شاهد: أبرز كاريكاتير “الصحف” اليوم السبت

شاهد: أبرز كاريكاتير “الصحف” اليوم السبت

الرياض – ربيع

الرياض – عبد السلام الهليل

عكاظ – سالم الهلالي

مكة – ياسر أحمد

الجزيرة – مفرح الزيادي

الجزيرة – سعود الماضي

الجزيرة – طلال الشعشاع

الجزيرة – عبدالله المرزوق

الجزيرة – عبدالرحمن هاجد

التعليقات مغلقة.

221 تعليق

  • 221
    غير معروف

    ت215 وبعدين انا جالس في بيت ابوك عشان تقول لي أطلع برى

  • premium medal
    220
    بيتر 🐬

    أصبحنا وأصبح الملك لله رب العالمين اللهم إني أسألك خير هذا اليوم فتحه ونصره ونوره وبركته وهداه وأعوذ بك من شر ما فيه و شر ما بعده

  • 219
    غير معروف

    ت 215 وانت حاسب غمد وقشطة رجاااال خلك في بسمة وايهي ايهي

  • premium medal
    218
    بيتر 🐬

    215 مو حياء فيه غمد وقشطه ولا كان قلت هاه وش عندك اطلع برى محراث الشر

  • premium medal
    217
    بيتر 🐬

    لغزك غمد يبيله نير يمكن نشوفه

  • premium medal
    216
    بيتر 🐬

    مشاءالله منورين الصباح غمد وقشطه
    حلو المسبح لكن عسى ارضيته اذا طبيت على راسى مطاطيه ماينكسر ترانى احب المقامز منحه الله يكفيك شره

  • 215
    غير معروف

    المدعو بيتر لولا الحياء لقال سلام صباح الخير للبنات فقط

  • premium medal
    214
    بيتر 🐬

    سلام ✋️ صباح الخير

  • 213
    غير معروف

    ت 206 غمد عطاف يقول شريت للبزارين بركة سباحه ما هو انت بزاتك بزر أخاف تلعب في البركة طول اليوم وما تخلي أحد منهم يلعب

  • 212
    غير معروف

    من تتبع عورات النساء تتبع الله عورته وفضحه ولو كان في بيته

  • 211
    مفتاح علبة العسسل

    208
    غمد عِـطاف
    يونيو 16, 2019 | 8:08 ص
    ت 207 لا تحاتي و محاكيك سباح تمساح خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    😂😂😂 سلامتك من التمساح. اللي مثلك عزيز وغالي. عسووول 💛 🌷

  • 210
    غير معروف

    لا يتتبع النساء الا ناقص

  • 209
    غير معروف

    ما شالله على بيتر حاط نوته لاسماء البنات في الصفحة زادك الله هماً

  • premium medal
    208
    غمد عِـطاف

    ت 207 لا تحاتي و محاكيك سباح تمساح خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

  • 207
    مفتاح علبة العسسل

    😂 ذكرتني ب بسمه وحشتنا كثير الله يحفظها بصحة والعافية … مبروك للمسبح أنتبه لاتغرق 😂😂😂.عسووول 💛 🌷

  • premium medal
    206
    غمد عِـطاف

    شريت للبزارين بركة سباحة بلونية 3 متر في مترين و بعمق متر من ساكو و بنقعد نتسوبح و نتسدح فيها العصر بالحوش و أزين من ميكي مواس بيتش اللي بجدة ام المفسدة خخخخخخخخخخخ

  • premium medal
    205
    غمد عِـطاف

    ت 203 و 204 الله يحييك و يبقيك ! اجل مداعبة هاه ؟ كنك تداعب بسة مو آنسة مع هالمداعبة خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

  • 204
    مفتاح علبة العسسل

    من لا يعرف قلبه الحُب … يفتقد السعادة 😂 مجرد لغز يبحث عن حل 😜.عسووول 💛 🌷

  • 203
    مفتاح علبة العسسل

    حياك الله أخوي غمد. وعيدك مبارك وكل عام وأنتم بخير عسووول 💛 🌷 😂 ماهوب حُب فقط مداعبه 😜

  • premium medal
    202
    غمد عِـطاف

    ت 201 يا هلا و سهلا بأخوي العزيز مفتاح علبة العسل و مبارك عليك العيد عقب الزحمة
    وش لك بالحب يا عزيزي و للصب ! تراك بتتعب نفسك و بالأخير ما راح تلاقي إلا الضعوي
    خخخخخخخخخخخ بطل من الحب و غرابيله.

