شاهد : فيديو لضرب طفل بحذاء على وجهه في الأردن يثير ضجة .. ومفاجأة حول هوية المعتدي

شاهد : فيديو لضرب طفل بحذاء على وجهه في الأردن يثير ضجة .. ومفاجأة حول هوية المعتدي

صحيفة المرصد : تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالأردن ، مقطع فيديو في منطقة جرش بالأردن، يظهر فيه شخص يعتدي على ابن شقيقته ويعنفه بوحشية ويقوم بإهانته بهدف محاولة تهذيب سلوكه، حسب زعمه. .

وأظهر الفيديو ، الرجل (خال الطفل) وهو يعامله بطريقة غير إنسانية ويكيل له الشتائم والسباب ويجبره على الإمساك بالحذاء بأسنانه.

وبحسب وسائل إعلام أردنية ، فقد أوضح الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الأردني ، أنه خلال وقت قصير من تسريب مقطع الفيديو، تمكنت كوادر حماية الأسرة من تحديد هوية الطفل والشخص الذي ظهر معه. وأضاف أن الطفل (8 سنوات)، وهو يتيم الأب، أخضع لفحص طبي وتبين أنه بحالة جيدة وأودع قسم حماية الأسرة في مدينة الجرش.

وأوضح الناطق الإعلامي أن خال الطفل سلم نفسه لمديرية شرطة محافظة جرش. ومن المتوقع أن توجه له النيابة العامة تهمتي الإيذاء ومخالفة قانون الجرائم الإلكترونية.

التعليقات مغلقة.

182 تعليق

  • 182
    لا تنسوا الطفل راكان وغيره

    اولا حسبي الله ونعم الوكيل وربنا كبير نصر الولد وفضح خاله ليكون عبره.. تانيا صح هم فلسطينيه لكن لكل واحد عامل انهم ملائكه لسه عندكم ابشع واكتر من هيك الشر مو مقتصر ع جنسيه معينه وارجعوا لفيديو راكان

  • 181
    غير معروف

    لازم يحطون خاله في سجن في عنبر كله بزرنجية

  • 180
    🌷

    عليه من الله مايستحق
    فالنهايه هذا طفل ويتيم

  • 179
    جليس الهموم

    عشانه يتيم وماله سند غير الله تستقوي عليه الله يهديك وان شاء يكون هذا درس لك

  • 178
    الازدي

    هاذا ***

  • 177
    غير معروف

    حسبنا الله ونعم الوكيل كثير من ها النوعيه يلي ليس في قلوبهم رحمه انا مادري هل هؤلاء بشر وغير ذلك

  • 176
    حصه من السعودية

    السلام عليكم حسبنا الله عليه التأديب مو كذا والله خسارة فيه ناس تتمنى طفل وهو المجرم القاسي فضح نفسه لان الله كريم فضحه رجاء لاترجعونه عنده اذا ماتبون الطفل انا اتبناه

  • 175
    ام شهد

    حسبي الله ونعم الوكيل

  • 174
    ردوس

    يقال انه خاله مستحيل انسان بكامل قواه العقلية يعمل الذي عمله هذا المدمن واجزم انه مدمن وخارج السيطرة

  • 173
    172

    هدفه فكوني من مسؤليته وتبنوه يا حكومة او يا اشخاص

  • 172
    غير معروف

    هكذا هم البشر

  • 171
    محمد الشهري☑️

    اقسم اقسم اقسم اخواني قلبي يبغي يتوقف من هذا الفيديو لأبوك لأبو من سلمك هذا الطفل البرى اسال المولى يشل يدك ويجعلك عبرة لكل الناس آه يا قلبي معقولة فيه ناس باهذا الوحشية آه حرام والله حرام 😭😭😭😭

  • 170
    نايف العاصي-جنوب الاردن

    هذا من الفلسطينيين المجنسين حتى حنا اهل البلد الاصل نعاني منهم ومن تصرفاتهم الدخيله على المجتمع الاردني العربي الاصيل متى بس تحرر بلدهم ويرجعون ونفتك منهم شوهوا صورتنا قدام اهلنا وجيرانا بالخليج وغيره

  • 169
    فتى جبل طويق 1

    اساسا. تربيتهم كذا. وسخين وحقيرين. بذائه في اللسان والتصرفات الاردني من اصل فلسطيني خاصه والسوري واللبناني والمصري الا من رحم ربي !! وكانوا ومازالوا من انجس البشر في التعامل الا اذا لاقوا رجال

  • 168
    جروحي انت 💔

    الله يشل يدينك ياعساها بالكسر
    والله لو انا قريبه منه لااتفل بوجها
    هالحقير ياعساهم يضربونك النشامى ضرب👊👞 ياعديم الاحساس يامتخلف روح امسك المصحف واقرا عن اليتيم

  • 167
    ابو مازن العنزي

    الله لايوفقك – اما سمعت قول الله تعالى واما التيم فلا تقهر ؟ وانت خاله والخال والد على ما يقالون لكن الله اعمى بصيرتك عن هذا اليتيم .ولمشكلة الغبي يصور حاله ماادري ماهو هدفه من وراء ذلك .

