بعد معايرتها بأصولها اليمنية .. ريماس منصور ترد بمقطع لـ “ولي العهد” .. وتعلق: بعد هذا الفيديو بينطمون !

بعد معايرتها بأصولها اليمنية .. ريماس منصور ترد بمقطع لـ “ولي العهد” .. وتعلق: بعد هذا الفيديو بينطمون !

صحيفة المرصد : استعانت الفنانة ريماس منصور، بمقطع فيديو لولي العهد الأمير محمد بن سلمان ؛ للرد على ما وصفتهم بالمتنمرين ضدها بعد حريق شبّ في منزلها، أدى إلى تضررها.

وأوضحت ريماس أن هذا الفيديو بمثابة رد على كل عنصري متنمر، إذ أظهر مقطع الفيديو ولي العهد يقول: ”كل واحد فيكم في بلده الثاني بين إخوانكم وجماعتكم، وأقدم لكم تحيات الملك وسمو ولي عهده، فاليمن هي عمق وأساس العرب“.

وأضاف محمد بن سلمان في الفيديو ، أن كل جذورنا وأعراقنا ترجع لليمن، مشددًا على أن أكبر خطأ يقع فيه العدو مساسه بعمق ولب العرب اليمن.

وأرفقت الفنانة ريماس منصور تعليقًا على الفيديو كتبت فيه: ”لكل من تنمر عليّ وسبني يوم احترق بيتي وللناس العنصرية فيديو لسيدي صاحب السمو الملكي محمد بن سلمان الله يطول بعمره، ردًا لكل عنصري ومتنمر“.

وتابعت: ”وبعد هذا الفيديو بينطمون كل العنصريين كلنا ترجع جذورنا من اليمن واليمن أصل العرب، أتمنى الفيديو تمنشنونه لكل عنصري ومتنمر“.

التعليقات مغلقة.

292 تعليق

  • 292
    عايد

    يمنية وعايشه بيننا مثل السعودية ( بس احترمينا وأحترمي مؤسساتنا وعاداتنا ) مو معنى ممثلة أن تنسى نفسها وجنسيتها وأصلها

  • 291
    زائر

    يوم جا صاروخ في هاروشيما اليابان مابربرت في اقل من شهر صلحوا الوضع وما كن شي صار ,اما حنا العرب للاسف شاطرين في الهذرة والفضائح والكلام الفاضي هذا حدنا..اقعلوا وخلوكم افعال مب كلام ..

  • 290
    فاهم تاريخ

    اي احد يبغى يعرف نسب لعرب يدور بحث عن قبيلة جرهم لا احد يدرعم وهو مايعرف تاريخ هذه انساب حفظها الله والله لما يريد شيء مايشاورك انت وياه تعلمو العلم طيب يلد

  • 289
    فاهم تاريخ

    زعلنا على الحوثي او ريماس لا يخلينا نقلب الحقائق والتاريخ يكفي انه نور الهدى من جرهم وجرهم من اليمن شئنا أو أبينا

  • 288
    فاهم تاريخ

    جرهم ربت أسماعيل عليه السلام ومنها ينتسب أشرف العرب صلى الله عليه وسلم وهي نزحت بعد إنهيار سد مأرب لذلك أصل العرب الأقحاح وأفخرها منهم وربنا اختارهم لجوار مكة فنحن منهم

  • 287
    فاهم تاريخ

    تعليق 284 بصراحة مااظنك قحطاني لانه قبيلة قحطان وجرهم كانت بالجزيرة والناس تعد العرب بفخرهم من قبيلة جرهم وأسماعيل أكراماً للرسول صلى الله عليه وسلم الي نحب ننسب العرب له

  • 286
    يمني وافد

    قد نسينا الموضع مالك ياجني ماتشتي؟
    تشتي تعويض هانا

  • 285
    عدناني جدي اسماعيل ولد ابراهيم

    اصلي وفصلي من مكة بلا ابويمن بلا حبش بلا هم

  • 284
    القحطاني

    ماعرف من الي كذب على العرب وقال ان اصل اهل الجزيره العربيه واي عربي هو من اليمن ياناس مايخصه الموضوع العرب كل واحد في داره او مكانه الي نشأ فيه من ألااف السنين عربي قح وش يخص الاصل في اليمن

  • 283
    شنتر بن عداد !

    من العنصري؟
    .
    الأجنبي يحتكر السوق والوظائف ليست عنصرية
    حملات الحج المجانية للأجانب فقط ليست عنصرية
    الأجنبي يخرج بالإعلام ويسخر من وطننا وعاداته ليست عنصرية
    .
    السعودي يطالب بالسعودةعنصرية

  • 282
    شنتر بن عداد !

