شاهد: أبرز كاريكاتير “الصحف” اليوم الثلاثاء

شاهد: أبرز كاريكاتير “الصحف” اليوم الثلاثاء


الجزيرة – مفرح الزيادي


الجزيرة – سعود الماضي


الجزيرة – رشيد السليم


الجزيرة – طلال الشعشاع


الجزيرة – عبدالله المرزوق


الجزيرة – عبدالرحمن هاجد


عكاظ – سالم الهلالي


مكة – ياسر أحمد


الرياض – ربيع

التعليقات مغلقة.

206 تعليق

  • premium medal
    206
    غمد عِـطاف

    طيب يقول لغزي التالي:

    طـيارة بـلا جـنحان
    ولا محرك ولا ماطور
    تطير تطير بكل مكان
    و بيدك تصير كطيور

    هاااااااااااه وش هي ؟

    موفقين.

  • premium medal
    205
    غمد عِـطاف

    الشيخ ابو يسوف جدع آخر تعليق له الساعة 2 و نص و رقد و شكله لحد الحين مدد على دوشقه الدافي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

  • premium medal
    204
    غمد عِـطاف

    ت 203 كفووووووووو و صح عليك الجواب الحمامة و مبروك عليك الفوز و تستاهل الـ 🏆 و الـ 👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏

  • 203
    غير معروف

    حمامة السلام 😂

  • premium medal
    202
    غمد عِـطاف

    هلموا هلموا يا رفاااااااااااااااااق خخخخخخخخخخخخخ

  • premium medal
    201
    غمد عِـطاف

    شكل العربان منيمين مقيلين و على الدواشق مسدحين خخخخخخخخخخخخخخخخخ

  • premium medal
    200
    غمد عِـطاف

    سلامو عليكوووووو
    يقول لغزي التالي:

    بـيضــاء مـرهـفة
    للــســلام عـلامة
    لـتأخـي مـرفرفة
    وتنشدُ السلامة

    هاااااااااااه من تكون ؟

    موفقين.

  • premium medal
    199
    بيتر 🐬

    ‏وحدة تقول
    ‏كنت مريضة شوي ورحت عالصيدلية
    ‏فوصفلي الصيدلاني دوا
    ‏وقلي بتاخدي حبة بعد الأكل 💊
    ‏كنت بسأله يعني 8مرات باليوم
    ‏بس استحيت
    ‏😂😂😂😂💔

  • premium medal
    198
    بيتر 🐬

    الانتظار بالمطارات يغنيك عن التنفيخ

  • premium medal
    197
    بيتر 🐬

    ولله الحمد منطق بالمطار لمى ورمت 🍅

  • 196
    عهود

    177- افتكيتوا مني هآااه ؟ 🤬👊😆 ماكو فكة 👻

  • 195
    ريما

    العاين😂 ..الله يكفينا شرهم هذا عينه قويه حاميه

  • 194
    غير معروف

    واحد يماني تعرف على وحده اسمها قمر***

  • 193
    غير معروف

    واحد استأجر شخص مشهور بالعين عشان يصك واحد بعينه وسوى له اختبار أخذه عند البحر وقاله صك القارب البعيد قاله العاين فين القارب قاله هناك وبعدين شافه العاين وقال اهب عليك كيف شفته وانعمى الرجال من ساعتها

  • 192
    ريما

    هذا الوقت سيمضي.. العبارة لها وجهان فيها التفاؤل والتشاؤم في آن واحد تقال لمعرفة ان لاشيء يدوم الحزن لايدوم والفرح لايدوم🖌

  • 191
    ريما

    احياناً الأشياء الجميلة تأتي صدفه..💎بلا إنتظار

  • 190
    غير معروف

    يقول المثل لا تحسب البصل فجل

  • 189
    غير معروف

    رجال دخل على زوجته وهي تكلم شاب بالجوال قال لها انا ما قلت لك لا تكلمين شباب ارتبكت ما عرفت ترد قالت له طيب انت كلم بنات

  • 188
    ريما

    مسطول اشترى جوال آيفون 📱فجلس على الأرض فسمع شيء انكسر فقال يارب العمود الفقري🤕

  • 187
    ريما

    قالت لزوجها شايف الرجال اللي بيرقص🕺قال ايه شايفه!!! قالت قبل خمس سنوات تقدم لي ورفضته !! فقال لها ماشاءالله إلي الآن يحتفل انه ماتزوجك😂تحطيم

  • 186
    ريما

    كما نعرف شبه الجزيرة الكورية مقسمة إلي جزء شمالي وجنوبي .. فالشمالي يدعمه الاتحاد السوفيتي .. والجنوبي🇰🇷يسانده الامريكيون..

