بعد توجيه اتهامات مزعومة أثناء احتراق شقتها .. الممثلة “ريماس منصور” تعتذر للدفاع المدني وتعترف بالخطأ!

بعد توجيه اتهامات مزعومة أثناء احتراق شقتها .. الممثلة  “ريماس منصور”  تعتذر  للدفاع المدني وتعترف بالخطأ!

صحيفة المرصد: أعتذرت الفنانة ريماس منصور للدفاع المدني بعد اتهامات مزعومة بالتأخر عن تلبية استغاثتها بعد حريق شب بمنزلها.

هلع وخوف

وبررت ريماس، انفعالها لحظة نشوب الحريق بمنزلها واتهاماتها بتأخر الدفاع المدني، بأن حالة الهلع والخوف التي أصابتها جعلتها تشعر أن الوقت يمضي ببطء شديد.

الله لا يحط أحد مكاني

وقالت ريماس عبر حسابها في موقع التواصل ”تويتر“: ”أشكر الدفاع المدني نقدر جهودكم الجبارة والله يحفظكم من كل سوء تضحون بأرواحكم من اجل الإنقاذ بلحظة هلع وخوف وارتباك وصراخ من الحريق كل دقيقه تمر على المتضرر كأنها ساعة وساعتان وثلاث ، الله لا يحط احد بمكاني والي جرب الحريق هو الي بيحس بكل لحظه صارت فيني والبيت يحترق الله لا“.

أعتذر عن كل شيء 

وأقرت الفنانة بصحة أقوال الدفاع المدني بتلبية النداء خلال دقائق فقط بعد مراجعتها سجل المكالمات، مقدمة اعتذارها قائلة: ”لا يفجعكم فيمن تحبون، أنا دخلت على MySTC شفت سجل المكالمات الصادرة أول اتصال كان 2:7 دقيقة واخر اتصال كان 2:13 دقيقة، أعتذر على كل شي ووقت الخوف والهلع والربكه والصراخ الدنيا تصير قدام الواحد سوده ولا يشوف ولا يحس وش يقول، الله يجزاكم خير ودمتم لنا أبطال الدفاع المدني“.

التعليقات مغلقة.

116 تعليق

  • 116
    عزاااام - الرياض

    بعد ايه بعد ماخربت مالطا – حستى الدنيا بالنباح والصراخ والحين اعتذر اقول الترحيل الى بلدك هو الحل لانك مو عاجبك سرعه استجابه الدفاع المدنى لاتصال حضرتك واخرتها تقولى يعملوا تطبيق للطؤارى التطبيق موجود

  • 115
    غير معروف

    ترى الدفاع المدني اليمني تدقيق عليه الصباح ييجيك العصر

  • 114
    دموضي

    من المعيب التقليل من جهود من يغامر بنفسه وجهده لإنقاذ ك وأشكالك بس مقيولة يكفيك شر من تحسن اليه ***

  • 113
    جحا يحقق

    أما الفنانة فلا ينبغي أن تقدم على أي عمل من شأنه أن يشوه سمعة الآخرين أو يسبب بلبلة هناك قنوات ينبغي اتباعها خصوصا أن هذا الحادث قضاء وقدر وليس لأحد ذنب فيه .. ولنكن منصفين انت وهو وهي …

  • 112
    جحا يحقق

    ..واقعيين دون تحيز أما الأشخاص الذين يتلفظون بسب أو شتم أو يتكلمون عن أصل الشخص وجنسيته هولاء أما جهلة أو رعاع أو مندسين الدولة لا تفرق ما دام الشخص فوق أرضها نظامي وملتزم بالنظام فهو واحد من المجتمع

  • 111
    جحا يحقق

    ..في مباشرة الحالة واللي غير لائق الباب اظرب الشارع فيه آلاف تنتظر توظيف الدفاع المدني يعد واجهة حضارية للبلد كيف تثق الشركات والمصانع في بلد لا يستطيع أن يقدم خدمة الدفاع المدني باحتراف ينبغي أن نكون

