شاهد: أبرز كاريكاتير “الصحف” اليوم الخميس

شاهد: أبرز كاريكاتير “الصحف” اليوم الخميس

الجزيرة – مفرح الزيادي

الجزيرة – سعود الماضي

الجزيرة – رشيد السليم

الجزيرة – طلال الشعشاع

الجزيرة – عبدالله المرزوق

الجزيرة- عبدالرحمن هاجد

الرياض – ربيع

الرياض – عبد السلام الهليل

عكاظ – سالم الهلالي

مكة – ياسر أحمد

التعليقات مغلقة.

282 تعليق

  • 282
    اذكرالله

    استمري ياختي سارونه
    الله يسعدك
    دنيا واخره

  • premium medal
    281
    بيتر 🐬

    ‏ابحث عن سعادتك لكن لاتتجاهل كونها حيث أنت

    ‏قال أحدهم وهو في الثمانين “كم كانت حياتي رائعة! أتمنى لو أدركت روعتها في وقت مبكر”

    ‏تشير البحوث أن مستويات السعادة ترتفع بمعدل 25% لمن يركز على مالديه من نعم لمدة 28 يوم

    ‏إن لم تكن شاكرا لنعم الله عليك فلن تزيد النعم الجديدة من سعادتك.💞

  • premium medal
    280
    بيتر 🐬

    ‏🔺الأهتمام
    ‏صفة لايمكن لأحد تصنّعها . فلا تحاول أن تجبر أحداً على الإهتمام بك . فتصبح كمن يسقي شجرةً صناعية وينتظر منها أن تُثمر.

  • premium medal
    279
    بيتر 🐬

    ‏♦️السعادة :
    ‏سلامة النيّة وعدم الكره والحقد والحسد
    ‏استمتع بما لديك
    ‏كن أنت دون تكليف او اصطناع
    ‏تفاءل بالخير وأحسن الظن
    ‏تصدق يوميا ولو بتمرة

  • premium medal
    278
    بيتر 🐬

    سلام انا جيت

  • 277
    سـارونھَہّ

    طبتم وطابت ليلتكم بكل خير باذن الله اشوفكم ع خير في امان الله خرووووج…🌺🍃

  • 276
    سـارونھَہّ

    قال صلى الله عليه وسلم :

    (أولى النَّاسِ بي يومَ القيامةِ أَكثرُهم عليَّ
    صلاةً ) 🌺🍃
    .
    (اللهم صلِ على حبيبنا محمد عدد ماذكره
    الذاكرون وصلِ وسلم عليه عدد ماغفل
    عنه الغافلون ) 🌺🍃…

  • 275
    سـارونھَہّ

    كلمتآن حفيفتان على اللسان ،
    ثقيلتان في الميزان
    حبيبتان الى الرحمن
    ‘سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم .”….🌺🍃

  • 274
    عهود

    كيف حالك إن شاء الله إنك بخير . 🌸

  • 273
    سـارونھَہّ

    اللهم اشف كل جسد يضج به الوجع ، وكل روح تعج بها أنفاس الألم ، ربي اشفي مرضانا وجميع مرضى المسلمين شفاءً لا يغادر سقما ابداً….🌺🍃

  • 272
    سـارونھَہّ

    اللهُم صلِّ وسلم على نبينا مُحمد عدد من صلَّى عليه، وعدد من لم يُصلَّي عليه ﷺ….❤🌺🍃

  • 271
    سـارونھَہّ

    عن عبد الله بن عمرو بن العاص رضي الله عنهما أن النبيﷺقال:《مَنْ صَلى عليَّ صلاةً صَلى اللهُ عَلَيْهِ بِهَا عَشْرًا》-رواه مسلم-…🌺🍃

  • 270
    سـارونھَہّ

    {واصبر نفسك مع الذين يدعون ربهم} بصيغة الجمع، {ولاتطع من أغفلنا قلبه عن ذكرنا} بصيغة المفرد؛ شخصٌ واحد كفيل بأن يُخرجك من الجماعة الصالحة…🌺🍃

  • 269
    سـارونھَہّ

    ﴿ إِذْ نَادَىٰ رَبَّهُ نِدَاءً خَفِيًّا ﴾

    ــــــ
    لا تحتاج لرفع صوتك أثناء الدعاء ،
    همسة التضرع تهز أبواب السماء …🌺🍃

  • 268
    عهود

    تياااااااااااررر شكرًا شكرًا شكرًا . إيش هذا الكلام الحلو أخجلتني وأسعدتني بكلامك 👍

  • 267
    سـارونھَہّ

    لأن القوة هي القدرة على التحكم بالإنفعالات والسيطرة على الدوافع
    أما من يجرح الغير وغير قادر على ضبط إنفعالاته، يحتاج الى تحسين شخصيته …👌🌺🍃

  • 266
    سـارونھَہّ

    نفسياً ..!