  • 201
    مفتاح علبة العسسل

    لو غيرت حبيبتي لونها … اعتزل التعليق
    عسووول 💛 🌷

  • premium medal
    200
    غمد عِـطاف

    سلامو عليكووووو
    يقول لغزي التالي:

    بالصوف مصفـوف
    و مــــربـّــط ربـــــاط
    بالـلــف مـلــفــوف
    بـمـغـزلً و خـيـاط

    هااااااااه وشو ذا ؟

    موفقين.

  • 199
    غير معروف

    لا احد ياخذ معه انثى للخارج ترى قلناه قبل تقوله

  • 198
    غير معروف

    منصف قال ان سارونه سودانيه وقال ان هيفاء كوره وعيونها صغار وقال ان بسمه مهرها علبة زبادي وقال طويله وسمرا!!!!

  • premium medal
    197
    إنسان منصف

    لا أحد يأخذ معه انثى خارج البلد…..احتمال الهروب وارد

  • premium medal
    196
    إنسان منصف

    فتاتين سعوديتين…..دعاء ودلال…..عالقتان بتركيا….يطلبن الهرب لاوربا….. تدعيان تعرضها للاغتصاب….والاضطهاد…..

  • premium medal
    195
    إنسان منصف

    وش تبي فيه….يا بيتر….معرف ب على الحبيلين….مصاب بمرض نفسي ماله علاج ابد….الا بحاله وحده فقط…..العلاج شي واحد…بس صعب اقوله بالمرصد….وفهمكم كفايه

  • premium medal
    194
    إنسان منصف

    ريما …شنب….يعني …ذكر…..مستانث

  • 193
    ريما

    التأمل شيء يريح النفس افرش فراش مثلا بمزرعتك او بالبر و تأمل بخلق الكون ومايحتويه شيء يريح الاعصاب حتى العيون كليلا ترتاح بضوء قمر طبيعي 🌝تفلسفت

  • 192
    ريما

    تابع..لكنها تؤلم صاحبها وتظل دائماً مصدر ضغط عليه🖌

  • 191
    ريما

    إدمان التفكير يعتبر هو الأخطر ومن الصعب ادراكه بالبداية فمن يدمن التفكير لديه أفكار متكرره عن نفسه وعن من حوله تؤذيه..علمياً هو الوساوس اي افكار مُلحة مسيطره ومتكرره وتختلف اشكالها من شخص لآخر و

  • 190
    ريما

    يقال في الحياة قد يصادفك حُبان الأول ستُعطي كل مالديك لأجله وسيتركك والحب الآخر سيعطيك كل مالديه وستكون بقمة الجمود ويكون عذرك لم اعد اثق بأحد!🤔😅هذا تقل حب من طرف واحد🤣

  • 189
    ريما

    قال ابن القيم••فلا يكون العبد متحققاً {بإياك نعبد} إلا بأصلين أحدهما مُتابعة الرسول صلى الله عليه وسلم والثاني الإخلاص للمعبود〰️

  • 188
    ريما

    محمد عبده له عدة اخبار بالمرصد قلت تعليق بسمه له ايام ما اذكر متى لكن اظن عن حفلته بجده

  • 187
    ريما

    كاريكاتير سالم يضحك مع إيراني معمم قنابل وكاد ان يغرق لكن لم افهم القصد

  • 186
    ريما

    الطائرة عندما تسقط تختقي معالمها ولا كأنها طائرة لأن من المستحيل صنع آلات طائرة اثقل من الهواء🛬

  • premium medal
    185
    بيتر 🐬

    ثلاث مواضيع عن محمد عبده ماحصلت لبسمه تعليق

  • 184
    ريما

    النحف حيل صح مو حلو اللي كنها عود .. المهم (منقول👈كان العرب يتعوذون من المرأة النحيفة الزلاء ..ويقولون اعوذبالله من زلاء ضاوية كأن ثوبيها عُلقاً على عود 😂

  • 183
    ريما

    ههههه لا لستُ شيهانه😂مين شيهانه اول مره اسمع فيها؟؟؟

  • 182
    ريما

    بسمه شفت معرفها قبل أيام بصفحه عن الفنان محمد عبده وزعلانه من تعليقات البعض عليه!!! شكلها من جمهور محمد عبده!!!