  • 185
    ريما

    نصيحه لي ولكم /عشان ماتشتعل النار طرق لفعلها عند الغضب😡____..إذا كنت قائم أجلس وإذا كنت جالس اضطجع .. وقبله الزم الصمت وتعوذ بالله …(هذه من عندي وماتقدر تتحمل غير مكانك اللي انت زعلان فيه🤐

  • 184
    ريما

    يقال دفاعك عنها وهي على خطأ محبة ولومها على الخطأ بأنفراد رجولة.. انا اشوف إذا هي على خطأ الصح اخذها على انفراد وقل لها فعلك خطأ اما تدافع عنها امامهم وهي ع خطأ قد تكبر المشكله ويتهمونك بالكذاب🌸

  • 183
    ريما

    تابع.. تبدأ بكلمة [لدي] ثم قل باطمئنان وارتياح ربي لك الحمد والشكر…….✍

  • 182
    ريما

    يقال إذا كنت بحالة حزن و كآبة😢 اعمل هذه الخطوات..اكتب سطر او سطرين عن الأمر اللي يزعجك في نهاية الكلام اللي كتبته مباشرة أكتب ✍لكن لدي..واكتب أكبر قدر من النعم التي لديك..يتبع

  • 181
    ريما

    سارا الغربية احس كأنك غامضه 🤔؟

  • 180
    سارا الغربية

    خلص الوقت حديك الدليل دحين بتعليقك نمبر 136 والتعليق الي كتبتو باسمي يامنصف تركت نفس المسافة الي بين الالف والميم معقول تكون صدفه اكيد مستحيل ماتكرر غلطك مره تانيه لانو مابحب اتخانق مع احد ومو فايقة

  • 179
    سارا الغربية

    انسان منصف انتا الي بتكتب باسمي اعترف؟

  • 178
    غير معروف

    إحد فاكر الخبل السميري وهيفاء

  • 177
    شعتور

    أزين مافيه أنا أفتكينا من بعض الأشخاص أمثال مفتاح علبة و سارة و عهود و تيار و الموذيين فايز و بلادي زويته جعلهم ما يعلقون دايم

  • 176
    غير معروف

    ت ١٧٢ تسبح في البانيو لوحدك أو معاك تكروني

  • 175
    غير معروف

    ت ٧٣ هههههه هذا الرمه وش جابه لا ويروح البحرين ويعوز يتقوز صحيح عقليته صغار

  • 174
    غير معروف

    يابلاش المهور عندكم كمان مزز **

  • 173
    غير معروف

    حتى انا اموت في دباديب ريما أخت لكن عاوز اتقوز ملينا من السفر للبحرين في كل ويكند كل اسبوع

  • 172
    غير معروف

    هواياتي ركوب المطي والشخمطة على الكراس وكذلك السباحة بالبانيو كل عصر

  • 171
    الشافعي

    168 نعم احب ريما اخت لي بالمرصد هي تبادلني الاخاء والاحترام والكلمه الطيبه وهواياتي السفر والمطالعة وحبي لحياة البداوه وشكراً لك

  • 170
    غير معروف

    سامحني يالشافعي ثقلت عليك بالكلام أراك في خير والى خير

  • 169
    غير معروف

    وكم عمرك وماهواياتك ؟

  • 168
    غير معروف

    هل أنت تحب ريما ؟ وهل ريما بدورها تبادلك الحب ؟؟

  • 167
    غير معروف

    شكل الجنسيه سهالات عندكم عندنا الوافد لو يعيش ٥٠ سنه ما ياخذ الجنسيه

  • 166
    الشافعي

    نعم يوجد بالعراق أفارقه وأكثرهم السودانيين متواجدين في بغداد ويعملون بالفنادق والمقاهي وعندهم محلات وهم مجوجودين بالعراق قبل2003 وغالبهم متجنسين بالجنسيه العراقيه

  • 165
    الشافعي

    161 نعم ياعزيزي في العراق شيعه بنغلادش أدخلتهم ايران الى العراق بحجة زيارة المراقد الشيعيه ويأتمرون بأوامر ايران وينفذون أوامر االولي الفقيه (السخيف)

  • 164
    غير معروف

    في الحقيقة يا اخ الشافعي انا ليس لي اهتمام بالطائفية سني او شيعي لكل إنسان اختياره وسيحاسب عليه