    بعض الأشخاص يعتقد أنه قوي لأنه يجرح الآخرين ولديه سلطة وقدره على إيذائهم والتحكم بهم ، وهذا في الحقيقة مخالف لمفهوم القوة بعلم النفس…👈يتبع 🌹🍃

  • 265
    سـارونھَہّ

    كن حامداً فقد سمع الله لمن حمده ، لا ترخي إذنك لمن هب ودب فكل فكرة تسمح بدخولها عقلك أنت المسؤول عنها وليس من ادخلها عقلك ، القوة النفسية هي الشئ الوحيد الذي يجعلك تتفوق على الآخرين بالحكمة..🌺🍃

  • 264
    سـارونھَہّ

    نفسياً :

    أكثر ما يرهق الصامتون ، هو ثرثرة عقولهم ….🌺🍃

  • 263
    سـارونھَہّ

    كن كما أنت .. وليتقبلك من يتقبلك ….🌺🍃

  • 262
    سـارونھَہّ

    من صور الصدق مع الله سبحانه وتعالى ألا تخادع نفسك أو الآخرين وتنسى قوله تعالى ( يومئذ تعرضون لا تخفى منكم خافية )….🌺🍃

  • 261
    سـارونھَہّ

    كل ما تعلمت فائدة بادر إلى تعليمها لمن حولك، فإن في ذلك تثبيتا في العقل، ونشر بين الناس للخير ، ويعودك على بذل العلم دائمًا ، وكثرة الأجر عند الله ….🌺🍃

  • 260
    سـارونھَہّ

    أكثر الأذكار التي كان النبي ﷺ يقولها كل يوم (التسبيح) و(الاستغفار) لأن التسبيح تعظيم لله، والاستغفار افتقار إليه، وبهذا كمال التوكل على الله …🌺🍃

  • 259
    سـارونھَہّ

    اللي.. لاراحت ما يعوضها.. الزمان
    الصحه. .اللي ..مايعادلها.. ثمن

    والكلمة الشينة..ومنطوق اللسان
    لاصار منطوق الرجل خبث وعفن….🌺🍃

  • 258
    سـارونھَہّ

    يا كلمة الحق ياكودك ..؟!
    ماينطقك كلّ رجالـي ..!

    ياصِعْب قولك ومردودك !
    على رديـّ ن ومحتالـي.. ❗️
    .. انششششهد 👌🌺🍃

  • 257
    سـارونھَہّ

    هنيئاً لمن كان شاكراً عند النعم ،،
    صابراً عند المحن ،،

    حامداً قانعاً راضيا 🕊☁️…🌺🍃

  • 256
    سـارونھَہّ

    الليالي ماتجي حسب التمني
    تؤخذ الدنيا غلابا بالوكيده

    تخلف الأيام ظن اللي يظني
    والرجاء بالله ويفعل مايريده…🌺🍃

  • 255
    سـارونھَہّ

    اللّهم إنّا نسألك عفواً يكفينا،،
    وعافيةً تُغنينا ،،
    ومقاماً في الفردوس يُعلينا ،،
    ونظره إلى وجهك الكريم تُرضينا ،،
    ورحمةً ومغفرةً لنا ولوالدينا 🕊🌿….🌺🍃

  • 254
    سـارونھَہّ

    من اساسيات السعادة ..
    ان تؤمن بقضاء الله وقدره ..
    وتردد دائمًا ..
    ربي اختر لي ما تراه خيرًا لي….🌺🍃

  • 253
    سـارونھَہّ

    لـ كل من يقرأ :

    أسأل الله أن يرزقكم سعادة الدنيا ونعيم الآخرة ..!…🌺🍃

  • 252
    سـارونھَہّ

    في ناس مفروض الحمار يرفع عليهم قضية
    انتحال شخصيه !….👌🌺🍃

  • 251
    سـارونھَہّ

    الإنسان الملوث داخلياً لا يستوعب وجود بشر أنقياء….🌺🍃

  • 250
    سـارونھَہّ

    إقرأ من القرآن..
    بقدر ما تريد من السعادة
    ….🌺🍃

  • 249
    سـارونھَہّ

    يا من تعشقون سيرته، وترجون شفاعته
    .. صلوا عليه وسلموا تسليما 💜 !!
    اللهم صلِ وسلم على نبينا محمد ❤ﷺ….🌺🍃

  • 248
    سـارونھَہّ

    كن على يقين..
    عندما تعمل وتخدم لوجه الله
    لن يهمك نكران الجميل أو همز ولمز من هم خلفك ..
    “نتعامل مع البعض بقلوبنا لا بأفعالهم…🌺🍃

  • 247
    سـارونھَہّ

    من أعظم الدعوات :
    “اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك ، وتحول عافيتك ، وفُجأة نقمتك وجميع سخطك”….🌺🍃

  • 246
    سـارونھَہّ

    ” وإذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما ”
    إذا خاطبك جاهل قل له سلاما، وكن كأنك لم تسمع ولم يقل، ولا ترد عليه؛ حتى لا تجهل فوق جهل الجاهلين…🌺🍃

  • 245
    سـارونھَہّ

    يقول ابن القيم :
    من أراد انشراح الصدر ،
    و غفران الذنب ،
    و تفريج الكرب ،
    و ذهاب الهمّ ،
    فليُكثر من الصلاة على النبي ،

    اللهم صّلِ وسَلّمْ عَلى نَبِيْنَا محُمدً ❤ﷺ…🌺🍃

  • 244
    سـارونھَہّ

    لا يوجد اقبح من نصيحة باطنها حسد،…👌🌺🍃

  • 243
    سـارونھَہّ

    اللهم بَلِّل تربة من فقدناهم بقطرات من خيرك و اجعل نسائم الجنه تهب عليهم يا أرحم الراحمين.
    …🌺🍃

