المشرف على موسم جدة: ما أثير عن فعاليتي “وايت كلوب” و”نيكي بيتش” : محض كذب وافتراء !

المشرف على موسم جدة: ما أثير عن فعاليتي “وايت كلوب” و”نيكي بيتش” : محض كذب وافتراء !

صحيفة المرصد : نفى المشرف العام على موسم جدة المهندس رائد أبو زنادة، بشكل قاطع، وجود أي فعالية مخلة بالآداب أو الذوق العام أو مخالفة لأعراف المجتمع، ضمن فعاليات موسم جدة التي تستمر حتى 18 يوليو المقبل.

محض كذب وافتراء

وجاء هذا التوضيح من أبو زنادة، في معرض رده على ما أثير من مزاعم عن وجود مخالفات في فعاليتي “وايت كلوب” و”نيكي بيتش”، وهو ما نفاه أبو زنادة بشدة، واصفًا كل ما أثير حول ذلك بأنه “محض كذب وافتراء”.

التزام القائمين على موسم جدة بالأنظمة

وشدد أبو زنادة على التزام القائمين على موسم جدة، بالأنظمة المعمول بها داخل المملكة روحًا ونصًا، وأن القائمين على الموسم هم من أبناء وبنات هذا البلد ويعرفون ويعون بشكل كامل ما يتوافق مع رغبات واهتمامات المواطنين والمواطنات بكافة فئاتهم العمرية، وحريصون كل الحرص على تلبيتها بأعلى درجة من الاحترافية في مسعى لكسب رضاهم من جهة، والتعزيز والإعلاء من شأن السياحة الداخلية من جهة ثانية.

التعليقات مغلقة.

201 تعليق

  • 201
    غير معروف

    ابو زناده ؟؟؟ من وين ذي

  • 200
    من المسوؤل ⁉️

    من المسؤول عن تكذيب 30 مليون مواطن والمشكله يجيك واحد ويسمي برنامجه معاااااالي المواطن هههههه

  • 199
    🏴قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :

    {{{ من كَذَبنا فليس منا }}} صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم . نقطه انتهى . الله اكبر والايام دول وبينا يا بني علمان راح تندعسون دعس حبا لله ورسوله قريبا قريبا …🏴

  • 198
    عاطل سعودي عند تاجر يمني

    تعليق مخالف

  • 197
    عاطل سعودي عند تاجر يمني 😏😏

    والغرف اللي على البحر وش عليه!!

  • 196
    بن لادن

    تعليق مخالف

  • 195
    وهم ٦٥٠

    هههههههه حلوه بس لاتعيدونها ثاني مره ترا الشعب السعودي مهب مغفل

  • 194
    ابن العلياء

    ** ماهكذا تقوم امة محمد .ولا تنسى ياليتني لم اتخذ فلانا خليلا.

  • 193
    غير معروف

    كل عمل تقوم به سيكون حجة لك امام الله او عليك وانت ستتركه اذا اتاك ملك الموت لمن هم بعدك وستسأل عنه يوم القيامة ان خير نجوت وان شر خسرت وكل ذنوب البشر فى هذا العمل تلاحقك الى يوم القيامة

  • 192
    براشوت

    يمقن إيه يمقن لا ،، المهم عندنا مسؤولون يقولون في ذمتهم احووول عيت تفتح المظلة

  • 191
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 190
    سبحانه مغييير الاحوووااال

    *** هل القياده الرشيده لاتمانع ذلك ؟!!

  • 189
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 188
    ام فراس هو أسم ام لطميه

    الي يبي يستانس يسافر مشهد او طهران مدن ابولطميه كل شي موجود ومشرع من المعممين

  • 187
    اردوغان ؟ هل هو مصلح ؟!!!

    176
    ابويزيد1

    نبراء لله من كل مفسد يحب المنكر /// اردوغان شرعن المنكر في دار خلافة الأخوان

  • 186
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 185
    السادة **

    تعليق مخالف

  • 184
    ***

    هههههههه

  • 183
    وسع صدرك

    خلي عنك الاعراف والتقاليد .. نبي نعرف موجود او غير موجود **

  • 182
    إنزال وطيران وتهديد وسعيد

    تعليق مخالف

  • 181
    محمدذ

    تعليق مخالف

  • 180
    ابو سلطان - الرياض

    الان جاء دور الصحويين لنشر الاشاعات واثارة البلبله في البلد وتشويه الصوره يجب التصدي لهم والحذر منهم .

