شاهد: أبرز كاريكاتير “الصحف” اليوم الأحد

شاهد: أبرز كاريكاتير “الصحف” اليوم الأحد

مكة – ياسر أحمد

عكاظ – سالم الهلالي

الرياض – ربيع

الرياض – عبد السلام الهليل

الجزيرة – مفرح الزيادي

الجزيرة – سعود الماضي

الجزيرة – رشيد السليم

الجزيرة – طلال الشعشاع

الجزيرة- عبدالله المرزوق

الجزيرة – عبدالرحمن هاجد

التعليقات مغلقة.

163 تعليق

  • premium medal
    163
    بيتر 🐬

    التفسير الثانى هذا ابو زوجتك زعلان منك تب وبطل حركات

  • premium medal
    162
    بيتر 🐬

    بفسر حلمك هذا القمر قمر صناعى وانت تتابع قنوات فيها رقص لاتخف ولا تحزن تابع بى ان سبورت

  • premium medal
    161
    بيتر 🐬

    صباح الخير

  • 160
    غير معروف

    لاحول ولاقوة إلا بالله ..لاحول ولاقوة إلا بالله ..لاحول ولاقوة إلا بالله.

  • 159
    غير معروف

    لاحول ولاقوة إلا بالله اللهم أرنا الحق حقاً وارزقنا أتباعه وأرنا الباطل باطلاً وجنبنا أتباعه

  • 158
    غير معروف

    147 ) انا مفسر والحلم مخيف الله يستر

  • 157
    غير معروف

    اللهم صل وسلم على نبينا محمد عليه افضل الصلاة والتسليم

  • 156
    غير معروف

    154 ليه نستغرب ستقوم الساعة على شرار الناس لذلك بدأ يكثر الخبث والفتن ،، الله لايجعلنا من شرار الناس ولسنا من المفتونين ولا الفاتنييين لعبادك

  • 155
    مفتاح علبة العسسل

    نعيب زماننا والعيب فينا … ومال زماننا عيبً سوانا. عسووول 💛 🌷

  • 154
    غير معروف

    حسبي الله عليهم بنو ليبرال يحاربون الصحوه التي فيها ملاذنا وراحتنا لكنها ستبقى في قلوبنا عامره لايعلمها الا الله وأمره ماض وفي آخر الزمان سيكثر الأشرار وسيعود الاسلام غريبا كما جاء غريبا وطوبى للغرباء

  • 153
    مفتاح علبة العسسل

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وصباح الخير والنور والسرور والسعادة للجميع. عسووول 💛 🌷

  • 152
    غير معروف

    عهود اتفق معك مخيف‘ الله يستر

  • 151
    غير معروف

    والله حلم يخوف وشكله انذار او رمز ماندري المفروض احد المفسرين يفسره لانه فيه تحذير عام

  • premium medal
    150
    بيتر 🐬

    طفو المبات

  • 149
    عهود

    الله يستر . يخوف الحلم

  • 148
    غير معروف

    شاهدت صورة حاكم عربي على القمر

  • 147
    غير معروف

    شاهدت رؤيه البارحه وهي اني شاهدت صورة***في القمر وكأن القمر زعلان ويخاطبني بلغه لايسمعها غيري ويقول عليكم التوبه العاجله ثم صرخت بخوف في من حولي من الناس والله ع ماقول شهيد

  • 146
    عهود

    السلام عليكم ورحمة الله / قرأت خبر الجرادة على محمد عبده فانتابتني قشعريرة خوف . أخشى أنها تنبيه من الله لنا مع كثرة الفتن نخشى من العقاب بالجراد أو غيرها مما أصاب الأمم السابقة اتعظوا وأفيقوا آخ 💔

  • premium medal
    145
    إنسان منصف

    خروووووووووووووووووووووووووووووووج……

  • premium medal
    144
    إنسان منصف

    أنتي الهوى والماء والضو……أنتي عروقي اللي تسقى شراييني…..يا مقلة العين …..ودقات القلب…..أنتي أيامي وسنيني……إذا أقبلتي أقبل القرنفل والكادي والفل…..وعبير الخزامى يتراقص بين أياديكي…..تفضحني عيوني لين جاب أحد طاريكي….

