الرئيسية / دونالد ترامب لا يستبعد استخدام الأسلحة النووية ضد داعش إذا أصبح رئيساً

دونالد ترامب لا يستبعد استخدام الأسلحة النووية ضد داعش إذا أصبح رئيساً

دونالد ترامب لا يستبعد استخدام الأسلحة النووية ضد داعش إذا أصبح رئيساً

صحيفة المرصد ــ متابعات: قال دونالد ترامب الذي يتصدر قائمة المرشحين عن الحزب الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأمريكية، إنه لا يستبعد استخدام الأسلحة النووية ضد داعش، إذا أصبح رئيساً للولايات المتحدة. وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط.وأضاف الملياردير ترامب، خلال مقابلة مع شبكة “ان بي سي” الأمريكية أنه يجد السلاح النووي أمراً مفزعاً لكنه لا يستبعد استخدامه لمواجهة داعش.وتابع إن قوة السلاح، خاصة السلاح النووي، تعتبر مشكلة العالم الكبرى في الوقت الراهن غير أنه لا يريد استبعاد أي شيء من أجل القضاء على التنظيم الإرهابي.وأشار الى أنه لن يكون سعيداً عند استخدام هذه الأسلحة، قائلاً إنه سيكون آخر شخص يلجأ إلى السلاح النووي، واستطرد أن سياسته الخارجية يجب أن تعتمد على عدم القدرة على التنبؤ بها، لافتاً إلى أنه لا يريد أن يعلم داعش ما هو عازم على فعله.



التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

68 - عاشق
2016-05-01 15:57:31
وش يجي جنب الخبل معمر القذافي والارعن صدام حسين .. ومع هذا حكمو شعوبهم ولعنو ابو خير خيرهم ... امريكا يبيلها واحد مثل ذا . والله ليحوس العرب ههههههههه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
67 - عاشق
2016-05-01 15:54:44
انظار العالم على الشرق الاوسط , اصبح اخطر منطقة بالعالم ومصدر رئيسي للارهاب .. اتوقع قداة العالم بيتفقون على شي تجاة منطقتنا . الله يستر ..
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
66 - ابو سلطان
2016-05-01 13:48:22
يا عم سام اسلحة نووية ضد تنظيم ... يجب اخضاعه لاختبار القدرات العقلية والا جاب العيد عيدين .. انت فين والناس فين
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 3,943 )
65 - توووووونسية
2016-05-01 13:29:18
ههههههه عنوبة والله تونسية اب عند جد, باهي يالا شنوة حوالك وعسلامتك لاباس عليك ربي يعيشك اختي هذا هذاكة وهاذية كلها مصطلحات تونسية ههههههه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
64 - عاشق
2016-05-01 10:10:49
لو اختفت امريكا من قيادة العالم .... سترجع الدكتاتوريات الى ما كانت علية خاصة يالشرق الاوسط . ونجود امريكا قوية هوا دعم لحقوق الانسان باي مكان بالعالم
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
63 - أحمد Ahmad
2016-05-01 04:32:34
هذا ما عنده فكره عن السياسه ولا الاسلحه ولا عنده كذلك بعد نظر فكيف تستخدم سلاح نووي لجماعه ارهابيه تسيطر على مناطق فيها سكان مدنيين وتعيش بينهم .
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
62 - تغزون الروم فيفتحها الله
2016-04-30 23:07:41
سوف تصيب امريكا بادن الله كارثه تفسد عليهم الانتخبات
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
61 - تغزون الروم فيفتحها الله
2016-04-30 23:06:08
استخدمها في ملحمة دابق موعدك في دابق اكبر مقبره للروم على الاطلاق
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
60 - علمتني الحياة
2016-04-30 22:47:45
اللهم ردنا إليك ردا جميلا غير مخز ولافاضح ..اللهم ارفع الغمة عن هذه الأمة ..الله ألف مابين قلوبنا وأصلح ذات بيننا واهدنا سبل ابسلام
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
59 - علمتني الحياة
2016-04-30 22:45:43
هذا ماقاله نبينا عليه الصلاة والسلام تتداعى عليكم الأمم كما تتداعى الأكلة على قصعتها ..سأله الصحابة أوا من قلة يارسول الله قال بل كثير ولكن غثاء كغثاء
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
58 - انسان
2016-04-30 22:08:37
مادمنا في طاعه الله ماشين=== ماهمنا دونالد ان راح او جا=== الله يعز المملكه قوا امين=== بجاه من صلى لربه وحجا===
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
57 - شيهانة❤❤المرصد
2016-04-30 21:48:13
بسسس أهـــم شــئ "تحــب"❤ المسلمين.