  • 179
    ابويزيد1

    رد على
    في تركيا حتلاقي يبيي طلبك
    هاي شغل سعوديين ومهما اختلفنا ونتقدنا بعض فنحن اقرب لبعض منك فرح العب بعيد
    دولتنا ولله الحمد تخاف ربها وترجي ماعنده وسوف تحاسب كل مفسد ونحن ننعم بالرخاء والامان

  • 178
    احب المصداق

    ابوزناده الله المستعان

  • 177
    احب المصداق

    تعليق مخالف

  • 176
    ابويزيد1

    نبراء لله من كل مفسد يحب المنكر **

  • 175
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 174
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 173
    غير معروف

    اشي معني كرسين جمب بعض ** 😁

  • 172
    لو كان

    لو كانو الاخونجيه عندهم عقول مافجرو بيوت الله واقنعو الشباب بتفجيرها بس هم زمره خبيثه معارضه يكذبون مثل مايتنفسون نسال الله السلامه عليهم لعنه الله الموضوع كل الي يروج لها عيال ابو يمن الي عاشو هنا

  • 171
    (.....)

    ** نعي كل شي

  • 170
    غير معروف

    اللي يطلق الاشاعات هم الصحونج الدواعش اصحاب اللحى القذره والثياب القصيرة اللي نحذر منهم دائمآ

  • 169
    غير معروف

    نحن بلد الحرمين ومهبط الوحي يعني آل ين علينا مفتوحة واي تجاوز لايرضاه المسلمون لان التجار يريدون تجاوز كل الأخلاقيات**

  • 168
    غير معروف

    تركيا مصر الامارات قطر البحرين ولا دولة فيهم قالت انها تطبق الشريعة وانها دولة الكتاب والسنة والتوحيد

  • 167
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 166
    ام فراس

    والجماعة هنا يلبون طلبات

  • 165
    ام فراس

    الجماعة هنا يابون طلبات

  • 164
    بلاش ضحك

    الناس فاهمه وواعيه **

  • 163
    غير معروف

    خارطة السناب تكذب الغطاس

  • 162
    ام فراس

    تعليق مخالف

  • 161
    ام فراس

    157 انا في تركيا تلاقي طلبك ** 😆😆

  • 160
    غصن اخضر

    تعليق مخالف

  • 159
    ام فراس

    اش معنى نيكي بيتش؟

  • 158
    في تركيا حتلاقي طلبك ؟! ليس لدينا ما لدى تركيا

    4 مليون سائح ايراني زاروا تركيا العام ؟ استمتعوا بما فيها من متعة بيوتهم

  • 157
    في تركيا حتلاقي طلبك ؟! ليس لدينا ما لدى تركيا

    موسم اسطنبول استثنائي ؟ أنا الآن في اسطنبول

  • 156
    في تركيا حتلاقي طلبك ؟! ليس لدينا ما لدى تركيا

    طلباتك ورغباتك ؟! ليست هنا …. في تركيا ستجد ما يسرك ،،، هيا تعال

  • 155
    في تركيا حتلاقي طلبك ؟! ليس لدينا ما لدى تركيا

    ما في تركيا يشيب منه الرأس

  • 154
    غير معروف

    ** في اي عصر عايشين

  • 153
    في تركيا حتلاقي طلبك ؟! ليس لدينا ما لدى تركيا

    موسم أسطنبول هالسنة ((( استثنائي ))) حيث لا وجود للعرب في تركيا (( روافض وغربيين فقط ))

  • 152
    ابو محمد

    من يعمل وفق ما يرضي الله عز وجل نتمنى له التوفيق والسداد
    ومن يعمل ويخطط ويمنهج لهدم اخلاقنا وقيمنا الإسلامية نسأل الله ان ينتقم منه قبل انتهاء هذه الفعاليات وان يفضحه امام الملا انه قدير سبحان

  • 151
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 150
    في تركيا حتلاقي طلبك ؟! ليس لدينا ما لدى تركيا

    136
    … . يارب ارحمنا وأعفو عنا /// اذا ما مصير الترك ؟!!!