  • 181
    ريما

    مسكينه رنيم..🎀ظلموها يوم سدد عنها الاشتراك اساءو الظن فيها بعض المعلقين😏

  • premium medal
    180
    بيتر 🐬

    المهم ثبتى تستاهلين المعرف اخت ريم

  • premium medal
    179
    بيتر 🐬

    ريم هل انت بجد شيهانه لدينا بحائل شيهانه اظن مر اسمه عليك رسامه مشهوره

  • 178
    ريما

    انا ما اكتب الآن إلا بمعرفي

  • premium medal
    177
    بيتر 🐬

    انت ريم مفروض لو ما اثبت لك المرصد يثبت معرفك انت محركه للصفحه دينمو مشاكسه

  • 176
    ريما

    لا غمد عِطاف قال بصفحة الكاريكاتير ماقدر يرسل فلوس الاشتراك ماضبط معه

  • 175
    ريما

    😂😅كاريكاتير هاجد عن قطر وكاريكاتير ربيع عن الحوثي😂🤣

  • premium medal
    174
    بيتر 🐬

    بسمه وفاتن متغيبات يستاهلاً

  • premium medal
    173
    بيتر 🐬

    اخت ريم الرجال يدلون البنك اما الاناثى صعب عليهن

  • 172
    .

    وان حصل شي بيننا عن حياتي لاتغيب

  • 171
    ريما

    باقي بسمه وهيفاء وفاتن😂

  • 170
    ريما

    شكرا انا ماراح اثبت معرفي حتى لو عرفت الطريقة..كذا احلى قد ايضا احيانا اكتب تعليق بدون معرف ببعض صفحات المرصد

  • 169
    ريما

    😂انت منشغل بتثبيت المعرفات تسدد عنهن الاشتراك ليه ماتسدد عن صديقك غمد عِطاف!!؟

  • 168
    براشوت

    ههههههههههههه ترضع الفيل ههههههه

  • premium medal
    167
    بيتر 🐬

    يالله ثبتو معرفاتكم سارونه بدور

  • premium medal
    166
    بيتر 🐬

    بدور وسارونه الرجاء الدخول وتفعيل طلب. العضويه المميزه او تتواصلو مع الصحيفه بدور اظن تنشط باقى سارونه نشطيه لوجود تشابه معرفات وللعلم تم تسديد الاشتراك ادخلو ايميلكم وفعلوه

  • 165
    غير معروف

    احذر من ذا الوجهين فإنه ان تكلم عن شخص أمامك فا اعلم انه تكلم عنك عند غيرك

  • 164
    غير معروف

    كن كالشجرة تقفذف بالحجارة فترمي بالثمر

  • premium medal
    163
    بيتر 🐬

    المعرف الثانى مين نختار ساره يالله مبروك للاخوات بدور وساره المعرفات الحمر ريم يالله ثبتى معرفك وابشرى بالمعرف

  • premium medal
    162
    بيتر 🐬

    راحت الحكيمه قبل قبل نثبت معرفه يالله نستودعك الله ومبروك المعرف

  • premium medal
    161
    إنسان منصف

    ت 159…صحيح……لكنها …..حالات شاذه ….أن تعيش معها من أجل الأولاد مثلا….لكن فيه ناس ماعندهم إلا الرغبه الشهوانيه فقط

  • premium medal
    160
    بيتر 🐬

    منصف احمر وبدور اسود مايصير تستاهلي حكيمه المرصد نثبت معرفك احمر
    كيف راحت على حفت ابو نوره بالقصيم

  • 159
    غير معروف

    ت ١٥١ قد يعيش الرجل مع من تكرهه لأجل من يحبهم

  • 158
    غير معروف

    ومن يهب صعود الجبال يعش طول العمر بين الحفر

  • premium medal
    157
    بدور

    خروووج…سبحانك اللهم بحمدك اشهدان لا اله الا انت
    استغفرك واتوب اليك.

  • 156
    غير معروف

    ما أجمل الصفحة بدون القناص رومنسي الغفلة

  • premium medal
    155
    بدور

    استودعكم الله سبحانه وتعالى دمتم بخير🌹ودعاً.

  • 154
    غير معروف

    قالوا صفوا صفين قالوا حنا اثنين

  • premium medal
    153
    بدور

    سعادة الإنسان هي : الصبر ، والإستغفار والحمد. أسأل الله أن يُسعد قلبي وقلوبكم جميعاً..

  • premium medal
    152
    بدور

    ثلاثة أشياء اذا انكسرت لا تجبر :
    – كسر القلب
    – كسر الخاطر
    – كسر الثقة..

