بالفيديو.. الفنانة الإماراتية بدرية أحمد تهاجم “ريماس منصور”: احترمي نفسك عشان ما أوسخ لساني!

بالفيديو.. الفنانة الإماراتية بدرية أحمد تهاجم  “ريماس منصور”: احترمي نفسك  عشان ما أوسخ لساني!

صحيفة المرصد: هاجمت الفنانة الإماراتية بدرية أحمد الممثلة ريماس منصور، بعد اتهام الأخيرة بعض الفنانات بالحصول على الأموال بطرق غير شرعية، بعيدة عن التمثيل، بحجة أن أي فنانة مبتدئة من المفترض أنها لا تملك أموالاً طائلة لشراء القصور والسيارات الفخمة.

وقالت بدرية أحمد في مقطع فيديو عبر تطبيق ”سناب شات“: ”زعلت من كلامها، وما أبي أعيد كلامها عشان ما أوسخ لساني.. يعني لما كنتي لابسة على الطاولة في المطعم الألماسات والخواتم اللي لابستهم من وين جت؟ فالي بيته من زجاج لا يرمي الناس بحجر.. واحترمي نفسك“.

وأضافت: ”شفناك هاذاك اليوم لابسة شورت فوق الركبة.. أنا ما أعيب بس شوفي نفسك كيف كنتي.. وكل وحدة حرة بأخلاقها عندها رب يحاسبها، واللي على راسه بطحى يحسس عليها“.

وكانت منصور قد نشرت مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق ”سناب شات“ تقول من خلاله: ”أستغرب اللي يقول إنتي ممثلة المفروض ساكنة بقصر وعندك ملايين بالبنك.. مين قالكم إنه كل الممثلات ساكنين بقصور وعندهم خدم.. جدًا قليلين“، مضيفة: ”أنا ساكنة ببيت إيجار ترى، إحنا ناس عاديين جدًا وأجرنا عادي.. ترى مو كل ممثل أو ممثلة ياخدون مليون. قليلين جدًا اللي ياخدوا بالملايين.. وإذا شفتوا فنانات راكبين روز رايس، وهي مبتدئة أكيد جايببتها بطرق أخرى ما أقدر أقول“.

التعليقات مغلقة.

114 تعليق

  • 114
    عايد

    يعرفون بعض زين وكاشفين غطاء التمثيل لماهو أكبر والعياذ بالله بدرية أحمد واضح خبره بس ما تمسك الفلوس وريماس منصور باقي عليها شوي لأنها مبتدئة

  • 113
    غصون في الوحل

    ريماس المنصور لعب بمخها الالتماس امابدريه احمد بنت صف ثالث تعبر احسن منها جعل حيلهن بينهن كمااان وكماان ههههه

  • 112
    أبوعجرم

    أكثؤ الفنانات أصبحن سليطات اللسان ( هجوم )

  • 111
    امين تفليسة

    حريم وبالعصي متهاوشين سمعت لجتهم ونا وسط الفراش ورحنا على الهوشات نتفرج بلاش
    وجت زوجة التاجر وقالت يافلان هذى****

  • 110
    غير معروف

    هي مثل فقبرة اليهود لا دنيا
    و اخرة

  • 109
    ظامي اليل

    فضحن بعض.العفن وماادراك كما العفن.

  • 108
    غير معروف

    انتي تسافرين لاوروبا وتلبسين افخم الملابس وتتباهين بالذهب والمجوهرات وعندك شغالة وتسوقين سيارة وكاشفة ومتحررة وتجاهرين بعرض صورك في الإنستقرام وطالعه تقارنين حالك بحال متابعاتك المكبوتات والمحرومات!!

  • 107
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 106
    انا

    اللي يقول يمكنها اخير منك اقول اركد لايقال عن فاسق او فاسقة يجاهرون بفسقهم انهم اخير من المسلم والمسلمة العفيفين او حتى مساواته بالمسلم العاصي المستتر بمعصيته شتان بين الفريقين

  • 105
    غير معروف

    من فين جابت الألماس

  • 104
    سعودي رافع راسه

    إرجعي ديرتك ياريماس المبتدئة ماحد بيعطيك شيء

  • 103
    الفيلسوف

    شحاتة ترد على طرارة.. اسباب انتفاخ الشنطة هو وضع المجوهرات فيها بطريقة غير مؤذية.