  • 149
    في تركيا حتلاقي طلبك ؟! ليس لدينا ما لدى تركيا

    مالذي في تركيا ؟! ليجعل الأخونجية ينفرون لها جهاد سياحة

  • 148
    لاحول ولا قوة الا بالله

    تعليق مخالف

  • 147
    في تركيا حتلاقي طلبك ؟! ليس لدينا ما لدى تركيا

    لماذا السياحة في تركيا تناسب الأخونجية ؟ بل يعونها السفر لها (( نفير جهاد سياحة ))

  • 146
    في تركيا حتلاقي طلبك ؟! ليس لدينا ما لدى تركيا

    هل ستصدقني عندما أقول تركيا بلاد الدعارة والمثلية والشذوذ والخمور ؟!!!! أنا لا أكذب

  • 145
    ولد القبيلة

    تعليق مخالف

  • 144
    في تركيا حتلاقي طلبك ؟! ليس لدينا ما لدى تركيا

    هل ستصدق خونة كذبوا على وطنك ؟!!!

  • 143
    ذوق عام ... خخخخخخ

    خليكم على منع الشورت و الغرامات الفلكيه … نيكي بيتش أعلى من مستواكم

  • 142
    لاحول ولا قوة الا بالله

    تعليق مخالف

  • 141
    في تركيا حتلاقي طلبك ؟! ليس لدينا ما لدى تركيا

    130
    الشمس ماتغطى…يجب محاسبة /// هنا ام في تركيا ؟!!

  • 140
    في تركيا حتلاقي طلبك ؟! ليس لدينا ما لدى تركيا

    126
    غير معروف
    … تركيا بلد علماني /// فيه خونة يقولون تركيا بلد سني بل زادوا أنها دار الخلافة ؟!!

  • 139
    لك الله يابلاد الحرمين

    اسمع كلامك اصدقك اشوف عمايلك اتعجب

  • 138
    مجرة التبانة

    تعليق مخالف

  • 137
    في تركيا حتلاقي طلبك ؟! ليس لدينا ما لدى تركيا

    هل أنت من ** المصدق أو من الكذبه المدلسين على القيطيع ؟!

  • 136
    أستغفر الله من كل ذنب ومعصيه

    اعوذ بالله . يارب ارحمنا وأعفو عنا

  • 135
    في تركيا حتلاقي طلبك ؟! ليس لدينا ما لدى تركيا

    124
    غير معروف

    ليه تنفي مدام انك صادق /// فيه خونة ؟! وفيه قطيع يصدق كذب الخونة

  • 134
    الكنف

    *** حسبي الله وكفى

  • 133
    في تركيا حتلاقي طلبك ؟! ليس لدينا ما لدى تركيا

    126
    غير معروف

    اللي مزعجنا بتركيا /// وسع صدرك !! فهذه دار خلافة الأخونجية !! لا تغلط فيها !!

  • 132
    لاحول ولا قوة الا بالله

    لاحول ولا قوة الا بالله حسبنا الله ونعم الوكيل

  • 131
    كجمغلو

    ** لا حــــــــــــــول ولا قوة الا بالله العلي العظـــــــــــــــــــــــــيم

  • 130
    الشمس ماتغطى بغربال

    ** يجب محاسبة من قام بهذا العمل المخالف لديننا

  • 129
    في تركيا حتلاقي طلبك ؟! ليس لدينا ما لدى تركيا

    122
    غير معروف

    اللي يقول صدقتوا الكاذبين /// شوف عينك ليس هنا ربما في بلد توهمته أنه هنا

  • 128
    في تركيا حتلاقي طلبك ؟! ليس لدينا ما لدى تركيا

    المشرف على موسم جدة: ما أثير عن فعاليتي “وايت كلوب” و”نيكي بيتش” : محض ((((( كذب وافتراء ))))

  • 127
    في تركيا حتلاقي طلبك ؟! ليس لدينا ما لدى تركيا

    115
    باهر 12

    .مشكلتكم انكم رضيتم /// كيف نرضى ؟! وما قيل في أساسه كذبا وزورا

  • 126
    غير معروف

    اللي مزعجنا بتركيا بالتعليقات كل شوي تركيا بلد علماني فاسد وليس بلد إسلامي دستوره القرآن والسنة حتى تقارننا بهم

  • 125
    في تركيا حتلاقي طلبك ؟! ليس لدينا ما لدى تركيا

    115
    باهر 12

    .مشكلتكم انكم رضيتم /// المشكلة في من صدق كذب الخونة المسيئون لأوطانهم !! نحن نعرف ووطننا ونعرف أنه أطهر أرض على البسيطة

  • 124
    غير معروف

    ليه تنفي مدام انك صادق

  • 123
    في تركيا حتلاقي طلبك ؟! ليس لدينا ما لدى تركيا

    115
    باهر 12

    .مشكلتكم انكم رضيتم أن تكون بلاد التوحيد مثل تلك الدول../// كذبت ولن نرضى الا أن تكون بلادنا أطهر من على هذه الارض