  • 166
    فايز الزعبي - استراليا

    يا جماعة… لماذا لا زالت وسائل الإعلام تتحفظ على ذكر اسم الخنزير خال الطفل؟؟؟؟

  • 165
    شنتر بن عداد !

    اسال الله العظيم الجبار المنتقم ان ينتقم منك اشد الانتقام عليك لعنه الله والملائكه والناس اجمعين ياقلبي علي الولد حرق دمي ياخسيس هذا يتيم ومن كفل يتيم فهو رفيق رسول الله بالجنه قطع الله نسلك…

  • 164
    ابو بدر المدريدي

    أسأل الله العلي العظيم أن يشل حركتك وفمك يا * يا عديم الرحمه😡أقسم بالله أقشعر جسمي وتنكدت حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا *

  • 163
    حقيقه

    قال الله تعالى : (8) فَأَمَّا الْيَتِيمَ فَلَا تَقْهَرْ (9) … أكثر من واحد كاتب الآيه خطأ ؟! خافوا الله يا مسلمين سورة الضحى ما انتو حافظينها ؟!!!!!

  • 162
    الوسمي

    مع الرقم 161 اللهم امين يارب العلمين

  • 161
    زائر

    لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين اللهم يا ذو الجلال والإكرام عليك بهذا المجرم اللهم شل أركانه واقطع لسانه وجمد الدماء في عروقه واشغله في صحته وعافيته اللهم آمين

  • 160
    الله ينتقم منه أشد انتقام

    ** ياسافل يانجس ياقذر تضرب طفل يتميم هذا وانت خاله اللي المفروض ينشد فيك الظهر لكن عز الله انك خال الفلس ياحيوان

  • 159
    ابن هجر

    واطي و سادي تبغاه يطلع محترم تقوله ** وتخليه يعض النعال اتمنى يربيك الامن الاردني او اعمامه يمسحون بكرامتك الارض

  • 158
    حنان مرعي

    اليتيم لازم له اهتمام من جميع المحيطين؛ فهذا مثلا قد تغفل أمه، أو تكون مضطهدة. فأين الأعمام وبقيّة الأخوال.

  • 157
    غير معروف

    ذكرني بيراني ماسك عربي رافضي هذا التعامل مع رافضه العرب من اسيادهم الإيرانيين وأكثر حتى لهم الحق في أهلهم

  • 156
    ForEver

    حسـبي الله ونـعم الوكيــل في هالأحمق , والله أقـوى من كل قـوي

    لا شك ان هذا الشخص مريض نفسيآ بعدم مخافة الله في هذا الطفل

    الذي لا حول له ولا قوة.

  • 155
    رايق

    مافي شي اسمه اردني كلهم واحد وعيال عم فلسطيني والاردني عيال عم وكلهم واحد

  • 154
    واحد من الناس

    لعنة الله عليك يلي تضرب الطفل مو كفايه انه يتيم الله ينتقم منك

  • 153
    غير معروف

    اجلده حتى يصير محترم هذا الطفل راح يصير رجال اذا استمر ابوه او خاله كذا وراح يعرف الصح والخطأ

  • 152
    غير معروف

    رقيقين ههههه بعضهم حتى يخاف من صرصور ههه

  • 151
    فؤاد ناجي

    شلت اطرافك وقطع الله نسلك وسلط علبك من لايرحمك

  • 150
    فؤاد

    شلت اطرافك وقطع الله نسلك بحق الواحد الاحد

  • 149
    غير معروف

    عادي وش فيها يوم انا كنت بعمره كنت أنجلد مثل الحمير من الوالد

  • 148
    غير معروف

    انتا شو أنت منغير أذن ما تجي تعمل حالك متل ابو إذن حطلع عينك وحبهدلك عشان اطلع لك بطاقه أنت شو أبوك اخد أمك منغير اذن أنت شو طخ طيخ طخ مننغير أذن صح قول أنا منغير أذن طخ طيخ طوخ

  • 147
    عشتار بندر الحمدان

    عسى يده للشلل .

  • 146
    ابوطلال

    حسبي الله عليه هذا طفل ويتيم هذا كلمة حيوان قليله بحقه والله قهرني طفل بريء بكره تصير عقده عنده وضعف شخصيه يجب معاقبته

  • 145
    عامر

    حسبي الله ونعم الوكيل فيه

  • 144
    ابو مشاري

    الله لايحلله ولا يبيحه . كيف يسوي كذا بطفل صغير لاحول له ولاقوة .