    المثل يقول ياغريب كن اديب اصلنا يمني ولا حبشي خلك عاقله واحترمي نفسك ولا تتهجمي علي احد ولا روحي لم الحوثي خليه يأكلك…

  • 281
    ابوشموخ

    تعليق مخالف

  • 280
    الله اكبر

    تعليق مخالف

  • 279
    كل مايجب فعله

    هو الاعتذار لرجال الوطن والدفاع المدني بشكل رسمي لانها اسائت لهم

  • 278
    ForEver

    فالحبش من زمن أبرهة الحبشي الذي اراد ان يهدم الكعبة
    بالفيله فأبادهم الله بطيور الأبابيل.
    والفرس الذين تم ارسالهم بعشر سفن من ايران لليمن غرقت
    اثنتان ووصل ثمان منها فقط بطلب من سيف بن ذي يزن

  • 277
    ForEver

    نعم الحقيقة انه كذب من قال ان اليمن الشمالي هو أصل العرب
    بأختصار اليمن الشمالي (عبارة عن خليط قذر من الحبش والفرس)

  • 276
    زائر

    ايييه رحم الله اليمن عندما كان يمنا اما في العصر الحاضر با نقول يمنا بل نقول شعبا اخل بالاعراف وبدل العادات وتغيرت الطباع

  • 275
    بلدوزر

    الان أصبح كثير ممن يقال عنهم اصل العرب هم خنجر في ظهر العرب واتباع لاعداء الامه والدين

  • 274
    بلدوزر

    ريماس اخطآت في حق رجال الدفاع المدني ولنا جميعا هؤلاء درع للحفاظ على حياه الناس واملا كهم ويجب أن تخرج على الإعلام وتعتذر اما البحث في أصلها فهذا امر لايليق وعيب

  • 273
    غير معروف

    يارجال اليمني يخز ن ثم امسكت معه انه اصل العرب ياريماس دامك عارفه انك يمنيه احترمي قوانين البلد انتي شوهتي سمعه جهاز امني يحمل شعار الدوله يجب محاسبتك

  • 272
    غير معروف

    20 مليون اجنبي اغلبهم تسدحي تبطحي و لا يستفاد منهم و المفروض اللي ما نستفيد منه يرحل لبلاده و الابقاء فقط على الحرفيين المهرة و العلماء.

  • 271
    غير معروف

    سبحان الله ريماس وسامي الجابر اذا قلت انتم يمنيين يزعلوا كانه عار بلدهم ياريماس انتي مو يمنيه وبس انتي لحجييه ويجب ترحيل ك

  • 270
    اغرب شيء

    اذا الشخص اذا رجعوه الى اصله يرى فيها معايرة عيب عليك
    اعتزي با أصلك

  • 269
    ابوعلي الفله

    الأنسان السوي يعتز بوطنه الأصلي وان لم يعش فيه جحود الوطن اعتلال نفسي

  • 268
    بريقع قدس الله سره

    أين العنصرية في قولي انك يمنية .
    هذا دليل ان اليمنيين يستعرون من اصلهم .

  • 267
    بريقع قدس الله سره

    كذبة اليمن أصل العرب اليمن الشمالي عبارة عن خليط من الاحباش والفرس والترك .

  • 266
    emi

    مشوهه صوره السعوديات وسابه الحكومه اكرشرها تكفون هذي الحثاله شوهو المجتمع

  • 265
    ثلج حار

    يعني أنتي ماسبيتي الدفاع المدني ولاتنمرتي عليه !! نعرف اليمن وأهله وليست هذه أخلاقهم ؟ مازلنا نريد المحاسبة .

  • 264
    محب المرصد

    انا والله اكره اليمن لانهم حقودين وحسودين ويريدوا ياكلوا اي شي فيك حتى لو قشار البرتقال ياكلوه منك ماعندهم مشكله حبهم في الفلوس لا يقدر بثمن نسائهم هناك ورجالهم هنا

  • 263
    محمد الشهري☑️

    سبحان الله حلمت في البارح وإني جالس اعرض عليك الزواج لأني فهمت منك انك غير متزوجة يعلم الله اني صادق

  • 262
    الخليفي

    أهل اليمن
    ﺳﻼﻟﺘﻬﻢ ﻭﻟﺪ ﺍﻟﻌﺮﺏ
    ﻭﻣﻦ ﺛﻘﺎﻓﺘﻬﻢ ﻧﺒﻎ ﺍﻻﺩﺏ
    ﻭﻣﻦ ﺭﺟﻮﻟﺘﻬﻢ ﻛﺎﻧﻮﺍ ﻟﻨﺸﺮ ﺍﻟﺪﻳﻦ ﺳﺒﺐ !.
    ﺍﻫﻞ ﺍﻟﻴﻤﻦ
    ﺍﻫﻞ ﺍﻟﺒﻼﻏﺔ ﻭﺍﻟﻔﺼﺎﺣﻪ
    ﺍﻫﻞ ﺍﻟﻄﻼﻗﺔِ ﻭﺍﻟﺴﻤﺎﺣﻪ
    ﺃﻭﻝ ﻣﻦ ﺟﺎﺀ ﺑﺎﻟﻤﺼﺎﻓﺤﻪ

  • 261
    بونواف

    الله يكرهكم ويكره تعليقاتكم مرأه وتكتب عن مشكلتها وتتكلم عن اذيتها ليش التمدد في الكلام والغلط عليها على شعب كامل. تقل اطفال

    سعودي

  • 260
    غير معروف

    قبل ما تنتقدين الدفاع المدني عدلي الفوضى الكهربائية في الشقة .