  • 122
    غير معروف

    اللي يقول صدقتوا الكاذبين مايحتاج نصدق كل شي نشوفه بأعيننا فساد واختلاط ومجاهرة بالمعاصي لكن اسأل الله العظيم أن ينتقم لنا منهم بنا يفعلونه بالبلد

  • 121
    بعد جهيمان نبغى مسلسل عن الايرانيين الارهابيين

    نقول الكتاب باين من عنوانه نيكي بيتش ووايت كلوب

  • 120
    مسألة وقت ،،

    من أسم المحل اصلاً تغسل يدك ( وايت كلوب ) وين نصفي النيه الله لايسامحكم ولايربحكم اللي يبي الخراب ونظام الكلوبات والمصخره هذي يحصلها برا بلاد الحرمين ، ارحمونا من عذاب الله علينا نسأل الله السلامه

  • 119
    في تركيا حتلاقي طلبك ؟! ليس لدينا ما لدى تركيا

    تُمارس مهنة الدعارة في تركيا بشكل علني ومصرّح به منذ تأسيس الجمهورية التركية عام 1923 على يد مصطفى كمال آتاتورك، وفقاً للمادة 227 من القانون 5237 التركي، وتضم تركيا حوالي 15 ألف بيت دعارة مرخص ،

  • 118
    فيصل ...............

    تركيا بلد علماني بلد الخمور والعهر وليست قدوه لنا

  • 117
    في تركيا حتلاقي طلبك ؟! ليس لدينا ما لدى تركيا

    الخونة صدقوا (( كذبه )) وتجاهلوا حقيقة ما في تركيا ؟!!! لماذا

  • 116
    الشميري

    تعليق مخالف

  • 115
    باهر 12

    كل المعلقين اللي يقولك ده ف تركيا البحرين دبي..مشكلتكم انكم رضيتم أن تكون بلاد التوحيد مثل تلك الدول..بلاد الحرمين قوتها ف مكانتها المعنوية اللي بدمروها بيدكم!!

  • 114
    في تركيا حتلاقي طلبك ؟! ليس لدينا ما لدى تركيا

    في ساحة تقسيم بشكل خاص سوف تتدفق بائعات الهوى من العديد من الجنسيات وبأمكانك أن تشاهد وتسمع عمليات المساومة والعرض والطلب فضلاً عن السماسرة الذين يعرضون شققًا وغرفًا فندقية مفروشة لعشاق الليل للاختلاء

  • 113
    في تركيا حتلاقي طلبك ؟! ليس لدينا ما لدى تركيا

    تنقسم أنشطة الدعارة في تركيا إلى مرخصة وغير مرخصة وهناك نقابة للعاملين بها، حيث تحتضن تركيا أكثر من 100 ألف بائعة هوى غير الوسطاء والقوادين.

  • 112
    في تركيا حتلاقي طلبك ؟! ليس لدينا ما لدى تركيا

    في تركيا تضاعف عدد العاملين في الدعارة بمعدل 220% خلال فترة 8 سنوات في ظل حكم العدالة والتنمية الأخونجي .

  • 111
    في تركيا حتلاقي طلبك ؟! ليس لدينا ما لدى تركيا

    تجارة الجنس في تركيا التي تدر علي البلاد دخلاُ قدره 4 مليارات دولار،

  • 110
    في تركيا حتلاقي طلبك ؟! ليس لدينا ما لدى تركيا

    105
    فيصل ……………

    تذكرون فرقة مول الياسمين /// «تجارة الجنس» في تركيا زادت بمعدل 220% في ظل حكم أردوغان

  • 109
    ؟؟

    107 👈🏾 ياكثر بربرتك لق لق لق

  • 108
    في تركيا حتلاقي طلبك ؟! ليس لدينا ما لدى تركيا

    100
    فيصل ……………

    تذكرون السيرك // اذكر جيدا بيوت الدعارة على ضفاف شارع تقسيم بأسطنبول الخلافة

  • 107
    في تركيا حتلاقي طلبك ؟! ليس لدينا ما لدى تركيا

    المشرف على موسم جدة: ما أثير محض (((( كذب وافتراء )))

  • 106
    فيصل ...............

