شاهد: أبرز كاريكاتير “الصحف” اليوم الاثنين

شاهد: أبرز كاريكاتير “الصحف” اليوم الاثنين


مكة-ياسر أحمد

الرياض-عبدالسلام الهليل

الرياض-ربيع

الجزيرة-مفرح الزيادي

الجزيرة-سعود الماضي

الجزيرة-طلال الشعشاع

الجزيرة-عبدالله المرزوق

الجزيرة-عبدالرحمن هاجد

التعليقات مغلقة.

251 تعليق

  • 251
    عنزاوي

    تعليقات حشو كلام

  • premium medal
    250
    بيتر 🐬

    علمتني الحياه……أن أموت وأنا راض عن نفسي
    كيف تجى كذا لازم اول تموت ماخرطت مشطى بالسورى

  • premium medal
    249
    بيتر

    الغازك صعبه ليش كذا مافيه جوائز تذاكر او محفول مكفول بس لايجو معنا القناص بنفل ابو ابوه بكرى تسحب جوزاتنا **

  • 248
    غير معروف

    يوم علمتك الحياة هل استفدت من المفيد هل طبقت!

  • premium medal
    247
    إنسان منصف

    علمتني الحياة……..أن الموت خاتمة الأحزان والأفراح

  • premium medal
    246
    إنسان منصف

    علمتني الحياة…..أن الميزاب لا يعار وقت المطر

  • premium medal
    245
    إنسان منصف

    علمتني الحياه…..أن الله حق لاشك فيه وأن محد رسوله المصطفى

  • premium medal
    244
    إنسان منصف

    علمتني الحياة ….أن العوره لابد أن تستر

  • premium medal
    243
    إنسان منصف

    علمتني الحياة……لن تستطعم الطعام بعد الشبع

  • premium medal
    242
    إنسان منصف

    علمتني الحياه……أن أموت وأنا راض عن نفسي

  • premium medal
    241
    إنسان منصف

    علمتني الحياة….أن لا أتكلم أبد….فبالإشاره يفهم الحمار

  • premium medal
    240
    إنسان منصف

    علمتني الحياه….ألا أكون قائدا لأحد أبد……

  • premium medal
    239
    إنسان منصف

    علمتني الحياة….تتساوى النساء إذا أطفئت الأضواء

  • premium medal
    238
    إنسان منصف

    علمتني الحياة…..أن اللذه الحقيقه في سجده لله

  • premium medal
    237
    إنسان منصف

    علمتني الحياه……الورد الصناعي يدوم أكثر من الورد الطبيعي

  • premium medal
    236
    إنسان منصف

    علمتني الحياة…..لا قيمه للحياة بعد موتي

  • premium medal
    235
    إنسان منصف

    علمتني الحياه……أنني أنا الدنيا بكل مافيها

  • premium medal
    234
    إنسان منصف

    علمتني الحياة…..أبعد عن الشر وغني له

  • premium medal
    233
    إنسان منصف

    علمتني الحياة …..الإنسان كائن مخلوق في النهاية يموت

  • premium medal
    232
    إنسان منصف

    علمتني الحياة…..كل شي فان… لا حزن يدوم ولا فرح يستمر

  • premium medal
    231
    إنسان منصف

    علمتني الحياة….إقدح من زنادك لا تستمطر الأكف

  • premium medal
    230
    إنسان منصف

    علمتني الحياة……أمك وأبيك فقط ……والباقي لا قيمه لهم أبد….مجرد عدد….

  • premium medal
    229
    إنسان منصف

    علمتني الحياة…..ليس كل سكر حلو…..

  • 228
    غير معروف

    بدور خافت ردي عليهم فانتي بهذه الطريقه وضعتي نفسك بموقف شبهه ارجعي زلزليهم ماذا والا سيعتبرونك مهيضه وقاصفي جبهه😂😂

  • premium medal
    227
    بدور

    خروووج

  • premium medal
    226
    بدور

    المهم..😂استودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه جميعاً في بخير وفي خير ودعاً🌹

  • 225
    غير معروف

    213 لاتسكت عن حقك دافع هاجم كسر حتى لو كنت في الرمق الاخير والا كيف سيكون وضعك الاجتماعي والمادي امام الملاء وش دخل الماده مدري المهم لاتسكت قاصفي جبهه😂😂