  • 102
    غير معروف

    الخرفان هم سبب انتشار الفساد والتبرج والعُري والقذاره الله ياخذهم

  • 101
    غير معروف

    العفن الفني وسط قذر استغرب من الاباء والامهات كيف يسمحون لبناتهم بدخول هذا المجال العفن وكيف يبيعون بناتهم ويرخصون اعراضهم مقابل المال

  • 100
    مشمش

    الفن اوسخ مجال.

  • 99
    ابو تركي

    ريماس ترد علي متابعينها بطريقه واضحه وسلسه لماذا لا تمتلك الملايين!!!.. لم تحدد أحد بعينه من الممثلات أثناء الكلام…مادري وش دخلها بدريه وليش تعلق اصلا!!!

  • 98
    عهود

    وبعدين هي قالت مبتدئة يعني لها سنوات قليلة . مثلا حياة الفهد لو نقول عندها قصر نقتنع انه بفلوسها لأن لها يمكن أربعين سنة تمثل .

  • 97
    عهود

    والخافي أعظم وأدهى وأمرّ من مجرد قضية مخدرات التي على عظمها ولكنها صغيرة أمام مايخفى علينا من مستنقعات ودهاليز مظلمة الله وحده أعلم بها .

  • 96
    عهود

    رغم امتعاضي من كلتيهما ولكن بدرية أسوأ منها بلا شك ، واضح من شكلها وشعرها أصلا لأذنها كما تلاحظون والباقي تركيبة . أما عن كلام ريماس فهو منطقي ورأينا المهرة البحرينية لما صورت يختها طلع من فلوس مخدرات

  • 95
    غير معروف

    كلكم معكم حق
    ولكن كليكما مخطئ!

  • 94
    محمد الشهري

    الكل يعرف بس يحاول يتجاهل ان اي بنت تدخل الي عالم التمثيل لازم تضحي باشياء سواء كانت راضيه او غصب عنها كي تصل وظهر ذالك في مصر رغم المحاولان من الاعلام لكتم اي شي يخص ذالك

  • 93
    عصامي

    اشتبكوا.. وفاح العفن الفني.

  • 92
    ............

    تكفي يا ريماس لا تردي عليها طلبناكي….

  • 91
    عيني يعينك ☺

    يابدريه يا بدريه عاد مو بهذه الطريقه تبين شهره وانت مالك حجه على ريماس وكلامك غير منطقي ولا له دخل بالسالفه اتركي عنك هذه الحركات الي مالها داعي والناس ماهم اغبياء 🤔

  • 90
    ع

    اللي ببطنه لحمه نيه تعوره

  • 89
    عمر

    الفنانة قبل ان تصعد خشبة المسرح عليها ان تصعد على***

  • 88
    hima

    عتاب ونقاش راقي,يخرج مافي النفوس من الغل,وينزع النفاق والوجهين,الفن مدرسة للاخلاق الكريمه والحياة السليمه.

  • 87
    غير معروف

    رغم كرهي لهم اثنينهم الى ان بدريه احمد داخله عرض مدري وش تبي وداخله بطريقه غبيه ومحد جاب طاريها

  • 86
    KEKE

    تعليق مخالف

  • 85
    بنت المملكة

    مع اني ماطيقهم اثنينهم بس كلام ريماس صح مليونين بلمية وانتي يابدرية وجعك كلامها يعني جا على الوتر الحساس صح 😎عاد انتي للحين تتمبلحين ولا حد عطاك وجةههه

  • 84
    غير معروف

    يجب ان تؤمنوا ايها القراء الاعزاء ان الفن فعلا وسخ وعفن اقصد مايقدم الان

  • 83
    عبدالرحمن

    فيه ناس تبعزق وتبذر فلوسها .. ويوصل اعمارهم ٦٠ سنه ويجلس يبكي تقاعدت ماعندي بيت . يعني وين مخك ليش ماجمعت قرشين وشريت ارض وبنيت .

  • 82
    عبدالرحمن

    استغفرالله

  • 81
    ريما

    وعند الله تلتقي الخصوم رحمك الله رحمة واسعة شهيد الثورات

  • 80
    غير معروف

    الاماراتية ****

  • 79
    غير معروف

    وانا مالي.