  • 163
    غير معروف

    هل يوجد عندكم افارقه اي أصحاب البشره السمراء القادمين من افريقيا

  • 162
    غير معروف

    المهر للثيب من ه الف إلى ١٠ والبكر من ٢٠ الف إلى ٤٠ الف في الغالب

  • 161
    غير معروف

    ههه هو فيه بنغالديشي شيعي

  • 160
    الشافعي

    157 واكثر المجودين الاحزاب الايرانيه التي تكونت بأيران قبل 2003 قبل احتلال العراق والوضع سئ الى ابعد الحدود ولكن نحن نذهب الى اربيل بعيداً عن اللطم والنياحة

  • 159
    الشافعي

    157 كل البلدان بالعالم فيها جنسيات مختلفه وافدين وبالعراق يوجد البنغال والبنگلادش والباكستانيين وأكثرهم يأتون للعراق عن طريق ايران بحجة زيارة مراقد الشيعه وايران تزرعهم وتوزعهم في مناطق السنه

  • 158
    الشافعي

    اسأل عن مهر الزواج وهل يختلف المهر في داخل المدن وخارجها وما هو بنظركم أغلى مهر وهل فيه مقدم صداق ومؤخر اما بالعراق فالمهر حسب الاتفاق بين اهل الزوجه والزوج

  • 157
    غير معروف

    أسألك يا شافعي انتم في العراق عندكم اجانب من دول أخرى او كلكم مواطنين عندنا كل ٢ مواطن يقابله عدد ١ وافد

  • 156
    الشافعي

    155 عزيزي الغالي اقامتي الدائميه بالبصره ولكن عندي بيت بأربيل (كردستان العراق) السياحه لاني دائم السفر الى اربيل والجو بالمصايف جميل حداً وبعض الأحيان امطار خفيفه لاتشعر بها

  • 155
    غير معروف

    يا اخ شافعي متى اخر امطار جاتكم باربيل تصدق احيان تمر ٦ أشهر ما تجي امطار نسأل الله الحمايه

  • 154
    الشافعي

    152 الله يرضى عليك انتم اخوه اعزاء لي ونريد ان نناقش موضوع اجتماعي والفرق بين المتقاعد السعودي والعراقي البائس

  • 153
    الشافعي

    148 الله يمن عليكم بالأمن والامان وعساكم بالخير

  • 152
    غير معروف

    يا اخ شافعي انا وانت نتحدث عن رواتب المتقاعدين وصدقتك في كل ما ذكرته الأفندي ابو الف نعمه يتكلم عن رواتب الموظفين على رأس العمل وحاسب منهم الأطباء

  • 151
    الشافعي

    149 عساكم بالخير والله يمن عليكم بالصحه والعافيه والله يبعد عنكم الدسائس والخونه والله يديم النعمه عليكم فحافظوا عليها من الزوال

  • 150
    غير معروف

    ت ١٤٩ افهم بعدين تكلم الشافعي يتحدث عن رواتب المتقاعدين وليس الموظف على رأس العمل

  • 149
    مواطن

    لا تصدقة ي شافعي نحن بألف نعمة وخير ورواتبنا عالية وجداً جيدة جداً اللهم لك الحمد

  • 148
    غير معروف

    اقل راتب هو ٢٢٠٠ دولار و أكبر راتب يفوق ١٠ الاف دولار

  • 147
    غير معروف

    أعلى راتب ٣ الاف دولار والاقل الف

  • 146
    الشافعي

    السن القانوني التقاعد بالعراق63 سنه وتحسب له راتب‎%‎80من راتبه الاسمي

  • 145
    غير معروف

    نعوذ بالله من البلاء يا شافعي كيف راتب ١٠٠ دولار فاتورة الكهرباء الشهرية عندنا ٢٠٠ دولار

  • 144
    الشافعي

    تصحيح اعلى راتب 1000 دولار واقل راتب300 دولار

  • 143
    غير معروف

    الراتب التقاعدي الشهري للمدرسين في سن الستين ما يعادل ٤ الاف دولار

  • 142
    الشافعي

    يتبع :بالاضافة الى منحهم جوازات سفر دبلوماسيه وأراضي سكنيه اما الموظف البسيط في كل الدوائر العراقيه يخدم40سنه وبعمر 63 سنه وأعلى راتب له100 دولار واقل راتب300 دولار والسرقات للرؤس الكبيرة والأحزاب

  • 141
    غير معروف

    صحيح تزوجت واحد تكروني صاحب سوابق

  • 140
    الشافعي

    ت121و127 هل تعلم يأ أخي المصيبه الكبرى بالعراق (خدمة نواب البرلمان 4سنين وبعدها يحال على التقاعد ويأخذ تقاعد شعري15ألف دولار مع كافة الامتيازات ورواتب 3اشخاص حمايه له يتبع