  • premium medal
    143
    إنسان منصف

    اهلا ياللي ببالي….أنت حولي ….والا والهوى عمره ما جا ببالك…..

  • 142
    ههههه يالهليل

    الحكمة الورد وهو جنس الورد لأنه نبات

  • 141
    رجل حقيقي

    تعليق 106 تسلمي اختي وفعلا هذا طبعنا احنا الرجال كلامنا قليل ومانزعج احد وعندنا ثقل وهيبة اما الصغار فعلا ازعاج وكلامهم نسخ ولصق وكله عن البنات والنعومة ههه مافي رجولة

  • premium medal
    140
    بيتر 🐬

    ‏يا وجد حالي وجد من عاش شوال
    ‏نومه ملخبط و الرواتب بعيدة

    ‏مثل الذي في البر ولا عنده إرسال
    ‏وان حصل الإرسال خلص رصيده

  • premium medal
    139
    بيتر 🐬

    ‏هناك فتاة اريد أن امسك رأسها
    ‏وأغرقها في الماء حتى تكاد
    ‏ تفقد انفاسها..ثم أخرجها وأقول لها
    ‏ هكذا هي الحياة بدونك

  • premium medal
    138
    بيتر 🐬

    جانى تنبيه اشعار بتويتر من واحد اسمه جمعه 😂

  • premium medal
    137
    بيتر 🐬

    131 ماعمرى جلست بهذا الباس وسروال السنه عندى اثنين لكن ما البسه

  • 136
    غير معروف

    93 صح عليك ذا غمص

  • 135
    غير معروف

    115 كنت اشك من زمان اليوم عرفت منك

  • 134
    ريما

    بأمريكا🇺🇸ففي الآونه الأخيره قام الكثير من الأشخاص بإستخدام أزياء مهرجين لتنفيذ اعتداءات على أُناس أبرياء سواء بدافع الجريمة او مجرد مقالب!🤡………خروج وراجعه

  • 133
    غير معروف

    اذا ضحك من حولك فلا تضحك معهم الا اذا عرفت السبب لانهم ربما كانوا يضحكون عليك

  • 132
    ريما

    تابع.. أو انه على وشك ان يقلع رأسك من مكانه🤡😂

  • 131
    غير معروف

    تخيلوا بيتر وهو منسدح على السرير الصغير بسروال وفنيله

  • 130
    ريما

    يقول الممثل الامريكي جوني ديب عندما سئل عن سبب خوفه من المهرجين🤡 فقال لايمكنك ان تثق فيهم كل شيء فيهم غريب شكلهم رائحتهم ابتسامتهم المخفية عند النظر إليهم لاتعرف إذا كان يبتسم لك أو

  • 129
    غير معروف

    اكل العنب حبه حبه

  • 128
    غير معروف

    من جاب سيرة الموز بالتحديد وليه

  • 127
    ريما

    الضحكة😂 النابعة من القلب هي رياضة داخلية لاتحتاج للخروج من البيت لتبحث عنها

  • 126
    ريما

    لاتنخدع بالبدايات فالرياضيات📏📐بدأت بتلوين🌈 التفاح والموز..

  • 125
    ريما

    😂وزير الخارجية القطريه اكيد صغير وطول عمره حجمه صغير وعقله صغير😂😅لو تقول إيران سقط نفسك بالبحر سقط نفسه 🤣

  • 124
    غير معروف

    يا اخوان من يقول قليل التربايه هل هم السوريين

  • 123
    ريما

    مساء الخير

  • 122
    غير معروف

    اخاف الجبنه يأكلها الفار عليه لعائن الله

  • 121
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 120
    خزن دار منسي

    ترفعو عن الكلام الغير سوي يا معشر *

  • 119
    غير معروف

    منتف اقطع واخس قليل التربايه

  • premium medal
    118
    بيتر 🐬

    الجبنه مستحيه طفو المبه بتدخل 🎩☕️

  • 117
    غير معروف

    94- غير معروف
    يونيو 16, 2019 | 5:23 م
    93 مالك لوا … هذا بلادي زوينا ماغيره …وهل يخفى القمر .. يلا عاد مدحناه ماراح يدعي علي 😆 يهبوه وشلون كفشتوني

