حراره ٥٠ ومع المقطع الحلو هذا

  • 79
    غير معروف

    هذا وقت تداول مثل هذي المقاطع على مواقع التواصل الاجتماعي لتحذير السعوديين المقبلين للسفر لتركيا وضرب السباحه التركيه

  • 78
    على العمري

    تركيا امه له تاريخ الالف السنين

  • 77
    مرحبا

    جبان وكل الماره جبناء. اخ بس مافيهم رجل يمسح بكرامتهم في الأرض

  • 76
    زائر من الْكَوَاكَبٌ

    خالي من دهن الخنزير

  • 75
    ماكانوا عربيات

    فيه بنت شقراء بالفيديو وهي ذات قوام رشيق***ما أظن اختيار الفيديو كان موفقاً

  • 74
    Prokly

    واضح ان السائحات مصريات والاتراك طبعهم عصبيين شكلهم اختلفوا على سعر سلعه مع التركي وصار شد بينهم

  • 73
    المتحدث الرسمي

    تركيا منا وفينا

  • 72
    محمد

    الصحونج يذهبون لتركيا لأسباب حزبية فهم يعتقدون أنهم بالسياحة يدعمون خليفتهم الشاذ ويعجلون بعودة الخرافة الإسلامية المرتقبة

  • 71
    فهد السبيعي

    كنت افكرهم رياجيل طلعو ولا شي حوثاله ليسا الا . حسبنا الله ونعم الوكيل

  • 70
    محمد

    اذا هن عربيات فامن المؤكد بانهن خليجيات وأبصم بالعشرة

  • 69
    فايز

    من ترك دارة قل مقداره السياحة في ماليزيا اندونيسيا او سيرلانكا هناك التعامل الحسن تركيا دولة مجاعة ونصب و حراميه قاطعوهم اتركوهم لخياسهم

  • 68
    مراقب

    خبر فرش طازه >>> بريطانيا تحذر رعاياها من السفر الى تركيا. المهم ريحت ضميري ووصلت المعلومة لك لاصارلك شي عند العصملي لاتتبكبك.

  • 67
    كسنجر

    ملينا من تركيا بنغير ذي المرررره …

  • 66
    كوكب الهند

    الى شرق اسيا … والله انها افضل بالف مررره من تركيا وغيرها …. الي يبي الهيانه والنصب والسرقه .. يروووح هو حرررررر … بس لا يتبكبك في السفاره

  • 65
    خنور

    من يثبت أنهم سائحات ؟؟ حجوزات الطيران الى تركيا لن تجد مقعد واحد وهذا يدل على ان بعض التصرفات فردية ولاتعكس حقيقة السياحة المزدهرة في اسطنبول وتركيا بصفة عامة

  • 64
    ديوان السبيل

    اتمنى المعلومه وصلت يا اخوان ولو انتوا حياديين تكلموا عن السياحه بمصر واللي يصير للسياح خصوصا الخليجيين فيها من بلطجه وسلب ونصب واحتيال هذا لو ما قتلوه بعد ما نعمم لكن نقول الاغلبيه الساحقه وشكرا

  • 63
    ديوان السبيل

    باختصار بعطيكم معلومه عن الاتراك بحكم اني رحت عده مرات لتركيا وما احد تعرضني لاني باختصار مطبق المثل القائل ياغريب كن اديب فلو تجيهم باحترام يجونك باحترام وموده لكن غير كذا يتوحشون عليك وممكن تقتل بعد

  • 62
    عيال شريفه مختفين وراء الردود

    45 روح للهيانه لهم متعودين على اهانه الترك … بس من وين راح تجي .. لفه من ايران وبعده العراق ههههه . اللهم لا شماتهههههههههه

  • 61
    زائر واقعي

    الشعوب اصبحت محتقنة وهمجية بسبب الحكومات !!

  • 60
    عيال شريفه مختفين وراء الردود

    اش في تركيا غير حليب الحمير .ههههههه

  • 59
    حمد

    نحن مسلمون. ولازم نكون صادقين مع الله عز وجل ومع خلقه. صراحه اكثر السياح يبحثون عن البارات والجنس. فمن يبحث عن هذا يستاهل الضرب

  • 58
    ابو فراس الذكي

    سمعت عن دول تعتقل الناشطات وتتهمهم بالتجسس وكلابهم من الإعراب الجبناء اشباه الرجال يعتدون عليهم ويعذبونهم، لا حول ولاقوة الا بالله.

  • 57
    عيال شريفه مختفين وراء الردود

    بعض الردود هنا من عيال شرق سلوى .ادمنو شرب حليب الحمير حتى اصبح الذل التركي قبله لهذا النتوء البحري ..