    تذكرون فرقة مول الياسمين

  • 105
    على العمري

    تعليق مخالف

  • 104
    في تركيا حتلاقي طلبك ؟! ليس لدينا ما لدى تركيا

    لسنا تركيا ؟ وجدة ليست اسطنبول يا خونة يا كذبون

  • 103
    في تركيا حتلاقي طلبك ؟! ليس لدينا ما لدى تركيا

    ليس لدينا ما يتمناه الخونة ،،، !! ما يتمناه الخونة الكاذبون في تركييييييييا

  • 102
    في تركيا حتلاقي طلبك ؟! ليس لدينا ما لدى تركيا

    ماذا ؟ لو كان لدينا ما لدى الترك ؟!!!!!!

  • 101
    في تركيا حتلاقي طلبك ؟! ليس لدينا ما لدى تركيا

    91
    اللهم لاتؤاخذنا /// طلعت كذبة ابريل !! وقصدهم الدعارة التي في دار خلافة الأخونجية

  • 100
    فيصل ...............

    تذكرون السيرك الكندي في الرياض

  • 99
    في تركيا حتلاقي طلبك ؟! ليس لدينا ما لدى تركيا

    87
    ابويزيد1

    اللهم انا نبراء لك منهم /// (((( كذب وافتراء ))) طلع مكذوب عليك في من تبرأت منهم بهتانا وظلماً

  • 98
    غير معروف

    لأنهم ليس على حق يخفون من يدعي عليهم ولوكانو على حق لايهمهم من دعاء عليهم لاكن غرفة الحق وانكروة

  • 97
    في تركيا حتلاقي طلبك ؟! ليس لدينا ما لدى تركيا

    المشرف على موسم جدة: ما أثير عن فعاليتي “وايت كلوب” و”نيكي بيتش” : محض (((( كذب وافتراء )))

  • 96
    في تركيا حتلاقي طلبك ؟! ليس لدينا ما لدى تركيا

    87
    ابويزيد1
    ….

    اللهم انا نبراء لك منهم /// دعارة أردوغان محصنة بدستور

  • 95
    على العمري

    الشعب يحب الحريه بس فكر الصحوي باقي موجود ديم استعباد الناس بسم الدين او لنه خصوصيه كان لن يدخل الجنه سوا احنا بس

  • 94
    في تركيا حتلاقي طلبك ؟! ليس لدينا ما لدى تركيا

    87
    ابويزيد1

    اللهم انا نبراء لك منهم /// أمن الكاذبون المدلسون الخونة ؟! أم من ما في تركيا من دعارة ؟!!!!

  • 93
    فيصل ...............

    تذكرون ،،، ماريا كاري

  • 92
    في تركيا حتلاقي طلبك ؟! ليس لدينا ما لدى تركيا

    حدثني عن ما في تركيا الخونة ؟!!! أقول لك ما لدينا حلال مباح

  • 91
    اللهم لاتؤاخذنا . أستغفر الله

    خافو الله . أتقو الله

    ***

  • 90
    في تركيا حتلاقي طلبك ؟! ليس لدينا ما لدى تركيا

    87
    ابويزيد1
    ….

    اللهم انا نبراء لك منهم /// صدقت الخونة الذين كذبوا على وطنك ؟!!!

  • 89
    في تركيا حتلاقي طلبك ؟! ليس لدينا ما لدى تركيا

    وللكاذب المدلس ؟! نقول ::: حدثنا عن بيوت دعارة تركيا

  • 88
    يارب سلم سلم

    تعليق مخالف

  • 87
    ابويزيد1

    اللهم انا نبراء لك منهم فنتقم لنا ياربنا

  • 86
    في تركيا حتلاقي طلبك ؟! ليس لدينا ما لدى تركيا

    المشرف على موسم جدة: ما أثير عن فعاليتي “وايت كلوب” و”نيكي بيتش” : محض كذب وافتراء !

  • 85
    في تركيا حتلاقي طلبك ؟! ليس لدينا ما لدى تركيا

    69
    غمد عِـطاف
    …موسم فسدة //// الفسدة من يصدقون الخونة الكاذبون المدلسون

  • 84
    ابويزيد1

    حسبنا الله ونعم الوكيل
    يارب تعلم مافي نفوسنا من غيرة على ديننا ووطنا فنسالك ان لاتوخذنا بمافعل السفها منا ون تكفينا شرهم بما تشاء

  • 83
    في تركيا حتلاقي طلبك ؟! ليس لدينا ما لدى تركيا

    توضيح من أبو زنادة، في معرض رده على ما أثير من مزاعم عن وجود مخالفات في فعاليتي “وايت كلوب” و”نيكي بيتش”، وهو ما نفاه أبو زنادة بشدة، واصفًا كل ما أثير حول ذلك بأنه “محض كذب وافتراء”.