  • premium medal
    151
    إنسان منصف

    أنا ما أدري كيف يطيق الرجل أن يعيش مع إمرأه تكرهه…..أو لا تقبل به ….حيات كريييييه ممله…..لاشك أن النهايه الإنفصال

  • 150
    غير معروف

    اذا قالت الزوجة لزوجها هل تحبني فليعلم الزوج انها قد أحبت غيره

  • premium medal
    149
    بيتر 🐬

    مذهله 💔🎼 ماهى بس قصه حسن كل كل شى فيها طبيى ومو طبيعى 🎼 ضحكها هيبه بكاها

  • premium medal
    148
    بدور

    اللهم اشف من يتألم و نحن بالنوم منعمين
    و من يبكي وجعا و نحن في ملذاتنا غارقين..

  • premium medal
    147
    إنسان منصف

    علاقة الرجل بالمرأه…..علاقه إنسانيه ….وليست بيع وشراء…..مثل بنت العتيبي اللي جعلت مؤخرها …500 الف……ليش يابت…..ما يطلقك عادي…..ليش تخافين من الطلاق….

  • 146
    غير معروف

    لا يوجد من يرسم السعادة لنفسه لأنها من أقدار الله فمنهم شقى وسعيد

  • premium medal
    145
    بدور

    لكل جهل عذر إلا جهل الإنسان قيمة نفسه..

  • premium medal
    144
    بيتر 🐬

    مزاجى فوق السحب مابى اعكره من يبى معرف احمر بمناسبه محمد عبده فعلا علاج النفسيه ابو نوره

  • premium medal
    143
    بدور

    الحياة بصور مختلفة.. الأمل فيها شمس مشرقة، واليأس فيها قنبلة موقوتة.

  • 142
    غير معروف

    لكل من يرغب في التعدد عليه بالزواج من الأولى وهو في سن ٢٥ والثانية في ٣٥ والثالثة في ٤٥ والرابعة في ٥٥ والخامسة من حور العين بأذن الله

  • premium medal
    141
    بدور

    لـكل شيء إذا ما تم نقصانُ
    فلا يُغرُّ بطيب العيش إنسانُ..

  • premium medal
    140
    بدور

    إن الشجاع هو الجبان عن الأذى
    وأرى الجريء على الشرور جبانا..

  • premium medal
    139
    بدور

    لا أيوجد أحداً بين الناس يستطيع أن يرسم لك خطة سعادتك كما ترسمها أنت لنفسك..

  • premium medal
    138
    بيتر 🐬

    ‏حتي الجراد مبسوط ويسمع عبده

  • 137
    غير معروف

    الزوجة مثل السيارة لابد من تغييرها كل عشر سنوات لان عمرها الافتراضي يكون قد انتهى

  • 136
    غير معروف

    من قدم السبت لقى الاحد

  • premium medal
    135
    بدور

    إعلم الجمال الذي تراه في الاخرين ماهو إلا انعكاس لجمال روحك أنت فالارواح كالمرآة تعكس ماتنظر إليه..

  • 134
    غير معروف

    من جاب سيرة القرد الألفاظ ذي تخصص القناص

  • 133
    غير معروف

    ت١٢٦ اش دخل الشيخ بيتر وبعدين لاتخاف على القناص بكره يجي بسيل من الألفاظ السوقية

  • 132
    غير معروف

    اذا اتتك مذمتي من ناقص فا اعلم بأني كامل

  • premium medal
    131
    إنسان منصف

    تراقصت الأيام أمامي….وتشقلبت كأنها قرد شمبانزي…..فوجدت فيها من كل طيف صنف …..ومن كل بقعه حته……فلله ما أحلمه عني…..فله الشكر على ما مكني من فعل الحسنات…..وستر فعل السيئات

  • premium medal
    130
    إنسان منصف

    سبحان الله الكريم……سبحان الله الجواد الحليم……ما أحلمك يارب

  • 129
    غير معروف

    قالوا طلقها وخذ اختها قال الله يلعنها ويلعن اختها

  • premium medal
    128
    إنسان منصف

    الشهور والأيام ماهي الا أرقام…..والصحيح أننا نحن نحن ….نكبر ونشيخ….وليس للزمن دور

  • 127
    غير معروف

    اذا سمعت عواء الكلب فاعلم ان هناك من يقذفه بالحجارة

  • 126
    غير معروف

    96 97 98 بيتر قناص امس قل أنو مسافر انت عديم مرؤه تسبب في رجال غائب ***

  • premium medal
    125
    إنسان منصف

    من الناس قلبه برجليه…..إذا سمع حفيف الشجر…..طار قلبه…..ومنهم شجاع جسور مقدام مايخاف النو ولا العو

  • premium medal
    124
    بدور

    أتعلم ماهي الثقة الكبرى
    قول (ولسوف يعطيك ربك فترضى )
    هو لن يعطيك فقط هو أيضآ وعدك بالرضا.

