بعد اختفائه الغامض من المستشفى.. العثور على “مفقود عسير” في مكان مفاجئ والكشف عن حالته الصحية

بعد اختفائه الغامض من المستشفى.. العثور على “مفقود عسير” في مكان مفاجئ والكشف عن حالته الصحية

صحيفة المرصد: أعلنت أسرة المواطن عامر بن حسن البارقي، المعروف بـ”مفقود عسير”، العثور عليه في “مسجد” بعد اختفائه الغامض منذ أكثر من 24 ساعة من المستشفى.

وبحسب “سبق”، أوضح أحد أشقاء “البارقي”، أنهم عثروا عليه في أحد مساجد “خاط”، وهو في حالة إعياء شديدة وبه بعض الكدمات والجروح، وجرى نقله عبر سيارة الإسعاف إلى مستشفى المجاردة العام.

وكانت الجهات الأمنية بمنطقة عسير، استنفرت جهودها اليوم الأحد، في البحث والتحري عن المواطن عامر البارقي، والذي يعاني من الصرع وبعض الاعتلالات العقلية.

واختفى المواطن “البارقي” الذي يبلغ من العمر 69 عامًا، عقب نقله إلى المستشفى بعد أن انتابته حالة من الصرع، وشوهد آخر مرة على الطريق الذي يربط بين محافظة المجاردة ومحافظة بارق.

التعليقات مغلقة.

6 تعليقات

  • 6
    hima

    وليش فين موظفين دور العباده؟المفروض هما اول مين يتحاسب,لابد من نظام البصمه للحضور والانصراف,والتنبه الى الموجودين فدار العباده بعد انقضاء الصلاة,فلغرب رعاهم الله, مستحيل يتركوه دي الفترة بدون استفسار.

  • 5
    غصون في الوحل

    وين اولاده وبناته عنه تركوه يراجع لحاله بالمستشفى وهم يعرفون وضعه الصحي الله ارحم حال هذا المسن المسكيين

  • 4
    تعليق ٣

    انا لاحظت هذا الشئ في الطوارئ متذمرين ويبدأ يقص قصص خياليه سمعت ان المستشفى صار فيه وصار واسأل زملاء واقارب يعملون في المستشفى يقول ماهو صحيح كذب ولو فيه شئ بيطلع اعلاميا

  • 3
    مستشفى المجارده

    كمواطن المستشفى يؤدي عمله اكثر المراجعين متذمرين بسبب الشحن الفكري لهم ضد المستشغى لاسباب اجهلها .اللي فيه خير ومنفعه وحريص جزاه الله خير يروح يطالب في الرياض وابها ماهو يجي يقنقن ويشحن الناس

  • 2
    احمد

    يعني مخطوف او ماذا كدمات وجروح يعني معتد عليه وتم سرقة مامعه من نقود

  • 1
    تش تش

    الحمد الله على سلامته ***