  • 143
    منقاش

    ((وأما اليتيم فلا تقهر)) .. هذا هو القهر بعينه .. قهرك الله يا من اعتديت على هذا اليتيم وقهرته وأراك الله ما تكره في نفسك ,استغرب التصوير بالكاميرا وكأنه يريد أن يثبت لأحد غيره ايقاعه العقاب على الطفل

  • 142
    الوفاء النادر

    حسبي الله ونعم الوكيل فيه ،،، سبحان الله الي خله الخال يصور المقطع لينصر ربي ذا الطفل المسكين لما المقطع كان منكشف المستور ،، لك الحمد ربي على عظيم قدرتك …

  • 141
    إياد من السعوديه

    لعنة الله عليك يا واطي

  • 140
    إياد من السعوديه

    ولك * عليك وعل وجهك يا وطي يا خسيس لو رجل اضرب رجل مثلك مو طفل وربي لاكسر يديك لو كنت حاضر موقفك

  • 139
    عايفة الزواج

    المفروض ينشال الولد منهم بقوة القانون

  • 138
    مَجْهــولـــهـ

    حسبي الله عليه المفروض يسوون فيه زي ما سوا بالولد واكثر { فَأَمَّا الْيَتِيمَ فَلَا تَقْهَرْ } سورة الضحى آية [٩]

  • 137
    xxx

    لعنة الله عليك بكل كتاب ياسادي *

  • 136
    ابو سعد

    لم استطع تكملة المقطع –

  • 135
    اتوقع والعلم عند الله

    الافعال هذه مايسوونها الأردنيين الأحرار وانما الفلسطينيين المتجنسين بالأردن

  • 134
    ارض جو

    هذا ليس خال وانما ابن حرام اسأل الله العظيم ان يشل اطرافه ويجعله عبره لكل طاغيه

  • 133
    منطق

    هذا المجرم السادي…المتجرد من القيم والأخلاق.. يجب ان يحاسبة أشد الحساب والعقاب.. ومن الواضح أنه ينتقم من الاب المتوفى في هذا الطفل اليتيم… اسئل الله ان يشل يديه ويقصم ضهرة .أنة السميع المجيب..

  • 132
    كسروا ايدك يازلمه

    هذا السلوك والاسلوب عادي عند الزلمات سوء في الاخلاق الفاظ قذره انحطاط في التربيه عقد متراكمه اعوذ بالله منهم

  • 131
    مريض من الدنيا

    الغريب يصور المقطع يبغى يوصل رساله لامه او لاحد ولكن طلع مريض وغبي واستحق السجن نفس خالي ودي اخذ حقي منه كان اشر من ذا وللحين ما احبه ولا عاد اكرهه لكن ماازوره واقول لكل خال يخاف الله ترى تبقى فالنفس

  • 130
    زعيطان

    لازم يدخل السجن وينضرب من كل المساجين وياكل كندرة كل واحد في السجن لازم يلاقي نفس الجزاء حتىى يحس بالالم الي اذاقه لها الورع المسكين

  • 129
    فهد السبيعي

    اللاه لايسامحه ولا يرحم احد كان سبب في توقيف رزقك ولا وتعذيب نفس حسبنا الله ونعم الوكيل

  • 128
    بنت بلادي

    حسبناالله ونعم الوكيل ولا الكفار حسبنا الله ونعم الوكيل الله ينتقم منه الله ينتقم منه سجن سجن عقوبته

  • 127
    غير معروف

    الخال لابس اسود ومعروفين اهل السواج واللطم عليهم من الله مايستحقون

  • 126
    --

    الله يهد عافية كل من يستقوي ع ضعيف ربيه وعاقبه حتى لو ضربته ضرب التاديب اللي كلنا انضربناه لكن هذا اهانة وعنف وكسرة نفس ايش اللي المداس في فمه الله لايوفقك ويسلط عليك من لايرحم

  • premium medal
    125
    غمد عِـطاف

    هذا مهوب خال هذا نعال رمة جزمة و يبي له فرش بالعقال ! قبحك الله من رجل لا تملك رحمة ولا شفقة لأبن أختك و كيف أأتمنته لديك و الخال والد يا الكلب النجس ! قسم بالله قطع قلبي هالصبي.

  • 124
    غير معروف

    الله ياخذه من خال خنزير وين امه عن اخوها الخنزير تتبرا منه وتتفل في وجهه

  • 123
    ابن المرصد

    كم كنت اتمنى ان يتم تعذيب الخال بالاسيد ووضع تلك الماده على يديه وحرقها لعنه الله على هذا الخبيث وتركه بدون علاج ليحس بالالم هذا حقد وليس تربيه (همجي)

  • 122
    الله على الايام

    نفسهم الي درسونا زمان فلسطيني والله انهم كانوا يعاملونا اسواء من هذا الطفل حتى اننا نخاف نطلع من البيت في العصر واذاشافنا يعذبنا اليوم الثاني

  • 121
    AZRAQ

    حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل ..