  • premium medal
    139
    إنسان منصف

    واحد سافر لبلد ….وشاف ناس جالسين قدام النت…قال لهم…..جلستكم ممله…ماحبيتكم بالمره…..نفسياتكم حامضه……ويبيلها شويت ملح…..وقام وتركهم…..وسكر النت…..🤫

  • 138
    سارا الغربية

    انا يا نصف ساكنه في جده ام الرخال والشدة في التشاليح اذا كنت تعرفها

  • premium medal
    137
    إنسان منصف

    بسمه …..الجداويه…..يقولون ….تزوجت ….وأنجبت…..بنت….وسمتها هيفاء…..😱

  • premium medal
    136
    إنسان منصف

    يقطع ابليسك يا منصف…..ا حرجت الطبل…..🤣🤣🤣

  • premium medal
    135
    إنسان منصف

    وينك يا سارا…..اختفيتي….ولا زعلتي….والا ليش وضعك…..

  • 134
    غير معروف

    فاصل مع كلام المراهقين الحب عذاب اذا كان الحب جنونا فليشهد التاريخ اني مجنونا وفي الاخير تحصله يطلع من الحمام بدون يغسل الملعونه

  • premium medal
    133
    إنسان منصف

    خليني اسالك سؤال يا ساره….انت مرتبطة….ولا عزباء…..🤔

  • premium medal
    132
    إنسان منصف

    طيب يا ساره….انت جداويه….ولا شرقاويه….ولا قصيميه…..والا من عرعر….🤔

  • premium medal
    131
    إنسان منصف

    ساره الغربيه….صحيح كلامك…..يا معلم ومنك نتعلم…..

  • 130
    سارا الغربية

    انا سعودية عربية مش اجنبية وعلى فكرة الاجنبي بيطلق على الاوربي ياريت تفهمو انت وبعض الخلجيين لانو احنا اخوة في الدين واللغة والعروبة عيب انو نقول عن بعض اجانب

  • 129
    غير معروف

    التقاعد المبكر يكون لمن أمضى نصف المدة ٢٠ سنه للمدني ١٧ سنه للعسكري

  • premium medal
    128
    إنسان منصف

    انحاش الطبل……يوم سمع سيرته……🤣🤣🤣

  • 127
    غير معروف

    سن التقاعد النظامي ٦٠ سنه للموظف المدني والعسكري حسب الرتبه الجندي ٤٢ سنه كل ما زادت الرتبه زاد سن التقاعد

  • premium medal
    126
    إنسان منصف

    طبل سافر يبي يستجم….وهو جالس أمام البحر….لقوه شلة شباب….سوسو سامري على طوووول….مسكين يا طبل حتى يوم اجازتك ما سلمت خدودك من الصفع

  • premium medal
    125
    إنسان منصف

    اتحدى ان الطبل يفهم سوى الضرب على الخدين….توديع يمين طبل….تجيبه يسار هم طبل……🤣

  • 124
    غير معروف

    يا منصف اش طبل ما طبل خليك على السفاهه احسن

  • premium medal
    123
    إنسان منصف

    الدف مع البنات يتفرج على كيفه…..الطبل مع ابو كرش واسود الوش….طبل مقرود

  • premium medal
    122
    إنسان منصف

    الدف حلال……الطبل حرام…..مسكين الطبل…..🤣🤣🤣

  • 121
    غير معروف

    يااخ الشافعي الراتب التقاعدي عندنا يختلف حسب مدة الخدمة من أمضى ٤٠سنه في الخدمه يحصل على كامل الراتب ٢٠ سنه نصف الراتب اقل من ٢٠ لا يستحق راتب تقاعدي

  • premium medal
    120
    إنسان منصف

    غمد….وين الغازك…..🤭

  • premium medal
    119
    إنسان منصف

    حاول طبل يهرب من حفل غنائي…..نقز عند حفل سامري….طبل

  • premium medal
    118
    إنسان منصف

    مره طبل🥁حاول يغير من حاله ….مل من كثرة الضرب على نافوخه…..صار جرس🔔…..قلت لكم طبل….مالك بس برضه ضرب على صوابره…..بشكل أسرع واوجع….🤣🤣🤣🤣

  • premium medal
    117
    إنسان منصف

    انا اقولكم الطبل طبل ولو حلوه بالذهب

  • 116
    الشافعي

    105 اتق الله فيما تكتب هذه الصفحه للفكاهه والنقاش وتبادل الرأي والتهاني وليس لكلام غير لائق راجع نفسك الله يرضى عليك