  • 110
    جحا يحقق

    اي مواطن أو مقيم بكل تأكيد ينتظر من الدفاع المدني الاستجابة السريعة في غضون دقائق هذه ارواح وممتلكات ناس الناس تحارب على الحدود وتبذل نفسها مافيه عذر للسكري المدني يتمغط أو يقعد يحقق ينطلق فورا …

  • 109
    غير معروف

    جني يبتزها

  • 108
    رأي

    مايحتاج تعتذرين….حنا نعرف قصص ابطال الدفاع المندي

  • 107
    سلطان ابن بجاد

    شوفي موقع الدفاع المدني ومكان الحادث وازدحام السيارات خصوصا وقت الذروه بس يمكن لحضة غضب قلت هاكذى

  • 106
    ثلج حار

    عذرغير مقبول الدفاع المدني يمثل الجميع وهي متعمدة بتوثيقها للوقت وحتى إسم الشارع الموجود على اللوحة ؟ كان ممكن تتسبب بإقالة مسؤول كان بخدمتها وخدمت الجميع وتدمر حياته !؟ لابد من الحزم مع هالنوعيات .

  • 105
    ناصر

    ماعاد بقى الى ………. اقول خروج نهائي

  • 104
    سليمان

    اخترمي نفسك . رجال الدفاع المدني يقدمون المساعده بكل مايستطيعون ويخاطرون بارواحهم

  • 103
    محامي

    هذي اسمها مريم منصر \\\ماذا تنتضرون من مثل هؤلاء خافت من العقاب ثم تراجعت بعداتهامهالراجال الشرف يجب معاقبتها بالابعاد

  • 102
    غير معروف

    ماحد منزه عن الخطا والقصور وارد في كل انسان وبشر وياما حصلت اخطاء وتاخير من الدفاع المدني

  • 101
    ابراهيمK.S.A

    57خالد
    كلامك صحيح هي اصلا يمانيه ولامعها حتى الجنسيه وع قولت اخونا الى قبلك من دقت بلقيس والمشكله الى يبرر لها او يقبل اعتذارها كأنهم سعوديين وهم من جلدتهم كلهم يمانيين مصدقين انهم سعوديين 😂😂😂

  • 100
    ابو فيصل ج@@@

    لو قلتى من البدايه لاحول ولا قوة الا بالله افصل من طوالة لاسان والصريخ اتهمتى رجال الدفاع المدنى بالتقصيربعملهم وانتى تعرفين الطرق ومايجرى فيها وبعدكل هذاالصرخ ندمتى وتعتذرين من اجل الحصول على تعويض

  • 99
    فاهم صح

    الفنانة ريماس منصور اخطأت في حق الدفاع المدني واللي في المصيبة غير اللي خارجها وكان عليها التروي والهدوء وعدم نشر الفيديوهات حتى لا تتهم بنشر اخبار كاذبة .
    وتهجم البعض على الفنانة بطريقة عنصرية خطأ

  • 98
    غير معروف

    لابد من محاسبة هذه على فعلتها وتشويه سمعة الدفاع المدني والا يشخطونها

  • 97
    غير معروف

    وشو عقبه تتهمون ثم تعتذرون اذا ماعوقبت كثرت الاتهامات عليكم او عشانها فنانة

  • 96
    ............

    عمرهم ما قالوا الحقيقه الي انتي تعرفيهم

  • 95
    ............

    انا لا اعلم الغيب يا ريماس ولكني اعرف انك فعلا غلبانه

  • 94
    غير معروف

    بعد ايش بعد ماصورتي المشهد واصبح لدى الناس كلهم

  • 93
    الفيلسوف

    تم تهديدها يا ترى..عارفين كلنا وضع الدفاع المندي

  • 92
    مطوع

    لست مع اي طرف لكن معليش راعو نفسية

    البنية ووضعها وحجم المشكلة وخفوا علاها

  • 91
    .

    واضح وضوح الشمس ان الاتصال كان بوقت قليل والدليل تصويرها للناس اثنا خروجهم من العماره ميبي لها تحليل

  • 90
    لوزه

    منتهي الاستهتار يشتموا الاجهزه الحكوميه ويعتذروا وبرد وسلام اي وافد يغلط على الجهات الحكوميه او المجتمع وثوابته يطرد فورا لكن الواسطه لها دور والله لو سعودي او سعوديه كان من زمان عاقيوه

  • 89
    شنتر بن عداد !