  • 242
    سـارونھَہّ

    مهما بلغت بك الخصومة لا تقذف لا تفضح
    لا تصل للخوض بالأعراض ثمة أشياء ان لم
    ينهاك عنها دين محمد ﷺ فلتنهاك عنها
    مرؤة ابو جهل .!…🌺🍃

  • 241
    سـارونھَہّ

    يَعيشُ المرءُ ما استحيا بخيْرٍ
    ويبقى العودُ ما بقيَ اللَّحاءُ
    إذا لم تخشَ عاقبةَ الليالي
    ولم تستحِ فافعَلْ ما تشاءُ

    الامام الشافعي….👌🌺🍃

  • 240
    سـارونھَہّ

    هل تعلم ان المكان الصحيح لأنفك
    هو وجهك لذلك يا رعاك الله دعه
    في مكانه ولا تحشره بحياة الآخرين…👌😌🌺🍃

  • 239
    سـارونھَہّ

    لا تستغب فتستغاب و ربّما
    من قال شيئًا قيل فيه بمثله
    .
    و تجنب الفحشاء لا تنطق بها
    ما دمت في جدّ الكلام و هزله…🌺🍃

  • 238
    سـارونھَہّ

    المرء يُعرف في الأنام بفعله
    و خصائل المرء الكريم كأصله
    .
    أصبر على حلو الزمان و مرّه
    واعلم بأن الله بالغ أمره ….👈يتبع🌹🍃

  • 237
    سـارونھَہّ

    “طوبى لمن وجد في صحيفته استغفاراكثيرا”

    تخيل نفسك وأنت تقرأ صحيفتك
    أيسرك أن تجدها مزدانةً بالاستغفار!…🌺🍃

  • 236
    سـارونھَہّ

    يا مساء الخير من بعد السلام
    ويا مساء الذوق يا أهلاً هــــلا
    🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷
    يا مساء الورد بالناس الكــرام
    يا مساء الشوق وحروف الغـلا

    🍃🌺🌹مسائكم سعاده…🌹🌺🍃

  • 235
    سـارونھَہّ

    وإن شممتَ من العطورِ جميعها
    وعرفتَ أطيبها على الإطلاقِ
    تذكر…
    كلُّ العطورِ سينتهي مفعولها
    لن يدومَ إلا عِطرُ مكارمِ الأخلاقِ…🌺🍃

  • 234
    سـارونھَہّ

    أمي سمائي ظل أيامي
    وماوفيتها حقاً ومن ذا يدعي
    ….❤🌺🍃

  • 233
    سـارونھَہّ

    من غيرها لبست أحاسيسي التي
    أخفي عن الدنيا وضمت أضلعي

    من غير أمي ووجهها وجهي
    وفي قسماتها من ضحكتي وتوجعي…👈يتبع🌹🍃

  • 232
    سـارونھَہّ

    من غير أمي إن فرحت بعالمِِي
    فرحت وإن أبكي بكت من مدمعي

    من غير أمي إن ضحكتُ تطايرت
    فرحاً وحنَّت بالحنين الموجعِ…👈يتبع🌹🍃

  • 231
    سـارونھَہّ

    اللهمَّ صَلِّ وَسَـــلِّمْ وَبَارِك ْعلى نَبِيِّنَــا مُحمَّد
    عدد ماذكره الذاكرون ❤ ﷺ
    عدد ماغفل عنه الغافلون ❤ ﷺ…🌺🍃

  • 230
    نوره

    يعجبني مفتاح السعودي الاصيل

  • 229
    القناص

    224 لاتقول مخالف ياقناص نزلت إلى مستنقع لايلبق بك كم امشى وخلفي كلاب تنبح لاالتفت لها إلا هذا حاولت القمه الحجر فيسكت اخيراً عرفت لابد له من مجموعة حجاره ليسكت مع كلبه أخرى لهانفس الطباع

  • 228
    القناص

    نعلق ونلمح ولكن بهذه الصوره التى انتهجها كولي لايفرق بين العيب والحياء **

  • 227
    القناص

    211 212 213 بيتر انعدام الأخلاق تدل عليه الألفاض

  • 226
    القناص

    93 بيتر اشفق عليك من هذا الأسلوب الأنثوي اكرم الله الأنثى الشريفه عنه وعنك

  • 225
    .

    اشباه الرجال التافهين معروفين من ألفاظهم وكلماتهم وسخافاتهم في تعليقاتهم ، حبذا لو يتم الابلاغ عنهم لردعهم لانهم لا يخجلون مما يكتبون ، شوهو الدين بسوء عباراتهم وتعليقاتهم الغير محترمة والتي بلا فائدة

  • 224
    القناص

    تعليق مخالف

  • 223
    .

    احذري يا مسلمه من اشباه الرجال الخرفان المنحرفين اللي يكتبون اشعار وقصائد رومانسية بغرض استدراج الفاغرات وهتك اعراضهن، احذري كل الحذر من اشباه الرجال المتربصين بالساذجات من الفتيات الغبيات للضحك عليهن

  • 222
    .