  • 120
    AZRAQ

    أسأل الله أن يشل يده وأن يخرس لسانه ويعطـِّل أركانه أسأل الله أن يجزيه شرا وأن يريهُ في نفسه مكروهاً وأن يشغله بنفسه وأن يجعله في حيرة من أمره …

  • 119
    AZRAQ

    أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشل يديك ويخرس لسانك ويشل رجليك أسأل الله أن يشل يده وأن يخرس لسانه ويعطـِّل أركانه أسأل الله أن يجزيه شرا وأن يريهُ في نفسه مكروهاً وأن يشغله بنفسه …

  • 118
    حسبي الله ونعم الوكيل

    حسبي الله ونعم الوكيل والله ثم والله هو يبيله ضرب بالحذاء للاسف التعامل مع الأيتام والأرامل اخس معاملة من الناس رغم ان الرسول عليه أفضل الصلاة والسلام وصى على الرفق بهم هذا التعامل مع الولد فكيف اخته

  • 117
    اسمرعبر 💙 الملكـــي

    تعليق مخالف

  • 116
    اخونجي

    هذي من أصول التربية السليمة للطفل اكيد مسوي بلاوي

  • 115
    غير معروف

    حسبي الله ونعم الوكيل اقسم بالله لو كنت مكان الطفل لفتح باب السياره وانزل واشتكي في اقرب شرطه جعل يدك يبترونها وتنشل اللي مثله حرام يدفنونه مع مقابر المسلمين

  • 114
    غير معروف

    حسبي الله عليه ياليت من علق رجليك في السقف وعلمك الأدب ي مريض

  • 113
    غير معروف

    المفروض يكون في كل بلد قوانين رادعه جداً ضد العنف ضد الاطفال لحمايتهم من العنف والسجن لمدة ٣ سنوات وغرامة مالية عقوبة لمن يعنف أطفال لا حول لهم ولا قوة كالذي شاهدناه في هذا الفديو

  • 112
    عيد العطوي

    متى ننتصر ويكون العزة لله ورسوله اذا هذا الصبي اذله خاله وضربه اقرب الناس اليه ((الخال والد)) . سيعود العدل يوم ما حتما يسيعود ويذهب الظلم لاظلم اليوم .

  • 111
    نجم السلام عليكم

    تعليق 103 اكتب الايه الكريمه صح راجع سورة الضحى

  • premium medal
    110
    العنيد

    حسبي الله على الروافض المجوس قلوبهم سود

  • 109
    نورة

    جعلك يعضك الدود والعقارب السود جعل ايدينك تنشل ولسانك هذا يتيم والله صدق لا قالوا الخال خلي والعم ولي والله مافي رحمة لا في قلب عّم ولا خال ولا حد هذا الزمن وماحد قندره الا مثل هذا الخال

  • 108
    ابو وعد

    إذا لم يقتص له الملك عبدالله بن الحسين لهذا اليتيم من هاذا الخنزير وامام الملاء فوالله لقد اغضب الله في سماه لان هاذا يتيم بلا اب وليس له إلا ابن الحسين االعاهشمي ولي الأمر يقتص له حقه والله ابما

  • 107
    بندوره

    شوهااااض 👅يازلمه موهيك اتربيه مهوا هيك اصبي بدو يتلع على خالوه جحش .

  • 106
    بنت العنزي

    حسبي لله عليه لله يكسر يدينه يارب يارب

  • 105
    بنت العنزي

    حسبي لله عليه وكفي لله يكسر ايدينه يارب

  • 104
    البلوي

    حسبي الله ونعم الوكيل ياللله يالله يالله انك تذله مثل ماذل هذا الطفل وان تشل اطرافه

  • 103
    خالد

    فئما اليتيم فلا تقهر .. عليك لعنه الله ورسوله والمؤمنين مسوي رجال على طفل

  • 102
    غير معروف

    واضح العملية هدفها الحصول على أكبر تعاطف مع الطفل .لكن الزلمه ثقل العيار وأخذه الحماس والدليل هو التصوير والنشر للمقطع.

  • 101
    غير معروف

    بعد المشاهدة ماقدرت أعلق حسبنا الله ونعم الوكيل خال وتعمل كذا مع طفل يتيم يعض الحداء وتقله بتسير محترم وانت بعيد عن الاحترام والشفقة

  • 100
    منصور

    مجرم يستحق أقصي العذاب.

  • 99
    مع زاتك

    *** الله يمحقهم.يتيم ياخبيث تضربه

  • 98
    غير معروف

    اللهم انتقم لهذا اليتيم.

  • 97
    سيف

    اللي يقهرك انه يتيم الله يالعن الفرس المجوس وعملائهم

  • 96
    العمده

    من وصايا رسول الله صلى الله عليه وسلم العطف على اليتيم ..والمسح على رأسه يرقق القلب

  • 95
    بن وزنه

    تعليق رقم واحد : قال الله تعالى : ( فأما اليتيم فلا تقهر ) وليس واما .