  • premium medal
    116
    بيتر 🐬

    نوره وامانى باقى مشاعل تدخل بس مستحيه

  • premium medal
    115
    إنسان منصف

    بيتر 🐬
    premium medal
    يونيو 16, 2019 | 7:02 م
    انا عكسك منصف ما احب المزز يجينى غثيان اذا شفت مزه وحرقه بالقليبو…// ..افا يا بيتر طلعت منهم…..كليتنا البلد….تتركوا النسون….وتحبوا الزلم…

  • premium medal
    114
    بيتر 🐬

    رامى الحياء خلف باب غرفه النوم حظك ان نسيته بالدانوب دورته مالقيته

  • premium medal
    113
    إنسان منصف

    نوره احتمال ذكر…لكن ما يهم

  • premium medal
    112
    إنسان منصف

    لا شموووووخ امام فاتنه

  • 111
    غير معروف

    زوجتي سالتني من الاقرب الى قلبك؟ قلت لها الرئتين صارلها اسبوعين ماتكلمني معقولة الجواب الكبد.

  • premium medal
    110
    بيتر 🐬

    موره من جيل التنوره وفستان زم ماتصلح

  • premium medal
    109
    بيتر 🐬

    206 لازم تبدى من الكعب بعدين الركبه لمى توصل جبهته سوى سوى

  • 108
    اماني

    ههههههههه اي والله نوره علشان كذا نسكت لا دخلو الصغار هههههه

  • premium medal
    107
    بيتر 🐬

    ما احب السرير الكبير 😜

  • 106
    نوره

    الله يعيننا على البزارين الخواريف الا مالهم كلام الا عن النساء كم احترم الرجل السعودي الاصيل الذي عنده شموخ واكره من يذل نفسه لكعب المرأءة

  • premium medal
    105
    إنسان منصف

    البعثات للخارج….أسهل وأقوى وسيله للتغريب….وهذا ماحدث….ويحدث وسيحدث

  • premium medal
    104
    بيتر 🐬

    انا عكسك منصف ما احب المزز يجينى غثيان اذا شفت مزه وحرقه بالقليبو

  • premium medal
    103
    إنسان منصف

    يقول توفيق الحكيم…..أو ما شاهدنا الفتايات الفرنسيات…..بهرنا بهن….خصوصا المومسات منهن…..لكن بعد ما خضت التجربه معهن….( على حد كلامه)….بدأت أشاهد الحفر بخدودهن…وأشياء لم أنتبه لها …عند أول أيام بعثتي…..هذا الكلام صحيح….كما قيل ( لبس البوصه تبقى عروسه )

  • premium medal
    102
    إنسان منصف

    اعجبتني مقاله له….كتبها عن أول رحله له ….إلى فرنسا….ضمن بعثه…كما يحدث عندنا الآن….

  • premium medal
    101
    بيتر 🐬

    عمرى اصلا 24 بعد شهر اكمل 23

  • premium medal
    100
    إنسان منصف

    عزيزي غمد ….تعرف …الأديب المصري …توفيق الحكيم….

  • premium medal
    99
    إنسان منصف

    أنا ما أشرب ولا أدخن ولله الحمد….لكن المزز شي ثاني….ما أعتقها أبد….لو كانت بالقمر …أو بوادي الذائاب…أو منخشه تحت السرير….أجيبها يعني أجيبها….أحلى شي بالحياة المزز….