    احذري يا مسلمه من اشباه الرجال الخرفان المنحرفين اللي كل كلامهم عن النساء وأجسام النساء واشكال النساء ، احذري من الحديث معهم ، وحبذا لو تبلغي عنهم لردعهم لانهم ناقصين عقل وقليلين ادب

  • 221
    اميين

    ههههههههههههههههه 219

  • 220
    🚫

    يمكن التبليغ عن جرائم الابتزاز، وانتهاك الأعراض بالتصوير، أو النشر أو التهديد بالنشر، عبر تطبيق كلنا_أمن من خلال اختيار “الدوريات”

  • 219
    الله يشفي من البواسير

    تعليق 213 لا جات هالجالة من الدوخة اكشف على البواسير ترى مع الحر وثاني اكسيد الكرتون ترتفع الحرارة وينزل الدماغ شافاك الله من الدوخة

  • 218
    قانون مكافحة التحرش

    جريمة التحرش هي: كل قول أو فعل أو إشارة ذات مدلول جنسي يصدر من شخص تجاه أي شخص آخر يمس جسده أو عرضه أو يخدش حياءه بأي وسيلة كانت بما في ذلك وسائل التقنية الحديثة.

  • 217
    قانون مكافحة التحرش

    كل من يتعرض أو يطلع على جريمة التحرش عليه الإبلاغ عن طريق وسائل الاتصال بأرقام الهواتف: (999 و911 و996) ، كما يمكن للمبلغ التوجه إلى أقرب مركز للشرطة لتسجيل بلاغ.

  • 216
    صحيح ليتهم يحسوا بس

    ههههههههههههههههههههه 214 اي والله صدقت

  • 215
    نوره

    يعجبني بالسعودي الاصيل الي ولد المملكة صدق وفيه رجوله وشهامة لا كتبشعر شعره يكون عذري وعفيف اما الصغار الي يكتبون بشفايف الانثى واجسامهن هاؤلاء ليسوارجال ابدا

  • 214
    نسخ لصق

    بعض التعليقات ماادري مين ضحك عليهم وقالهم انهم كتاب كل كلامهم غزل هابط حق عيال متوسطة مااااء ماااااااء يلد يلد

  • premium medal
    213
    بيتر 🐬

    تعليق مخالف

  • premium medal
    212
    بيتر 🐬

    تعليق مخالف

  • premium medal
    211
    بيتر 🐬

    ‏اشتقت .!
    ‏إليكِ كثيرًا ، عجزت ان ارسلها لكِ .!
    ‏فقررت ان انشرها ، لـ يراها الجميع ..!

  • premium medal
    210
    بيتر 🐬

    البلا .. من والديها دلعَوها
    ‏وان بغيت ازعلها عيا غلاها .

  • premium medal
    209
    بيتر 🐬

    جورى ذبل 🥀💩

  • 208
    تيار المطيري

    عهود.. كلامها هنا يوزن ذهب..
    لكن المشكله ان التعليقات تختلط بسقط الورعان.. للأسف كم أتمنى
    إن أقرأ كلامك بعيدا عن لعب الأطفال.

  • 207
    غير معروف

    ت 97 جمعه تلايطي

  • 206
    غير معروف

    93 بيتر ظهرت على حقيقتك ***

  • 205
    ريما

    مره وحده من البنات تقول كان فيه معلمه تشرح الدرس وماتعرف تملي وتبلشت فتقول (عاااااااااااااامود وهكذا ويدها على السبوره تفكر وشلون تكتبها وهي تكتبها كذا عامود😂

  • 204
    ريما

    قال الله تعالى[قُل نار جهنم أشد حراً لو كانوا يفقهون]] .. 💔

  • 203
    ريما

    على طاري الضرب ..قرأت لشخص بصفحة الكاريكاتير كاتب وهي ..صفعتها كفا واحمر خدها فنظرت بالمرآة فقالت اصفعني ايضا مع الخد اليمين 😂😅 ..استغفرالله

  • 202
    ريما

    اللي عن الشورت مزح مو صدق

  • 201
    ريما

    أيام الصغر عند تعصيب الأهل على الأطفال يشرون بالاشارات باليد مثل تعال اوريك الشغل ويعمل الطفل نفسه مايفهم يعاند لحد مايجيه كف وذيك الساعه يحس بغلطته😂

  • 200
    ا

    حديقه خضراء

  • 199
    ريما

    😂اكيد من عنده حديقة او حوش سيجد العصافير🐦واصواتها الجميله

  • 198
    ريما

    الغرفة🚪🛌🛋 كأنها شخص حنون تتحمل ثقلك تحميك تخبئك عن هذا العالم الضيق حينما تغضب تبكي تقلق او ترغب بالبكاء تلجأ إليها اي لغرفتك..😍

  • 197
    الشافعي

    فعلا ياريما حلاة البيت بالحديقة والورود والعصافير خصوصاً إذا كانت الحديقه واسعه وكبيره

  • 196
    الشافعي

    192 الله يسلمك ويعافيك والله ببعد عنك كل مكروه

  • 195
    ريما

    🏞جمال البيت بالحديقة وعلى الأقل لو حوش ..اما اللي بشقه فهو كنه مسجون..حتى المطر مايلمس ملابسه يناظر مع الشباك..!

  • 194
    ريما

    افضل صديق هو اللي مايضغط عليك..مايقول ليش🤔وليش🤔مايقول ليش مارديت ليش ماتصلت [الصداقه متنفس وليس التزام يخنقك

  • 193
    غمد عِـطاف

    ت 52 كفووووووووو و صح عليك الجواب الدرج او السلم و كلاهما صح و مبروك عليك الفوز و تستاهل الـ 🏆 و الـ 👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏

  • 192
    غمد عِـطاف

    ت 50 خطاك السوء يا أخونا العزيز و الحمد الله على سلامتك و شافاك الله و عافاك و طهور بأذن الله و كل عام و أنت بخير و الله يعوضك من فضله 🙏

  • 191
    ريما

    استغرب من بعض الذكور تجده يتكلم عن العشق وذابحه ولايتزوج تزوج عشان زوجتك تملى الفراغ اللي في قلبك!