  • 259
    جابر عبده الخوبة

    تعليق مخالف

  • 258
    عاطل سعودي عند تاجر يمني 😏😏

    محد فالها وعايش كنق الكنق بالسعودية غير اليمنيين والبطالة ضاربتن أطنابها بين شبابنا والتجار من ٣٠ سنة أغلبهم غير سعوديين بدعم حكومي واضح لهم 🙄🙄🙄🙄🙄🙄

  • 257
    اسلام بلا مسلمين

    اسماعيل بن ابراهيم عليهما السلام هم من انبياء بني اسرائيل

  • 256
    اسلام بلا مسلمين

    يا حظها ريهام جمعت بين اصل العروبه ومهط الوحي ( الاصاله و الاسلام )

  • 255
    T

    موضوع الطوارئ ليس فيه مجامله التحقيق يكشف الحقيقه لها او عليها والمشهر والمقصر يتم حسابه

  • 254
    الى كل يمني ويمنيه

    ليه اذ قلنا يمني قلتو عنصريه هي مشكلتكم مو معتزين في اصلكم يعني انا اذ قال لي احد انت سعودي اقول عنصريه طيرو بس استحو على وجيهكم وخليكم مع الحق لو هي واثقه في نفسها مازعلت وليه جالسه تشحذ وليه قله

  • 253
    العلم نور

    وين جماعتك ابو يمن يابتبرعون لك ترها زودتها احذفو حسابها وخلو متابعتها وهي بتنطم الله يشغلها ويكفينا شرها مو ربي حماك احمدي الله وتحجبي ومثلي المراءه المسلمه يا ** وروقينا

  • 252
    العلم نور

    كانها كثرت ثرثرتها وشحاذه عيني عينك ***

  • 251
    ابو احمد

    التنمر والعنصرية هو من تجرد من أصله
    ومعلومه مهمة فقط التنمر من جحد فضل البلد ما يبذله على راحتك بشكل غير مباشر ولا ملاحظ منك امن ورخاء تحلمين به في بلد اخر وطالعه تصيحين وتقلين أدبك تخسين وتعقبين

  • 250
    متابع ... ( اليمن ضحك عليهم عبدالناصر بمقولة اصل العرب )

    كذبة ان اصل العرب من اليمن مثل كذبة ان اصل الانسان قرد حتى القات اللي يخزنوه اصلا من الحبشة ثم ان العربية فصيحة واليمني لو اتكلم تقول شكان مفقوع ماتفهم منه شي اشتي وما اشتي وزلط وبيس !!!

  • 249
    متابع

    والله ان العنصري هو من يتنكر لأصله او ينسب نفسه لجنسية غير جنسته الاصليه ويرى ان اصله وجنسيته عار ومسبة واساءة اليه متعنصر ضد بلده الام واصله الحقيقي

  • 248
    غير معروف

    مو عنصرية ولا تقليل من شأن اليمنيين بس اذا هم اصل العرب انا بتنازل عن عروبتي

  • 247
    غير معروف

    خلاص لا احد يزعل …..اصولكم ترجع لقبيلتكم أدم

  • 246
    غير معروف

    أمها سعودية وخوالها سعوديين ومولودة في السعودية يعني فيها عرق سعودي

  • 245
    الكذبة الباطلة في نسب نبي الله إسماعيل وذريته إلى المستعربة ؟

    من المعيب أن يوصم نبي من أنبياء الله عزوجل بالمستعرب والسند على أن أول من تكلم بالعربية هو إسماعيل عليه السلام سند ثابت واليمن بلد المصائب ابرهة خرج من اليمن لهدم الكعبة والحوثيين يقصفوننا بالصواريخ

  • 244
    ساندي

    ليش بعض الناس يزعل اذا ذكرته بأصله ؟! لا وبعض الناس يكذب وينسب نفسه لجنسية غير بلده واذا طلعته كذاب يتهمك بالعنصرية !! العنصري هو من يتنكر لأصله وجنسية بلده لأنه يرى فيها نقص ويتعالى على بلده الأم

  • 243
    لايك

    جلطت العنصريين رغم اني ضدها لكن جابت أجل العنصريين 🤣

  • 242
    كوزموس

    يعني الحوثيين من اصل العرب !!! مهزلة

  • 241
    يارب لا تبلانا

    224
    بدوي

    خروف امبااااااااااااع امبااااااااع 🐑

  • 240
    يارب لا تبلانا

    216
    الفيلسوف

    خروف امباااااااااااااع امبااااااااااااع امبااااااااااااع 🐑

  • 239
    منيره

    وماعندنا عداوه مع شعب اليمن الشعب اليمني شعب عربي مسلم أتقوا الله محاربين بنت ضعيفه وأمها وش هالتنمر على وش شايفين أنفسكم والمشكله ذكور حاطين دوبهم ودوب بنت

  • 238
    منيره

    ماأدري ليه الناس حاقده ع ريماس علشانها يمنيه وش فيها يعني عيب ولا حرام واللي يبي يطردها ليه جالسه في بيت أبوك جالسه بفلوسها الدفاع المدني عارفين شغلهم عارفين وش بيواجهون من كلام

  • 237
    T

    الى تعليق 234 اذا مدحت نفسك بأمدح نفسي والسعودي يحترم اخوانه في كل المملكه والمهم هو ماتقدمه لوطنك وليس اثارة الفرقه. الله اكبر ثم السعوديه كبيره وتتسعنا

  • 236
    T

    انشاء الله اليمن يعود للشرعيه ولشعبه ليست المشكله في اصل العرب لكن المشكله في من يريد تدميرهم واخضاعهم لسيطرته وهو العدو الصفوي