    أخي الأجنبي اشتمنا
    أخي الأجنبي شكك بأجهزة وطننا
    أخي الأجنبي أوهم الناس أنك سعودي
    أخي الأجنبي اسخر من عاداتنا وتقاليدنا
    .
    لا تخف ولا تهتم في كل مرة هناك خروف منبطح يخلق لك الاعذار والمبررات

  • 88
    لوفنج لبرال

    ماتلومونها في وقت مرهق ولاتلام في مابدر منها والعسكر الله يفظهم عارفين هذاالكلام وماهم زعلانين من كلامها

  • 87
    زهير

    تري أمس في الفيديو كانت مغطية وجهها لانها ماحطت مكياج.

  • 86
    ضبيان

    ريما والله انك صدقتي انا لهالحين وصوته بذني الله يقطع ابليسك 😂😂

  • 85
    ابو الابل

    انا اتبرع لفنانتنا بمبلغ ٣٠ الف ريال تستاهل محترمه. راح تكون على هيئة أثاث ارسله.

  • 84
    غير معروف

    طيب هل تتحاكم والا خلاص بح

  • 83
    ريما

    الدفاع المدني بشر معرض لحادث سير ولازم تكون سرعته معقوله كبقية السيارات مدام فيه ادله على ماصار البلاغ للحريق ركبو سيارات الدفاع.. اتكلم عن اي حريق

  • 82
    مفتاح

    نصحوهاقالولها اعتذري ولاهي ماخلت شي بصوت مهول مثل اللي يقول ذبحوني وتخاذلووخلوني وحشت الدفاع المدني حش بكلمات ووصف غيرصحيح ولازم تأخذالعقوبة بصفتهاوافدةوتسيئ للوطن وتسيئ للجهات الحكوميةوتنتقدهم وتكذب؟

  • 81
    ريما

    صراخها للحين احس كنه بأذني …🏘💸

  • 80
    ريما

    صراحه صراخها واتهامها للدفاع المدني اتهام تستحق عليه العقوبه

  • 79
    ريما

    البعض يعتذر خوف لايعاقب على كذبه وليس كرم منه

  • 78
    ريما

    هذا الزمن حب للتصوير والنشر وليكون اكثر مشاهده ويتكلمون عنهاالناس!!! شفنا ايضا وحده كويتيه اخبرت ابنها ان جدته توفيت وهي تصوره!!!

  • 77
    ريما

    اللي خايف ومحترق ماينشغل بالتصوير والنشر …أيضا يعني المدة دقيقة دقيقتين وكمن ثانية وانتي تقولين نص ساعه ساعة ساعتين..إلخ!!! احمدي ربك اللي سامحوك الدفاع المدني

  • 76
    فصول السنه

    شكرا ريماس منصور على الأعتذار وهذا موقف بطولي منك , و نقول لكل شخص الله لا يريكم مكروه و لا لحظة فجعه او مصييبه لأن الأنسان يفقد شعوره و تفكيره و ممكن يصدر منه غلط لم يقصده . الله يعوضك خير في بيتك .

  • 75
    واحد من الناس

    هههه ناس ماتجي الا بدق الخشوم…هياطك هذا يمشي في طاش ماطاش والعاصوف اما الأجهزة الحكومية خط احمر عنك وعن غيرك

  • 74
    غير معروف

    على النيابة ياشاطرة

  • 73
    مواطن

    *** ويش تنوقعون منهم **

  • 72
    اللهم احفظ رجال امننا

    اشكر ريماس منصور ع الاعتذار

  • 71
    ابو محمد

    اتمني من الدولة النظر في موظوع بعض الجنسيات التي تحاك في الظلام ضد البلد ✍️

  • 70
    الخليفي

    ممثلة وش تتوقعون شدت حيالها مع الحدث وجابت العيد والحين تعتذر.

