قادماً من إسرائيل .. السفير القطري يصل غزة للقيام بهذه المهمة!

قادماً من إسرائيل .. السفير القطري يصل غزة للقيام بهذه المهمة!

صحيفة المرصد: وصل إلى قطاع غزة، مساء الأحد، السفير القطري محمد العمادي قادما من إسرائيل عبر معبر بيت حانون، ناقلا دفعة جديدة من الأموال إلى حركة حماس.

وتسمح إسرائيل لقطر باستمرار بدخول الأموال إلى قطاع غزة من أجل حركة حماس، دون التنسيق مع السلطة الفلسطينية، التي اعتبرت الخطوة تعزيزا للانقسام والابتعاد بغزة أكثر فأكثر نحو المجهول.

التحركات القطرية
وتعتبر السلطة الفلسطينية التحركات القطرية في قطاع غزة تجاوزا لها، ومحاولة من الدوحة للتدخل في الشؤون الفلسطينية، فضلا عن أن هذه التحركات تعمق الانقسام بين الضفة وغزة، وتعزز الانقسام بين حماس وفتح.

وتمول الدوحة أنشطة حركة حماس، التي تسيطر بقوة السلاح على القطاع، الذي يعاني فيه نحو 1.5 مليون فلسطيني جراء الانقسام السياسي بين الضفة وغزة.

العلاقات القطرية الإسرائيلية
وخرجت العلاقات القطرية الإسرائيلية إلى العلن في الفترة الأخيرة، في إطار سعي الدوحة الحصول على دعم إسرائيلي ضد الاتهامات الدولية لها بتمويل الإرهاب.

وكان العمادي، الذي يرأس اللجنة القطرية لإعمار قطاع غزة، قد قال في تصريحات سابقة إنه زار إسرائيل أكثر من 20 مرة منذ عام 2014.

واعترف الدبلوماسي القطري، في وقت سابق، أن أموال المساعدة التي تقدمها بلاده إلى الفلسطينيين تهدف إلى تجنيب إسرائيل الحرب في غزة، مؤكدا أن التعاون مع إسرائيل، يجنبها تلك الحرب.

التعليقات مغلقة.

61 تعليق

  • 61
    صوت الحقيقه

    هذا حركه لنسيان ما تقوم به ايران في خليج العرب ليشغلو العرب في حماس وإسرائيل ملعوب

  • 60
    غير معروف

    الي متي قطر والحمدين فكونا ترانا ملينا

  • 59
    54 ورى الشبك ياماما

    القورني حمدوه القاتل والعاق اين تتوقع يكون مصيرة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 58
    صريح قوي

    حتى العمادي هذا قطريا بالتجنس فجيناته تحمل الارتزاق والعمالة للعدو في دولة (من كل بحر قطرة)..!!!

  • 57
    ابوصلووح😎

    والله صدق الاعلامي الكبير علاونه يوم سماهم دويلة الثالوله النتوءء بالقوه بتسوي انها دوله بتوزيع الرز على المرتزقه😁

  • 56
    جروح

    جطر لها علاقة في الصهاينه اعوذ بالله ممكن مشبهين ياجماعه بالعكس فقط دعم مستوطنات وشيمون بريرز نصب حمد بالحكم في 96م وسفارة بالدوحه

  • 55
    جروح

    مو هذا السفير بتاع عزمي الذي رجموه في غزه بالحجارة هههههههههههههه

  • 54
    غير معروف

    الصحيح إن غزة محاصرة من العدو الصهيوني وأذنابه ومحارب من معظم الدول العربية ومصنفينهم على قائمة الإرهاب لأنهم يقاومون العدو الصهيوني وفتح هي من خانت القضية الفلسطينية مع الصهاينة العرب.

  • 53
    يوسف

    قادما من غزه وليس من اسرائيل والصواب فلسطين المحتله وليس اسرائيل

  • 52
    يوسف

    الصواب قادما من غزه .. وكذلك فلسطين المحتله وليس اسرائيل

  • 51
    سيف الدولة

    مخطيء من يظن أن هناك حرب بين حماس وإسرائيل العلاقة سمن على عسل وهذا هو الدليل القاطع على العلاقة الحميمية بينهما تدفق المال القطري على حماس وبمباركة إسرائيلية وسلم لي على محور المقاولة

  • 50
    خالد

    للفرق بين اسرائيل و قطرائيل كلاهم يعيشون في خبث و فساد للعرب و المسلمين قاتلهم الله

  • 49
    ابو مازن العنزي

    ازعجتنا هل البعوضة ماغير تزن

  • 48
    ابو مازن العنزي

    45- لابس ثوب شتوي وحنا بالصيف ؟ وانت تجيب جو فلسطين على جو الخليج !