  • 82
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 81
    في تركيا حتلاقي طلبك ؟! ليس لدينا ما لدى تركيا

    ما أثير عن فعاليتي “وايت كلوب” و”نيكي بيتش” : محض كذب وافتراء ! (((( كذب خونة خائنون يريدون الاساءة لوطننا )))

  • 80
    ابويزيد1

    الله ينتقم لنا من مطيا الغرب

  • 79
    اللهم لاتؤاخذنا . أستغفر الله

    ابرأ إلىٰ الله مما يفعلون هؤلاء

  • 78
    في تركيا حتلاقي طلبك ؟! ليس لدينا ما لدى تركيا

    والخونة الخائنون ؟ يريدون الأساءة لوطنهم ((( بكذبهم )))

  • 77
    فيصل ...............

    ههههههه نيكي بيتش

  • 76
    في تركيا حتلاقي طلبك ؟! ليس لدينا ما لدى تركيا

    ونقول للخونة المدلسون الكاذبون ؟***

  • 75
    ابويزيد1

    تعليق مخالف

  • 74
    🤔🤔

    تعليق مخالف

  • 73
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 72
    في تركيا حتلاقي طلبك ؟! ليس لدينا ما لدى تركيا

    نفى المهندس رائد أبو زنادة، بشكل قاطع، وجود أي فعالية مخلة بالآداب أو الذوق العام أو مخالفة لأعراف المجتمع،

  • 71
    ابويزيد1

    انتم خليتو شي

  • 70
    في تركيا حتلاقي طلبك ؟! ليس لدينا ما لدى تركيا

    الخونة يكذبون ويزورون ويدلسون

  • 69
    غمد عِـطاف

    هذا للأسف أسمه موسم فسدة مش موسم جدة 😤 أين الدين وأين المله اين ذهبت الغيرة و الحمية من الرجال و أين أختفى الحياء و العفة من النساء ؟ اللهم لا تحاسبنا بما فعل السفهاء منا ولا حول ولا قوة إلا بالله.

  • 68
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 67

    ماعندكم اسم عربي او اسم محترم ؟

    استحو . عيب

  • 66
    فيصل ...............

    وايت كلوب ” ونيكي ايش ؟

  • 65
    غير معروف

    يضحكون على مين ذولا الله ينتقم لنا منكم ويشفي صدور الشعب على ماتفعلون بالبلد

  • 64
    صريح

    تعليق 54 قالت عايفة الزواج اصلا ما احد يفكر ياخذ وحده نفس تفكيرك واخلاقك والحد الجنوبي يحميه الرجال مو وحده تبغى الضياع

  • 63
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 62
    صريح

    تعليق مخالف

  • 61
    ثلج مشوي

    شوية……شوية

    بعدين تتعودون ثم تندمون

  • 60
    👁3👁2

    معسلات و فرق غنائية صاخبة “mix”
    للعائلات فقط هههه.

  • 59
    باهر 12

    ههههههه..كله كلام في كلام…ي حبيبي الأمر إنتهى!!وهي أعمال ستتحملونها..وسترحلون جميعا إلى بها..وخلي فلان وحمران العيون ينفعونك!!

  • 58
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 57
    عزيز

    وكأين من قرية عتت عن أمر ربها فحاسبناها حسابا شديدا وعذبناها عذابا نكرا .. صدق الله العظيم .. نسأل الله السلامة

  • 56
    يا ليت قومي يعلمون

    قالها الأمير نايف رحمه الله
    ( نحن مستهدفون في عقيدتنا وديننا )
    أتعلمون لماذا؟!
    لأن العقيدة الوسطية الصحيحة والدين هما القوة الحقيقية التي بها تسود الدول وإذا أضعناهما …… قولوا على الدنيا السلام ❁

  • 55
    2👁3👁

    نفي وجود مخالفات في فعاليتي “وايت كلوب” و”نيكي بيتش” ولم ينفي افتتاحها .
    وش تتوقعون نشاطهم يكون !?

  • 54
    عايفة الزواج

    ت36 التطوير و الانفتاح قادم قادم و الي يحمون الحد الجنوبي جاؤوا من كل أنحاء السعودية و ليس فقط من الجنوب و ما يتعرض له اخواننا السعوديون في الجنوب من ايذاء يؤلمنا و لكن ما نوقف شغلنا و ترفيهنا عشانه.