  • 190
    عااشق الجورري 🌺

    أيامنا في الحُب كانت واحةً من نهراً وأحلاماً من ظلالاً ، الحُب في زمن الضياع سحابة و سراب من حزن و فرااق الأحبة ..

  • 189
    عااشق الجورري 🌺

    عيني أشبيج ي الرمااانه عيني اشبييج أشوفج حائرة و زعلااانه عيني أشبييييج 👋

  • 188
    عااشق الجورري 🌺

    آه وكم من عاشق تذرف عيناهُ الدمووع

  • 187
    عااشق الجورري 🌺

    أذكريني عندما تضوي النجوووم وأذكري أني هويتك ي ضئ العيووون

  • 186
    عااشق الجورري 🌺

    ذكرتك في خيالي أنشرح صدري

  • 185
    عااشق الجورري 🌺

    بجد قرأت بعض التعليقات صاب رأسي دوار من سفاهات بعض التعليقاات …

  • 184
    عااشق الجورري 🌺

    ي مسانا عطر نواره أبيض و أصفر

  • 183
    🙄

    117
    ريما
    يونيو 13, 2019 | 2:13 م
    🎣بيتر متغيره نفسيتك تحتاج لسفره لجزر المالديف ولاتنسى تلبس شورت😂//يا خزياه بس قالت ايه قالت استحي وهي توصي بيتر يلبس شورت اي حيا هذا تدعين

  • 182
    غير معروف

    انا موافق اتغدى معكم يا عهود بس شرطي اجلس جنبك عشان تنفتح نفسي للاكل

  • 181
    عهود

    يله باروح أنتسب الغدا . اقلطوا حياكم الله 😎

  • 180
    غير معروف

    يا عهود طلعت متزوجه الله يوفقها وين ما راحت يا خساره راحت عليها المالديف

  • 179
    عهود

    169- شكلك 🧷 دبوس 🤣 كش الشر برا وبعيد ههههههه

  • 178
    ريما

    الحمدلله والشكر على سوالفك فطسنا ومافطسنا😤🙉🙈..خروج

  • 177
    عهود

    170- ايه ياريما أنا الوحيدة اللي اعرف أرتب في الدنيا وش عندك 😄😆🤣

  • 176
    عهود

    171 😄 بالثلاثينات متزوجة والله من ثمان سنوات هههههههه . ضيعت كتاب جواهر الأدب وطقاق وهواش خربتي المكتبة . وهي تقول لا أنا رتبتها 🤣 قبل كام يوم ذكرتها بالسالفة وفطسنا ضحك

  • 175
    غير معروف

    معاكم اخوكم السابق بدر الصاعدي عدو قلم الحقيقة وابشركم تركت الطواعه وتفلت على المطاوعه وعيني الان على عفاف شعيب يا هي مربربه

  • 174
    ريما

    انتي ضايق صدرك من كرهك لبلادنا وتمديح اعدائنا

  • 173
    عهود

    مرّ على الصالحين أيام أفظع وأصعب ممانعيشه فهااااان علي كل شي وارجهنيت الحمدلله 😄 وبس شوفوا السالفة كيف لتيتها وعجنتها وطولتها ههههه .

  • 172
    عهود

    يتذكر وتبقى في ذهنه حتى لو ضاع الورق : المهم الخلاصة : قال : اعتزل الناس والزم بيتك إذا كثرت الفتن . والله اني أمس قريت الخبر اللي عن الشاطيء وضاق صدري لكن يوم تذكرت كتابات ابن الجوزي وإنه مرت على

  • 171
    غير معروف

    عهود كلمي لي اختك الكبيرة اذا كانت فوق ٣٠ بتزوجها على سنة الله ورسوله وشهر العسل في المالديف ان الله اراد

  • 170
    ريما

    جايتن تتكلم عن الترتيب 😂وكأنها فقط من يرتب بهذه الدنيا!

  • 169
    139 تعليق لعهود

    عهود انتي مثقفه وماتكتبي؟عندك تويتر تغردي فيها او موقع او حتى اتساب ياحبيبتي انا اموت في القراءه

  • 168
    عهود

    أحس السالفة ضاعت بس انتو حاولو تجمعونها شوي 😄 الزبدة : صيد الفوائد لابن الجوزي هذا في زمنه كان فيه فتن كثيرة فكان فيه فائدة دونتها بدفتر للأمانة الدفتر ضاع بس الواحد سبحان الله اذا قرا وكتب باهتمام

  • 167
    ريما

    الاخونجيه ماتظهر بالأخبار الجميلة اللي عن بلادنا تجدها فقط تظهر بالشيء السلبي!!!

  • 166
    عهود

    عدم شخبطة الكتب وإذا شاف كتاب مشخبط عندي يحمق 😄 وياويلها اللي ترتب الكتب ترتيب غير عن اللي تعود عليه مرة رتبت أختي الكبيرة الكتب أي كلام وعصب علينا وصار مايرتبها غيري 😎 احم لأني أعرف طريقته المهم

  • 165
    ريما

    تركيا وقطر عندهم شواطىء ووافقو على طقوس المثليين..ونجدك تمدحينهم وتحبينهم !