  • premium medal
    224
    بدور

    😂ووواو يامي فتنه الله يهديك

  • 223
    غير معروف

    213قاصفي جبهه😂😂

  • 222
    غير معروف

    184 لما تسكت عن حقك والقصف يتوالى عليك رد برد قوي ولا تكن جبان او امع اجعل لنفسك هيبه وقيمه واقصفهم كن راجمات او غضنفر كن مقدام والا سنعتبرك مهيض وجبان وقاصفي جبهه😂😂

  • 221
    غير معروف

    193 قاصفي جبهه😂😂

  • 220
    غير معروف

    200قاصفي جبهه😂😂

  • 219
    غير معروف

    171 خساره تقول عنك فيك عرق لقافه واحتمال تقول عنك غبي او ما شابه لاتسكت لها دافع عن موقوفك بكل بساله والا بنعتبرك مهيض وغبي وجبان وقاصفي جبهه😂😂

  • 218
    غير معروف

    205 انتبه تسكت له ويتجرا غيره عليك وين عايشين حنا رد عليه كن اعصار كن غضنفر كن زلزال رد عليه بقاصفي جبهه😂😂

  • 217
    غير معروف

    208 لاتسكتين له امسحي به الارض وين عايشين اقصفيه والا بنعتبرك جبانه😂😂

  • 216
    غير معروف

    208 قاصفي جبهه😂😂

  • premium medal
    215
    بدور

    إن خفت الله لم يضرك أحد، وإن خفت غير الله لم ينفعك أحد .

  • premium medal
    214
    بدور

    إن الإيمان ليس بالتحلي ولا بالتمني.. ولكنه بما وقر في القلب وصدقته الأعمال..

  • 213
    غير معروف

    مثل آلفاظك وآنت بسرداب ءآذلف

  • premium medal
    212
    بدور

    الإنسان متى ما استحكمت فيه صبغة الرذيلة ، وفسد خلق الخير فيه ، لم ينفعه زكاء نسبه ولا طيب منبته..

  • premium medal
    211
    بدور

    من نعمة الله وعدله أنه يحاسبنا بأعمالنا وليس بما يقوله الناس عنَّا…

  • premium medal
    210
    بدور

    هناك ثمة وقت في حياة الإنسان إذا انتفع به نال فوزاً ومجداً وإذا لم ينتهز الفرصة أصبحت حياته عديمة الفائدة وبائسة..

  • premium medal
    209
    بدور

    مسكين جداً أنت حين تظن :أن الكُره يجعلك أقوى ، أن الحُقد يجعلك أذكى ، وأن القسوة والجفاء هي ما تجعلك إنسانا مُحترما..

  • premium medal
    208
    بدور

    171!!!طق عرق القافة

  • premium medal
    207
    بدور

    غمد شكراً الله يحفظك.

  • 206
    غمد عِـطاف

    ت 201 الله معك أخي القناصو أحلام سعيدة 🌷

  • 205
    غمد عِـطاف

    ت 198 للأسف الفاظك سوقية و تفتقر للباقة الذوقية و ما أقول إلا سامحك الله

  • 204
    غمد عِـطاف

    ت 191 و الله أنك صادق متعزب و قاعد أضبط كشنة الكبسة خخخخخخخخخخخ

  • 203
    غمد عِـطاف

    ت 194 مرة ثانية حط جواب واحد 😤 و عشان معي نوم بقول لك كفوووووو و صح عليك الجواب العلم و مبروك عليك الفوز و تستاهل الـ 🏆 و الـ 👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏

  • 202
    غير معروف

    اخوي القناص احرجتني بكرم اخلاقك ووجودك مكسب لصحيفه وفيه مثل يقول بعض الرجال وجوده يغني عن قبيله فانت نعم الرجل وتصبح ع خير

  • 201
    القناص

    خررروج تصبحون على خير في أمان لله

  • 200
    القناص

    بيتر يذكرتي برواية انتقام إمرأة العنون فقط دون ماتحويه القصه

  • 199
    القناص

    196 الله يسعدك اخي العزيز وكل عام وأنت ومن تحب بخير تفتقد الصفحه لامثالكم شيمتهم الحب والأخاء يدخلون الفرح على نفوس الآخرين دون تكلف