  • 94
    العمده

    يقال الخال والد ،،وهذا الخال اجرم بضرب الطفل وإهانته خاصة انه يتيم الأب ،،الطفل شقى ورأسه يابس ما يسمع الكلام ويغيب عن المنزل ،لايبرر إهانته وإرهابه واسغلال ضعفه وصغر سنه!!!حرام .‼️⚠️👎

  • 93
    بن وزنه

    إحذروا من الخال والخاله وأبناىهم وبناتهم فإنهم أشد كهراً وبغضاً وإحتقاراً لأبناء الأخت . والقصص والروايات والتجارب لا حصر لها . لا تأمنونهم على أبناىكم وبناتكم مهما كانت أخلاقهم . زياره سريعه وأنتهينا

  • 92
    العمده

    المفروض يكون حنون على اليتيم وقد قيل فى المثل (الخال والد)طيب الولد شقى ومايسمع النصيحه ودائم الغياب عن منزله ،،لايبرر تعذيبه وإهانته شرعا لايجوز.حسبى الله ونعم الوكيل

  • 91
    اكاي

    فلسطز عيال كلب

  • 90
    دندون مطير

    الله يكسر يدك ياكوندره ياغبي انت لو رجال ماسويت كذا بطفل بس النشاما بياخذو حق اليتيم
    ولَك ياكوندر ه لو ابو عايش كان ربطك بعامود وسبلك

  • 89
    ضمير الناس

    اللهم لاحيلة لي ولاحول ولاقوة الابك فانتقم بعدلك لهذا الطفل ومن هوفي حاله ممن لم نشاهدهم***ااامين***

  • 88
    غير معروف

    الله يبعتلك حمى اللي عنف الطفل بعنف شديدبصراحه قطع قلبي وهو يصيح الله يسلط على اللي عنفه يسلط عليه عامرابن ماءالسماء مزيقاءالاءزدي القحطاني يعلمك حقوق الإنسان وحقوق الطفل/استح على وجهك)) يامعنف الطفل

  • 87
    الوسام

    انا لله وانا اليه راجعون

  • 86
    ضمير الناس

    هذاماهواردني يمكن فلسطيني اخونجي كندره***

  • 85
    غير معروف

    من عنف الطفل ؟خاف الله(ليه تعنف الطفل بقوه وتستقوي على طفل استح على وجهك هذه بشاعه عنف بطفل الله يبعثلك حمى ويبعث لك رجل من الغساسنه الاءزديعطيك جمع بقس واكثرمن جمع عقاب لك على الطفل واقوي من ذالك)).

  • 84
    طيب

    اللهالمستعان الى حد كذا وصل الامر ومع طفل يتيم سلط الله عليك بأسه كما سلط عليك الصهاينه لين خلوك تسوي ما سوي فيك من قبلهم حسبه الله عليك يافاجر

  • 83
    انا

    الله يشل اطرافه هالمجرم

  • 82
    عبدالله الشمري

    يا اخ رقم 78 ماعليك زود وبارك الله فيك يابعد حيي لا تفهم غلط انا ما اقصد كل الشعب انا تكلمت بس عن هالشخص هذا وادري ان فيكم ناس ونعم و رجال ولا يهون الباقين وتقبل مروري اخوك الشمري من رفحاء

  • premium medal
    81

    لو كان قدام رجال كان عملها على نفسه ذا الخونجي.. لكن عشان قدامه طفل مساوي رجال.. أعرفهم ذا الخونج الملاعين ؟؟

  • 80
    غير معروف

    حسبي الله عليه حسبي الله عليه الخنزير المجرم جعله الشلل جعل كل أطرافه ما تتحرك
    جعله يتمنى الموت وما يلقاه جعله يتعذب عذاب بالدنيا قبل الآخرة
    ت74 لا تبرر للمجرم فعلته حسبي الله ونعم الوكيل فيك

  • 79
    العبيدي

    حسبنا الله ونعم الوكيل.
    تربية يهود عليك ماتستحق.

  • 78
    غير معروف

    اخي عبدالله الشمري يا ابن السناعيس اكرم الله اصلك اولا شكرا على كلامك الطيب وهذه العينات لا تمثل الا نفسها ونحن بريئين منهم وفعلا لسنا منزهين من الاخطاء وهي غريزه بشريه تحصل بكل الاحوال

  • 77
    ابو حسان

    واضح انه إنسان غير سوي ومجرم لتعذيبه طفل لا بستطيع ان يدافع عن نفسه وطالما القي القبض عليه سينال العقاب لارتكابه جريمة نحو طفل

  • 76
    غير معروف

    واحد سرسري عنده مشكله اوعقده نفسيه في حياته وهو صغير المعفن ويشفى غله في هذا الطفل اليتيم هاذي الحقيقه