  • 235
    صويلح

    من حكم اليمن ليسو عرب حكامها من الحبوش والطبطباي شيعه والعثمانيون و الإنجليز الحاكم العربي الوحيد على عبدالله صالح الأئم الحوثي شيعي من اصل ايراني

  • 234
    غير معروف

    من الالاف السنين معروف ان اليمن اصل العرب يعجبك او مايعجبك شي آخر
    هذه المعلومة التاريخية ليس ميزة وليس عيب هي حقيقة في اهم المصادر

  • 233
    T

    المواطنين شركاء في الوطن والرابطه بينهم قويه من حيث المواطنه والدبن ووقت العواصف اثارة الفرقه جريمه والاتحاد قوه

  • 232
    الاحساء

    بو يمن يشتغلون هنا ومخليين ديرتهم يلعب فيها الحوثيين ولا همهم راحوا فكونا منكم فكل شارع وبكل لفه تشوف يمني ماهمهم الا جمع المال
    حتى الجيش الداعم للشريعه في اليمن صاروا الحوثيين يرشونه بالمال

  • 231
    منقاش المنحاش

    تعليق مخالف

  • 230
    مقبل الروقي

    البلاء كله من هالزيادة الله يمحاهم،،شين وقوه عين،، مفروض الدفاع المدني يعاقبونها يوم شوهت سمعتهم وكذبت عليهم، الترحيل الترحيل هو الحل

  • 229
    غير معروف

    هههههههههههه💰😝

  • 228
    بدوي

    اليمنيات جميلات

  • 227
    بدوي

    اليمنيين انتشروا عند الإشارات ودمروا البلد

  • 226
    بدوي

    تعليق مخالف

  • 225
    أرجوحة فكر

    هذي الفديوهات من نصائح ناصر القصبي ههههههههه🤣🤣🤣

  • 224
    بدوي

    اليمانيات جميلات وذات قوام ممتاز

  • 223
    خا

    تعليق ٢٣ انت تكذب اسال الله ان يصيبك بالمصيبة اللي متطلع منها احنا نعرفها وتحمل الجنسية اليمنية من ام وآب ؟ولوكانت أمها سعودية لكان صرحت بذالك ياكذاب ومنافق نعرف انك دخيل ووافد مندس ههههههه🐑👉تعرف هذا

  • 222
    زكي قدرة

    تصحيح كلمة أحوج /// لحوج

  • 221
    زكي قدرة

    على حساب قيم الناس انتي بنفسك لو دقننا على المعدن الحقيقي يمكن تطلعي من أسمرة بلاش ولا عاد اشوف لك بربرة اذا تسمعي الكلام هذا وتقريه حياك بينا بس بأدب واحترام الناس اللي مقدرتك كل شوي لك سالفة !

  • 220
    زكي قدرة

    ..هذا ما يغير شي وش في اليمن يفخر به غير انهم يقولون ويتندرون أن اصل العرب من اليمن زي اللي تبكي على شرف فات نص اليمن الان اللي موجودين هناك أحوج ومن الحبشة وهم يعلمون ذالك ولكن بلاش بربرة وطلب شهرة

  • 219
    غير معروف

    خلاص بطلنا من الانساب
    الادميه حاليه بقوه
    وما تنلام يوم تخاصم وتتهم اي واحد في موقفها بيدعي ويقول تقصير عشان كانت خايفه انت اصل العرب كله ولاتزعلين

  • 218
    زكي قدرة

    انا ضد العنصرية بجميع اشكالها ولكن خلينا واقعيين شغلت اليمن اصل العرب والخراط الفاضي هذا ما يؤكل عيش انني في بلد له سيادة وحتى زمان القبائل لها قيم وهيبة مختلفة أما اذا تكلمنا بالاصل فالبشر كلهم لادم

  • 217
    غير معروف

    طيب ياجرهم واسماعيل نسب لزوجته صح ومن هنا خرج العرب نسبهم لحرمه ههههههع اسره حسكه

  • 216
    الفيلسوف

    احلى ممثله .مووت.. تعجبني.. ماشاء الله جميله والعيون وساع.

  • 215
    غير معروف

    تنتقد ليه فضحوها
    وماتبي احد يدافع عن الدفاع المدني
    متناقضة

  • 214
    غير معروف

    طلعت يمنية وماهر عيب
    العيب انها تنكر اصلها ولعل تغريدة تفتخر بأصلها اليمني

  • 213
    ابوقرناس

    تعليق مخالف

  • 212
    بنت القصيم

    بعد معايرتها بأصولها اليمنية لاكن ريماس اتقنة اللهجه القصمية صح في العاصوف والله اني كنت احسبها قصمية

  • 211
    ابو غالب

    زمان شلة يمنه ساكنيين في عزبه بيخزنو قات داهمتهم الهيئة اليماني يقول لخوينه اهرب من الشباك ياجني جاتكم الهيئة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  • 210
    غير معروف

    نزل ابراهيم علية السلام بامر الله الى مكه معه ام اسماعيل علية السلام وخرج ماء زمزم ونزلت اليهم قبيلة جرهم * اليمانية وتكونت قبائل قريش

  • 209
    صنيدح

    اصل العرب ليس من اليمن بل من وادي الفرع .. ماعليكي منهم ياريماس انتي بين اهلك وربعك هذا طبعهم بني يعرب ماشغلتهم الا هذا من اليمن وهذا من لبنان وهذا وهذا(لاتقل اصلي وفصلي انما اصل العرب ماقد حصل)