  • premium medal
    164
    إنسان منصف

    بركاتك….يا شيخ بيتر….فأنت من العارفين بالله….اذا مت سنعمل لك مقام بجبل اعيرف… والدخول لزيارة ضريحك سيكون …بريال…

  • 163
    عهود

    لاتتخيلون فيها كتب وأنا المثقفة استصعبها . ماشاء الله كتب عديدة وأجزااااء كل سلسلة أمهات الكتب المشهورة موجودة لديه . المهم أخذت الكتاب وكان معي قلم وورقة أدون عليها النقاط المهمة – كان والدي حريص على

  • premium medal
    162
    إنسان منصف

    بيتر….غير الفاظك فقط….بدل تقول عايش حياتي سبهلله….قل عايش حياتي متكل على الله فقط ….وهذا صحيح….فيه ناس ناجحين جدا بحياتهم…..لا يحسبون حساب شي ابد…. السر في ذلك…..حسن التوكل….على الله الخالق البارئ المصور…اظنك واحد منهم…

  • 161
    عهود

    فتبادر لذهني يااالله والله على طول كالبرق تذكرت : هما أنا كنت أقولكم كنت أنشط بالقراءة ولدرجة رهيبة أخذت من مكتبة والدي كتاب وقعت عيناي عليه وجدت عنوانه خفيف قلت هذا سهل قراءته علي – لأن مكتبة والدي

  • premium medal
    160
    بيتر 🐬

    مثل منصف الان جالس يتحدث عن عناصر الحياه وهو لابس الطاقيه المشخله على سروال السنه وقدامه فنجال قهوه منثلم وغداه مرق قرع

  • 159
    عهود

    نعم صحيح شكرًا لك 🌸

  • 158
    غير معروف

    هذا اش قصته ابو حجر مسكت معاه على كلمة حجر

  • 157
    غير معروف

    T😂

  • 156
    عهود

    جيت 😊 / لكن الكتب القديمة هذي كنز من الكنوز اللي غابت عن المغول وملوك أسبانيا وأوروبا الذين سرقوا كتب العلوم والطب والاختراعات وتركوا لنا بعض الكتب الذي بظنهم أنها قد لاتفيد . أمس قرأت خبر شاطيء نيكي

  • premium medal
    155
    بيتر 🐬

    عهود فيه ناس بالعزيمه يتكلم اما عن كوره او عن سياسه يظهر للناس انه مطلع ومحاور فاهم انا اجلس اتبوسم محضر ايش يقول مثل المدرس معطى عنده راهاب اجتماعى خفى والله انى اتبوسم اذا فتح موضوع مايدرى ان الى بالمجلس الى كبكه مونتن هو ابو سروال فنيله يوده يتعشى ويروح يضبط راس الارجيله ترى الناس بسيطين فهمتى ولا

  • premium medal
    154
    إنسان منصف

    مستصغر وليس مستثمر….بعدها يجي ابو فراس…وغيره ممن لحس عقله…فيحرف الكلم عن وضعه

  • 153
    ريما

    تراها تدافع عن حماس الاخونجيين وتحب اردوغان الاخونجي العلماني

  • premium medal
    152
    إنسان منصف

    العرب قديما قالوا ….النار من مستثمر الشرر…مثلها مثل حجر الدمينو

  • 151
    غير معروف

    خلاص يا عهود أوصيك بقراءة كتاب شمس المعارف يصلح لك

  • premium medal
    150
    إنسان منصف

    فتاة ارادة تلهو…فخرجت مع شاب للمقهى…حجر دمينو سقط….حياتها كلها بدأت تتساقط….بسبب حجر سقط

  • 149
    139 تعليق لعهود

    ياحبيبتي لاتبالي بكلام الناس االقراءه متعه ولذه ومعرفه وفائده في لهيب الصيف الحارق نستريح على شاطئ المعرفه العلم والقراءه متعه اذا تنوعت المكتبه المنزليه

  • 148
    ريما

    تبيني اتجاوز ترى انا استحي وعلى قدرتي ارد ووش فيه ردي!!؟ عاد ردك اللي كاتبته هل فيه حياة!!!!

  • premium medal
    147
    إنسان منصف

    خذ مثلا….كلمه….او زلت لسان في غير مكان ( حجر دومينو سقط)….تتوالى بعدها….تساقط اشياء أخر

  • premium medal
    146
    بيتر 🐬

    134 ادعى له بالرحمه بالرمق الاخير الرجل موات مغوره عويناته

  • premium medal
    145
    إنسان منصف

    عزيزي بيتر….بالمثال يتضح المقال….سيجارة حشيش مثلا ( اعتبرها حجر دمينو سقط)…ممكن تسقط عملك….وسقوط عملك….سيهدم اسرتك….وباق عناصر الحياة….ستتساقط واحده تلو الأخرى كما تتساقط حجر الدمينو..كلها بسبب سيجارة حشيش فقط….فهمت يا بيتر ولا بعد

  • 144
    عهود

    ولكن / اصبروا باروح أطفئ على الرز وارجع

  • 143
    عهود

    قبل كام سنة كنت أنشط بالقراءة الحين للأسف صار الناس يتمسخرون ع اللي تقرأ يقولون خلاص عصر الانترنت وكذا صحيح مايأثرون فيني لكن يهبطون من العزيمة لاشك هو صحيح الكتب اللي هالأيام معظمها ماتستحق القراءة

