شاهد بالصور والفيديو : أول ظهور لـ”البشير” منذ الإطاحة به من الحكم في السودان

شاهد بالصور والفيديو : أول ظهور لـ”البشير” منذ الإطاحة به من الحكم في السودان

صحيفة المرصد – وكالات: قالت وكالة رويترز إنه جرى، الأحد، اقتياد الرئيس السوداني السابق عمر البشير إلى نيابة مكافحة الفساد في أول ظهور له منذ الإطاحة به.

وذكر الشاهد أن البشير الذي كان يرتدي الملابس السودانية التقليدية (الجلباب الأبيض والعمامة) اقتيد في سيارة إلى مكتب النيابة في العاصمة الخرطوم.

وكان النائب العام السوداني الوليد سيد أحمد قال، السبت، إن البشير سيمثل أمام المحكمة بتهم تتعلق بالفساد وحيازة النقد الأجنبي.

كما كشف النائب العام السوداني أنه تم فتح 41 دعوة جنائية ضد رموز النظام السابق.

التعليقات مغلقة.

19 تعليق

  • 19
    زائر

    واضح من المقطع انه لسه رئيس السودان ههههههه

  • 18
    الباب

    بعدماء هرم تقتادونه وين انتم عنه وهو سعاطيره من عصاته الى راسه. بقول شي مهما وصل من قتياد يكفيه ثلاثين عام يقود والمثل يقول
    كبيرك لاتدور وراه العذاريب
    حشمه تحشم

  • 17
    غير معروف

    لو ركبوه في الهايلكس ما دور عليه أحد، الإخونج والصحونج لا يؤتمنون على الإطلاق، شرار الخلق هم وحسب

  • 16
    ع

    والله لا نعلم عنه شيء ولكن اللهم إن كان مظلوم فأنصره وأن كان ظالم ف إنتقم منه

  • 15
    hima

    غريبة,ليش مابيرقص؟

  • 14
    غير معروف

    نفس مسرحيه محاكمة حسنى مبارك

  • 13
    ابن المرصد

    بعد العز المذله ليتك تركت السودان

  • 12
    الاسلام دين النظام

    قُلِ اللَّهُمَّ مَالِكَ الْمُلْكِ تُؤْتِي الْمُلْكَ مَن تَشَاءُ وَتَنزِعُ الْمُلْكَ مِمَّن تَشَاءُ وَتُعِزُّ مَن تَشَاءُ….

  • 11
    محمد مريزيق

    كمك تناطح

  • 10
    غير معروف

    مستحيل تلاقي شارع في السودان مزفلت

  • premium medal
    9
    إنسان منصف

    مساكين السودانيين…..مصدقين إنهم قاموا بثوره….وأنهم أسقطوا البشير….زي إخوانهم المصريين….صدقوا نجاح ثورة 25 يناير….ههههههههههههههههه

  • 8
    اسعد طرطشلي

    سبحان الله وبحمده

  • 7
    مدحت السمكري

    اللهم لا شماته بعد العز الي كان فيه ضحكو عليه المرتزقه من تركيا وقطر

  • premium medal
    6
    الرحااال

    بالله هذا سجن..حتى اسفلت مافيه !!!..اتوقع لو احد يحفر يقدر يهرب..خاصه في الليل ما يقدرون يشوفونهم 💚

  • 5
    غير معروف

    ورطوه اردوغان ونظام قطر وتركوه

  • 4
    المتحدث الرسمي

    بدون عصا أين حطها

  • 3
    برق ورعد وثلج

    اقتياد الرئيس السوداني السابق عمر البشير إلى نيابة مكافحة الفساد >>>> احسنوا الفض في كلمة (( اقتياد )) فهذه الكلمة لاتطلق الا على اقتيادالبائهم ..ارحموا عزيزقوم ذل في الفعل والقول

  • 2
    منبهر

    ما لقو شي يتهمونه فيه حطوله حشيشة خخخخخخخ

  • 1
    ابوعزام

    لاطاح ؟ كثرت السكاكين ولحرمية