  • 69
    ابوسليمان

    شكلها تبغى تعويض مال سائب

  • 68
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 67
    غير معروف

    تعليق ٦٦
    😂😂😂😂😂😂

  • 66
    فيصل المرواني

    طيب هي ليش مستعرضها وجهها القبيح

  • 65
    مصري زبيّر

    ادونا خبر ..هل هي متزوجة أم عزباء وإذا كانت عزباء هل لديها اطفال ؟

  • 64
    زائر

    يجب أن تحاسب لاتهامها جهة حكومية بالكذب *

  • premium medal
    63
    أبو فراس

    44
    الرحااال
    premium medal
    يونيو 11, 2019 | 11:28 ص
    الاعتذار..من شيم الكرماء..نعم وقت المصيبه يشعر الشخص بأنها سنوات والفرح ثواني..هذي هي طبيعة البشر التي غرزها الله في شعور الانسان 💚 // 👉 وخيانة الأوطان من شيم الروافض الذي يصفون ثورة الخميني بالنور ورحال منهم وفيهم وإليهم ينتسب

  • 62
    معلم طاقة كبدة

    زين زين هالمرة لا تكثرين هرج ومرج . خلك ساكتة منثبره

  • premium medal
    61
    برق _ الحرم

    ((((( لاتزال التحقيقات والادلة قيد الدراسة ))))))

  • 60
    بدر

    غلطة عمر وسوف تنم عليها قريبآ اثناء المحاكمة وعساها تتحاكم وتتادب من الكذب والإدعات الباطله

  • 59
    المعلم

    الله يعوضها ومدام استعرفت بخطها عفاء
    الله عن ماسلف

  • 58
    المرصديين

    كمتابعين للمرصد نبي معرفة كل شي بعد الحريق.مين اتصل ومين ما اتصل مين سنبها فقط ومين تجاهل مشاعرها ومين تكفل بالاثاث ومين تكفل بالطلاء نبي نعرف كل شي بالتفصيل الممل حتى لو تكرر الخبر عادي

  • 57
    خالد

    يمانيه من طقة بلقيس الله يصبر السعوديه عليهن

  • 56
    غير معروف

    ماعليها عندها فلوس زي الرز لو تاكل النار قيها ليل ونهار ماخلصت ملايين متلتله على قلبها ما تعرف الفقر والمرض

  • 55
    نوره

    وليت ريماس وغيرها من المشاهير مايستعرضون قدام الناس باللي يمتلكونه أستعرضت الذهب وأحترق بيتها الله يهديها

  • 54
    غير معروف

    أتمني محاسبتها على مابدر منها تجاه الدفاع المدني

  • 53
    ابو مشعاب

    أدّبوها يا جماعة الخير.. المشكلة ليست في هذي الهملة إنما في الرعاع البلهاء الذين يتابعوها ويصفقون لها.
    أرى تحويلها إلى النيابة العامة

  • 52
    نوره

    أنا يوم شميت ريحة حراق خفت طلعت من البيت والله حتى ماقدرت أفصل السلك بنت موب رجال حنا نشوف فار نخاف وشلون حريق الحمد لله ع سلامتهم بس

  • 51
    وبعدين

    مركب..

  • 50
    ممثل قدير

    وتشويه سمعتهم امام القاصي والداني من يعوضهم ؟ اتمنى محاسبتها ع قول المثل الشهير تضربني بالزفه وتحضني باللفه اي المكان المنعزل الصاد عن الناس لفة الشارع فما قالته ليس الممثله ليس مقبولا ابدا

  • 49
    نوره

    لو أحد مكانها ماكان تكلم وحده تشوف بيتها يحترق أكيد بتفقد أعصابها موب بسيطه الحريق والله شئ يخوف

  • 48
    مرحبا

    تعليق مخالف

  • 47
    غير معروف

    غريبة ناصر لا اتصل ولا غرد.بس لو كانت حبيبة القلب كان امداها محتفلة بقصر مه بشقة.

  • 46
    غير معروف

    هذه الفنانة خوالها سعوديين وأبوها يمني

  • 45
    🅱️ برابو 🅱️

    شكل الامور ولعت توليع صح…….وهذي ماهدت الين جاء الدفاع المدني وطفاها 🅱️🅱️🅱️

  • premium medal
    44
    الرحااال

    الاعتذار..من شيم الكرماء..نعم وقت المصيبه يشعر الشخص بأنها سنوات والفرح ثواني..هذي هي طبيعة البشر التي غرزها الله في شعور الانسان 💚

  • 43
    خالد

    تعليق مخالف

  • 42
    خالد

    تعليق مخالف

  • 41
    ذيبان

    يعجبني محمد عايض.. أدّب الكل

  • 40
    زرقاء اليمامة

    الخوف مليح , كل كلمة تقال من المشاهير محسوبه فما بالك وهي تقال على رجال الدوله , شجاعه من الأخت ريماس انها اعتذرت .