  • 75
    العنزي

    ** الأردن الولد شقي جدا و سبب حرج للأب و الام بالحي و هذا خالة و بناء على طلبهم لتأديبة. الطريقة فيها عنف و الخال قبض عليه و سجن 5 أيام في الإصلاحية وتم تحويله للقضاء. انتهى

  • 74
    غير معروف

    أنا اتوقع انه يبغى المقطع ينتشر عشان ياخذوا الولد منه ويحطوه في دار الأيتام
    ترى من شدة الفقر ماحد لاقي يأكل نفسه وعياله يمكن يبغى يتخلص من الطفل

  • 73
    ابو يوسف

    تعليق68يوجد عندنا وأنا سعودي أصل وأي واحد عاش بين أبويه يحمد ربه على ذلك والله ياعشنا وكبرنا ونحن أيتام مالنا فرحة الله لايرحم اعمامي اخوالي جهنم يارب والحمد لله الآن تصوير حقوق إنسان تعليق28تكملة

  • 72
    عبدالله الشمري

    لا اشوف ابن ابوه يقول شعب الله المختار حنا ماحنا منزهين من الاخطاء والمشاكل بس في ناس تشوف اخطاء غيرها وتنسى اخطائها

  • 71
    غير معروف

    حسبي الله عليك
    الله ينتقم منك
    ما قدرت أكمل المقطع 😭

  • 70
    عبدالله الشمري

    يا 68 فيه بس ماهو زي كذا الحمدلله ضرب الصغار جريمه وشكل تعليقي اوجعك

  • 69
    ابو بدر

    حسبي الله ونعم الوكيل هذا شكله فلسطز وهو ما سدها من اليهود

  • 68
    تعليق 64

    عندما يتكلم شعب الله المختار على أساس لا يوجد مثل هل النماذج

  • 67
    يا ريماااا

    الف مره اقولك جمعي كل كلامك في تعليق واحد…غثيتينا ..قرقررر كثيييير..كل ما حا على بالك حرف علقتي..الله يعين زوجك عليك

  • 66
    عبدالله الشمري

    ويقولون ليش ما يدافعون عنا العرب والسعوديه لانه محد دق خشوكم ورباكم ومرغ خششكم بالارض غير ابو صهينه والله يسلط على الظالم اللي اظلم منه

  • 65
    غير معروف

    شوماله منشان يطلع زلمة

  • 64
    عبدالله الشمري

    يسوي بهالطفل المسيكين سواه اليهود بربعه لو فيك خير يافلسطيزي هذي فلسطين بينك وبينها 70 كيلو رح سوها بطفل من اطفال اليهود ،،، والله وتالله وبالله ما ترجع الا جثه بنقاله هذا اذا سلموا بلدك الجثه اصلا

  • 63
    غير معروف

    منشان يطلع زلمة خايب

  • 62
    ابو وليد

    الاردن وسوريا وفلسطين ولبنان فيهم قوه قسوه جباره . قلوبهم اقسى من الحجر

  • 61
    حسين السبيعي

    حسبي الله عليه مافي قلبه رحمه وفي نفس الوقت هو غير محترم الفاضه بذيئة كيف يربي طفل بهذا الاسلوب القذر . ضعيف الوليد رحمته .

  • 60
    غير معروف

    شو ماله الزلمة

  • 59
    ريما

    🚶‍♀️

  • 58
    ليلى

    كل شوي اعيد الفيديو وانقهر اكثر اتوقع انه اعتدى جنسيا على الطفل هذا مريض،واضح اتمنى يعرض الطفل على طبيب

  • 57
    غير معروف

    طيب وش صار على راعيه الإعلان البذئ والصابون وش عقوبتها

  • 56
    ريما

    اللون الأحمر يرمز للحب والطفل ماشاف حبك تعنفه بضرب عنيف

  • 55
    ريما

    هذا طبقو عليه عقوبة من يعنف الطفل مدري عندكم هذا القانون لو يسجن اربع سنين وتغريمه لعل يتوب وهو بالسجن لو طلع وما عوقب قد ينتقم من الطفل

  • 54
    عبدالله

    اسأل الله ان يرينا فيك عجائب قدرته
    وما اليتم فلا تقهر
    الله يقهرك ويذلك ويجعلك عبره لكل متجبر مثلك
    قولوا امين

  • premium medal
    53
    إنسان منصف

    كما تدين تدان…..فالأيام حبلى بالمفاجآت…..سترى ما يشيب له الرأس…ياللي عامل حالك….فندام…

  • 52
    ريما

    كسر رجل الطفل بالضرب حتى ببداية الفيديو يلمس رجله شكله ايضا مقطعه بالضرب قبل التصوير

  • 51
    2020

    والله ان قلبي اوجعني من الفديو

  • 50
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 49
    احمد الطراونه

    هاي مشكلة الفلسطينيين الاصل شوه بسمعة بلد النشامى في الضرب وغيره وسرقات .