  • premium medal
    123
    بدور

    سبحان الله وبحمده….سبحان الله العظيم

  • 122
    غير معروف

    اذا تربى الصقر مع الدجاج اخذ طباعها

  • 121
    غير معروف

    اللحية اللي ما تدسمها احلقها

  • premium medal
    120
    بيتر 🐬

    واشرب عسير 😂
    مين خفيف ه الدم هذا

  • 119
    غير معروف

    اذا رأيت نيوب الليث بارزة. فلا تظن ان الليث يبتسم

  • 118
    غير معروف

    اقول له وقد عضني الهوا أطلت عذابي فيك يا خير من نشا
    فقال ألم يأن لك ان تترك الصبا. ومالك يا هذا ومالي وما تشا

  • 117
    غير معروف

    احيان الصرصور يخيف اكثر من الاسد

  • 116
    غير معروف

    مثل طبقه في حياتك وسترتاح ( اللي ما يستحي منك لا تستحي منه واشرب عسير واتركه )

  • 115
    غير معروف

    اذا مرت بك العاصفة انزل راسك في الوحل او قل وداعيه يا أخر لحظة تجمعنا على قول عبده

  • 114
    غير معروف

    مثل طبقه في حياتك وسترتاح ( اللي ما يستحي منك لا تستحي منه)

  • 113
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 112
    غير معروف

    نصيحة لا تقاوم الموج ومجدافك مكسور

  • 111
    غير معروف

    يقول المثل اللي ينظر فيك بعين انظر فيه بعينيين

  • premium medal
    110
    بيتر 🐬

    عادىً صديقك يمزح معك

  • 109
    غير معروف

    صح لسانك ياشيخ يلد

  • premium medal
    108
    بدور

    حكيمه على قولت غمد
    نم 😂 حتى انا ودى انام وخايف اصحى 12 واساهر الليل
    وين ريم نايمه ولا ترضع الفيل🤭😂😂

  • premium medal
    107
    بيتر 🐬

    الله الله يالحبيب الغالى 🎼 ليه تزعل ايش جرالك منى

  • 106
    غير معروف

    اذا ضربت بالحذاء في ظهرك فابتسم لأنك في المقدمه

  • premium medal
    105
    بيتر 🐬

    99
    غير معروف
    يونيو 15, 2019 | 9:52 م
    حكمة اليوم لا تكن كالغراب تقلد مشية البطة وانت لا تبيض
    لاتبيض 😂

  • premium medal
    104
    بيتر 🐬

    احسب الرمش لاسلهم حنون

  • premium medal
    103
    بيتر 🐬

    هيى تمون العين ولا ماتمون 🎼لاخذت قلبى وقفت ياولد يلد

  • premium medal
    102
    بيتر 🐬

    محمد عبده بالقصيم من يصدق متى يجينا

  • 101
    غير معروف

    للرجل دمعه واحدة وللمراءة انواع متعددة تخرجها حسب الموقف

  • 100
    غير معروف

    انا صديقك يا بيتر وعصاك اللي ما تعصاك تقول عني محراث الشر عشان واحد اسود قلب

  • 99
    غير معروف

    حكمة اليوم لا تكن كالغراب تقلد مشية البطة وانت لا تبيض

  • 98
    غير معروف

    صحيح ان القناص يتعشى شاورما بالطحينه ويروح ينام بدون ما يفرش اسنانه

  • 97
    غير معروف

    انصح القناص بعمل تبييض للقلب والأسنان مره وحده وكشفيه وحده للتوفير

  • 96
    غير معروف

    وانا فاقد القناص اسود القلب شكله خلاص ما عاد يدخل على الصفحه لين يقضي الله أمرا كان مفعولا

  • premium medal
    95
    بيتر 🐬

    يقول الدكتور 👌 غازي_القصيبي رحمه الله :

