شاهد .. خليجي يرمي أموال من شقته في مصر على المارة وتدافع للحصول عليها

شاهد .. خليجي يرمي أموال من شقته في مصر على المارة وتدافع للحصول عليها

صحيفة المرصد : تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، مقطع فيديو لتجمهر كبير لعدد من المصريين خلال أيام العيد .

وأظهر الفيديو أحد الأشخاص ، قال المغردون أنه خليجي ، وهو يرمي الأموال من شرفة شقة في إحدى العمائر السكنية .

وتدافع الرجال والنساء لالتقاط الأموال مسببين ازدحاما كبيراً .

ولم تتضح حتى الآن ملابسات الفيديو وتأكيد الجنسية الحقيقية للشخص الذي ألقى بالأموال .

التعليقات مغلقة.

68 تعليق

  • 68
    زهير

    كله كذب. احد يسكن في خرابة مثل هذي ويرمي فلوس علي الناس.

  • 67
    ابو فيصل الرياض

    مشالله وكيف عرفو انه خليجي ؟

  • 66
    سارا الغربية

    اكيد فلوس مزورة مش حقيقية 😁

  • 65
    السعلو

    المصريين اجسام من الفول نشيطين في كل حاقه

  • 64
    السعلو

    المفروض يقبض عليه ويضرب بالسوط ثمانين ضربه عند الاهرامات

  • 63
    أبوعجرم

    ويقولون مصر تعلن جنسيتها للأجانب قابل 10 الاف دور بالذا للخليجين

  • 62
    غمد عِـطاف

    من زين الشقة اللي ساكن فيها عشان يرش هالدراهم على الناس !! كان سكن بفندق عليه القيمة هالبهيمة المسطول.

  • 61
    محمد الغامدي

    مايسويها الا * بعد سهرة في احد الأندية الليلية وبقيت معه دولارات وهو باقي تحت نشوة التنقيط وتوقع ان كل اللي في الشارع يرقصون ويحيون معاليه ***

  • 60
    نحسن الظن ونقول أراد إدخال الفرح على قلوبهم

    ولكن ياليت كان بدل نثر المال أن يتم توزيعه بطريقه أفضل وأرقى من رميها والتدافع لأجلها

  • 59
    غير معروف

    تلقون الفلوس مزوره والا مغشوشه والا من المجنون البهيمه اللي يبي يرمي فلوسه بهالشكل وعلى من على مصاريه بعد يالله لا تبلانا

  • 58
    hima

    يستاهل كل خير رجل صالح.

  • 57
    غير معروف

    بلد الشحاتين

  • 56
    52 ............ يونيو 10, 2019 | 5:59 ص يقولون سعودي

    علماني معطبها

  • 55
    احذروا من عرب افريقيا

    الترامادول لاعب في مصر لعب وما أدراك ما الترامادول الأفيون الصناعي الي غير هوية مصر من جيل عبدالناصر الى جيل الي انتو شايفينه

  • 54
    بهجت صابر

    هي دي مصر ام الدنيا وقد الدنيا هي دي مصر العظمى عي دي مصر ياقدعان مبروك عليكو ****😆

  • 53
    جبال سدير

    واضح ان الموقع شارع جامعة الدول العربية مع تقاطع شارع البطل احمد عبدالعزيز بعد ان ادى المصريون صلاة العيد في جامع مصطفى محمود القريب من الموقع

  • 52
    ............

    يقولون سعودي

  • 51
    غير معروف

    مزود العيار شوي

  • 50
    أول ١

    شكله قاعد فوق النخل وفلوسه مزوره وتلقاه يرمي ويضحك سود الله وجهه.

  • 49
    بسيوني

    من شكل العماره أتوقع مصري باع كم فدان وحب يعمل خليجي

  • 48
    مرور

    مكثر عصير جراد

  • 47
    ريما

    بعضهم يبنون بيوتهم بمكان مافيه خدمات ثم يشكون..رد على من يتكلم عن الخدمات. ..لكن عندما تزداد البيوت المفروض يوصل لهم الكهرباء الماء. ..

  • 46
    أصيل

    حسبنا الله عليه . أتمنى يقبض عليه الأمن المصري مهما كانت جنسيته لأنه اساء لأهل مصر الكرام واستغل فقر المارة .

  • 45
    لا للفساد

    تلقاها ميتين ريال ( الف جنيه فئة خمسه جنيه صارفها حب يستهبل المسكين

  • 44
    ريما

    رمي المال تصرف غير لائق فيه إهانة .. تبي تتصدق ابناء وطنك أولى

  • 43
    الفيلسوف

    مثل هذا اللي يدمر السمعه اللي يبنيها غيره..سو فرجت في مصر ابرك لك

  • 42
    سبحانه مغييير الاحوووااال

    مما اكتسبه .. وفيما انفقه ..
    ستسئل وتُحاسب .. نسأل الله السلامه

    اللهم اغننا عن من اغنيته عنا ..

  • 41
    غير معروف

    لا بارك الله له في ماله وجعله يفتقر بعد غنى فقد قدم نموذجا سيئا بفعله هذا ….. من يريد فعل الخير لا يلجأ لمثل هذا الأساليب الحمقاء

  • 40
    غير معروف

    بهذا التصرف الارعن سوف يجذب انتباه الحراميه والبلطجيه للترصد له وخطفه واذيته وضربه حتى يشلحونه ويرمونه عظم هذا اذا سلم من القتل او اعاقه جسميه..سفيه..هناك طرق كثيره لعمل الخير بالصمت.