  • 48
    غير معروف

    شلت يمينك ياكلب ***

  • 47
    ريما

    بعض المعلقين قصو قصص مؤثره ..!!!

  • 46
    غير معروف

    الله يشل اركانك يا نجس اﻵن عرفت لماذا سلط الله عليهم اليهود والذله والهوان

  • 45
    غير معروف

    المفروض يكون في كل بلد قوانين رادعه جداً ضد العنف ضد الاطفال لحمايتهم من العنف والسجن لمدة ٣ سنوات وغرامة مالية لمن يعنف أطفال لا حول لهم ولا قوة كالذي شاهدناه في هذا الفديو

  • 44
    ريما

    حتى شده لشعر الطفل بقوة ترى مانت مجبور ماتبي الطفل إذا امه ميته ومافيه احد يعتني فيه حطه بدار الايتام يلقى الرحمه فيه

  • 43
    سالم

    اساسا واضح من طريقة كلامه انه سادي ومريض نفسي ويتلذذ بتعذيب هذا الطفل اليتيم أطالب السلطات الاردنيه بضربه بالاحذيه حتى الموت علشان يعرف ان الله حق

  • 42
    توطين ولا استقدام نبي نفهم 😐😐

    هالعرب كااارثة على البشر 😥😥😥😥

  • 41
    ٩٩٩٩

    طيب عورتوا قلوبنا بذا الخبر..ممكن تفرحونها وتعلمونا نوع العقوبه الي اخذها هذا المجرم…لايمون زي عقوبة راعية المساج وفقاعة الصابون..

  • 40
    ريما

    نعال مليانه جراثيم من الأرض ودخلهن بفم الطفل…ياليت يوم قبضتو على خال الطفل تحطون النعال بفمه

  • 39
    غير معروف

    هذا الطفل بكره يُصاب بحاله نفسية ويحقد على خاله واذا تزوج راح يُطبق العنف الي تعرض له من خاله في طفولته على زوجته وأطفاله حسبي الله ونعم الوكيل في خاله المجرم الحقير لو بامريكا ماتجرأ يسويها الحقير

  • 38
    غير معروف

    الطرق الحديثه لتربية الأطفال الأيتام جاب قوتة في غياب ابية. تذكرت اغنية الفنان بدر الغريب.. اة واايلاه من عمن ظلوم بعد مابويه رقد تحت التراب القمر لاغاب متفيد النجوم وعسى الدنيا بعد موته خراب

  • 37
    ريما

    ولد اختك ويتيم وتعذبه حتى ايضا فاهم مو صغير المفروض تستحي وماتضربه إذا مافيك رحمه!وين امه اللي تاركته مع اخوها شكل اخوك مايبي يصرف عليه

  • 36
    ابو احمد

    هذه اخلاق الاردنيه والشوام مع بعضهم
    فكيف بأخلاقهم مع غيرهم
    والدليل حملتهم ضد السعوديه
    الله يرحم يوم كنا نتبرع لهم من مصروف المدرسه
    فلا نامت اعين الحبناء

  • 35
    غير معروف

    الله يشل أطرافه ويسلط عليه من يهينه ويذله ويعنفه حتى يعرف ان الله حق الله ينتقم منه يستقوي على طفل صغير بريء ويتيم وطالما هذه معاملته لابن اخته ف كيف بتكون معاملته لأخته أم هذا الطفل اليتيم المسكين

  • 34
    ديوان السبيل

    يتمرجل على بزر صغير ويصكه بالنعال على وجهه ويهينه بهالطريقه ويصور كل شي لو فيك ذره مرجله وشجاعه رح سوها بواحد قدك او طولك علي الحرام ليهد بدنك هد ويخليك تعرف قدرك صح

  • 33
    عبدالعزيز@

    حسبنا الله ونعم الوكيل على هذا المجرم الارهابي الجبان الحقير

  • 32
    سلطان

    لولا أن البيوت اسرار لرأيتم الفضائح والعجائب
    يقول النبي صلى الله عليه وسلم(وانما يرحم الله من عباده الرحماء)
    ويقول{ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء}
    ويقول {الراحمون يرحمهم الرحمن}

  • 31
    غير معروف

    الله لا يوفقه المجرم الحقير المريض المتخلف ياتُرى كم حقير مثله في البيوت جالس يعنف في زوجته وأطفاله ويعنف في خواته وبناته ومحد يدري عنه الله ينتقم من كل مجرم حقير ظالم متسلط يتلذذ بإهانة المرأة والطفل

  • 30
    ابو سليمان

    يا من قمت بهذه التصرف هذا الطفل سوف يكبر وانت تهرم وسوف يذكرك بفعلك القبيح وربما
    صفى حسابه معك وكما تدين تدان ماسرع الايام عندما يقتص منك هذا الطفل وتبكي بين يديه