    ‏كل الغباء أن تقضي حياتك في تتبع إرضاء فلان وفلان

    ‏افعل الصواب ويرضى من يرضى ويغضب من يغضب

  • premium medal
    94
    بيتر 🐬

    ‏فاقدٍ لي قلب سمح ووجه نيّر
    ‏ما كتب ربي لقاه ولا وداعه

    ‏ضاع مني ضيعة العمر القصيّر
    ‏ولا غبنّي فالحياه الا ضياعه

  • premium medal
    93
    بيتر 🐬

    حكيمه على قولت غمد
    نم 😂 حتى انا ودى انام وخايف اصحى 12 واساهر الليل
    وين ريم نايمه ولا ترضع الفيل

  • premium medal
    92
    بدور

    اجعل طفلك يلحظ مدى اهتمامك به وبمتعته وبما يهمه من خلال قصتك، وتذكر أن أسلوبك في الحديث أهم مما تقول..

  • premium medal
    91
    بدور

    79
    غير معروف
    يونيو 15, 2019 | 8:41 م
    جاني النوم من كلام بدور وين الشيخ بيتر الظريف يجي يرد الحياة للصفحة//😂نم النوم هدؤء وسكينه.

  • premium medal
    90
    بدور

    اللهم زدنا ولا تنقصنا، وأكرمنا ولا تهنا، وأعطنا ولا تحرمنا، وآثرنا ولا تؤثر علينا، وأرضنا وارض عنا..

  • premium medal
    89
    بدور

    لاتضع أخطاءك في رأسك، فإن ثقلها قد يكسرك، ولكن ضعها تحت قدميك واستخدمها كمنصة لرؤية آفاقك.

  • premium medal
    88
    بدور

    النضج هو أن تتعلم الابتعاد عن أشخاص ومواقف تهدد سلامك الذهني، واحترامك لذاتك، وقِيَمَك، وأخلاقك، وقيمتك الذاتية.

  • premium medal
    87
    بدور

    هنالك أشياء لا تحتاج أن تبررها للآخرين:
    – مستوى تعليمك
    – مظهرك
    – علاقتك بربك
    – وقتك الخاص
    – اختياراتك في الحياة..

  • premium medal
    86
    بيتر 🐬

    تعليق مخالف

  • premium medal
    85
    بدور

    😂زين أنت ليه زعلان/ه متضايق من اللي يكتب وينقل هنا..

  • premium medal
    84
    بيتر 🐬

    وش قالت لك بدور شرير ماذا تريد محراث الشر

  • premium medal
    83
    بدور

    لإله الا الله محمد رسول الله

  • 82
    غير معروف

    القناص اول كلمات يكتبها بعد دخول الصفحة **

  • 81
    غير معروف

    بيتر القناص كم قلب عنده اتوقع ما عنده قلب من الأساس ويضخ الدم في جسمه عن طريق الخياشيم

  • 80
    غير معروف

    كيف المراءة عندها قلب واحد بالعكس عندها اكثر من قلب واحد للزوج واخر للعشيق

  • 79
    غير معروف

    جاني النوم من كلام بدور وين الشيخ بيتر الظريف يجي يرد الحياة للصفحة

  • premium medal
    78
    بيتر

    ‏لا تلعب ب قلب امرأه ف لديها قلب واحد ❤️

  • 77
    غير معروف

    يا بدور ترى كل الكلام اللي تكتبينه عارفينه وحافظينه صم فلا تتعبين نفسك

  • 76
    غير معروف

    يا شيخ بيتر سمعنا ان الشايب القناص مرشح نفسه لجائزة نوبل العالمية لسوء الأخلاق هل ترى انه ستكون له فرصه في المنافسة

  • 75
    غير معروف

    أعوذ بالله ***

  • premium medal
    74
    بدور

    استغفر الله لي و لوالدي
    وللمؤمنين والمؤمنات
    والمسلمين والمسلمات
    الأحياء منهم و الأموات الى يوم الدين.

  • premium medal
    73
    بدور

    شيء واحد فقط لاتندم عليه
    هو أدبك وأخلاقك مع الناس
    حتى وان قوبلت بالاساءة
    فإن افضل المؤمنين عند الله
    أحسنهم خلقاً..

  • premium medal
    72
    بدور

    >>١-أحسن الظن به
    ٢-استفسر عن قصده
    إذا خانك التعبير فلا يخونك التفسير
    اسمع منه ولا تسمع عنه
    ﻻ تحرمه حقه فى الدفاع عن نفسه
    إرتقي بتفكيرك تنعم بحياتك
    دع التفسير كيفما تشاء.