  • 39
    احمد الزهراني

    الدفاع المدني قدم شهداء الغرق والحرق والهدم وممثلة مغمورة تسيئ لجهاز أمني مرموق اعتذارك لنفسك وأناشد النائب العام إيقاف العابثات والعابثين .

  • premium medal
    38
    برق _ الحرم

    (((((رقع …يامرقع ……الحمدلله على السلامة …… وفيديو صورة وصوت من امام مركز الدفاع المدني …… حفظ الله جنود المملكة يدافعون باروحهم من أجل ينعم الأخرين بنعمة الأمن والامان )))))

  • 37
    أبو سحاااب

    الحمد لله على السلامة سيارات الدفاع المدني ثقيله وأما التأخير لا يحصل عندهم سرعة استحابه لكن زحلم الطرق والإشارات ولقافة بعض الناس ما يوسع للحالات الطارئة يؤدي الى التأخير

  • 36
    XxkhalidxX

    تعليق مخالف

  • 35
    عيصو

    *****

  • 34
    غير معروف

    الدفاع المدني جهة حكومية
    والله اني شفت بهم رجال يفادي بروحه
    لانرضى ولانقبل المساس بهم
    نشوف النايب العام وش يقول
    فنانه والا طيارة القانون على ماعتقد على الجميع

  • 33
    مرحبا

    القصبي سوف يتكفل بالتأثيث.حبيي الحبيب يسوق سيارة الأثاث.السناني ينزل الأثاث ليلي السلمان تجيب البخور ريم تكتفي برسالة واتس منتهية بصورة فيس حزين وقلب مقسوم

  • 32
    زائرونص

    خلاص سامحوها وسفروها بلدها بدون عوده ولا عاصوف

  • 31
    الشايب

    تعليق مخالف

  • 30
    ههههه

    الا ساكنين في جزر البحر الكاريبي سمعوا في الحريق وهم معك قلبا وقالبا ويحملون الدفاع المدني وشركة الكهرباء ووزارة المواصلات ووزارة المعارف سابقا التعليم حاليا كامل المسؤولية.لا تزعلي رموسة

  • 29
    يماني محب للسعودية

    ودك تم تأديبها تلك اليمانية

  • 28
    يماني محب للسعودية

    ودك تم تأديبها تلك اليمنية

  • 27
    غير معروف

    ههههههههههههه🤣🤣🤣🤣🤣🤣💪

  • 26
    مفتاح

    تعليق ٢١ هههههه 😀🤣🤣🤣👍

  • 25
    غير معروف

    أكيد بتعتذر برضى ولا بغصب الله يكون بعونها

  • 24
    hima

    الله يجزاكي خير,والاعتراف بلخطاء من شيم الكبار,وفق الله رجال الدفاع المدني.

  • 23
    غير معروف

    الدار دار ابونا والقوم حاربونا
    من صنع هولاء وقدمهم على انهم من كبار المجتمع وقدوته !!!

  • 22
    ولد الشيبة

    أما الله لا يحط احد مكانك هذي كلمة حق والله يهدي بنات المسلمين، الظاهر الكلام الي جاها قوي ما كثرت خبر على طول اعتذرت

  • 21
    نعرف كل شي

    لقد اتصل عليها ناصر القصبي ونصحها بالاعتذار وبسرعة خايف عليها من الطرد والترحيل🤣🤣 حنا نعرف كل شي هههههههه

  • 20
    الشريف .!