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
56 - شيهانة❤❤المرصد
2016-04-30 21:46:47
إذا أصبحت رئيساً أظن والعلم عند الله أنك راح "تبدع" مطنوخ مواريك بينة!
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
55 - اللهم عليك بروافض مطايا اليهود
2016-04-30 21:44:30
أحرقو كل قريه ومدينه سنيه بحجة داعش اللهم انصر المستضعفين من عبادك اللهم انزل عليهم رحمتك وانصرهم على عباد الصليب والحشد الرافضي اللهم عليك بهم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
54 - ابو الفضل
2016-04-30 21:22:23
واحد ***ثانى
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
53 - جرصم
2016-04-30 19:50:43
اهاااا كذا يعني نظامكم؟؟ الله ياخذ عمرك قبل ما تتولى الرئاسة
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
52 -
2016-04-30 19:46:31
أقول والله ماعندك سالفه ...
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
51 - خبير
2016-04-30 19:46:20
قال تعالى وإذا اردنا أن نهلك قرية أمرنا مترفيها ففسقوا فيها فحق عليها القول فدمرناها تدميرا .صدق الله العظيم .
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
50 - زائر70
2016-04-30 19:05:12
داعش ليس مسلمين مجرمين منافقين فاسدين ولايعرفون من الاسلام الا اسمه قوادين تكوين اجرامي من طواغيت مافي قلوبهم رحمه خريجي سجون من بوذين من مجتمعاتهم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
49 - محمد الحربي
2016-04-30 18:49:02
كلام فاضي اعمل واعمل ومن اجل اسيادك الصهاينه فلن تعمل شئ
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
48 - زائر70
2016-04-30 18:43:05
ترامب حاقد اشد الحقد على المسلمين وسوف يستخدم النووي الا كانه يخاف على اسرائيل من تاثيرها عليها
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
47 - I do
2016-04-30 17:45:15
مخالف للنشر
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
46 - واحد
2016-04-30 17:35:18
اذا صار رئيس لامريكا فاعرفوا أن نهايتها قربت
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
45 - إستشاري صح
2016-04-30 17:17:35
يا ترمب أسقط بشار وتروح داعش ...ونقول مشكور .
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
44 - الله يحفظ لنا ملكنا
2016-04-30 16:56:08
اصبح مكافحة محور الشر المجوسي الصفوي والشيطان الاكبر الصهيوني كما تكافح القوارض فرض عين على كل مسلم عاقل بالغ
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
43 - الله يحفظ لنا ملكنا
2016-04-30 16:52:29
عندما تحالف الشيطان الاكبر الصهيوني مع محور الشر المجوسي لا استبعد استخدام النووي والكيماوي ضد المسلمين السنة اللهم انصر المسلمين السنة في كل مكان
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
42 - ?? عنوووبة ??
2016-04-30 16:01:34
تووونسية لهجتك ماتدل على انك تووونسية وين هذه الكلمات ⬅ ع السلامة هذايا ..الخ?
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 3,943 )
41 - توووووونسية
2016-04-30 14:53:04
عيونو عنا مثل يقول نقب وهرب هههههههه اصل كللو على بعضو يقزز اعوذ بالله من هالاشكال حاشا خلقة الرحمن
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 3,943 )
40 - توووووونسية
2016-04-30 14:48:41
هلاااااااااا عنوبة الله يسلك اختيس كيف حالك <3 نعم يكره المسلمين ومهما جمل نفسو وقال اقتل الدواعش هوة الود ودو يقتل كل المسلمين ولا الدواعش اصلا مثله
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
39 - ?? عنوووبة ??
2016-04-30 14:35:29
الرسول صلى الله عليه وسلم أمر بقتال الخوارج وهم داعش (لعنكم الله ياداعش والحشد ال شيعي ونصرالآت وحزبه والصدر والهالكي وعبادي ومجوس وبشار وحوثي وغرب
لا يعجبني(0) اعجبني(6)
38 - بندر
2016-04-30 14:29:55
فيه فرق بين الاسلحة النووية و الصواريخ النووية
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
37 - ?? عنوووبة ??