  • 208
    ابوقرناس

    تعليق مخالف

  • 207
    محمد

    ت78 كلامك صحيح لكن ما تدعي على رجال امننا لكن اعتذرت وانتهى الموضوع ثم غردت الأصول اليمنيه ولهم احترامهم هم اخواننا الاحسن تفتخر بهم بدون كلمة تنمروهذا يعني اننا ننظر لليمنين انهم اقل وهذا ما لانرضاه

  • 206
    ال منديل

    العرب من اليمن مقوله خاطئه لااساس لهامن الصحه العرب ينقسمون الاقحطان وعدنان نعم قحطان من اليمن اماعدنان ليس من اليمن اذن ليس كل العرب من اليمن

  • 205
    اسلوب رخيص

    لماذا وضعت الدولة المحاكم والمؤسسات ؟ اذا كان كل شخص حصل عليه اعتداء لفظي او جسدي واخذ يولول ويهدد الناس بولي العهد فسيترك ولي العهد اعماله المهمة ويتفرغ لحل مشاكل الناس

  • 204
    وهم ٦٥٠

    تاريخك وشهرتك هي السعودية والله ان اليمن مادرا عنك العرب الي كانو في توزعو في الجزيره العربيه من الاف السنين والموجدين ذلحين في هم رماد العرب احمدي ربك انك في السعوديه من غير السعودية مالك كرت

  • 203
    الجهنيه

    والله يا اهل اليمن لو اعتزيتو بجنسيتكم ودمرتو الحوثي وزبطو وطنكم كان احسن لكم من تلازريقتكم لكن انتو عاله ومشردين انفسكم الحضارم نفسهم يستعرون من اصلكهم

  • 202
    اليمن ليس اصل العرب

    لم يذكر احد ان اليمن اصل العرب ابداً اصل العرب قبيلة قريش ومنها خرج رسولنا الكريم واول من نطق العربية اسماعيل عليه السلام وجرهم وجهينة تعلموا العربية عند هجرتهم لمكة

  • 201
    غير معروف

    استعداء الحاكم على المواطن من اكبر الفتن يمكنك اللجوء للقضاء اما استعداء ولاة الامر على المواطن باسلوب التهديد والوعيد فهذا امر فيه ترهيب ونحن دولة نظام وبه كلاً ياخذ حقه

  • 200
    غير معروف

    أصحاب مقولة…
    أصل العرب اليمن..
    والله اشفق عليهم وعلى جهلهم المدقع…

  • 199
    عاشق الراقي

    ياغريب خلك اديب
    اشتي برمه واشتي عقده واشتي لحسه
    نسينا ماكلينا
    واليوم اقلد كلام القصمان
    اركبي الهواء صاروخ

  • 198
    غير معروف

    تعليق 193 لو فهم مراقبة المرض وش معنا ام بريري كان لم يسمح لها لاكن لابد يكون احد من حيوان يعلمهم بعض الكلمات البذيئة والمخلة ولا اخلاقية اعلم انهم لم يفهمو معنى ام بريري

  • 197
    غير معروف

    والله لا الاف السنين ولا امس وكل مخطوطاتك اشرب عليه كاس شاهي
    انت صاجنا بالازد ترا ماحد درا عنك لا ترجنا

  • 196
    غير معروف

    هي اقامة ولا بطاقة زائر

  • 195
    غير معروف

    189انتم ناس جهله لابعدالحدود
    ماتصدقوالامن يمدحكم كذب اليمن بلدعربيه لكن انكم افظل لاانام دون من زمان من زمان دون افهم ياغبي كل ماتشبثت بغبائك والتمسك بماليس لك كلمازدت حقاره ودونيه في اعين الناس

  • 194
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 193
    غير معروف

    تعليق 190 ابو قرناس تى الممثل الزهراني مان يتقن لهجة اهل القصيم لاينحز معملاته ويكون له مكانه لان لهجتهم تفتحلك ابواب مغلقة وواسطات وريناس اخذ نفس الوقت الطريقة ونورة العتيبي..ريم عبدالله تتكلم جنوبي

  • 192
    غير معروف

    المفروض الاجنبي اللي يكثر بربرة ترحيل على طول

  • 191
    ابوقرناس

    اهم شي يتاكدو من صلاحية الاقامة والا معها جنسية سعودية

  • 190
    ابوقرناس

    وانا سنين احسبها من القصيم اثريها اطلعت من ربع برمه وحلبه

  • 189
    غير معروف

    بعض الناس اذا قلت اصل العرب اليمن يظن بيرجع بكره لليمن!! مقصود ان اصل العرب قبل الالاف السنين قبل تكون الدول ..المعروف باوثق المخطوطات ان سد مأرب خرج الازد اجداد معظم القبائل الحالية غير هذا لاتصدق

  • 188
    فاهم

    اذا كان مقصدك شحاده وطلب مساعده من ولي العهد قوليها بصراحة ولكن لا تضربين المجتمع في بعض …اسلوب شحاده جديد وخبيث والمسؤولين فاهمين

  • 187
    مواطن

    تعليق مخالف

  • 186
    غير معروف

    أنا مرة رحت اخطب زمان قالت الي بنخطبها مابية شيين ويفشل شكلة قالت وظيفته زينه ولافية غير شكلة ..الكلام ذا قبل15سنة هل يعتبر تنمر ارجع لهم وقول ليش تنمرتم علي يوجيت اخطب منكم ذيك السنين

  • 185
    احمد الزهراني

    ياريماس موضوعك وعدا على خير رجال الدفاع المدني تجاهلوا أساءتك لجهاز امني عريق ليش تنبشين من جديد المثل يقول كاد المريب يقول خذوني .