    والله يا ريماس إنك غلطتي على أشخاص أقل ما يقال عنهم إنهم أبطال,الدفاع المدني والله إنهم يخاطرون بأرواحهم من أجلنا.نعم هذا عملهم لكن تبقى بطولة وقوة قلوب الله يجزاهم عنا خير الجزاء وتراهم مايتأخرون أبد

  • 19
    ابو رغد

    طبعا الاعتذار لا يغير في الأمر شيء هي كذبت على جهة رسمية بل ودعت عليهم ووجهت لهم السباب فلابد أن تأخذ جزائها لو كل معتذر عذر فسدت الدنيا يعني تفسد اليوم وتعتذر باكرا

  • 18
    سديم الكون

    تكفون لا تكرهون العرب فينا قبل علا الفارس والحين ريماس منصور كل انسان يخطئ بلا عنصرية بلييز

  • 17
    باقي

    طلعت مغطية وجهها..ماودي افسر تصرفها من عندي.لكن يبدو السبب انها مه حاطه مكياج.

  • 16
    نورة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    تعليق مخالف

  • 15
    تأمين نجم

    الكاميرات في الاشارات تعيق الاسعاف والدفاع المدني من العبور وتتسبب بالتأخير لها….

  • 14
    غير معروف

    شيكو على وقت سناباتها وقت الحادث وتعرفون اذا كانت تقول الصدق او مضغوط عليها. انتقادها كان على سرعة استجابة الدفاع المدني ولم تكن على رجال الدفاع المدني.

  • 13
    المستحيل

    هذي تعمداسائة واتهام خطيرلرجال امنناالبواسل وأكثرهم يموت عن عياله بسبب إنقاذالاخرين ونقل المصابين ومنهم من يموت بالسقوط اوالاختناق نطالب بحقوق رجالامننا البواسل وابعادهذي الوافدة عن بلادنا هذي شردخيل؟

  • 12
    الى تعليق 6

    تعليق 6 ههههههه صادق

  • 11
    زايد واحد

    الله يستر لايكون ها الحريق تنبيه من الله على غثتكم لنا انت ونويصر وبقيه الدبش فى رمضان…

  • 10
    زائر

    مصري غلط على كويتية وثيتت الادانه تم ابعاده عن البلاد وترحيله ف المواطن والوطن خط احمر احترم تُجترم

  • 9
    كحيلان

    والله ماكنانعرف انهايمنية ونحسبهاسعودية لإتقانهااللهجةالنجديةبحرفة عاليةوهذي لاتمثل السعوديات ابدا ونحن منهابرآء هذي تمثل ناصرالقصبي وطقته حنا لا؟لاتكذب على الناس والمشاهدين يحسبون انها مواطنة سعودية؟

  • 8
    فهاوة

    المفروض يعاقبوها فوق الشينة قواة عين .. تغلط على حقين الدفاع المدني وتصفهم بالخذلان والا مبالاة وتفشلهم من الله وخلقة .. لن نقبل عذرها

  • 7
    زائر

    انا احسب الحريق بشقتها اللي في دبي

  • 6
    باقي

    يبي لنا عشرين يوم حتى نخلص من ريماس و حريق شقتها..تتهم..تعتذر..تنفي..تؤكد..ترد.تنصح..تبرر..تنظف شقتها.تأثث من جديد.تحتفل بالاثاث الجديد.ترقص في شقتها بعد الأثاث.صديقاتها يزورونها.تنتقد إلا ما سأل عنها

  • 5
    غير معروف

    اطردوا اليمنه والسوريين من السعوديه شين وقوات عين

  • 4
    ....

    وشو عقبه .

  • 3
    زائر

    الا رجال الامن خط احمر سوى من مواطن او مقيم فالمقيم المفروض تقرص اذنه ف الاعتذار لايكفي انذار وبعدها ابعاد ف الوطن ورجاله المخلصين خط احمرررر

  • 2
    اسعد طرطشلي

    هذا الذي انا قلته بتعليقي أولت إمبارح…دقيقه الخوف والألم بسنه..
    ليتك تلتزمي وتطلقي اللحيه ..فالدنيا فانيه

  • 1
    مفتاح

    خافت من الترحيل والخروج بدون عودة المفروض مايسامحوها ويبعدها عنا هذي كذابة ومهولة تهول الأحداث وتحاول الاسائة لجهة حكومية عسكرية لابدمن طردها لليمن مانبيها هذي تتكلم لهجتنا وتكذب علينا وعلى المشاهدين