  • 198
    غير معروف

    آلسلام رده وإجب ي غمص تبي تشرع شريعه من رآسك ءآذلف

  • 197
    غير معروف

    خلاص ياخي العلم

  • 196
    غير معروف

    قناص شوكرا لك وكنتو اوريدو ان اقولو لك كول عام وانت بخير

  • 195
    القناص

    ١٩٢ الظاهر إنك ذكي فوق العاده لماح الله يسعدك

  • 194
    غير معروف

    العلم/ الرايه

  • 193
    غير معروف

    بيطر ماخبرت المسانث يطلق ارجع لاصلك الانثوي الجبنه مشاعل وعادي صحح وضعك وانصحك بالتحول لتكون انثى فالانوثه لايقه عليك اما الرجوله فبعيده عنك

  • 192
    غير معروف

    غمد وقناص اوخروجا اوريدوكوما لامر هام

  • 191
    القناص

    اشم رائحة البصل محترقه غمد تشم الرأىحه

  • 190
    القناص

    بيتر قلت لك طبعك انثوي يهمز ويلمز وعزته وجلاله ماكتبت بغير معرفي اكتب مايحلو لي اكتبه طيب بطال اتحمل مسؤليته برحابة صدر الاقنعه والغطوه لك عندما تكتب بغير معرف

  • 189
    غمد عِـطاف

    طيب يقول لغزي التالي:

    يرفرف بلا جنحان
    ولا هوب عصفور
    رمز وللفخر عنوان
    ولكل ديرة جذور

    هاااااااه وشو ذا ؟

    موفقين.

  • 188
    غمد عِـطاف

    ت 184 بدري 😤 خخخخخخ و عليك السلام و أحلى كلام و أكليل من ورد اللوتس 🌹

  • 187
    غمد عِـطاف

    ت 182 حكيم يا شيخ بيتر 👌👍👌

  • 186
    غمد عِـطاف

    ت 175 حكيم يا شيخ بيتر بس خلوه مع من تحل عليك و عداها بلاها 🤪

  • 185
    غمد عِـطاف

    ت 170 من وجهة نظري السلام واجب و الرد واجب اذا ما كان بين رجل و رجل او أمرأة و أمرأة و خلاف ذلك لا يعتبر واجب ولا أراه مقبول مع كامل أحترامي لكل من يخالفني الرأي

  • premium medal
    184
    بيتر 🐬

    نسيت اسلم 🤮

  • 183
    غمد عِـطاف

    ت 168 شرحك سرى و العيديات صفتنا ع حديدة خخخخخخخخخخ

  • premium medal
    182
    بيتر 🐬

    إذا أردت معرفة معادن من حولك
    ‏تعمّد الخطأ يوماً
    ‏ستندهش من النتائج
    ‏لا تنصدم !!
    ‏تلك معادن البشر
    ‏ذهبٌ وخشب ..

    ‏إذا أردت أن تكتشف نوعية المحيطين بك:
    ‏ارمِ العظام و ستظهر الكلاب
    ‏وارمِ البذور ستظهر العصافير
    ‏وارمِ نفسك سيظهر الأصدقاء♥️.

  • premium medal
    181
    بيتر 🐬

    143 يقول انثى وبدون يقول مستانث نفس الاسلوب نفس الكلام
    نسيت اسلم 😜🐬

  • 180
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • premium medal
    179
    بيتر 🐬

    يكتب بدون معرف مقفوط اركد

  • 178
    غير معروف

    175 مستانث يتكلم عن الحب

  • 177
    غير معروف

    بيطر ماخبرت ** يطلق ارجع لاصلك

  • 176
    القناص

    آخر زمن راقصه سفيرة النويا الحسنه وكولي يمثل ثراث الرافدين كأن بدر شاكر السياب غير معروف وعبدالرزاق عبدالواحد والجواهري

  • premium medal
    175
    بيتر 🐬

    ‏لا أملك شيئًا أغلى من الحب أمنحكِ إياه.
    ‏ستكبرين، وتعلمين بأني بذلك منحتك كل شيء ..
    ‏الحُب ليس عارًا ياحبيبتي، بل عارٌ ألا نُحب

  • 174
    القناص

    تحاول السحب تمشي مثل مشيتها والنهر من غيرةً مما رآه جرى

  • premium medal
    173
    بيتر 🐬

    167 انت طالق

  • premium medal
    172
    بيتر 🐬

    احد عنده اجازه ويضيق صدره هذا انا 💰😭

  • 171
    غير معروف

    بدور مارده ياترى ليش على تعليق121 😂

  • 170
    القناص

    151 غمد أخي العزيز السلام سنه ورده واجب لاأظن يوجد سبب لأفشاء السلام كتابه وليس جهراً عفى الله عنا وعنك ولهذا خير من يفتي اخونا منصف

