تصريح صادم من وزير الطاقة الروسي بشأن سعر برميل النفط في حال لم يتم تمديد اتفاق النفط العالمي!

تصريح  صادم  من وزير الطاقة الروسي بشأن سعر برميل النفط  في حال لم يتم تمديد اتفاق النفط العالمي!

صحيفة المرصد – رويترز : قال ألكسندر نوفاك وزير الطاقة الروسي، اليوم الاثنين، إنه لا يمكن أن يستبعد تصور هبوط أسعار النفط إلى 30 دولارا للبرميل إذا لم يتم تمديد اتفاق النفط العالمي.

وأضاف نوفاك أن هناك مخاطر كبيرة بحدوث فائض في الإمدادات في السوق، وأن موسكو بحاجة لمراقبة سوق النفط بصورة أكبر كي يتسنى اتخاذ قرار متوازن في يوليو.

وقال وزير الطاقة، خالد الفالح، الذي يزور موسكو لإجراء محادثات مع نظيره الروسي، إنه يجري تبني خطوات لمنع حدوث انخفاض حاد لأسعار النفط.

وأوضح الفالح أن روسيا هي مُصدر النفط الوحيد الباقي الذي لم يتخذ قرارا بعد بشأن الحاجة إلى تمديد اتفاق الإنتاج العالمي بين أوبك وحلفائها حتى نهاية العام.

التعليقات مغلقة.

30 تعليق

  • 30
    منطق

    السؤال اذا انخفضت الأسعار العالمية للبترول هل ينخفض عندنا سعر البنزين والكهرباء ولا….

  • 29
    منطق

    السؤال ا

  • 28
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 27
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 26
    غير معروف

    هذي السبع الشداد الله يكفانا شرها

  • 25
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 24
    عبدالله

    ممكن مافيه رواتب

  • 23
    عبدالله

    الحل عند انخفاض سعر النفط وقله الدخل هو المواطن البسيط يتم عصرة والمزيد من العصر وهو بالأصل حالته لا تسر ولكن القطط السمان متروكه

  • 22
    عبدالله

    تعليق مخالف

  • 21
    عبدالله

    إن وصل سعر البرميل إلى 40$ستترحمون على زمن الصحوة **

  • 20
    عبدالله

    وصل سعر برميل النفط سنه 1987م إلى 7$ وحتى ان وصل إلى 30$ستوقف هيئه الترفيه عملها

  • 19
    حمد

    الدول العظمى هى امريكا وروسيا. تصنع سيارات طيارات كل شى وتصدر النفط. وايضا. الارز والاكل متوفر عندهم. يعنى ينتج ويصدر. جميع الدول العربيه والاسلاميه. تعتبر دول صغرى.

  • 18
    حمد

    النفط دخلوه بالسياسه. وسوفى ينتهى من صالح الدول. انه ينتهى اليابان الصين. وغيرها كثير. لاتريد النفط.

  • 17
    غير معروف

    وش الفايدة طلع ولا نزل اسعار الطاقة
    عندنا تزيد ما تنقص

  • 16
    غير معروف

    فازو فيها الامريكان وحنا نحرج على هالسلعة حسب الاوامر الامريكية رفع الانتاج ونزل الانتاج

  • 15
    غير معروف

    المصالح توحد فرقاء الامس

  • 14
    أبو العز الدمشقي

    ت9/الله يرحم جدك العكيلي لما كان يجي الشام حفيان وينيج البل بالضمير ويبيع حمل الملح بحمل بر
    ولو يسمح الموقع لعرضت لك صور اجدادك بمراقد الإبل بدير الزور قبل أقل من 100 سنة
    قال روس قال؟

  • 13
    فهد

    ان شاء الله ينزل الى ٢٠ دولار ..

  • 12
    غير معروف

    والله كويس. ما دام سعر البنزين عندنا حسب الأسعار العالمية . إذن راح ينخفض سعره .

  • 11
    العدل طيب

    للأسف نحن الدول النفطية من يغرق السوق بالنفط وكلامه واضح ياالفالح شوفو امريكا عندمايزيد انتاج الرز ترمي الزائد في البحر لكي لاينزل سعره عالمياً ونحن نملاء السوق والانتاج قريباَ باح ولا نعلم متى نفهم

  • 10
    hima

    الله يسمع منك ياطيب,وينزل ل25دولار.

  • 9
    اسعد طرطشلي

    من طرطشلي بن شداد الى ابو العنز الدمشقي
    …أما بعد
    نحن قوم نأتي من الروس جواري..
    وأنتم جعلتم انفسكم للروس جواري…

  • 8
    محمد

    مليارات تصرف **

  • 7
    مارية القبطية

    لا اعتقد بتاتا او التوقع .

  • 6

    الشيخ بوتين مطنوخ ومايقصر وعلاقته ممتازه مع اميرنا المحبوب محمد لذلك متأكد بإذن الله سيتم الاتفاق مع السعوديه على قرار من صالح الجميع

  • 5
    أبو العز الدمشقي

    ت2/واحد شاف سيرين عبد النور بمسلسل الهيبة
    قال لأمه
    يمه أريد تزوجيني هل مزيونه؟
    قالت له امه:
    مو قبل ما تكون زي جبل بالاول؟
    وجبل هو الممثل تيم حسن بطل المسلسل
    فهمت؟

  • 4
    ناصر

    هل سنشرب نفطنا …… كما قال لنا كيسنجر في السبعينات من القرن الماضي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 3
    ناصر

    بإمكان المرء أن يقاتل الشر ولكن ليس بإمكانه أن يقاتل الغباء. – هنري ميلر

  • 2
    اسعد طرطشلي

    يالربع نفسي بشغاله روسيه عمرها ١٨ سنه ونص ..حتى لو بالهريب تحت مرتبة تتسن ٨٧ فل أبشن جايه من البحرين

  • 1
    أحمد العسيري

    روسا تلعب على الحبلين .. والله انها شر لابد منه إلا أن يشاء الله…
    الصين أملنا بعد الله .. أما أمريكا وروسيا فوجهان لعمله واحده .. مثل المثل اللي يقول .. امسك لي واقطع لك.