  • 142
    غير معروف

    تقول الحكمه اثنين لا تخاويهم القناص وغمد عطاف الأول يخرب روحك والثاني يخرب عقلك

  • premium medal
    141
    بيتر 🐬

    انسان بلا قراقيش 🍒مو لازم يعيش

  • 140
    ريما

    لاترد عليها يالشافعي هذه ولامره دافعت عن بلادنا

  • 139
    ريما

    لايصورك ادرعي وانت بالجزر😂🤣😂😂😅ويصل الخبر

  • premium medal
    138
    بيتر 🐬

    صح

  • 137
    عهود

    131- حلو كلام مفيد . أحب أقرأ الحكم والفوائد . 👍

  • premium medal
    136
    بيتر 🐬

    الرمنصى مايلفظ الفاظ كلب وحجر وكلام شوارع يكون مودب بعتابه ايش الفايده من تصفح ادب وانا يبيلى فيرى مع فلاش النسان الذوق الفاضه تدل على شخصه مثلا يقول حيوان بس ما يقول كلب يقولك عبيط بس مايقول جاهل يعنى يلمع مفرداته اذا مضطر

  • 135
    غير معروف

    يقول المثل انسان بلا أسهم كجرح بلا مرهم

  • 134
    عهود

    سلامات يالشافعي وكل عام وأنت بخير

  • 133
    غير معروف

    كلام سليم ومطاردة الأشياء الفاضحة تبعدك عن الأشياء الفاضله // كيف أصلح اصير حكيم

  • premium medal
    132
    بيتر 🐬

    اى رمنسى القمه حجر وراعى الطيب حافظ هالكلمتين كتاب تاريخ خامس ابتدائى

  • premium medal
    131
    بيتر 🐬

    عناصر الحياه رز باب الهند ضحكه كوب قهوه دوام صلاه هواجيس تعدد 💔

  • 130
    عهود

    64- ريما ماتعرف تواسي المرضى احس تزيد عليهم الطين بلة 🤣 ومو هاذي اول مرة . قبل سوتها مع حقاني اشتكى لها وطينتها معه هههههههه

  • 129
    غير معروف

    يا خوفي ينط علينا ذحين القناص الحقود واللي يقهر مسوي نفسه رومانسي احد شاف رومانسي حقود

  • premium medal
    128
    بيتر 🐬

    عناصر وحجر يسقط ايش هالحياه الى عايشه كتاب فيزيا

  • premium medal
    127
    بيتر 🐬

    والله ياخوك يامنص انا عايش سبهلله لا افكر لا بعناصر ولا الكلام الى تقوله دق فول وبيتزه واقضب سرى عند كافى وهذا سبنش وهذا كوكيز لا افكر لا بعناصر ولا دياولو

  • 126
    ريما

    مطاردة الأشياء الخاطئة تبعدك عن الالتقاء بالاشياء الصحيحة🔊

  • premium medal
    125
    إنسان منصف

    قد يتساهل البعض ببعض عناصر الحياة….لأنها صغيره….ولا يعلم….أن هذا الحجر الدمينو ماذا سيفعل,,,,ستتساقط حياته كما تتساقط حجر المينو تباعا….

  • premium medal
    124
    إنسان منصف

    عزيزي بيتر….كثير من الناس….فشلوا بحياتهم…..بسبب حجر دمينو واحد…..لأنه تسبب في سقوط عناصر حياتهم الأخرى…..

  • premium medal
    123
    إنسان منصف

    عزيزي بيتر….أعني أي تعثر بعنصر من عناصر الحياة….( ونعتبره حجر دمينو واحد)….سيتسبب …بسقوط باقي عناصر الحياة( باقي عناصر الحياة )…فهمت يا عزيزي بيتر….

  • premium medal
    122
    بيتر 🐬

    قالولك ارنب اروح للجزر 😜 لا شكله ماتضحك يبيله تبهير المهم زي ماقلتى احتاج سفره سلفينى الله يزقنى بالى تاخذ قرض وتعطينى واروح اخونه وارجع على خفيف هه هه سوى سوى على قولت لامقيد ولا مفلوت

  • premium medal
    121
    بيتر 🐬

    تماتم 💔ملولو

  • 120
    ريما

    اي من كلمات المبدع سبق وان قراتها لكن انت اضفت قليل من البهارات

  • premium medal
    119
    بيتر 🐬

    منصف ايام ان تصاحب من تحتاجه كيف يعنى امس قلم وورقه واسوى له اختبار قياس عيش بلا كلام ذكرتنى الروينى بيموت الكمبرس من الخنبقه

  • 118
    🃏المهرج 🎪 رشيد سليم🃏

    الطواقي وقواطي النيفيا الفارغة🎭مساؤكم نفل🎭من تتوقعون وتتمنون رءيسكم الجديد🎭وهل يستطيع إزالت الشطرطونات التي على هلالنا الأذرق المحلي المدلل🎭معاكم/ المهرج الطاقية السفيه رشيد 🤡☝️