  • 169
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • premium medal
    168
    بيتر 🐬

    عندى اجازه وطفران قطو لى

  • 167
    غير معروف

    بيتر وش هالكلام تقوله لرجال مثل قناص وبلادي ومنصف عيب عليك واحشم مقعدك خل طالق استح وخلك معك شي بسيط من الرجوله

  • 166
    غمد عِـطاف

    ت 161 وهقه و ما جا على بالي و مضطر أقول برافوووووووو و صح عليك الجواب قوت او أكل و مبروك عليك الفوز و لك الـ 🏆 و الـ 👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏

  • premium medal
    165
    بدور

    كرز

  • 164
    غمد عِـطاف

    ت 155 أنا ما أعرف أحجز بس أدرعم المطار سيده و أركب أول طيارة 🤪😂🤪

  • 163
    القناص

    تقبل الناس على ماهم عليه واسمح لهم أن يكونوا لأنفسهم لاتصر على أن يكونوا مثالاً للكمال قبل ان تحبهم

  • 162
    غمد عِـطاف

    ت 151 و مساك الله بالخير عزيزي القناص و السلام واجب و الرد كذلك و لكن لا نحصر عدم الرد بالسلوك و التربية و قد يكون للشخص سبب مقنع يمنعه من الرد ! تحياتي لك 🌷

  • premium medal
    161
    بدور

    اكل

  • premium medal
    160
    بيتر 🐬

    خوخ🍑

  • premium medal
    159
    بدور

    جوز

  • premium medal
    158
    بدور

    لوز

  • premium medal
    157
    بدور

    القناص مساء النور

  • 156
    غمد عِـطاف

    للأسف جميع الأجابات خاطئة لحد الآن و شاكر لكم المحاولة و مثل ما قلت لكم هو أسم جامع لكل ما يؤكل بمختلف أنواعه

  • premium medal
    155
    بيتر 🐬

    غمد حاول تحجز بيننا بي شر لا افلقه

  • premium medal
    154
    بيتر 🐬

    انساك ابليس داخل معك عصاك مليان شر وحقد قلبك اسود حاول تكون لطيف

  • premium medal
    153
    بيتر 🐬

    ‏شلة مهلا رمضان يختمون جوازاتهم الان !

  • premium medal
    152
    بيتر 🐬

    لبن

  • 151
    القناص

    آسف جداً نسيت / مساكم الله بالخير جميعاً

  • premium medal
    150
    بيتر 🐬

    كلامك كبير صدق انت نفسيه اركد الله يهديك

  • 149
    عهود

    تمر

  • 148
    القناص

    كنت مؤمن بالمثل الذي يقول إذا عضك الكلب لاتطرده لتعضه ولكن معرفتى بالكلاب عندما كنت أرعى الغنم اطرده والقمه حجر فيسكت

  • premium medal
    147
    بدور

    أرز

  • premium medal
    146
    بدور

    هههههههه استغفر الله الصحن مو جواب نكته

  • 145
    غمد عِـطاف

    ت 133 من أولتها مناقر و مجاكر 🤔 خخخخخخخخخخخ عز الله لا به أندماج ولا به زواج 🤪

  • premium medal
    144
    بدور

    عنب

  • 143
    القناص

    بيتر بعض الطباع الأنثوي شريفه وتحترم ولكن طباع الحقد والكره ولعهر لاتنطبق على الأنثى إلا في حالات أن تتصف بها اعتقد نفس السلوك التى تحمله والصفه

  • premium medal
    142
    بدور

    ممكن موز

  • 141
    غمد عِـطاف

    ت 137 لا يا شيخ بيتر مهوب لا خبز رقاق ولا خبز قرصان 🤪 حاول مرةً أخرى و شكراً ع محاولة

  • 140
    غمد عِـطاف

    تذكير باللغز:

    من ثلاث حروف
    و للناس مغذي
    ينـمـد بـكفـوف
    يـفيـد ولا يـذي

    ما هوَ ؟

  • 139
    غمد عِـطاف

    ت 135 الناس ياكلون صحون ؟ صخال 🤪 للأسف أجابة خاطئة و شكراً ع محاولة

  • 138
    غمد عِـطاف

    ت 125 قطو نفسيه خخخخخخخخخخخخخخخ

  • premium medal
    137
    بيتر 🐬

    خبز

  • premium medal
    136
    بدور

    بيتر مساء النور.