  • 98
    غير معروف

    بطل يابيتر قد لك ٣٠ سنه تدخن ارحم نفسك وصحتك

  • premium medal
    97
    بيتر 🐬

    التتن ان صار بخمسين ريال ببطل واعمر جراك باعشن مخلوط وذنى برقبتكم بشرى شيشه عدنيه بومته كبر راسك تبربر لمى يطيب كيفك

  • premium medal
    96
    غمد عِـطاف

    ت 93 ياخي أنت إنسان حاذق و تفكيرك خارق و شكلك كنت تتاعب جميع حلقات مسلسل المحقق كونان عن كثب 🤪😛🤪

  • premium medal
    95
    غمد عِـطاف

    ت 92 كفووووووو و صح عليك الجواب العقال و مبروك عليك الفوز و تستاهل الـ 🏆 و الـ 👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏

  • 94
    غير معروف

    93 مالك لوا … هذا بلادي زوينا ماغيره …وهل يخفى القمر .. يلا عاد مدحناه ماراح يدعي علي 😆

  • 93
    غير معروف

    ت ٨٧ انت ما انت عضو قديم انت واحد من الاثنين اما خبل قديم او غمد عطاف نفسه

  • 92
    غير معروف

    العقال 😂

  • 91
    غير معروف

    المحزم المليان

  • premium medal
    90
    غمد عِـطاف

    ت 88 ياخي قريب منك و ما بينك و بينه إلى عشرة سانتي و شفه تحت خخخخخخخخخخخخ طيب هو خاص للرجال و دوامي أنتهى و نراكم لاحقاً بأذن الله.

  • premium medal
    89
    غمد عِـطاف

    ت 87 بارك الله فيك أخي الكريم العضو القديم و شهادة أعتز بها و أسأل الله أن أستحقها و أن أكون عند حسن ظن الجميع بي و طاب يومك و دمت بخير.

  • 88
    غير معروف

    قرب اللغز ياغمد

  • 87
    عضو قديم

    يتبع / أهنئك يا أخينا غمد على صبرك وجلدك في تحمل أذية الأطفال . ودمت محبوب لدى الجميع .. محبك في الله عضو قديم

  • 86
    عضو قديم

    عفنى التعليق في الصحيفة الموقرة بسبب بعض الأطفال الموذين . شهادة من ألطف المعلقين هو غمد لا يوذي احد بل انسان متسامح مع الذين يغبطون عليه . أهم

  • premium medal
    85
    غمد عِـطاف

    ت 84 خبرك عتيق بطل المالبورو و صار يتتن دنهل مدري كارتير خخخخخخخخخخخخ

  • premium medal
    84
    إنسان منصف

    تبون بيتر يروق….جيبوا له…تتن من النوع الاحمر….🚬

  • premium medal
    83
    غمد عِـطاف

    نعاود التذكير باللغز:

    بالصوف مصفـوف
    و مــربـّــط ربـــاط
    بالـلــف مـلــفــوف
    بـمـغـزلً و خـيــاط

    وشو ؟

  • premium medal
    82
    غمد عِـطاف

    ت 81 للأسف أجابة خاطئة و شكر ع محاولة

  • 81
    غير معروف

    البساط

  • premium medal
    80
    غمد عِـطاف

    ت 79 أنا يا عزيزي أردت أن أقول أن ما قله صحيح بغض النظر عن نيته و مرامه في ما قاله ! أفهمت ؟

  • 79
    غير معروف

    ت 75 بيتر بان يبغى واحد يغطرف له في الحرب عشان يجندل العدو تروح وتكسب فيه جميل

  • 78
    هل تريد ان يرضى الله عنك؟

    ان الله ليرضى عن العبد أن شرب الشربة ان يحمده عليها وان أكل الاكلة ان يحمده عليها.

  • 77
    غير معروف

    استغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات إلى يوم الدين🍃

  • 76
    مفتاح علبة العسسل

    9
    بيتر 🐬
    premium medal
    يونيو 16, 2019 | 9:36 ص
    اهلا مفتاح كيف حالك علومك ليش القطاعه نورنا…الشيخ// بيتر هلاوغلا متابع نورك المضئ على الصفحة💐.عسووول 💛 🌷

  • premium medal
    75
    غمد عِـطاف

    ت 73 صحيح كلام الشيخ بيتر يا أخوي و كن مع الغطاريف يضربن الدفوف لألهاب حماسة الرجال و شحذ هممهم