  • premium medal
    71
    بدور

    تقع معظم مشاكلنافي علاقاتنامع الآخرين بعض الأحيان بسببين:
    ١-مقصود لم يفهم
    ٢-مفهوم لم يقصد
    والحل بخطوتين>>

  • premium medal
    70
    بدور

    خزائن الله كثيرة ووفيرة فقط افتحها بدعائك واستغفارك /وسوف تجد ما لا يخطر بالبال ولا يدور في الخيال.

  • premium medal
    69
    بدور

    إذا أردت أن يُستجاب لك الدعاء فصلِّ على سيدنا محمد ﷺ فإنها دعوة مستجابة، وحاشا لجود الله أن يقبل بعض دعائك ويرد بعضه.

  • premium medal
    68
    بدور

    سُئل حكيم:

    ما أفضل ثلاث نصائح توجهها
    لغالٍ عليك فقال:

    – تقبل ماضيك دون ندم
    – تعامل مع حاضرك بثقة
    – واجه مستقبلك دون خوف..

  • premium medal
    67
    بدور

    قال عمر بن الخطاب :
    أيها الناس، احتسبوا أعمالكم، فإن من احتسب عمله، كتب له أجر عمله وأجر حسبته..

  • premium medal
    66
    بدور

    اللهُم لاتحمل أُمهاتنا هماَ ولو كان بِوزن رِيشه..

  • premium medal
    65
    بدور

    قال النبي صلى الله عليه وسلم :
    لا تحقرن من المعروف شيئا، ولو أن تلقى أخاك بوجه طلق.

  • premium medal
    64
    بدور

    قآل أحد آلحكمآء
    كل دقيقه تفكر في هَمْ
    تنقص من عمركَ سَآآآآعه..

  • premium medal
    63
    بيتر 🐬

    56 اللهم امين

  • premium medal
    62
    بدور

    أفضل الناس..من تواضع عن رفعة، وعفا عن قدرة، وأنصف عن قوة.

  • premium medal
    61
    بدور

    إن دور الجنة تبنى بالذكرفاذا امسك الذاكر عن الذكر امسكت الملائكه عن البناء
    فمتى كان لسانك ذاكرا كان قصرك عاليا
    ( اللهم اجعل لسانه لك ذاكرا وقصره في الجنة عاليا وكن عنه يارب دوما راضيا )

  • premium medal
    60
    بدور

    >>قسوةوسلامة صدر في أشد اللحظات

    ضيقاً.

  • premium medal
    59
    بدور

    الرقة
    ليست كلمات جميلة أو مجرد صورة أو نبرة صوت ..
    الرّقة هي عذوبة حال في أشد المواضع>>

  • premium medal
    58
    بدور

    سبحانك اللهم أنت الأول فليس قبلك شئ وأنت الآخر فليس بعدك شئ وأنت الظاهر فليس فوقك شئ وأنت الباطن فليس دونك شئ..

  • premium medal
    57
    بدور

    من أروع الكلمات التي تبعث الطمأنينة :

    ناصيتي بيدك ،
    ماضٍ فيَّ حكمك
    عدلٌ فيَّ قضاؤك

    أمان وسلام
    واستسلام وطمأنينة
    ورضى من الله سبحانه وتعالى .

  • premium medal
    56
    بدور

    يارب مع حرارة الجو و لهيب الشمس ، برد على قبور من هم تحت رحمتك ، و اجعل قبورهم برداً و سلاماً، يا ارحم الرحمين.
    اللهم اجرنا من نار جهنم..

  • premium medal
    55
    بدور

    حي المساء اللي تنفس بالأذكار يشرح صدور اللي يعانون ضيقه سبح وهلل واسلك دروب الأبرار بتصير أسعد شخص بين الخليقه….مساء الخير لكم جميعاً

  • premium medal
    54
    بدور

    بيتر تسلم الله يسعدك.

  • premium medal
    53
    بدور

    استغِفرُ الله .
    – سُبحان الله .
    – الحمدُلله ..
    – لا إلـهَ إلا الله .
    – الله اكبر ..

  • premium medal
    52
    بدور

    اللهم صل وسلم على نبينا محمد.
    اللهم صل وسلم على نبينا محمد.