  • 39
    ام فراس

    هذا جريمة اخلاقية يتلذذ بمضاربة الفقرا
    المفروض يتم القبض عليه ومصادرة امواله ويسجن

  • 38
    مخطط الرياض شمال جدة

    حي الرياض شمال جدة يفتقر الى ابسط الخدمات لا اسفلت لا مياة لا كهرباء ؟!! حي الرياض 30 سنة بدون خدمات الجزء الغربي

  • 37
    حسبي الله ونعم الوكيل

    أتصدق بها على أولاد بلدك أفضل بدل الهياط الله يستر عليك من هذا الهياط لا تتخطف بكرة أنت وفلوسك من وسط شقتك

  • 36
    غزل 💓

    اكيد سكران والا محشش
    بكرا يفلس ويركض ع السفاره

  • 35
    غير معروف

    هذا يسبب مشاكل بين الناس هذا اخذوهذا مااخذ
    والا يتهاوشون انا اخذتها قبلك لا انا قبلك

  • 34
    غير معروف

    مريض الله لاتبلانا
    هذا اللي يخلي الدعاره تنتشر في مصر
    بكرا يجونه العاهرات لشقته عشان يعطيهن جنيهات

  • 33
    غير معروف

    يستاهل العقاب الرادع .

  • 32
    صعيدي

    يمكن عاوز ياخذ الجنسية المصرية 😃

  • 31
    العرندس

    ** اللة علية

  • 30
    ابو حمود المحترم

    ايدينا في البطيخ موحترمه اخر اليل الصباح مع شويه استيلا وصقاره كمان يافنديم وز

  • 29
    فهد ابن دوغان

    الأخ مكثثثثثر

  • 28
    غير معروف

    ربنا لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

  • 27
    غير معروف

    سفيه يجب رفع بلاغ فيه للنائب العام هؤلاء يشوهون سمعتنا ويغضبون الله علينا هم سبب في زوال النعم ان لم يؤخذ على ايديهم

  • 26
    حقيقه

    طينها ومسكت معاه كرم .

  • 25
    عاشق أمل

    تصرف خاطئ بحسن نيه والله أعلم من الواضح انه صبح العيد وبعدصلاة العيد ولاندخل بالنيات اللي يقول سكران وراعي تنقيط سوف تحاسب إن ضلمته
    وهذا أسلوب رخيص بالنقد بقذف الناس
    بكل سهوله

  • 24
    ابو البراري

    المفروض يدخل السجن في مصر

  • 23
    غير معروف

    راح في وادي اخر.من قوة السكرة.

  • 22
    أبو عبدالرحمن

    عليه من الله ماييتحق

  • 21
    🅱️ برابو 🅱️

    ساكن في خرابة قالو ايش قالو عندهم سياحة

  • 20
    زائر

    مكثر اوي لما ينام ويصحى يعض اصبعه

  • 19
    مع زاتك

    الله ينتقم منه واذلال خلق الله

  • 18
    مجاهد

    مكثر من عصير الحبحب

  • 17
    غصن اخضر

    إذا كان سعودي نطالب بمحاسبتة على فعلتة القذرة وايضا نطالب بسحب جواز السفر ومنعة من السفر فهذا الارعن يعطي فكرة سيئة عن المواطن ولا يمثل إلا نفسة والمثل يقول يا غريب خلك أديب

  • 16
    غير معروف

    كل معوق قالوا خليجي . وان كان خليجي حسبي الله عليه ونعم الوكيل

  • 15
    MN

    شارب عصير فيمتو

  • 14
    أبو العز الدمشقي

    بكرة يجيه 3 بلطجية يشطبوا عليه ويريحوح من رمي الفلوس؟ ؟

  • 13
    زائر من الْكَوَاكَبٌ

    شارب كميه

  • 12
    زائر

    اعجبتني الكرام الذلة والاهانة اجل شلون

  • 11
    غير معروف

    أجزم بأنه كويتي أو سعودي لانهم بصراحه يميلون الى الهياط_
    تبى تتبرع للفقراء والمساكين هناك طرق معروفه

  • 10
    التميمي

    أهل العقول براحه اللهم لك الحمد والشكر

  • 9
    فاهم بس ماهو. فاهم

    اذا هو مواطن. سعودي.
    يرجع وهو مخفور وياخذ كعب داير
    ويمنع من السفر نطالب التدخل السريع من النائب العام

  • 8
    الحقباني

    علم هذا حقباني وهم كرام مع مصرين علم

  • 7
    cO

    شكله سكران وتأثر بالنقييط 😂

  • 6
    غير معروف

    في هذا الوقت الطول عز هههه

  • 5
    عيد ياعيد

    الشارع راح ينترس مزز و راح ينتظرونه عند الباب هههههههههه

  • 4
    @@@@

    هذا خليجي شحاذ
    بس شف العماره الي ساكن
    اللهم لك الحمد والشكر

  • 3
    غير معروف

    سكران الحيوان الواطي ويفكر إنه بيرش الفلوس على رأس رقاصة .المفروض يسحبوه الأمن من خشمه وعصاية بفازلين يتوب بعدها.

  • 2
    سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسكران ههههههههههه

    ودقي يامزيكااااااااااااااااااااااااا ملعلع الادمي وشكل المزه عنده وميه فى الميه مترمل وووو لن هذا شغل التراماااااااااااااااااااااااا ؟ ^_______^ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 1
    فهد الفهيد

    مفلل