  • 53
    الحســـ أبومـاجــد ــــــن

    تعليق مخالف

  • 52
    غير معروف

    خلاص مانبي ترقية خلوها سياحة خارجية الي يبي يسافر يسافر ام الترفية هذا ليس ترفية أنها تجارة لاتستحي تفعل اي شي لأجل المال لايهمها اخلاق ولاعادات ولا تقاليد ولا خوف من الله إنما تريد المال نريدوالثرو

  • 51
    عزيز

    وايت كلوب ونيكي بيتش .. الإسم يكفي لتقولوا للغرب أننا صرنا مثلكم في الإنفتاح أللا مسئول والبعيد عن عادات وتقاليد مجتمعنا السابق

  • 50
    غير معروف

    نعوذ بالله من الفتن ماظهر منها ومابطن .

  • 49
    عايفة الزواج

    ت36 ترى ذبحتونا كل ما طورنا شي في بلدنا و استانست الناس قلتوا الحد الجنوبي و الحد الجنوبي. الحد الجنوبي على راسنا بس مو لدرجة نوقف شغلنا بهالبلد و لا نستمتع بأمننا و نفتح حداد ببيوتنا عشان الجنوبي.

  • 48
    احمد الزهراني

    ابو زنادة يلف ويدور لم يجاوب الناس تسألك عن صحة نادي بار المشروبات الحلال والفيديو الدعائي المتداول ؟

  • 47
    غير معروف

    بكره الحقيقة تبان

  • 46
    زعلان بن فرحان

    سبحان الله ..الناس في غفلة وكانهم مخلدون في الارض ..ماذا اعددتم ياهل الفساد من جواب للسؤال يوم العرض الاكبر

  • 45
    لابارك الله فيكم

    تعليق مخالف

  • 44
    غير معروف

    لاحول لم يعد شي يمنع أو يستحى منه المتررفين تحركو بأموالهم ََ انهم المترفون إلى ذكرو بالايه الكريمه

  • 43
    غير معروف

    نيكي بيتش في جده
    وكفي
    كل الادب والوقار والفظيله😆

  • 42
    ربيع

    سَيَعْلَمُونَ غَدًا مَّنِ الْكَذَّابُ الْأَشِرُ

  • 41
    مجرة التبانة

    تعليق مخالف

  • 40
    الحقباني..

    تطور عظيم لكم وللامة

  • 39
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 38
    سعودي

    حسبنا الله ونعم الوكيل ***

  • 37
    سمير نجد

    تعليق مخالف

  • 36
    غير معروف

    البلد في حرب وجيوشنا تتاهب للحروب والدفاع عن الوطن وكل يوم يستشهد من أبطالنا بالحد الجنوبي ***

  • 35
    عايفة الزواج

    كل يوم يثبت لنا ال الشيخ انه الرجل المناسب في المكان المناسب

  • 34
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 33
    ابو معاذ

    ما فيه دخان بدون نار؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 32
    محقق

    باين من وجهك انك انت الصادق…
    سيماهم في وجوههم

  • 31
    غير معروف

    الصحونج يثيرون المشاكل

  • 30
    واقعي وصريح

    هذا المأمول في مسؤلينا ، ونسأل الله أن يحفظ بلدنا من كل شر

  • 29
    الاخضر

    وكالعاده اطلاق اشاعه فيسال الناس فيذهبون ليرون فيكثر الزوار وتصبح دعايه فالان كلنا عرفنا نيكي بيتش والاسم مقصود للاستفزاز فشهره ففلوس فمجله فوربس للاغنياء العام القادم.

  • 28
    عايفة الزواج

    ت14 يا سلام ما انت بتختلط في النسوان في المستشفيات و المنتزهات و الاسواق و و و جت ع الحفلات الغنائية و المهرجانات الترفيهية؟

  • 27
    غير معروف

    ت14 تعدي لعادات و تقاليد مجتمعنا المحافظ؟ طيب انصح الشباب والرجال بعدم السفر للخارج لوحدهم بدون زوجاتهم وأمهاتهم واولادهم حتى لا يختلطوا بالأجنبيات في الخارج

  • 26
    صقر العروبة

    العبرة بالحضور اذا صالات الغناء والملاهي وأماكن الشيشه مليانه يعني فيه شريحه من الناس راضيه