  • premium medal
    115
    إنسان منصف

    سارا الغربيه انت جداويه…..🤔

  • 114
    غير معروف

    هاذي لمنصف ابو سرير صغير مشهد من مسلسل غربي جاء رجل يدق على باب غرفة نومه المقفل طلع صوت زوجته وقالت له انا مشغوله مع رجل أخر قال طيب وراح ديمقراطي صح

  • 113
    الشافعي

    ابي اسأل سؤال ارجو الاجابه علبه كم هو اعلى وادنى راتب تقاعدي للموظفين وكم هو السن القانوني للمتقاعد في السعوديه انا بالعراق فحدث ولا حرج

  • premium medal
    112
    إنسان منصف

    اهلا سارا…..اخبارك…..علومك…..ممكن اعرف….انتي سعوديه….ولا اجنبيه…..🙄

  • premium medal
    111
    إنسان منصف

    تعليق مخالف

  • 110
    غير معروف

    بيئة منصف في الطين رغم ان هذا الكلام يضحكني ما ادري ليه

  • 109
    غير معروف

    ياغمد منتف شخص قليل ادب فاحش بذيء القول والعمل كل اللي جالس يكتبه عشان يبين لنا تربيته

  • 108
    سارا الغربية

    مهوسين بالكلام عن عيوب النساء طيب والرجل؟ ولا انتو مع المثل الي بيقول انو الرجل مايعيبو الا جيبتو؟

  • premium medal
    107
    غمد عِـطاف

    ارجو منك أخي العزيز إنسان منصف أن تكف و تعف عن هذهِ الأحاديث الغير لائقة أرجووووووك 🙏

  • 106
    غير معروف

    أعوذ بالله من بيئتك اللي عايش فيها يامنصف

  • premium medal
    105
    إنسان منصف

    تعليق مخالف

  • premium medal
    104
    إنسان منصف

    تعليق مخالف

  • premium medal
    103
    إنسان منصف

    تعليق مخالف

  • premium medal
    102
    إنسان منصف

    تعليق مخالف

  • premium medal
    101
    بيتر 🐬

    94جميل ان يكون عمرى 16 واتابع سبيس تون لكن عمرى 24 اسئل غمد كنت بالروضه وهو توه متخرج من الثانوى وريم كانت معى بالتمهيدى بس فصلوه تتن

  • premium medal
    100
    غمد عِـطاف

    ت 98 كفووووووو و صح عليك الجواب العين و مبروك عليك الفوز و تستاهل الـ 🏆 و الـ 👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏

  • 99
    غير معروف

    اللغز يؤكل او جامد

  • 98
    غريب

    الاجابه/
    العين👁👁👁👁👁👁👁👁👁👁👁👁👁👁👁👁👁👁👁👁👁👁👁👁

  • premium medal
    97
    غمد عِـطاف

    ت 96 للأسف أجابة خاطئة و شكراً ع محاولة

  • 96
    غير معروف

    الاجابه
    النحله

  • premium medal
    95
    غمد عِـطاف

    يااااااااااااااا سلااااااااااام باقي نص ساعة و ينتهي الدواااااااااااااااام
    كم أنا سعيدٌ بذلك
    ^__________^

  • 94
    hima

    عمره 16 ويقولك يطلق انت حدك قناة سبيس تون وفورت نايت

  • premium medal
    93
    بيتر 🐬

    بعض الدول اذا طلقت تاخذ الشقه من نصيبه وله نص الراتب
    عطوهن العصمه يا رجال وخذو رواتبهن من تبى تطلقنى تجى خاص

  • 92
    hima

    شاهدت ناس تركوا الكتاب والسنة واتبعو المعممين والخميني وجعلو دينهم اباحية رحم الله اهل الحرمين فيهم مرؤة ونخوة وشهامة ورجولة كم نحسدهم احياناً على حبهم لعروبتهم

  • premium medal
    91
    غمد عِـطاف

    ت 84 في حقيقة الأمر و إلى حداً ما فطين و حاذق و الحمد لله و لكن في هذا الشأن لستُ كذلك و السبب أنني لا أتابع قط هؤلاء السفهاء.

