رئيس التحرير : مشعل العريفي

كشف تفاصيل جريمة مقتل سيدة على يد طليق شقيقتها بجازان .. وسر ذهوله عندما رأى طليقته بعد تسليم نفسه !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشفت مصادر ، تفاصيل جريمة مقتل سيدة على يد طليق شقيقتها في محافظة بيش بمنطقة جازان ، واتي وقعت أحداثها الأسبوع الماضي .
حكم بالخلع منه
وبحسب المصادر الصحفية ، فقد أشارت طليقة القاتل وتدعى نجوم فتح الله ،إلى أنها حلصت على حكم بالخلع منه ، منذ 3 سنوات واستمرت النزاعات القضائية بينهما حول زيارة الابن .
وأضافت شقيقة القتيلة: "كان طليقي متواصلًا مع أحد رجال الإصلاح خلال شهر رمضان لتحديد موعد الزيارة ، وأخبرتني لجنة الإصلاح بالموعد فوافقت على إبقاء طفلي أربعة أيام وبعد ذلك يعود إلى والده" .
أصر على عدم تسليمه لها إلا بحضوري
وتابعت : "يوم السبت الماضي، قال طليقي إنه سيحضر طفلي ، و اتصل طليقي على هاتفي، وتحدث مع شقيقتي (القتيلة) وأصر على عدم تسليمه لها إلا بحضوري، فقالت شقيقتي: سوف نحضر جميعًا».
10 طعنات
وأوضحت نجوم ، أن شقيقتها ذهبت مع ابنة الجيران إلى طليقها ، وحين أوقف السيارة فتح الباب ثم ذهب إلى فتح الباب الآخر وتظاهر بأنه يخرج ابنه الذي إذ قال إنه نائم، لكنه عاد مسرعًا وأخرج سكينًا وبادر شقيقتها (القتيلة) بطعنة في ظهرها لتصرخ في زميلتها مرددةً: «اذهبي»، ليعود ويطعنها مجددًا 10 طعنات حتى فارقت الحياة ، معتقدًا أنها زوجته السابقة وليست شقيقتها.
وعلى الفور، اتجه إلى الشرطة وأبلغ عن قتله زوجته، لكنه صدم حين علم أن من قتلها ليست زوجته، ولم يصدق إلا بعد استدعائها ومواجهتها به.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up