  • 47
    غير معروف

    الله يرحم حال الشعوب العربيه اموال تنقل وتدعم وراحت وطي الشعوب بدال ما ينتبهو لشعوبهم نثرو الاموال للمكايدات الله يرحم حال الشعوب العربيه

  • 46
    جبل طويق

    لبس العرب مفروض مايلبسه اي خاين ومتجنس قطر خلاص انتهت في يد المتجنسين

  • 45
    معروف

    كيف لابس ثوب ملون وحنا بالصيف
    ***

  • 44
    غير معروف

    ناس تلعب فوق الطاوله وعلى المشكوف وواضح توجههم … وناس تلعب وتشتغل من تحت الطاوله وشغلهم مدمر

  • 43
    العلم الاكيد

    تعليق مخالف

  • 42
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 41
    ريما

    اكيد سيذهب عن طريق اسرائيل لان مصر تحاصر غزة ولا تسمح لاحد بالدخول والخروج حتى للعلاج ثم من عنده عقل يدخل مصر ومعاه فلوس والله لا يكلوه هو وفلوسه والقطري ممنوع يدخل مصر اليهود صاروا ارحم من السيسي

  • 40
    غير معروف

    حلوه أوي أوي …. يدعم حماس عن طريق اسرائيل ! … ايش ها الشربكة عاملينها عيال عزمي ؟ يعني اسرائيل مع حماس سمن على عسل وهذا هدف هو عمل المخابرات الاسرائيلية عزمي بن انطوان حماره وعلى حساب يتيم وابوه

  • 39
    ابن المرصد

    عزمي ولد بشاره هو من يرتب زياراتكم عليكم اللعنه ياخونه العرب

  • 38
    غير معروف

    الحل إيعانة الشعب القطري على إسقاط الحكم وتعين حكومه جديده بإرادة الشعب القطري

  • 37
    الاخونج خونة دين واوطان

    حماس عملاء لاسرائيل وكلاب لايران

  • 36
    غير معروف

    قطر الخائنة تدعم حماس ضد من اكيد ماهو ضد اسرائيل لان اسرائيل مسهله لها امور الدعم واسرائيل متبعه المثل القائل فرق تسد والحمقى حكام قطر
    دمية في يد اسرائيل

  • 35
    ابو صالح

    نسال الله سبحانه وتعالى ان ينصر بلاد الحرمين وقاده بلاد الحرمين وشعب بلاد الحرمين على كل من يكمن لها عدا اوناوي لها بنيه مضره الله يضره في نفسه ويكافنا شره ويجعل تدبيره في تدميره يارب العالمين

  • 34
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 33
    غير معروف

    والله ثم والله ما اخس َم قديد اللي عسفان والله ثم والله الغرب شافطينكم شفط كلكم تاركين شعوبكم فالحين تصرفون ع التافهين

  • 32
    ام فراس

    ايش الفرق بين
    الحوثي الايراني و
    وحماس الايرانية
    لافرق….كلهم اعداء للمملكة

  • 31
    ام فراس

    صورة بلا تحية لخونة الوطن المدافعين عن الاخونج المجرمين خاصة ابوفراس العنيد

  • 30
    إيران تشعل النيران

    لاحظوا تقاسيم الوجه…وقبله رئيس الوزراء الذي حضر مؤتمرات مكة المكرمة في رمضان
    نفس الشيء.

    عبوس وغضب وكأن الواحد منهم جرى استفزازه
    بعكس الشخصيات السعودية المسؤولة عليها ملامح الاطمئنان والثقة

  • 29
    متأمل

    قال احد الفلسطينيين .. لو أنحلت هالكضية ورحل الاحتلال لساءت الأحوال .. ولكن كذه إحنا عايشين ومتعايشين وأحسن من أوضاع كثير من الدول العربية ولذلك لا نريد أن تنحل هالكضية .

  • 28
    سلطان

    قطر تدعم غزة من اجل استمرار قتل الفلسطينيين وتفكيك الوحدة الفلسطينية
    وهذا يدعم امن اسرئيل والابتعاد عن جميع الحلول التي تصب في مصلحة الفلسطينيين

  • 27
    براد شاهي

    الفلسطيني مشتهي ومستحي عينه في الشحمة وعينه في اللحمة يبلع اي شي لو حتى من ابليس وبالعكس بيع الارض عندهم اسهل من شرب الماء فما بالكم التحالف مع راس الحية شريفة وذيل الحية قطرائيل كلهم سيم سيم

  • 26
    احمد الزهراني

    يروح سفير قطر يغادر وزيرهم التقى حماس زار اسرائيل احتمت بامريكا تبركت بأوروبا ماكو فكه الحل عند ابو فهد سلمان الحزم .