  • premium medal
    51
    بيتر 🐬

    مذكور بالخير ياشخصـ(ن) تمنيته
    ‏لو كان مايسمع الداعي ولا يوحي

    ‏أنت آخـر إنسان في دنياي حبيته
    ‏وأنت أول إنسان بديته على روحي

  • premium medal
    50
    بدور

    سبحان الله وبحمده، سُبحان الله العظيم

  • premium medal
    49
    بدور

    الَّذِينَ يَذْكُرُونَ اللَّهَ قِيَامًا وَقُعُودًا وَعَلَىٰ جُنُوبِهِمْ”،
    اجعل القلب والوقت والزمان والمكان له سُبحانه،
    فهو الذي يملك كل شيء، وبيده كل شيء، وعنده كل شيء،

  • premium medal
    48
    بيتر 🐬

    بدور وعليكم السلام

  • premium medal
    47
    بدور

    أمسينا وأمسى الملك لله رب العالمين..

  • premium medal
    46
    بدور

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

  • 45
    غير معروف

    مكثر من الشربيت حتى اصبح خارج التغطية

  • premium medal
    44
    بيتر 🐬

    الان 41 الدمام والظهر 43

  • 43
    غير معروف

    تعقب منتف انا من سكان الشرقية الجو حار ورطوبة

  • premium medal
    42
    بيتر 🐬

    حائل 38 والدمام 41 الان قال يهفهف شكلك خارج التغطيه تحت السبلت

  • premium medal
    41
    إنسان منصف

    مساكين ياللي بحايل او الرياض او الخرخير…..سموووووووم….

  • premium medal
    40
    إنسان منصف

    الجو عندي شديد البروده…..يا الله تخلي لنا جو الشرقيه

  • premium medal
    39
    إنسان منصف

    الهواء يهف هف…..والجو منعش…..الورود تبهج…..كل هذا علشان منصف

  • premium medal
    38
    بيتر 🐬

    منصف وغمد كلكم بالشرقيه واحد يقول صقيع وواحد يقول نار

  • premium medal
    37
    غمد عِـطاف

    ت 33 خخخخخخخخخخخخخخ هفوك سبعة من الجن و العفاريت خخخخخخخخخخخخخ

  • premium medal
    36
    غمد عِـطاف

    ت 35 خخخخخخخخخخخ رحت المسجد صلاة الظهر و أشعة أشمس عمودية على مسقط الرأس و الحمد لله الجو بأستطاعتنا تحمله اذا ما قارناها بنار جهنم أعاذنا الله و أجارنا و أياك و المسلمين من سعيرها 🙏

  • premium medal
    35
    إنسان منصف

    عندنا الجو بالشرقيه….الجو صقيع….والجو غيم… جو رااااائع….علشان قلوبنا نظيفه

  • 34
    جمال

    استغفر الله العظيمم

  • 33
    غير معروف

    ما يخرب الصفحة ذي غير اثنين غمد عطاف المهف والقناص الخبيث

  • premium medal
    32
    غمد عِـطاف

    قيلولة عسولة 😴

  • premium medal
    31
    غمد عِـطاف

    ت 29 كفووووووو و صح عليك الجواب برميل النفط و مبروك عليك الفوز و تستاهل الـ 🏆 و الـ 👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏

  • 30
    غير معروف

    الذهب

  • 29
    غير معروف

    برميل النفط 😂

  • 28
    غير معروف

    منت بكفو تمردغ الفريس حدك تخبز و تعجن بالشق بالبيت و تجيبين اولاد

  • 27
    غير معروف

    كل ماقلته ينطبق عليك

  • 26
    غير معروف

    حيلهم بينهم بقلعة وادرين

  • premium medal
    25
    بيتر 🐬

    ياليتني مولود أيام الجاهلية

    ‏لا دوام ولا خرابيط
    ‏ماغير فرفره بالحصان ومقابلة الحب
    ‏عند الغدير وقصايد

    ‏وإذا طفشنا ندور أحد نمردغه
    ‏وناخذ حلاله

  • premium medal
    24
    بيتر 🐬

    لاث أصناف من النساء المفروض

    ‏مايحضرون الاعراس

    ‏-اللي ترقص قبل الاغنية

    ‏- واللي تهز كتوفها

    ‏- واللي ترقص وتشرح الأغنيه

    ‏الأخيره ضروري تعتزل

  • premium medal
    23
    بيتر 🐬

    الرجال نوعان :
    ‏نوع “نسونجي ” يقلك امرأة واحدة لا تكفى
    ‏و نوع متدين يقلك الشرع حلل اربعة

  • premium medal
    22
    بيتر 🐬

    ‏هل تعلم أن الفتاة تستطيع ان تقول لصديقتها أخوك يعجبني
    ‏بينما انتم الرجال لا تستطيعون 😆 🌝💔

المزيد