  • premium medal
    135
    بدور

    ههههه اجل صحن

  • 134
    غمد عِـطاف

    ت 116 للأسف أجابة خاطئة و شكراً ع محاولة و هذا الشيء أسم جامع لكل ما يؤكل

  • premium medal
    133
    بيتر 🐬

    ‏الشباب المقبلين على الزواج :
    ‏إذا اشترطت خطيبتك ألا تتزوج عليها
    ‏(وهو حق من حقوقك حتى ولو لم يكن في نيتك مستقبلاً)
    ‏فاشترط مباشرة أي شرط يسلبها حق من حقوقها (مثل عدم إكمال الدراسة ، عدم الالتحاق بأي عمل ، عدم إحضار عاملة في البيت)
    ‏المنطق المعوجّ يقابله منطق معوجّ آخر .
    ‏(حق من حقوقك)

  • 132
    غمد عِـطاف

    ت 53 و الـ ❌ طول عمره ❌ و لا به أمل يصير ✅ إخرس خالص 🤪 خخخخخخخخخ

  • premium medal
    131
    بيتر 🐬

    محمد على صالح طالق

  • premium medal
    130
    بيتر 🐬

    زين الحريه

  • premium medal
    129
    بيتر 🐬

    بلادى طالق بدون رجعه

  • premium medal
    128
    بيتر 🐬

    حتى انت منصف طالق

  • premium medal
    127
    بيتر 🐬

    قناص ذكرنى قبل تنتهى العده برجعك واطلقك تعذيب

  • premium medal
    126
    بيتر 🐬

    قناص انت طالق

  • premium medal
    125
    بيتر 🐬

    اماراتيه كاتبه بتويتر
    ‏ الناس بلندن وباريس وأنا ما عندي إلا دبي مول واتلانتس … أتصور مع الدلافين !

    ‏رد عليها واحد سعودي
    ‏أجل أنا وش أقول !
    ‏القطاوه في الحاره عرفوا إسمي
    ‏أمر على البسه أقولها هش

    ‏تقولي حمود يرحم أمك تراها قافله “̮ 🍷

  • premium medal
    124
    بيتر 🐬

    قناص ما احبك بكيفى مثل ماقال منصف ماتفهم 😜

  • premium medal
    123
    بيتر 🐬

    مساء الخير شلونكم بغيبوبه الدوام والنوم والضيوف لخبطه

  • 122
    غير معروف

    بنتك بدور زعلانه عليك 🙈 ليه تقول لمن هب ودب حبيبي 🤦‍♀️ حبيبي اسف ازعجتك 🙊 انت تقصد بيت شعر 🍙 والناس قصدها شي تاني انت 👍 والمعنى في قلب الشاعر …

  • 121
    غير معروف

    بكل صدق الملتزمه بكل ما امر به الله ماتتكلم مع الذكور برد قوي بالذات عندما تكثر من الكتابه عن الدين

  • 120
    غير معروف

    😅💃

  • premium medal
    119
    بدور

    115
    محمد بن خالد بن فيصل
    يونيو 10, 2019 | 6:23 م
    وعليكم السلام✋ بدور.. مع نهاية العيد ادام الله بهجة اعيادكم.. منوره…شرفني مرورك شكراً.

  • premium medal
    118
    بدور

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..محمد تسلم وكل عام وأنت بصحه وسلامه يارب أنت وكل غالي على قلبك..الله يسعدك ويحفظك.

  • 117
    محمد بن خالد بن فيصل

    بدور.. اللهم انا منك في نعمه وعافيه وستر فأتم علينا نعمتك وعافيتك وسترك في الدنيا والاخره. اللهم انا نسألك العفو والعافيه والمعافاة الدائمة في الدين والدنيا والاخره، في الختام انت الأغلى💎والسلام✋..