  • 56
    حمد الله

    انا استغرب من يسافر لهم من العرب وهم يكرهونا في بلدانا كيف عاد في بلدهم وأخلاقهم الشينه مع أنفسهم قبل الآخرين

  • 55
    غير معروف

    ت 52 تقصد تركيا السفلئ ههه

  • 54
    ان شاء الله يزيد سواح تركيا نكاية بالذباب

    رايحين رايحين تركيا، ومالنا بردح الذباب،لما يصدر منع نتفاهم

  • 53
    تركيا العظمى

    ت50 كفو والله انك صدقت

  • 52
    تركيا العظمى

    تعليق مخالف

  • 51
    تركي

    48 ما في * منك

  • 50
    ان شاء الله يزيد سواح تركيا نكاية بالذباب

    خلوكم من ردح الذباب، ادخل النت شوف كم سياح تركيا 2018فوق 22مليون اقلهم العرب، دليل على نجاحهاكبلدسياحي، وليس لناعلاقةبالسياسةوالقنصليات

  • 49
    غير معروف

    يا في حارات عندنا في مكة وجدة ماتقدر تدخلها عز النهار

  • 48
    غير معروف

    اوسخ بلد اوسخ شعب واوسخ رئيس قردوغاني

  • 47
    الذهبي

    السائح العربي يعاني في تركيا من الاستغلال والعنصريه والتعالي عليه من قبل الاتراك لذلك هي مسأله وقت ولن تجد سائح عربي في شوارع تركيا كلها 🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌

  • 46
    تركي

    روحو شوفو فيمصر اشد من كذا

  • 45
    غير معروف

    لنا شهر في استانبول ولم نرى او نسمع قصص الف ليلة وليلة شعب محترم يحترم السائح

  • 44
    لو صادقين بالتحذير، كان حذرو من مصر، إجرام وتسول

    سحقآللسياسة، تدخل بالرياضةوالسياحة… تسعي لتوظيفها بخدمتها، كرهتوناباكثراشقائنا، والان تحاولون تختلقون القصص لكي تحذرون من بلدنا العالم كله يعتبره وجهه سياحية، *

  • 43
    بدر

    اجلدوهم وربوهم ايه الاتراك تسلم ايدكم

  • 42
    وليد

    تعليق مخالف

  • 41
    قلم الحقيقه

    الأخونجي يقول لحرمته بوديك للمطار برجعك للبلاد حسبي الله عليك وهي ترد عليه بتخلعه خلع مثل مايخلع الباب من مكانه وأن لبسها إللي عليها مثل لبس المغربية صاحبته في المغرب وشـــ معنى حرام عليها حلال لغيرها

  • 40
    الذهبي

    انشاء الله ينهار القطاع السياحي في تركيا اردوجان ونرا لطمهم في الشوارع 🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌

  • 39
    حمد

    حروح تركيا سياحة موتو من قهركم

  • 38
    د ماجد

    امحق سياحه كلها سرقات

  • 37
    ابوناصر

    يستاهلون ***

  • 36
    غير معروف

    النساء مو عربيات ليش الكذب وباين إنه يعرفهم

  • 35
    على اساس اخلاقناوشوارعنا100٪

    الأتراك اذكياوليس طيبيآ، يهتمون ان يرجع السايح من عندهم مبسوط(نظافة جمال، وتعامل) كي يرجع العام القادم ليستفيد منه تجدهم مؤدبين، وحنا مالناعلاقة بردح السياسيين، لو صادقين حذرونا من مصر

  • 34
    عيال شريفه مختفين وراء الردود

    تعليق مخالف

  • 33
    الذهبي

    وحسب آخر الاحصائيات فأين عدد السياح القادمين إلى تركيا انخفظ الى عدد مخيف جدا جعل السلطات التركيه تدق ناقوس الخطر فعليا 🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌😉

  • 32
    Zayer

    للاسف في الخبر اكثر من تركي ضرب النساء والصحيح شخص واحد لسنا عربيات ويتم تضخيم الاشياء

  • 31
    عيال شريفة

    احسنتم اظهرو للناس كل مايفعله الترك بالسايح – خليهم مع الليره المنهاره كما انهار اقتصاد الفرس المجوس

  • 30
    عبدو باكرشين

    برضو حنسافر سياحه وحنشتري شقه هناك بإذن الله

  • 29
    غير معروف

    تركيا في الحضيض

  • 28
    مع الخيل

    الله اعلم

  • 27
    عيال شريفة

    اي سياحه لدى معلم الشاروما قرد وغان هو والمافيا واستهتار بالناس

  • 26
    الذهبي

    لم تعد تركيا وجه سياحيه مفضله وخصوصا عند السائح العربي بسبب انعدام الأمن والسرقات والابتزاز والنصب 🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌

  • 25
    اعوذبالله، لازم نروح نشوف

    اقول الناس عقلها اكبر، الموضوع سياسي ماله علاقةبسلامةالمواطن، تركيا من١٠سنوات رايحين جايين، الان هالعلوم

  • 24
    وين المدعي العام

    تعليق مخالف

  • 23
    شارع مقعد العتيبي

    خلاص انا صدقتكم ابقطع السفر الى اسطنبول لاسف وبكل حزن مانيب رايح طلعو حراميه ونصابين كلهم

  • 22
    عيال شريفه مختفين وراء الردود

    شعب همجي واطي لابعد مايكون … لا امن ولا امان .

  • 21
    قلم الحقيقه

    لذلك قامو الأخونجية بضرب حريمهم لأنهم خالفوهم وعصو أوامرهم بإستبدال القمصان والبناطيل الجينز بدراعة مع عباية راس وغطاء وجه عشر غاطات إضافة لقفازات اليدين السود.وحريم الأخونج ماصدقو أنهم خارج سجنهم.

  • 20
    قلم الحقيقه

    هؤلاء أخونجية من الأخوان واصلين تركيا للسياحة رغم تحذيرات الحكومة لهم لكنهم عاصين لكل قرارات وتوجيهات تخرج من بابها بسبب شغفهم بحب خليفتهم قرد دوغان.والحريم زوجاتهم لابسات على الموضة وهم رافضين لبسهم.

  • 19
    وين المدعي العام

    تعليق مخالف

  • 18
    الذهبي

    سيأتي يوم تستجدي تركيا السياح للذهاب إليها هذي الجرائم تجعل السائح يصرف نظره عن تركيا 🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌

  • 17
    غير معروف

    ت 7 50 مليون سائح هههه مضحوك عليك وتصدق

  • 16
    اسعد طرطشلي

    لمن يسأل عن اصل طرطشلي…
    آل طرطشلي من أعراب نجد النازحه من سمرقند

  • 15
    وين المدعي العام

    والله انا في استانبول ولا فيه الا العافية وامن وامان

  • 14
    وين المدعي العام

    الهوشات عندنا في الدايري اعظم من اللي في تركيا ولأحد ذكرها

  • 13
    عمليق

    3 روح لهم وفكنا وخلي شغلك عند الاعراب ..

  • 12
    اسعد طرطشلي

    نبا عالم لغه يفصل معنى كلمة …
    *

  • 11
    ديوان السبيل

    من خلال سفري واطلاعي بعده دول اجنبيه اغلبيه العرب لا يحترمون البلد اللي هم فيه ولا يعيرون اهله اي اهتمام ونهايتها ياكل خابور وينجلد جلد الويل ويحطونه بقدره الحقيقي يحسب نفسه بديرته او بدوله عربيه؟

  • 10
    غير معروف

    اولا ليسن عربيات لان المرأه العربيه لايوجد عندها لياقه مثل الخيول اعلاه ثانيا اتوقع وحده من الخيول مسويه مشكله او كاسره محل واحد من الاتراك واراد الانتقام

  • 9
    ابو منصور

    ماضربوهم الا البنات سارقات منهم شي
    للاسف العرب اللاجئين اساءو الى الشعب التركي والسياح العرب بالسرقات

  • 8
    هاني

    فالمطار التركي يضرب العربي امام اعين رجال الامن والشرطه وهم يضحكون ، من لا يصدق يذهب بنفسه لكي يجرب

  • 7
    على العمري

    اي مقاطعه ٥٠ مليون سايح كل سنه المشكله في مصر السايح يكون مقتول مش ضرب

  • 6
    ديوان السبيل

    ذيبان ما ضربهم عبث اكيد استفزوه والا مسوين شي والا مستحيل رجال يمد يده على حريم او يتعرضهم بدون سبب الا الجبان لكن اذا مسوين شي يستاهلون وحيل فيهم بعد

  • 5
    اسعد طرطشلي

    الأتراك شعب جفس وخشن زي ذنب الضب

  • 4
    الذهبي

    اكيد انه اخوانجي مليون في المئه هذي اطباعهم وهذه أخلاقهم 🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌

  • 3
    Ok

    انا مرغوب خاصه لما قرأت “قيل إنهم عرب” الحمد لله يعتبروننا اعراب

  • 2
    التميمي

    شعب همجي واللي يروح لهم يستاهل مايجيه

  • 1
    غير معروف

    كفو اجلدهم