2016-04-30 14:25:32
هلا اختي ?توووووونسية❤ الحمدلله على سلامتك □□■ترامب يكره المسلمين من هالعيون ةة ماتنشاف مدري صاحي او نائم
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
36 - ررر
2016-04-30 14:23:06
انتم يا امريكا وبمباركة من اسرائيل وايران انتم من صنع داعش .
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
35 -
2016-04-30 14:19:26
اي حاكم قادر على نصرة الشعب السوري الحر والجيش الحر ولم يفعل س يسألك الله يوم القيامة و بالقبر يمكن تحاسب بالذات الأطفال 5 سنوات يقصفون بكل أنواع قتل
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
34 - محمد بن عبي
2016-04-30 14:17:56
يعني يقصد اباده مثل الحشرات?? هذي والله اهانه للدوله الخرفانيه .
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 3,943 )
33 - توووووونسية
2016-04-30 14:17:00
لو بيدك لستخدمته لكل المسلمين سوى داعش او غيرهم
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
32 - ?? عنوووبة ??
2016-04-30 14:11:26
إذا شفت شخص كثير الكلام بالتهديد سوف وسوف فاعرف أنه ضعيف ويعمل نفسه قوي وهو ماعنده الاالخرطي ??منهم هذا ترامب
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
31 - ?? عنوووبة ??
2016-04-30 13:58:41
ترا( M ) ب □لااستبعد استخدام الأسلحة النووية ضد داعش قصدك ضد الشعب السوري والثوار هه كلام فاضي ماعنده الاالكلام اسراءيل راح يضرهاالنووي لن تستخدمه
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
30 - حلقني يعورني
2016-04-30 13:55:27
المثل يقول إذا جت وهي نطاطه فأعرف انها ***
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
29 - أبو سحاااب
2016-04-30 13:49:39
لو عندنا فطاحل من الأمريكان أنفسهم في كل ولاية يحرضون ضد هذا الخبل قد يؤدي بتصرفاته الرعناء بأمريكا والعالم في حروب تقضي على الأخضر واليابس .
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
28 - مسلم أعتز بديني
2016-04-30 13:37:07
تعديل : ترامب
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
27 - واقعي
2016-04-30 13:36:41
خراّط مشمش هالعلج مستر ترامب ..عرفناكم مايثور سلاحكم الا على الضعوف .. السودان وليبيا ونيكاراغوا وبنما وافغانستان والعراق "بمساعدة دول اقليمية"
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
26 - مسلم أعتز بديني
2016-04-30 13:36:34
تعديل : ترامب
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
25 - مسلم أعتز بديني
2016-04-30 13:34:07
هم يتاجرون بقضايانا صنعوا داعش للحرب ضدنا بالإنابة عنهم فتامب عنصري يهدد المسلمين ويتوعدهم وأول ما يوجه سلاحه النووي لوفاز إلى صدور المسلمين .
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
24 - مزمز-----
2016-04-30 13:21:58
ان اصبح ها المخبول رايس امريكا قسم راح يلعب بحسبتهم لعب يهودي مايخاف الله يارب انك لاتولية ع المسلمين بس انشا الله يخسر
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
23 - ابن الوطني
2016-04-30 12:59:01
داعش المجرم نبتة سوء مثلها مثل حزب اللات في لبنان وأنصار الشيطان في اليمن أجندة لإيران المجوسية للهيمنة على البلدان العربية وشرها سيعود عليها
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
22 - سعودي عاطل مقهور
2016-04-30 12:58:55
من يبحث عن الموت يخاف من نووي ولاغيره ؟! داعش بايعينها بيع
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
21 - أفريقي
2016-04-30 12:50:05
مدري ليه الين شفته تذكرت مربضى منصور
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
20 - ٢٢Saad
2016-04-30 12:44:00
وش المبالغه كل العالم متخوف من داعش ويمنعون الدول الاسلامية من محاربته وفقط يحاربونه من الجو وكمان نووي وهذا الهدف الي يريدونه تدمير ارض العرب للفرس
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
19 - مسلم عربي
2016-04-30 12:29:46
الاخ الغامدي لم يقل احدا من العلماء بكلامك فالخوارج مسلمون ولم اجد من العلماء من يكفرهم
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
18 - ماعندي سالفة
2016-04-30 12:26:43
علم علم علم يا حقباني. يستراه يستراه
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
17 - المزن
2016-04-30 12:26:14
?ممكن ياأهبل توجه سلاحك للبيت الأبيض بالغلط ،كثير الهذر قليل القدر .?