  • 184
    ٩٩٩٩

    طيب لا اتطاولين على اسيادك..ماقلناىشي..
    لكن لا تفترين على اادفاع المدني***

  • 183
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 182
    غير معروف

    شكرا شباب والله مقصرتم معها لانكم رجال وليس خرفان يتساعد معها ويحميها الله يخس وجهه يحميها على ايش وش الفايدة منها

  • 181
    171 مفتاح

    انت خروف لها البعض يتنمر عليها في العام ثم يدخل على صفحاتها الشخصية في الخاص ويمجد فيها وينقلب خروف امباااااااااع🐑

  • 180
    غير معروف

    للتاريخ:
    اصل العرب من حضرموت ويعرف
    بالاحقاف وهم قوم عاد. ونبيهم
    هود عليه السلام.

  • 179
    غير معروف

    ريماس اسمعي نصيحتي أول مرة يطوفونها ا وثاني مرة طوف لاكن ثالث مرة تستدعين واتحاسبين لانك طوليتها ومسختيها

  • 178
    أصلع شعري طويل

    وجهك صناعي كله أبر و تنفيخ

  • 177
    أصلع شعري طويل

    نسيتي كلامك وطول لسانك على رجال الدفاع المدني

  • 176
    غير معروف

    جاية تشاكي اهل الوطن الاصليين علشانها اشتهر من عندنا وليس من وطنها الاصلي

  • 175
    خان

    قرقر كتير

  • 174
    غير معروف

    ابلعي العافية

  • 173
    حيل

    تتنمر على الدفاع المدني ولسانها طويل

  • 172
    غير معروف

    اجل الي يقول يابدوي يعتبر تنمر

  • 171
    مفتاح

    المتنمر اللي صوته عالي ويجاعر ويتنمر على الدفاع المدني انتي يبي لسانك قص تقول اجل امي اموت وش دخلنا في امك؟ولاتتهمين الجهات الأمنية بالتقصير؟ولسانك يلوط اذانك وتحتاجين ابعادعن البلد انتي ليس لك امان😝

  • 170
    غير معروف

    أصل العرب هم اهل الجزيرة العربية لو كنتي عايشة باصلك باليمن كان زوجك اتى للسعودية يعمل ويتركك بالسنين تخدمين أمة وابوة ويرسل مصروف ولن تجدي النعمة والشهرة والعزة الي حصلتيها بالسعودية ابلعي العالي

  • 169
    أصلع شعري طويل

    يمنيه أصل و فصل هذه نتائج السعوده الواحد بنكر أصله و مرجعه

  • 168
    غير معروف

    بيتها محترف وفاضية تداحر الناس بعنصرية وماعنصرية وبعدين من متى اذا احد قال انت يمني والا سعودي تعبر عنصرية !!

  • 167
    باحث قانوني

    بعض كبار الصحابة من اليمن :
    بوهريرة عبدالرحمن بن صخر الدوسي ( سيد الحفاظ )
    ابو موسى الاشعري ( سيد الفوارس )
    أبي بن كعب (كاتب الوحي)
    الطفيل بن عمرو الدوسي (سيد دوس)
    أسامة بن زيد (الحب بن الحب)

  • 166
    عمو جوجل

    اليمن الجنوبي نعم فيهم شيوخ وكانوا يسلفون البنك الدولي وكان عندهم اقوا عملة في العالم سبحان مغير الاحوال، لكن اغلبهم سافروا لطلب الرزق

  • 165
    مفتاح

    تعليق مخالف

  • 164
    مفتاح

    وش اخبار ابو الفزعات ناصر القصبي هههههههههه شلة العاصوف وفرقا عين

  • 163
    جمال

    استغفر الله العظيم

  • 162
    غير معروف

    157 لوسكت كان ازين ههههههه
    شهاده من الحاقدمن غير مايعلم

  • 161
    للرد على من ( وليس .. ما ) وصفتهم بالمتنمرين

    المشكله تكمن فيمن يكون اولئك ( المتنمرين ) ..!؟.. الذين لم يسلم من أذاهم ومن همجيتهم ومن عنجهيتهم ومن جهلهم ومن قذارتهم أحد

  • 160
    مجرة التبانة

    طيب ..لكن لاتتنمرين على الدفاع المدني لو احترمتي نفسك ماجاك احد.

  • 159
    أم فراس هو رجل يمني

    المدعو أم فراس رجل يمني وخذوها مني

  • 158
    غير معروف

    تعليق23 ..المحترم جدا كما تقول .لايظهر بناته امام الناس عراة الوجه والرأس..اين الحجاب ؟

  • 157
    غير معروف

    قريش هم (افصح) العرب وليسو (اصل ) العرب ..