  • 74
    غير معروف

    الحمدلله كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

  • 73
    غير معروف

    ت 71 يا خوفي الفرسان من طقة الشيخ فؤاد

  • premium medal
    72
    بيتر 🐬

    عيد سعيد لكل الاباء ورحم الله من غادر هذه الحياه ورحم الله امواتنا وامواتكم

  • premium medal
    71
    بيتر 🐬

    67 زمان مايثير الفرسان ويحمسهم على القتال الا غطاريف النساء غطرفلى

  • 70
    غير معروف

    يقول المثل لا تنتقد مشي الجمل وانت حاشي

  • premium medal
    69
    غمد عِـطاف

    ت 68 شهادة حسن سيرة و سلوك ! ذكرتني بأول كانوا يطلبونها لما تقدم من الأبتدائي للمتوسط خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

  • 68
    غير معروف

    ت 64 وش جاب السمعه ما دام عندك شهادة حسن سيرة وسلوك ما عليك من احد

  • 67
    غير معروف

    عقل بيتر ما يشتغل الا بوجود البنات اذا دخلن راح يحل اللغز برمش عينه

  • 66
    غير معروف

    اليوم النفسيه عند بيتر ماش ما دخلن البنات تأخرن عليه

  • premium medal
    65
    غمد عِـطاف

    ت 62 طبعاً قصدي السيارة و يشهد الله علي و الكل فاهمها كما عنيته إلا أنت أردت العبث معي و الله يهديك بس

  • premium medal
    64
    غمد عِـطاف

    ت 62 يعني تبي تشوه سمعتي بالباطل يا رجل ؟؟ ما أقول إلا سامحك الله بس.

  • premium medal
    63
    غمد عِـطاف

    ت 61 لا ذاك أتوقع بالنسبة لك حرير ملولو خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

  • 62
    غير معروف

    ت 59 وش يغسل لي حدد بالتحديد

  • premium medal
    61
    بيتر 🐬

    صوف ملولو 😜

  • premium medal
    60
    غمد عِـطاف

    من جديد نذكركم باللغز:

    بالصوف مصفـوف
    و مــربـّــط ربـــاط
    بالـلــف مـلــفــوف
    بـمـغـزلً و خـيــاط

    وشو ؟

  • premium medal
    59
    غمد عِـطاف

    ت 58 أهقا يغسل لك ما يسلك لك خخخخخخخخخخخخخخخ

  • 58
    غير معروف

    ت 49 أفا ياغمد انا دمي ثقيل اجل كيف الكروني غسال السيارات يقول دمي خفيف تهقى يسلك لي

  • premium medal
    57
    غمد عِـطاف

    ت 56 نقول لك اللغز بصيغة مذكر يا ابو يوسف و تقول سجادة !! ماخذين عقلك شمس و حياة خخخخخخخخخخخخخخخ لا غلط يا بعدي و شكراً ع محاولة

  • premium medal
    56
    بيتر 🐬

    سجاده

  • premium medal
    55
    غمد عِـطاف

    ت 53 شكلك يا شيخ بيتر عايش بزحل و منتب عايش بالأرض عشان تبا تندمج ويا شمس و حياة ؟
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

  • premium medal
    54
    غمد عِـطاف

    ت 52 اللغز بصيغة مذكر يا رعاك الله و للأسف أجابة خاطئة و شكر ع محاولة

  • premium medal
    53
    بيتر 🐬

    اندماج البنك الاول مع ساب الله يدمجنى مع شمس وحياه

  • 52
    غير معروف

    الفانيله

  • premium medal
    51
    غمد عِـطاف

    كاريكاتير الجزيرة- عبدالله المرزوق ………. أعتقد أن الأستهزاء بجنود الله من رياح و أجواء و زلازل و براكين فيه أعتراض على الله سبحانه و فيما شاء و قدر و الله أعلم و الحمد لله من قبل و من بعد.