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
16 - الحقباني
2016-04-30 12:20:26
علم الان علي الاحساء (( غبار )(( غبار )(( غبار )(( غبار )(( غبار ) علم يستراه علي كل انسان مسلم موحد بس سبجان الله يقول هذه الغبار يقضي علي البعوض علم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
15 - صامل
2016-04-30 12:18:07
اقترب يوم الزينة !!! سيفوز هذا المعتوه وتبدء الزلازل والكوارث في العالم ويبدء سقوط امريكا المرعب لأصدقائها او اذنابها قبل اعدائها
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
14 - زائر
2016-04-30 12:17:35
استخدمو الاسلحه النوويه ضد ايران وحزب الله والحوثيين وتسقط داعش تلقائيا اما داعش فهي ستظهر بأسماء أخرى داعش والقاعده لم تظهر الابعد مجئ الخميني
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
13 - المسير
2016-04-30 12:13:03
وش خليت لي رءيس كوريا الشماليه انت وهو متهورين حتا في التهديد مع فارق العمر نسال الله السلامه !
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
12 - الغامدي
2016-04-30 12:08:38
الاخ مسلم عربي .. ان مايقومون به الدواعش ليس من الاسلام في شي ونعتبرهم غير مسلمين اما المسلمين المعتدلين المتعايشين مع كل الاجناس فندعو الله يحفظهم
لا يعجبني(3) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 18,087 )
11 - عمر السميري
2016-04-30 12:08:06
داعش تبع امريكا وايران هم اللي زارعينها في المنطقه لتشويه صورة المسلمين
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 18,087 )
10 - عمر السميري
2016-04-30 12:06:37
كذوووب
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
9 - بدرية
2016-04-30 12:03:06
هذا الرجل به كمية من العنصرية مغيتة مجرد كاذب ستكمل خطط من قبلك
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
8 - مسلم عربي
2016-04-30 11:54:47
الخوارج مسلمون ولا يجوز لامريكا او اي دولة كافرة ان تتدخل فهذه السياسه ستاتي بالدمار على العالم العربي والاسلامي حفظ الله امة محمد من كل شر
لا يعجبني(2) اعجبني(3)
7 - محمد التميمي
2016-04-30 11:38:48
أين عقولكم ايها المعلقين هداكم الله الدواعش عصابات يقاتلون بين المسلمين وإذا اطلق عليهم النووي هذا المعتوه تضرر المسلمين المساكين وليس الدواعش فقط
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
6 - مسمار
2016-04-30 11:35:02
خل عنك الهذره سياسة امريكا سياسه استراتيجيه ع المدى البعيد يعني يروح رئيس ويجي اللي بعده يكمل الخطه والهدف تقسيم الشرق الاوسط الى دويلات
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
5 - دعبادي
2016-04-30 11:31:36
سيندم من لم يمتلك السلاح النووي صدام حسين لو كان يمتلك سلاح نووي لما غزوة فلتنتظر الدول العربية كلا دورة في المسلخ
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 35,434 )
4 - قلم الحقيقه
2016-04-30 11:29:27
كفو لله درك.هنا تنتصر أمريكا وننتصر معها.ضد هذه الطغمة السرطانية القاتلة للأوطان العربية ومجتمعاتها.كل شجرة يستظل تحتها الدواعش يجب حرقها واقتلاعها.
لا يعجبني(8) اعجبني(2)
( عدد التعليقات 20,286 )
3 - الحرمان
2016-04-30 11:28:43
ياليت حتي الحوثي يلزمه رشه خردل
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
2 - ،،،
2016-04-30 11:26:55
الجمييع يفكر في تغيير العالم ، لكن لا أحد يفكر في تغيير نفسه.
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
1 - ابو فارس
2016-04-30 11:24:06
كفو .. اصوله عربيه هذا الرجل ..
لا يعجبني(1) اعجبني(0)

أضف تعليق
كاريكاتير