  • 156
    غير معروف

    كلنا لأدم وادم من تراب.
    ان اكرمكم عند الله أتقاكم.
    نقول لبلال رضي الله عنه سيدي
    بلال.اكرمه الاسلام.
    ونقول لابي جهل الله يلعنه وهو من قريش

  • 155
    ت 36 . من جدك ؟😳

    اذا أصل العرب نجد والقصيم ومكه فليش الصحابي انس بن مالك يقول(أن لم نكن من الازد فلسنا من الناس ؟) وليش يقول الحديث(يأتي زمان ع الناس يقول المرء ياليت ابي كان ازديا ياليت امي كانت ازديه)

  • 154
    زائر

    العرق دساس

  • 153
    الحوطي

    منتي عاقلة يالفرنسية ربي خلقك يمانية وش تبين نقول لك نقول انك سعودية ؟ ليه تتنكرين لاصلك دام انك جبتي مقطع سمو ولي العهد ؟ بعدين الناس تنمرو يوم كذبتي على رجال الدفاع المدني

  • 152
    ت 52

    يا ولد ابو لهب وأبو جهل .والوليد بن المغيره ..هل هم احفاد أنبياء لانهم عدنانيين؟

  • 151
    زائر

    والنعم بسيدي الامير محمد ولكن عليك ان تحترمي الشعب ***

  • 150
    ت84

    كيف أصل العرب يماني؟ ماهي ماهو مستندك التاريخي ؟ المعلوم أن الرسول مدح الازد. وهم المقصود باليمن لأنهم يمان الكعبه ؟ وهل يعقل أن يمدح أقصى اليمن اللذين هم احباش وفرس وليس منهم صحابه

  • 149
    زائر

    تعليق مخالف

  • 148
    غليص

    طيب ليه تزعلين من اصلك اذا واحد قال انت سعودي هل ارفع عليه قضايا وبعدين كلمة ينطمون ير لائقه ولا تصدر الا من الير لائق ارتقي شوي

  • 147
    حنا أساس وأصل العرب

    حنا أساس العرب وليس اليمن..منا بعث النبي العربي الأمين..وفينا نزل القرآن الكريم بلسان عربي مبين.

  • 146
    غير معروف

    خرفانها واجد يلهثون وراء شهواتهم القذره

  • 145
    الى اهل اليمن

    ليه مستعرين من جنسيتكم

  • 144
    غير معروف

    4 غير معروف
    يونيو 15, 2019 | 6:23 م
    صدقتي رموستي فديتك

    ؛؛
    امباااااااااااااااع 🐑 خروفي خروفي لابس بدله صوفي

  • 143
    Noura

    تعليق مخالف

  • 142
    الحقباني

    علم ليس مستغرب من ابن ملوك **

  • 141
    غير معروف

    وصلو حتى للملك اللي ياخذ كل سفينه غصبا قالو يمني في عهد سيدنا موسى
    خلاص امنت انكم شعب مالكم حل

  • 140
    سالم

    تدري ياحبيبي أن الأجانب فيما بينهم لهم اسعار خاصه وانت يالمواطن يبيعون عليك بسعر مختلف واعلى

  • 139
    غير معروف

    انني تقولين تنمر أين التنمر وقد اتاك سكن المواطن سنين ماسك سرى وبهذلة ومواعيد عرقوب

  • 138
    غير معروف

    نعلم انكم ياجميلات السناب لاتتحاسبون الكل يفزع لكن كما يفزع الليث الابيض

  • 137
    سالم

    تدرون فاليمن وش يصدرون لبلدنا فقط القات لأنه مدمر لعقل ومال الإنسان سالت اليمني وليه ماتصدرون خضروات وأشياء مفيده قال حنا مانشتي نصدر الخير لبلدكم

  • 136
    غير معروف

    ريماس ** جمالكم هو حصانتكم من المسائلة شوي مكياج على شويه كحل تتخربط الخرفان

  • 135
    غير معروف

    الاجانب حنا والله مب انتي وجماعتك
    عسى الله يعدل الحال بس

  • 134
    سالم

    مثل ربعها اشتي زلط

  • 133
    صريح قوي

    كل ذي نعمة محسود ونحترم كل العاملين الشرفاء في بلادنا ويجب عدم الانزعاج من نسبة كل انسان لوطنه الا اذا اعتبر ذلك نقصا فيه..!!

  • 132
    صريح قوي

    بعض الناس لا يفرق بين اليمن كمكان واليمن كجهة فمل ما كان جنوب الكعبة الشريفة يمن وما كان شمالها شام ومن هنا جاء الخلط.

  • 131
    ابو تميم

    ت ١١٩
    بيض الله وجهك

  • 130
    عاطل سعودي عند تاجر يمني 😏😏

    ما عرف لها غير الأجانب بالسعودية

  • 129
    ريموت

    5 مليون يمني في السعوديه يضمرون الحقد على السعوديه خليك من الاستعطاف

  • 128
    ريموت

    اتركي السياسه وخليك في الواقع لم نتأذى مثل ما تأذينا منكم الى ان تقوم الساعه انتم والسورين عضيتوا اليد التي انقذتكم

  • 127
    & عجيب &

    ت 118
    اس كلام

  • 126
    غير معروف

    وتهجمك على الدفع المدني لولم تكوني مشهورة لاتمت محاسبتك والأمر الي اتى بعدم التصعيد معك وستلمتي منزل فورا وناس لها سنين ماسكة سرى الاسكان