  • premium medal
    90
    إنسان منصف

    شاهدت مطوع….التحريم عنده هو الأولى…ولو ذكر بالنص والحديث والآيه…برضه حرام قولا واحد

  • premium medal
    89
    إنسان منصف

    شاهدت فتاة…من تركستان…تقول انها مسلمه…وساعمل لك تخفيض لأنك مسلم…الليله فقط ب 300….👉🤣🤣🤣🤣

  • premium medal
    88
    إنسان منصف

    شاهدت العجب….شاهدت شخصا يتبرك بالحجر…ويحرم التصوير

  • premium medal
    87
    إنسان منصف

    ت84 يخصني…👇

  • premium medal
    86
    بيتر 🐬

    ‏من لم يحرّكه الربيعُ وأزهاره، والعودُ وأوتاره، فهو فاسدُ المزاج ليس له علاج

  • premium medal
    85
    غمد عِـطاف

    ت 82 مين ذي يا شيخ بيتر ؟ صخلة الفريج ؟ خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

  • 84
    غير معروف

    شي عجيب….لاحظت قاسم مشترك بين المشاهير….الكل وليس البعض…..كل مشهور….ومشهوره….يشتركون في شي واحد…الفطين من يعرف ذلك….🤫

  • premium medal
    83
    بيتر 🐬

    ‏تلبس الأسود كنها ضمه الليل
    ‏وتشرق مثل القمر فوق السحابه

  • 82
    hima

    الصورة الاخيرة معبرة هههههههههه مع انها عننا

  • premium medal
    81
    غمد عِـطاف

    ت هلا بك زود يا خيي و يا بعد حيي ! أنا جوالي يا بقبق عيني كث الشعر و أعامله بالأستشوار خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

  • premium medal
    80
    غمد عِـطاف

    تعليقي 77 رداَ على ت 75

  • premium medal
    79
    بيتر 🐬

    هلا ومرحبا بغمد اعجبنى وصفمشعل اعامل سيارتى كيف تعامل جوالك ملولو

  • premium medal
    78
    غمد عِـطاف

    ت 74 و ليست العدسة و شكراً ع محاولة ( هي سهلة و ماتستصعبهاش ) خخخخخخخخخخخ

  • premium medal
    77
    غمد عِـطاف

    ت 74 للأسف أجابة خاطئة و شكراً ع محاولة (هي سهلة و ماتستصعبهاش) أتحداك تقول ماتستصعبهاش و تجيبها صح من أول مرة خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

  • premium medal
    76
    غمد عِـطاف

    ت 71 حقيقةً يأُسفنا قراءة مثل هذهِ الألفاظ النابئة ولا حول ولا قوة إلا بالله و جزاك الله خير على تأييدك.

  • 75
    غير معروف

    القرنيه

  • 74
    غير معروف

    العدسه

  • premium medal
    73
    غمد عِـطاف

    ت 72 اللغز بصيغة مفرد

  • 72
    غير معروف

    العدسات

  • 71
    غير معروف

    19
    غمد عِـطاف
    يونيو 18, 2019 | 1:03 م
    لعنة الله على كل من يستخدم إيحاءات جنسية سواءً ذكر او أنثى و يخدش بها حياء المسلمين الكرام بهذهِ الألفاظ النتنة و العفنة // اللهم آمييييين

  • premium medal
    70
    غمد عِـطاف

    إعادة التذكير باللغز:

    أنـشدك عـن بنت عسلية
    حلاها حلـو و ما به طعم
    مـنـها بــاردة و عــاذلـية
    و منها سودٍ تقط بـسهم

    ما هيَ ؟

  • premium medal
    69
    غمد عِـطاف

    ت 67 و أنت كيف يكون ذلك ولم تبدي السلام ؟ خخخخخخخخخخخ مسيك بالخير يا شيخ بيتر

  • premium medal
    68
    بيتر 🐬

    اعجبنى احد التعليقات
    دموعي تطلب عيوني نهايه – وجرحي ينزف المعنى قصايد
    موادع صارت بعمري حكايه -وعمري ماخذ احزاني عوايد

  • premium medal
    67
    بيتر 🐬

    فاضين انتم ماهذا كيف يكون ذلك اذا غبت كلا يكتب على كيفه

  • premium medal
    66
    غمد عِـطاف

    ت 64 اللغز بصيغة مفرد مؤنث ولا تقبل أكثر من أجابة في كل مشاركة و لك الخيار من بين الأجابات المذكورة أنفاً

  • 65
    ريما

    😂والله اني استغربت القراءة عدة مرات وقلت وشلون تصدقت جارتنا ببعض التمارين وكل ماعيد القراءة يتضح انه منتحل