  • 50
    اذكرالله

    وين الاخت ساره

  • premium medal
    49
    غمد عِـطاف

    ت 46 و 47 ياخي أسلوبك أسلوب كريه مرة و دمك ثقيل على فكرة ! بكرهك بكرهك خخخخخخخخخخخخخ

  • 48
    غير معروف

    اللي ما ياكل بيده ما يشبع

  • 47
    غير معروف

    هذا جزاي اقدم لك نصيجه من ذهب وترميها عرض الحائط صدقني عيالك يعرفون مصلحتك

  • 46
    غير معروف

    ت 41 من تكون منيره هو انت يا غمد نعرف نسوان زي صاحبك

  • 45
    يوسف

    تضخم الأنا.. أزمة الصحفي والرسام السعودي في الحقيقية الكل صغار عنده وهو كبير وهذه مشكله سوف يترتب عليها ازمة ثقه في الاعلام المحلي

  • premium medal
    44
    غمد عِـطاف

    تذكير باللغز:

    بالصوف مصفـوف
    و مــربـّــط ربـــاط
    بالـلــف مـلــفــوف
    بـمـغـزلً و خـيــاط

    وشو ؟

  • premium medal
    43
    غمد عِـطاف

    ت 41 طيب أبلة منيرة ^__*

  • premium medal
    42
    غمد عِـطاف

    ت 39 للأسف أجابة خاطئة و شكر ع محاولة

  • 41
    غير معروف

    غمد عطاف خلك شاطر واسمع كلام عيالك

  • 40
    غير معروف

    اذا لم تضيئ شمعه فلا تلعن الظلام

  • 39
    غير معروف

    بيت الشعر

  • 38
    غير معروف

    ما بعد الدخول السريع الا الخروج السريع ><

  • 37
    غير معروف

    على قول محمد عبده ما دام معاي القمر مالي ومال النجوم كم تغنت بها الفتيات قديماً والعجائز حالياً ولا يبقى الا العمل الصالح

  • premium medal
    36
    بيتر 🐬

    خروج

  • premium medal
    35
    غمد عِـطاف

    ت 30 باخذ أخر كلم لك (هم) و أقلبها إلى اللهم لك الحمد على ما رزقتني و كفى و بلا أعرس و بلا أجعص خخخخخخخخخخخخخ

  • 34
    غير معروف

    ليس كل ما يلمع ذهباً

  • 33
    غير معروف

    ياليت هاني يدخل الصفحه عشان اعرفه قدره التعبان

  • 32
    🃏المهرج 🎪 رشيد سليم🃏

    ٢٤ ، هلالية🎭أنا هلالي مثلك يا أختي في الطاقية🎭والدليل: شوفي تهريجي كل يوم🎭أغلبه إسقاط وتشويه للنصر🎭وجريدة الجزيرة ما قصرت🎭كل ما كانت الإساءة أكثر قذارة🎭أعطوني راتب أعلى🎭معكم/ السفيه رشيد 🤡☝️

  • premium medal
    31
    بيتر 🐬

    28 وسجل عندك دخول سريع

  • premium medal
    30
    بيتر 🐬

    18 صحيه وشو حب وخرابيط اعرس واستانس بلا هم

  • premium medal
    29
    غمد عِـطاف

    ت 5 أشكرك عزيزي و صديقي الغالي مفتاح على ما أطريت علي به بصفحة الكاريكاتير السابقة و هذا من ذوقك و لطفك و جد ممتنً لك يا رفيقي.

  • 28
    غير معروف

    الان بعد دخول الاخت هلالية للصفحة سيعود بيتر لا محاله

  • premium medal
    27
    غمد عِـطاف

    جميع الأجابات خاطئة لحد الآن و شاكر لكم المحاولة

  • 26
    غير معروف

    قال المثل أرسل حكيماً ولا توصه

  • 25
    غير معروف

    الجواب الفازلين

  • 24
    💙 💙 💙 💙 💙 هلالية💙 💙 💙 💙 💙

    19 . الهلال مايطيح ويكفي الفريق الاول بالسعودية وجمهوره . مو انتم حيا الله حتى رواتب لاعبينكم من سنوات ماخذوها . شوفوا لاعبين الهلال القداما وينهم وقيس عليهم لاعبين النصر القداما وبتعرف وش اقصد

  • 23
    غير معروف

    ت 17 والله لو لك حاجة حتى اليهودي تسأله

  • premium medal
    22
    غمد عِـطاف

    ياخي بوه واحد قريت لوه كم مشاركة و بس يحش بخلق الله و لسانه متبري منوه ! أعوذ بالله من نفس لوامه و بالشر حوامه.