  • 125
    غير معروف

    كثير من قبايل السعودية اصلها يماني الازد شمر حرب قضاعة قبايل الجنوب الشرارات

  • 124
    صريح قوي

    لقرب اليمن من القرن الافريقي فقدتمازج سكان اليمن بالهنود والفرس والافارقة فالشعب اليمني خليط من قبل البعثة النبوية الشريفة.فابرهة يمني حبشي ووهرو يمني فارسي

  • 123
    غير معروف

    لاتقلقينا وش فيهم اهل اليمين تجنستي وتنحرتي لاعب اليمين السرفاء هذا جزاهم قبل كتاب تقولين اقولك والان تقولين قتلس

  • 122
    المعلم تنباكي

    ريماس منصور فنانه جيدة والأهم صحتها حلوة وريانة ولها مقطع وهو سياحة في تايلند مع الأفيال يكفي انها في حالها يا متنمرين كفاية تنمر على الخلق

  • 121
    غير معروف

    تخيل شخص يبغى يسلم وشوف المسلمين سبهم في بعض انت بدوي حضر باكستاني افريقيا واصلك وفصلك

  • 120
    Mom

    توي اتأكد

  • 119
    غير معروف

    اتق شر من احسنت الية

  • 118
    غير معروف

    وتهجمك على الدفع المدني وانا تاخر وانه اهمل لان الدفع المدني عرف أنك مشهورة تراحع يكالبك او يحقق معك والامر بعدم تصعيد ملانك لانها وقت غضب زدوخوغدف للعذر عدم مخاسبتم والان تبعد معوضتي بمنزل رفعتي راسك

  • 117
    قمر و راكب همر

    ١٠٩ المنحرف كلن يشوف الناس بعين طبعه

  • 116
    يمني مقيم 🎈🎁

    اليمن قوة وزلط ومروة 😘😘😘😘😘

  • 115
    غير معروف

    اسف جداً تعديل
    الى الخروف 109

  • 114
    غير معروف

    ونعم بك بعد ياخروف108 بباااااااعععععع

  • 113
    غير معروف

    ازعجونا بها المقولة البائسة..
    أصل العرب من اليمن…
    لو فيه خير ماعافه الطير

  • 112
    غير معروف

    جزء من عمان و حضرموت والجوف في اليمن كان تابع للدول السعودية الاولى

  • 111
    💖بنت أغلى الناس💖

    أنا كنت مصدقه هالكلمه بس استغربت منين جات هالكلمه جميع الأنبياء حتى أدم من الجزيرة العربية اليمن أغلبهم يهود واقرب للحبشه من الجزيره العربيه

  • 110
    غير معروف

    وانتي ليش زعلانة من اصلك
    ماقلنا الا الحقيقة ***

  • 109
    المحترف

    ونعم باليمن وأهل اليمن أشقآئنا ، ياليت بعض الشباب يكف عن سخافته ، لا مؤاخذه ياريماس المتنمرون سفهاء جهلة.

  • 108
    غير معروف

    لاشك ان الرسول علية السلام من خيار بني اسماعيل وهذا لاينفي ان اصول كثير من القبائل الى الازد ومنهم الاوس والخزرج واحاديث في البخاري ومسلم تتكلم عن الازد .خرافات نفي الرجوع لليمن لايرد عليها ضعيفة جدا

  • 107
    ...............

    كلنا نتنافس علىى مراكز المؤخره بين شعوب الارض

  • 106
    ابومزاحم

    تعليق مخالف

  • 105
    غير معروف

    اليمن ما راهم الا الهم والخساير
    خونه
    اليوم معك والصبح مع عدوك
    مالهم امان
    ياكلون من خيرك وينكرون المعروف

  • 104
    غير معروف

    كل الكتب الموثوقة ترجع كثير من القبائل في الجزيرة الى الازد لاتسمع مقولات حديثة

  • 103
    ابو سليمان

    كلكم لأدم وأدم من تراب الي يشوف غير كذا يحلل دي ان دي ويعلمنا

  • 102
    سويلم

    اليمني لا يوثق فيه حتى لو يخرج لك ذهبا من فمه

  • 101
    ذيبان

    ونعم بابو يمن وش فيهم ؟ شوفي اكبر مدرب فالعالم سامي القابر … في سنه درب اريع انديه

  • 100
    غير معروف

    اساس العرب المقصود بعد انهيار سد مارب خرج كثير من القبائل وليساصل العرب جبال صعدة

  • 99
    غير معروف

    تخسي وتعقب ايه انا اكبر وطني وخلي كلمة عنصري لك ولامثالك يوم تركتم بلدكم **

  • 98
    يمني مقيم

    تعليق مخالف

  • 97
    ..........

    ملتم المتعوس ابو يمن ع خايب الرجاء الباكستانية ومشبكين كم سورية ولبنانية ومصرية ويسرحون ويمرحون ع امهم سعوديات خبتم وخسرتم والزموا حدودكم ولا دبي التموا فيها

  • 96
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 95
    hima

    رد بطل من انسانه بطله,وفقك الله.

  • 94
    غير معروف

    اللي قال هذا الكلام يهودي عاش باليمن ويعرف انهم يحبون المدح وصدقو الخبره وتطورت حتى وصلت للكتب هههههههه حلوو عنا قال اصل العرب

  • 93
    صريح قوي

    ليس كل العرب أصولهم يمنية فالرسول عليه الصلاة والسلام من ذرية اسماعيل عليه السلام وهو خيار من خيار وليس من أصول يمنية ..!!

المزيد