  • premium medal
    116
    بدور

    جواب الغز..تمر

  • 115
    محمد بن خالد بن فيصل

    وعليكم السلام✋ بدور.. مع نهاية العيد ادام الله بهجة اعيادكم.. منوره بنتيـ الغاليه بدور😬. نسأل الله العلي العظيم ان يعيده علينا اعواما عديده وازمنه مديده ونحن في صحه وعافيه وحياه سعيده..

  • premium medal
    114
    بدور

    اللهم بك أمسينا وعليك توكلنا وأنت خير الحافظين.

  • premium medal
    113
    بدور

    حياة بلا صلاة: كئيبة، محبطة، فاشلة،
    حياة بلا صلاة: لا قيمة لها، لا معنى، لا جمال لا روح،
    حياة بلا صلاة: انتحار، ودمار، وانهيار.

  • premium medal
    112
    بدور

    المخلص لگ .. گالذي يمشي على الرمل لا تسمع خطواتـہ ولگن أثرھ واضح…

  • premium medal
    111
    بدور

    كُن مُمتنّاً إن كنتَ تمتلك ..
    عيناً لا ترى إلا الأفضل..
    ووقلباً ينسى الأسوأ ..
    وعقلاً يتجاهل الأذى ..
    وروحاً لا تفقد ايمانها أبداً.

  • premium medal
    110
    بدور

    إفعل ما يُشعرك بالسعادة ..
    إبقَ مع من يجعلك تبتسم ..
    غيّر كُل ما يُحبطك ..
    عِش الحب ما حييت.

  • premium medal
    109
    بدور

    يجب علينا ان لا نقلل من قيمة أحد مهما گان .. فـ لعل الخير الذي بداخلـہ يفوق الجمال الذي يگسو خارجگ.

  • premium medal
    108
    بدور

    >هي الأمنياتُ التي لا يشوبها شك ..
    والدعاء الذي يسبق فيه أسمُك أسمها ..
    هي العينُ التي يؤرقها همّك ، والصدر الذي يضيق بضيق أحوالك..
    هي الرحمة المجردة..اللهم احفظ كل أم

  • premium medal
    107
    بدور

    الأم..لاتُنصفها الكلمات وإن كثُرت
    هي رحلة حبٍّ جارف لا يتغير
    وظلٍّ وارف لا تغلبه الشمس..
    وحضن دافئ وملاذ ..>

  • premium medal
    106
    بدور

    مع القران گل البرگات تنهمر ، گل الأوجاع تضمحل ، وگل الخطى تثبت ، وگل اللحظات تمتلئ بالأنس والفرح.

  • premium medal
    105
    بدور

    گل العثرات تصنع إنساناً أقوى إن گان [ التوگل على الله ] هو العگاز الذي يقوم عليه بعدها..

  • premium medal
    104
    بدور

    الوجه المصون بالحياء .. گالجوهر المگنون في الوعاء..

  • premium medal
    103
    بدور

    الضمير هوية الإنسان .. فلا تجعل ضميرك يمت وأنت لا زلت على قيد الحياة..

  • premium medal
    102
    بدور

    إن الله يعلم القلب النقيّ ويسمع الصوت الخفي، فإذا قلت يارب فإما أن يلبّي لك النداء، أو يدفع عنك البلاء، أو يكتب لك أجرًا في الخفاء..

  • premium medal
    101
    بدور

    في أي خطوة تخطوها في حياتك حاول أن تجعل العقل [ والقلب ] معاً لأن في العقل إرادة وفي القلب ضمير..

  • premium medal
    100
    بدور

    لا تقلل من شأن بعض الأشياء في حياتك ..
    كلمات رقيقة ..
    لمسة حانية ..
    أذُن منصِتة ..
    مبادرة صادقة ..
    واهتمام حقيقي ..
    فكل تلك الأشياء قادرة على قلب موازين الحياة في نفوسنا

  • premium medal
    99
    بدور

    السجود أجمل تواصل فالحياه
    دعوةٍ فالارض تسمعها السما..

  • premium medal
    98
    بدور

    من أسباب السعادة.. أن يكون لديك عيناً ترى الأجمل، وقلباً يغفر الأسوأ، وعقلاً يفكر بالأفضل ، وروحاً يملؤها الأمل .