  • 25
    متأمل

    أموال غاز قطر راحت لدعم أخونج حماس وحزب الشيطان والحشد الشعبي والحوثي بأوامر الولي السفيه وما على الحمدين إلا الدفع عن يدٍ وهم صاغرون .. وأي سيادة تتكلم عنها يا تميم .. والله لتبقى ملطشة ومدعسة .

  • 24
    غير معروف

    اسمها حماس
    تاكل من كل الجهات وناسين الكضيه الاساس ولهف فلوس ويقولو السعوديه

  • 23
    أبوعجرم

    ليش تاخذون الفلوس منه ياحماس ارموها بوجه

  • 22
    أبوعجرم

    يبي صفقات أم تخطيط دمار

  • 21
    عايفة الزواج

    وش تتوقعون من قطر الإرهابية الا انها تدعم إرهابين مثلها.

  • 20
    علي صقر

    خونة قطر تدعم خونة غزه لصالح الانقسام ولاسرائيل على اي حال اسرائيل اشرف من جزيرة سلوي وحماس مبروك عليهم

  • 19
    ياقطري ياقورني

    ماتسيبكم القورنا بقى ياشتلات الشر والهر والمر

  • 18
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 17
    القورني ده اصله ايراني ابن قورنيه

    والقورنين دول تلقاهم فى اعمال الشر فريره ربنا يخدهم ونفتك من شرهم

  • 16
    غير معروف

    صح يانعليق رقم3 ماتبي تزعل احد منهم لكن يفهمون الخرفان الى في حماس ان قطرايل لعبه فيهم

  • 15
    ابو سعد

    ت رحمه 11 الله يضربك من عنده ضربة لا تقومين منها

  • 14
    مايصح الا الصحيح

    كيف يدعم حماس و جاي من اسرائيل يعني المخابرات الاسرائيليه نائمه احترم العقول شويه؟؟

  • 13
    حمد العاق عباره عن قورني ؟

    قورني ههههههههههههههههههه ابحثوا عن معناها عند اخوانا اهل مصر ههههههه

  • 12
    مستر تام

    الشكوى لله ياغزة. سامحينا حال بيننا وبينكم صهيون وأعوانه. ياغزة نفديك بأرواحنا واموالنا ويحزننا أننا نراكم في مخمصة ومتربة ولا نستطيع أن نفعل شيئا ولكن الله معكم ولن يضيعكم

  • 11
    رحمه

    اضرب غزه نتنياهو يا بطل

  • 10
    الصريح محمد

    معليش بس قماش السفير من وين شارية

  • 9
    ابو سعد

    ياليت كل الجزيرة العربية ما فيه الا السعودية دول صغيرة حولنا مشاكسه

  • 8
    الولد

    قطر مثل **معوج على طول يبيلهم مطرقه تعدلهم واصلاماباقي الى لهم شهرين وينقلبوعلى بعظهم هم اهل الانقلابات في الدول وفي بعظهم

  • 7
    المتحدث الرسمي

    سفير يحل المشاكل بين الدول والرئيس عاجز

  • 6
    الولد

    دول داخل دول فلسطين كم فيها رؤساء لبنان كم حزب الشيطان وبيروت لهم ريسين بدوله واحدة العراق لهم ريسين قاسم سليمان وريسهم الحالي اليمن ريسين الحوثي وعبدة هادي وللاسف كلها الدول العربية والغرب يبيع السلا

  • 5
    منقاش

    علاقة قديمة وثيقة بين قطر واسرائيل تعود الى 22 عاما مضت وبالتحديد الى عام 1996 .. ولكن التنسيق بدأ قبل ذلك بعدة سنين وقد زار اسرائيل امير قطر حمد عام 2012 زيارة رسمية وتبرع ببناء مستوطنة اسرائيلية

  • 4
    ع

    المفروض يسمونها دولة غزه ، مع العلم بأن مشكلة فلسطين لن تحل الا اذا اتفق الفلسطينيين فيما بينهم أما مع هذه الانقسامات لن تتحرر فلسطين ، وينطمون عن ترديد بيع الكضيه

  • 3
    غير معروف

    قطر تلعب على الحبلين ترضي حماس بالمال
    وترضي اسرائيل بتحديد مواقع قادة حماس لاغتيالهم

  • 2
    ا

    ماخرب بلاد العرب والمسلمين غير عصابة الحمدين وذميم ، حسبي الله ونعم الوكيل

  • 1
    غير معروف

    العمادي ايراني