  • 64
    ريما

    العيون او العدسات او النظارات

  • 63
    ريما

    العسل او التمر

  • 62
    ريما

    لو ينتحل ماراح اثبت معرفي

  • 61
    ريما

    في حفظ الله منتحل

  • 60
    غير معروف

    هههه

  • 59
    بدوي راعي غنم

    قلي كيف عدلت نومك شافعي نومي كيب اسحب بعد صلاة الفجر ولا انام الا بعد المغرب ودي اسهر مع الغنم احلب واسخن الحليب واشربه واغني حبك يا الغنم امتلك قلبي

  • 58
    الشافعي

    48 منتحل وليس اي. لاحول الله

  • premium medal
    57
    غمد عِـطاف

    تذكير باللغز:

    أنـشدك عـن بنت عسلية
    حلاها حلـو و ما به طعم
    مـنـها بــاردة و عــاذلـية
    و منها سودٍ تقط بـسهم

    ما هيَ ؟

  • 56
    غير معروف

    ت48 عيب عليك تنتحل معرفي وتكتب بأسلوب تافه الله يشافيك ويصلح بالك خروج خروج خروج

  • premium medal
    55
    غمد عِـطاف

    ت 50 مين عم وإلا مين خال ؟ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

  • 54
    ريما

    التمطيط واضح منتحل

  • 53
    ريما

    في حفظ الله يا نن عيني

  • 52
    ريما

    الله يعينكم 🇮🇶

  • 51
    غير معروف

    ههههههه

  • 50
    سوري ابضاي

    بدّي اتزوج فتاة سعودية اعمل مقاول بناء كسيب مصاري كل يوم عّم اقبض كوشة مصاري تقريبا ١٠٠ ريال مين عّم بترضا بي زوج

  • premium medal
    49
    غمد عِـطاف

    ت 41 ندرك أنه منتحل و إنسان غير سوي فلا تأسى أخينا الشافعي ولا تهتم لأمره و أنت عزيز علينا و دائماً على الرحب و السعة

  • 48
    الشافعي

    الحمد لله رفعت رجلي وعملت تمارين تمطيط والحين رجولي زينه و البقية من التمارين تصدقت بها أجارتنا تمارسها صباح و مساء تمطمط

  • 47
    ريما

    اتوقع اللي ينتحل هو منتف

  • 46
    ريما

    اللي كاتب برافو الشافعي قسم بالله مو انا منتحل

  • 45
    الشافعي

    اخبار العراق من سيء الى اسوء والعراق صار للنطيحه والمترديه وتجمع النجاسات والقاذورات الراوافض والسنه اللي بالسلطه

  • premium medal
    44
    غمد عِـطاف

    ت 22 و عليك السلام أخونا الفاضل الشافعي و صبحك الله بالرضى و السرور ! كيف العراق المغتصبة حكومتها و أراضيها من قبل الصفويين الفجرة الآن ؟

  • premium medal
    43
    غمد عِـطاف

    رسالة لأخوي العزيز إنسان منصف ….. تراني عقرت فيك على خفيف في مقال (مشعل السديري: أعامل سيارتي كامرأة.. وأود تقبيّل هذه الفتاة المراهقة) و أقول لك ذلك كي أبرئ ذمتي ولكي تقتص مني خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

  • 42
    سارا الغربية

    بحب الصباح لانو بلاقي اخواني يتفرجو على افلام الكرتون وبشاركهم المتعة مع انو مايحطولي سبيستون قناتي المفضلة😕بيحبو بالعربية😁

  • 41
    الشافعي

    خروج لان بدأت المشاكسات السخيفه

  • 40
    الشافعي

    33 ليش يأخي تنتحل معرفي وليش تكتب بهذا الأسلوب الغير لائق اتق الله بما تكتب ولا تمس أعراض الناس وعيب عليك

  • 39
    ريما

    الشافعي منتحل معرفه تقل مو اسلوبه طريقة الكلام

  • 38
    سارا الغربية

    ماتظلموه يمكن زوجتو رافعتلو ضغطو في البيت وفي الاستراحة بيلاقي العكس🤗

  • 37
    ريما

    صدق وشلون الوضع عندكم بالعراق)) مافيه اخبار عن بعض الممثلين المصريين هل لمحت احد اوسمعت انه اتى للعراق😂

  • 36
    سارا الغربية

    اصعب شي انو بس افتح خبر عشان اعلق بلاقي هيما فيه😁

  • 35
    الشافعي

    الحمد الله شبعت من النوم وعندي تمارين تقويه المشي من نتيجة الحادث الله يبعد عنكم كل سوء

  • 34
    ريما

    على طاري الأرق والتعب لازم الشخص اللي من زمان ما اخذ إجازة من العمل ان ياخذ يقال الإجهاد بالعمل من مسببات الموت💔