  • premium medal
    97
    بدور

    ‫وقد أرشد أمته إلى فضل الست من شوال، وحثهم بأسلوب يرغِّب في صيام هذه الأيام.. ‬

    ‫-: {من صام رمضان ثم أتبعه ستاً من شوال كان كصيام الدهر}‬

  • premium medal
    96
    بدور

    ‫صيام الستة من شوال بعد رمضان، فرصة من تلك الفرص الغالية، بحيث يقف الصائم على أعتاب طاعة أخرى، بعد أن فرغ من صيام رمضان. ‬

  • premium medal
    95
    بدور

    مع نهاية العيد ادام الله بَهجة أعَيادكم بقُرب مَن تحبّون و كُل عَام وأرواحْكم في فَرح وفي سعادة يارب..

  • premium medal
    94
    بدور

    مساء هـادئ
    لمن يطيب بهم المسـاء
    ومسائي بكم يحلو
    مساء الخير لكم جميعاً..

  • premium medal
    93
    بدور

    اللهم إنا منك في نعمة وعافية وستر فأتم علينا نعمتك وعافيتك وسترك في الدنيا والآخرة.

  • premium medal
    92
    بدور

    سبحان الله وبحمده عدد خلقه، ورضا نفسه، وزنة عرشه، ومداد كلماته..

  • premium medal
    91
    بدور

    ‫أمسينا وأمسى الملك لله رب لعالمين اللهم أني أسألك خير هذه الليلةو خَـيرَ مافي هـذة الليلةوَخَـيرَمابعدها ونعوذبك من شر هذى اليله وشر مابعدها‬..

  • premium medal
    90
    بدور

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

  • 89
    غير معروف

    85 بيتر

  • 88
    صميدع

    تز علاك يا هذا

  • 87
    غير معروف

    تريدون قول الحق الحكة مشكلة

  • 86
    غير معروف

    أول كانت البت امنيتها مواصلة دراستها والحين تقدم خيب لها تبدلت الأحوال مع عزوف الشباب وكثرة الطلاق

  • 85
    غير معروف

    تبون الصج زوجو بناتكم يا الأباء ترى وصلن حدهم من اليوم حر كثير وصلت درجة الحرارة ٤٩ درجة

  • 84
    غير معروف

    وعييه

  • 83
    بسمه

    😑

  • 82
    غير معروف

    وينك ياشفعي ريما رجل وليس بنت ليه ما ترد علاها

  • 81
    غير معروف

    تبون الصج ريما كانت تضحك على شفعي

  • 80
    غير معروف

    انا كنت مغشوش بريما بعدين عرفت. ريما رجل وليس بنت

  • 79
    القناص

    حتى نأخذك إلى السلوك الإيجابي الله يسعدك ويكون معرفك معروف حتى لايتهمك الآخرين بالتعليق دون معرف حياناً كثيره

  • 78
    غير معروف

    ما نبأ معيضه ونؤير وصيته و خصه و مزنه يسلمن علانا ابك ابك ابك يا قنوص انت توحي

  • 77
    ريما

    🚶‍♀️

  • 76
    ريما

    مجرد تذكير ..بهذا الشهر فيه من يصوم الست.. فهنيئا له ..

  • 75
    ريما

    لاحول ولاقوة إلا بالله وش عليك قلت السلام ومساء وصباح الخير او ماقلت.. !!!! الكثير ما يقول

  • 74
    ريما

    كل نظام حكم جديد يواجه مشاكل في بدايته لأن النفوس تستثقل الانقياد لما هو جديد لكنها تتأقلم معه مع مرور الوقت🍂 ابن خلدون

  • 73
    القناص

    لاضاق صدرك واليالي تحداك اصبر عليها والصبر زين لوطال لاتنحني للوقت وتروح هيبتك تموت بالحسره ولوكنت رجال وحذر تدور عند الأنذال حاجتك لاتنفضي الحاجه ولاتستر الحال

  • 72
    ريما

    مدري صدق يقال عندما الأم الحامل تصاب بنوبة قلبية فإن الجنين يرسل بعضا من خلاياه الجذعيه ليساعد على إعادة تنمية أنسجة القلب المتضرره.. كنه الجنين يرد الجميل سبحان الله😍

  • 71
    القناص

    اعطيك دليل ريما بدور وعهود سارونه رنيم يسلمون ويصبحون ويمسون من رد اهلاً وسهلاً وللي مايرد بكيفه وهذه سلوك وتربيه