  • 25
    متردد

    هذا امر لايعني المواطن الذي يخشى على نفسه واهله لن يذهب الى اي مكان يعرض نفسه واهله لأمور تخالف المعتقد والعادات وهي من مهام ولي الامر في النظام الاساسي للحكم هي المحافظة على الدين وقيم المجتمع

  • 24
    ابو احمد

    حسبنا الله ونعم الوكيل

  • 23
    ابو فهد

    حسبي الله على اللي ببالي

  • 22
    حقيقة

    نحن قوم أعزَّنا الله بالإسلام فمهما ابتغينا العزَّة في غيره أذلَّنا الله
    ❁ اللَّهُمَّ إنصرنا على الحوثين وأعدائنا ❁
    ❁ اللَّهُمَّ ردنا إليك رداً جميلاً ❁
    ❁ اللَّهُمَّ لا تشمت فينا حاسداً أو حقوداً ❁

  • 21
    غير معروف

    البنت فى التعليق من داخل الملهى تقول المشروبات حلال واتمنى يكون العزف بالدفوف ولا ينسون يجعلون مكان للصلاة ورفع الاذان داخل الملهى حتى يكون اول ملهى اسلامي فى العالم

  • 20
    غير معروف

    الهلال واعلامه فيهم هياط وكذب يخلع

  • 19
    قمر و راكب همر

    وإذا قيل لهم لا تفسدوا في الأرض قالوا أنما نحن مصلحون

  • 18
    الحقيقة والواقع

    مواقع التواصل الاجتماعي بحاجة لمباحث سريه لمراقبة المستهترين والمنحرفين والحاقدين والمروجين للإشاعات الكاذبة التي تسيء للبلد في مواقع التواصل الاجتماعي . شفت كمية مقاطع وصور مفبركة وكاذبة تثير الفتن

  • 17
    غير معروف

    الشباب سياتون بالخبر صبرا جميل وسيضعون نفي المسؤل أمام مقطع النادي الليلي

  • 16
    غير معروف

    يابو زنده النفي اثبات اليس الصبح قريب

  • 15
    غير معروف

    المفروض اذاحصل الشي يقول المسؤل حصل إنما ينفي وبعد فترة تخرج الحقيقة ويبقى في منصبة فهذا شين وقوي عين ولاقالو له تحمل

  • 14
    غمد عِـطاف

    طيب و هالأختلاط المشين اللي في الحفلات الغنائية و المهرجانات الترفيهية الا تعتبر مخلة بالأدب و تتجاوز شرع الله و تحدي و تعدي لعادات و تقاليد مجتمعنا المحافظ ؟؟؟؟ 😤😡😤

  • premium medal
    13
    برق _ الحرم

    (((((عالم _ اليوم ….يتناقلون أول ((ديسكو _حلال)) …..في جدة ))))))

  • 12
    غير معروف

    تصدقون باقي المسؤولين يقولون في تشوب واذا سئلت ايش الفيتشوب قام يحل المسئلة كنها تفاحت نيوتن

  • 11
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 10
    غير معروف

    يقول المثل اليوم الخبر بفلوس بكرة ببلاش والله بشباب لايجيبو ن الخبر الصحيح وذيك الساعة نعلم من الكذاب الاشر لاكشفو الشباب شي طلع أحد المسؤولين ينفي وبعد فترة تخرج الحقيقة العاريه التي يختفي المسؤل عن

  • 9
    غير معروف

    اللهم عليك بالمفسدين فإنهم لا يعجزونك .

  • 8
    ابو فهد

    تعليق مخالف

  • premium medal
    7
    برق _ الحرم

    (((((أسراب من ((صراصير _الليل)) ………..تهاجم جدة مجدداً )))))

  • 6
    العالمي999

    يبو زنادة.. ما نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل في كل مسؤول يريد ان يهدم اخلاق وقيم مجتمع كامل تربى عليها من سنين
    وسوف تسأل يوم لا ينفعك مال ولا بنون

  • premium medal
    5
    برق _ الحرم

    ((((( الالتزام بالأنظمة المعمول بها داخل المملكة ((روحًا ونصًا)) …… جدة كانت بوابة الحرمين …واصبحت ملعب العلمانية المفضل ))))))

  • 4
    ابواحمد

    قم بس قم

  • 3
    قمر و راكب همر

    تصدق لو ما صرحت كان جلست مواصل للصبح من الهم اللحين بنام وأنا بالي مرتاح

  • 2
    عايفة الزواج

    يا عّم خليهم يتبسطوا هم واخدين من الدنيا حاجة

المزيد