  • 33
    الشافعي

    بصراحة ودي أبوح لك ريما بسر عظيم و هام جداً احبك

  • 32
    ريما

    برافو عليك الشافعي عدلت نومك احلف

  • 31
    الشافعي

    فعلا النوم نعمه وفي بعض الأحيان اقرأ عن أشخاص لم يذوقوا طعم النوم لأشهر وسنين

  • 30
    ريما

    تابع..حسن الخاتمة أن تموت على الإسلام وقد برئت ذمتك من النفاق و أن تموت وليس لأحد عندك مظلمة وان تموت وانت تحب لقاء الله..🌸

  • 29
    الشافعي

    الله يسلمك والله يمن عليك بالصحه والعافيه ولكن لا تجهدي نفسك بالتعب والأرق

  • 28
    ريما

    معلومة…🌸حسن الخاتمة ليس مقصورا على أن تموت بمسجد او على سجاده او قرآن بين يديك ..لقد مات الرسول عليه الصلاة والسلام على فراشه ومات أبوبكر كذلك…يتبع

  • 27
    ريما

    الحمدلله على السلامه النوم نعمه عظيمه هناك من لايستطيع النوم

  • 26
    ريما

    موسم جده وش فيه هل فقط غناء؟؟

  • 25
    الشافعي

    ياريما نتمنى لك أوقات نوم هادئة وانا استقر وضع نومي من بعد رمضان ولله الحمد

  • 24
    ريما

    وعليكم السلام ورحمة الله

  • 23
    ريما

    الذي يعلم الناس الخير ولا يعمله بمنزلة كمن بيده سراج يضيء لغيره..🔦عاد مافيه صورة سراج

  • 22
    الشافعي

    السلام عليكم صباحكم خير وبركه

  • 21
    🃏المهرج 🎪 رشيد سليم🃏

    الطواقي وقواطي النيفيا الفارغة🎭صباح الخير يا أحباب🎭كل موسم🎭نجد من يساعدنا على صعود الدرج المحلي🎭متى نجد ذلك الرجل إللي يسحبنا إلى الأعلى🎭على السلم العالمي🎭معكم/ المهرج الطاقية السفيه رشيد 🤡☝️

  • 20
    غير معروف

    السلام عليكم وصباحكم خير وعافيه

  • premium medal
    19
    غمد عِـطاف

    ت 14 بل تضليل و ليس تطبيل.

  • premium medal
    18
    غمد عِـطاف

    ت 1 يا رجال ماحد بحاسدك و عليك بالعافية الأول (فيني بكوة أهي أهي) خخخخخخخخخخخ

  • premium medal
    17
    غمد عِـطاف

    سلامو عليكووووووو
    يقول لغزي التالي:

    أنــشدك عـن بنت عسلية
    حلاها حلـو و ما به طعم
    مـنـهـا بــاردة و عــاذلـية
    ومنها سودٍ تقط بسهم

    هااااااااااه وش هي ؟

    موفقين.

  • 16
    هههههههههههه

    لزوم نعلم الشيخ

  • 15
    غصون *

    انا عدلت نومي سقفو لي

  • 14
    كاريكاتير الهلالي تطبيل *

    كاريكاتير الهلالي تطبيل *

  • 13
    هههههههههههه

    معقولة

  • 12
    ريما

    قال لها ما أجمل ضحكتك😂فأجابتهُ وما أجمل من رسمها😳

  • 11
    هههههههههههه

    ت 3 عيييييييييب

  • 10
    ريما

    🛌تعديل النوم اني ما انام كل النهار يعني مو نوم وصلاه نوم وصلاة بل نوم خفيف بالنهار ومو مواصله عشان إذا جاء الليل يجيني نوم

  • 9
    ريما

    رأى حكيم رجُلاً يضرب زوجته🏒فقال له العصا للبهائم أما النساء فتضرب بالنساء[اي تتزوج عليها] فقال الرجل لم أفهم🤔فردت الزوجه كمل ضرب ياحبيبي شو بدك في ها ا ل ح م ا ر 🏃‍♀️🏃‍♀️

  • 8
    ريما

    👧📞عاوزه تبقي بشم النسيم🎣/👩لا احنا ناوين نشم النسيم في البيت الهواء صحي كتير عن بره🤣

  • 7
    نفسيه

    اول مره اعلق هنا – يقول خالد عبدالرحمن
    دموعي تطلب عيوني نهايه – وجرحي ينزف المعنى قصايد
    موادع صارت بعمري حكايه -وعمري ماخذ احزاني عوايد

المزيد