  • 70
    ريما

    احمد ربك يالشخص ان منتف رفض مقابلتك خيره لك

  • 69
    القناص

    ت ٦١ منصف اخوي أعرف لست في مملكة أفلاطون البعض يسئ لك عدة مرات تحاول تتجاهل وتترفع ولكن عقليته تؤهمه بغير واقعه فلابد أن تلقمه حجر ليسكت

  • 68
    ريما

    التصبيح والتمسيه مو شرط كل ماادخل لصفحة الكاريكاتير..ايضا احيانا لانجد رد السلام او التحيه..لاشيكنا بسؤالك ولاشيء جاوبت ع سؤالك

  • premium medal
    67
    إنسان منصف

    ريما …ذكر……يتخفى ….خلف معرف ….أنثى فقط

  • premium medal
    66
    إنسان منصف

    الحديث فقط…..مع الحلوه….المسايره لك…..تشفي السقيم من كل العلل…..سبحان من خلق الأنثى…..وجعلها مسكن طبيعي للألم…..

  • 65
    ريما

    من فوائد رياضة الهرولة..🏃‍♂️خفض مستوى الإصابة بأمراض القلب ويخفض أضرار الكوليسترول الضار بالدم ومع أنها رياضه تسرع دقات القلب يعمل ذلك على تقويته وتعديل مستوى ضغط الدم..🏃‍♂️هيا هرولو🤣

  • premium medal
    64
    إنسان منصف

    واحد يسأل ….لو كانت بنت…..هي اللي طلبت لقاءك…..أكيد سأقول تفضلي….لأنها مسكينه ضعيفه…..ليس لأي غرض ثاني……أحسنوا الظن…..

  • premium medal
    63
    إنسان منصف

    أسوأ شي أن يصر شخص على لقاءك وأنت كاره لقاءه…..مافيه بهالبلد إلا هالولد…..رووووووووووووووووووووووووح قشر بطاطس…..أو طس

  • premium medal
    62
    إنسان منصف

    خذ مثلا ماحصل معي اليوم….شخص اتصل واتس…وقال سأمر عليك…..قلت له …لا أنا مشغول….قال دقائق فقط…قلت اعتذر ما فيه مجال…قال وصلت أنا قريب….قلت أنت ما تفهم …أنا أرفض مقابلتك…قال افتح الجوال سأكلمك….كلها دقائق فقط….أنا أعرف …هذا الشخص …غثيث….وش تسوي معاه…..لازم تزفه زف علشان يفهم….

  • premium medal
    61
    إنسان منصف

    يا القناص….أنت رقيق المشاعر…..وبعض البشر…..لا تفهم الا بالزف…..وهيأ نفسك أنك وسط مجتمع خليط….فيه الرائع والأروع….وفيه*…..يتبع

  • 60
    ريما

    تابع..•ويقوي العمود الفقري•يحسن التنفس•يمنع ظهور التجاعيد وترهلات الوجه_____اكيد النوم على الحصير له فوائد فالرسول صلى الله عليه وسلام نام على الحصير….😴

  • 59
    القناص

    ريما الناس يصبحون ويمسون على بعضهم صدق هذا عادتكم ولا كيف سؤال بريء يبحث عن اجابه اعيذه من نظرة الشك

  • 58
    ريما

    النوم 😪😴 على الحصير •يخفف ألم الظهر•يخلصك من الأرق بسرعة خاصة إذا كان سببه ألم المفاصل وألم الظهر•يعطي الجسم وضعية أفضل أثناء النوم•يقوي الغدة النخامية بإفراز هرمون النمو فيوزعه ع الجسم•

  • 57
    القناص

    52سويدي اما سويدي ياكبرها يمكن أفريقي واصدقك أبشر من عيوني الله يسعدك لكن ماعندك كلمه احسن شويه تليق بك

  • 56
    غير معروف

    لغز؟
    طير طار مع الخطار عيونه سود وقلبه نار ماهو؟

  • 55
    ريما

    إذا حتى قماش العلم القطري مصنوع بإيران وش راح يصنعون😂😅مشكله حبهم لشريفه🤣

  • 54
    القناص

    51 محمد بن خالد بن فيصل اسعد الله مساك اخي العزيز وكل عام وانت ومن تحب بخير حبك الله فيمااحببتنى فيه لك كل المحبه والتقدر

  • 53
    ❌ من النااس

    50 _ الأفدغ يبقى أفدغ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

  • 52
    سويدي

    ليتك تتلايط قنوص

المزيد