  • 21
    غير معروف

    الطاقيه الصوف

  • 20
    غير معروف

    الجواب الشراب

  • 19
    🃏المهرج 🎪 رشيد سليم🃏

    الطواقي وقواطي النيفيا الفارغة🎭صباحكم المرشح🎭من تتوقعون مرشح النادي إللي اذا حضر قطع رزقنا🎭شخصيا اتمنى ما أحد يترشح له🤲🎭بوجود النصر فريقنا المحلي يطلع صفري🎭معكم/ المهرج الطاقية السفيه رشيد 🤡☝️.

  • premium medal
    18
    غمد عِـطاف

    ت 12 حكيم يا شيخ بيتر و عشرة على عشرة مع أني ما أحب سوالف الحب و العشق و هالخراط خخخخخخخخخخ

  • premium medal
    17
    بيتر 🐬

    ‏.. أربعة لا تسألهم شيئاً ولو كانت حاجتك في أيديهم
    ‏ الحقود والحسود والبخيل واللئيم

  • 16
    غير معروف

    ت 10 أكيد ما راح يحس بالجرادة رغم انها جمبو لان السن له احكام

  • premium medal
    15
    غمد عِـطاف

    ت 3 وأسبابًا كي يبقى ؟ عطه حب و شعير و ما بذا الصيف و هو بيبقى غصبً عنه خخخخخخخخخخخخخخخ
    حكيم يا شيخ بيتر

  • premium medal
    14
    بيتر 🐬

    ‏الجمال_هو ترك الحسد.. ترى الجمال بوضوح وفِي كل شئ

  • premium medal
    13
    غمد عِـطاف

    ت 11 الذيب عند طاريه عووووو
    خخخخخخخخ

    تذكير باللغز:

    بالصوف مصفـوف
    و مــربـّــط ربـــاط
    بالـلــف مـلــفــوف
    بـمـغـزلً و خـيـاط

    وشو ؟

  • premium medal
    12
    بيتر 🐬

    ‏لا شيء يمنح الروح جمال و فخامة…..سوى الحب و التفاؤل
    ‏الحب جمال..يثمر في قلوب المفائلين
    ‏جمال الحب…لا يحتاج تفسير
    ‏سعادتك تستمر…طالما كانت مساحة الحب كبيرة

  • premium medal
    11
    بيتر 🐬

    وين غمد ولغز الصوف جايب له علبتين نير

  • premium medal
    10
    بيتر 🐬

    شى غريب ماحس بالجراده ورده فعله ثقيله يبيلها دراسه

  • premium medal
    9
    بيتر 🐬

    اهلا مفتاح كيف حالك علومك ليش القطاعه نورنا

  • premium medal
    8
    بيتر 🐬

    أصبحنا وأصبح الملك لله رب العالمين اللهم إني أسألك خير هذا اليوم فتحه ونصره ونوره وبركته وهداه وأعوذ بك من شر ما فيه و شر ما بعده

  • 7
    مفتاح علبة العسسل

    😂 هو ماحس بها موقعه على حجاجه الأيسر ههههههههه.عسووول 💛 🌷

  • premium medal
    6
    بيتر 🐬

    ‏في عيني اليمنى من الورد بستان
    ‏وفي عيني اليسرى جراد القصيمي

  • 5
    مفتاح علبة العسسل

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. أخوي وعزيزي// بيتر. كلاً منا يحب الربيع مير الله هو اللي يجيبه. عسووول 💛 🌷

  • premium medal
    4
    بيتر 🐬

    فيه مزاد على جراده محمد عبده

  • premium medal
    3
    بيتر 🐬

    امنح من تحبّ أجنحةً كي يطير، وجذورًا كي يعود، وأسبابًا كي يبقى ✨♥️.

  • premium medal
    2
    بيتر 🐬

    ✋️

  • premium medal
    1
    بيتر 🐬

    1