  • 29
    ياالله

    من يدلني على مكانهم واقسم بالله العظيم واقسم بالله العظيم انني مستعد لكفالة هذا اليتيم ويكون مثل اولادي مدى الحياة اما خالة اقل وصف يقال عنه ديم الرجولة

  • 28
    ابو يوسف

    يااللي تسأل وين عم الطفل والله العظيم مات أبونا الله يرحمه من35سنة بحادث وتركنا8أيتام اكبرنا21واصغرنا3سنوات ثم لحقته أمي الله يرحمها ومااحد سرقنا ولا تعبنا في الحياة إلا الاعمام والاخوال الله لايرحمهم

  • 27
    ابونواف

    حسبي الله عليك
    هذا حيوان بل بعض الحيوانات ارحم على الاطفال من هذا النكره

  • 26
    عانس

    أحسن شي ربي ينتقم منه

  • 25
    فأما اليتيم فلا تقهر

    كان خالي الله يرحمه قاسي جداً ويضرب لأتفه الأسباب ، فضرب مرة أخي الصغير اليتيم،فذهب باكياً الى والدتي وهي في الحداد ،وقال ضربني فلان فقالت الله يشله ، فحصل له حادث وشل من رجليه الى صدره اسبوع ثم مات

  • 24
    ابو فهد

    مؤامره قطريه

  • 23
    ابوحسين

    لو يسونها بوزير الصندوق العقاري لها حلا

  • 22
    غير معروف

    قلنالكم الذكور ناقصين عقل عقولهم صغيرة

  • 21
    الحويطي

    حسبي الله ونعم الوكيل هذا ليس برجل

  • 20
    غير معروف

    عربان الشام فيهم كبر وجبروت وعنجهيه .تربيه فاشله ونفسياتهم مريضه .هذا الولد إذا كبر تشتريه قطر بكم فلس يسبنا في تويتر والاعلام ***

  • 19
    ابو مشهور

    لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

  • 18
    واحد من الناس

    عليك لعنة الله والملائكة والناس اجمعين…عطو خاله القذر نعال يعضه قدام الناس عشان يتأدب الكلب هو يحتاج من يقوم سلوكة المنحط

  • 17
    احمد العسيري

    اقل ما يقال عن هذا الشخص انه واطي وخسيس.
    اتمنى من الأمن الأردني يمسحو بكرامته الأرض ويأكلونه من مجاري التوقيف بدل الشبشب اللي أهان بها كرامة هذا الطفل اليتيم.
    الله ينتقم منك شر انتقام يا حقير.

  • 16
    وأما اليتيم فلا تقهر

    فلسطيني واللي لحق على المعلمين الفلسطينية يعرف قسوتهم وعدم التعامل الإنساني مع الطلبة

  • 15
    صبر5

    هذا من شياطين الجن والانس هذا جبان حقير عديم الرحمه والانسانيه عشان الطفل يتيم تشطر ع المسكين وكيف ام الطفل ساكته اكيد مو اول مره يضربه لكن الله كشف ستره رحمه في الطفل اليتيم الله باخذ بحقه باذن الله

  • 14
    ابو عمار

    حسبي الله ونعم الوكيل فيك

  • 13
    قمر الدين

    الله يسلط عليك الذل والمرض والفقر والهم ياللي تضرب يتيم صغير

  • 12
    غير معروف

    هذا حتى الكلب احسن منه

  • 11
    فلسطيني الاصل

    يحاول ان يتخلص من هذا الطفل وامه تعلم كي يحصلوا على كم قرش وللمعلومية فقط مادمر الاردن الا هؤلاء الفلسطز ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 10
    غير معروف

    وين عم الولد عن هذا الشخص

  • 9
    عمر الساري

    الزلمه هذا فيه عداله بالاردن يعض نعل 50 يتيم ويسجن عشر سنوات حتى يكون عبره لغيره

  • 8
    نمر

    الله يشل اعضااىك عاجلا وليسى اجلا وربي شيئ يقهر

  • 7
    ااااااا

    باين على الشاب مشاغب ويتيم وتولاه الحمار يبقي يربيه امحق تربيه جعل يده للكسر فلسطيني

  • 6
    سبحان الله وبحمده # سبحان الله العظيم #

    # لاحول ولاقوة إلا بالله #

  • 5
    غير معروف

    قلوب بعض الناس حجر لا رحمه ولا شفقه لا علئ صغير ولا كبير

  • 4
    ابومحمد

    فأما اليتيم فلا تقهر

  • 3
    عراقي وأفتخر

    يتيم يا*مقطعة الطفل يتيم والذي نفسي بيدة انك فاقد الرجولة طحطوح وونعم وشجاع شف لك واحد واضربة لكن للأسف المثل يقول الجرادة ماتطالع غير عند رجلينها يالجرادة يالدجاجة الصقعاء يافاقد

  • 2
    غير معروف

    الله لايوفقه شي يوجع القلب اعوذبالله منه شيطان

  • 1
    هاني

    واما اليتيم فلا تقهر