  • 117
    ريما

    🎣بيتر متغيره نفسيتك تحتاج لسفره لجزر المالديف ولاتنسى تلبس شورت😂

  • premium medal
    116
    بيتر 🐬

    منصف خل عنك تلدمينو واطلب لي دمينوز عليها عرض الكبيره

  • premium medal
    115
    بيتر 🐬

    105 كم تدفع 💰😜

  • premium medal
    114
    بيتر 🐬

    9
    إنسان منصف
    premium medal
    يونيو 13, 2019 | 2:06 م
    الحياة أشبه بحجر الدمينو…
    كيف تجى دمينو جالس مع الملح والفبله ام الودع

  • premium medal
    113
    إنسان منصف

    إياك أن تصاحب من تحتاجه أو هو يحتاجك…..بل من يحتاج كليكما بعض ….فالأولى ستكون خادما له…..والثانيه سيكون هو خادما لك…….من كلمات ….الحكيم المبدع إنسان منصف

  • 112
    ريما

    القرارات التي يكون مصدرها العقل موجعه مؤلمه😢 لكنها دائما صحيحة..

  • premium medal
    111
    بيتر 🐬

    تصحيح 106 ام العطر

  • premium medal
    110
    بيتر 🐬

    105 يكفيك انك شميت عطرها من بعيد 🎼 محمد عبده

  • premium medal
    109
    إنسان منصف

    الحياة أشبه بحجر الدمينو……

  • premium medal
    108
    بيتر 🐬

    ههههه فلونه ولولو الصغيره ملهن عليهن مخالفه

  • premium medal
    107
    بيتر 🐬

    عروقك يبيله منظار القسطره خله للمساكين الى مالهم عروق عندنا المغذى مايلقون له عرق

  • 106
    ريما

    لاعطر يضاهي عطرها ولو أُعتصرت فرنسا في قنينة عطر ..نزار🤣

  • 105
    غير معروف

    يا بيتر انا أموت في التريقه بالناس وانت شكلك مثلي تصير صديقي

  • premium medal
    104
    بيتر 🐬

    97 والله كنت شاك وقلت يمكن ضلمته لكن بعد ماحلفت له وهو ما اقسم انه يدخل بمعرفات اخرى ماش طاح من عينى قلبه كحل اسود اكد شكوكى

  • 103
    غير معروف

    فلونه في السجن طلعت *بنت اللذين ابروح أطلعها بكفاله

  • 102
    غير معروف

    والله يا بيتر طلعت عندك خفة دم ما هي طبيعية ما هو زي القناص ابو وجه ودر

  • 101
    ريما

    ماعليك منه للقسطره سن معين او__لا..😂

  • premium medal
    100
    بيتر 🐬

    95 فلونه بالسجن عليها مخالفه شورت ابيض

  • 99
    ريما

    كبرت البيوت وصغرت الاسرة🤔تطور الطب وساءت الصحه🤔زادت المعرفة وقلت الحكمه🤔تنوعت الساعات ولانجدةالوقت🤔

  • 98
    الشافعي

    91 يابيتر الموت حق ولكن لكل شخص ساعة قدره الله هو الذي يحكم

  • 97
    غير معروف

    بيتر عمرك شفت واحد اخلاقه سيئه مثل القناص

  • premium medal
    96
    بيتر 🐬

    اول مره اسمع عراقى مسوى قسطره حمران عطران العرق اثنين بوصه كريات الدم الحمراء كبر الطماطه

  • 95
    غير معروف

    بيتر وين راحت فلونه المزيونه

  • 94
    الشافعي

    87 ياريما القسطرة ليس لها عمر معين وفي شباب يعملون قسطرة نعم خوالي سعوديين وسوف استمر بالدفاع عن السعوديه بكل ما استطعت

  • premium medal
    93
    بيتر 🐬

    حتى القناص خذه معك شويب متعنقط بهالدنيا ودفه بحفره جهنم الحاقد ابو قلب اسود

  • 92
    ريما

    البيوت اساسهاالاسمنت والحجر … والمرأة الصالحة هي الأساس💎

  • premium medal
    91
    بيتر 🐬

    ليه ماتبى تموت الحمدلله عشت حياتك واستانست وبروح لرحمن رحيم وش تبى بربيل احد يكره اتقى الله

  • 90
    الشافعي

    64 الله يحفطك اختي الغاليه ويمن عليكم بالأمان من كل مكروه

  • 89
    الشافعي

    هذه اول مره اكتب بعد الحادث وأقول لكل من يشمت او يستهزأ الله يكون في عونك والله لا يراويك مكروه والدنيا دواره

  • 88
    ريما

    مساء النور بيتر

  • 87
    ريما

    يعني القسطرة بالستين وفوق الستين؟! وانت وش عليك ولو عمره كذا شخص يكتب ويسولف بهذه الصفحة كذلك مدافع عن بلادنا شفنا تعليقاته! حتى خواله يقول انهم سعوديين

  • 86
    الشافعي

    82 ليه يالغالي تشمت الله يحفظك ويبعد عنكم كل مكروه

  • 85
    الشافعي

    يابيتر الله يحفظك ليه تتمنى لي الموت

  • 84
    الشافعي

    اخوتي واخواتي العاليه انت الان في مستشفى اربيل وفي تحسن وانا اسكر لكم مشاعركم الاخويه لدعوتكم لي بالشفاء

  • 83
    ريما

    الأشياء التي لانعرفها ليست مايوقعنا غالبا بالمشاكل بل الأشياء التي نعرفها ولكنها ليست صحيحة…😩لذلك لازم نبحث عن الحقيقة في حياتنا

المزيد