  • 78
    خالد

    ولا عمري سمعتها تنصح بسنابه او حتى تتكلم عن شيء اشمعنى الان بعد الشقة المحروقة طلعت النصائح والخوف على الفنانات !!لكل شيء سبب وحدث العاقل بما يعقل

  • 77
    الى 31 مجهوله

    تعليق مخالف

  • 76
    فهد

    شحاته بطريقه جديده 2020

  • 75
    hima

    ذكرتني بالعويران لما يغني يقول ابغى فلوس باتركي ظهورها صار كثير من بعد الشقة يارب لا تخلي احد يشحت من الفنانين بطرق اخرى

  • 74
    شامه

    بدريه خاشه عرض مسكينه عاد هذي أرحمها خلوها في جوها

  • 73
    فيصل

    قبح ولاموقبح شي راجعلهم ماعلينا من الكلام ذاكل شخص مسؤل عن تصرفاته يمكن انهم اخير عند الله منك

  • 72
    hima

    مايتكلم عن الطرق الاخرى الا اللي جربها والله اعلم

  • 71
    فيصل

    ريماس ماجات طاري بدريه وبعضهم يقول لتصحيح ريماس يمنيه طيب جبت شي جديد انت وخشك عارفين انها من اصل العرب رح تلايط

  • 70
    فيصل

    بدريه أحمد مكبره السالفه ريماس كلامها منطقي

  • 69
    ابو مشاري

    اثنينهم قبح الله وجيههم

  • 68
    يوسف

    الممثله تسهر مع الممثلين حتى طلوع الفجر .. تعمل لهم شاي او قهوه

  • 67
    تش تش

    بدريه أحمد وش ودخل *؟ ريماس لم تذكر اسمك هي قالت ( بعض الفنانات ) الله يشفيك من النفسيات أللي انتي فيها روحي تعالجي ولا تغلطي على الناس .

  • 66
    hima

    كلام بدرية منطقي وكأنها عارفة شيء تتكلم عن ثقة وبعد العاصوف كل شيء جايز

  • 65
    hima

    بصرف النظر عن المهاترات لا اتعايرني واعايرك الهم طايلني وطايلك وحينما يتضارب السارقين تظهر الحقيقة عندنا في ايران الوحدة تخدم حتى بدون اجر بحجة الدين والخميني وغصباً عنا

  • 64
    ابن كرفت

    بعضهم … اوباش
    يخادعون الناس باخلاق مزورة
    والمواقف تظهر المعادن
    وتفضح الاسرار والاستار .

  • 63
    شرقاوي

    يازين الحلال إذا جاء من تعب (بيت – سيارة -زوجه)

  • 62
    ناصر

    الحمدلله رب العالمين

  • 61
    تحيات المخرج والمنتج

    اللهم احفظ بناتنا وبنات المسلمين اللهم احفظ أعراضنا وأعراض المسلمين اللهم استر بناتنا وبنات المسلمين من كل شر ومكروه اللهم ارزقنا الطهر والعفاف والتقى.عصر ملئ بالفتن نسأل الله العافية

  • 60
    باهر 12

    تعليق مخالف

  • 59
    تحيات المخرج والمنتج

    تعليق مخالف

  • 58
    تحيات المخرج والمنتج

    احذر لاتبيعو انفسكم لشياطين والقليل القليل من يبيع نفسة ماينجح مؤقتآ المرض ينتشر في عموم العائلة احذرو احذرو المال الحرام لايدوم فكل لن ياخذ الى رزقة حتى لو بعت شرفك لبليس وشياطينة نظرة المجتمع تهمك ؟

  • 57
    تحيات المخرج والمنتج

    الغنى غناء انفس والحفاض على الشرف المال زايل لاكن السمعةلاتمحيها السنين النصح البنات حافضو على النفسكم وتركوبعض المهن الى تدمرحيات الأسر الشهر تشهير في النفس وسبب فقدان بعض العقول لكرمتها وتبيع نفسها

  • 56
    تحيات المخرج والمنتج

    البعض لايحترم المهنة اذا دخل فيها فسق وفسد وبع نفسه لجل المال ويعتقد ان الشهر لاز م تركب سيارة فخمة او تسكن قصر لاغلطان فكرفي رزق الحلال افضل من الحرام لاتوكل اهلك حرام وتركبهم حرام وتسكنهم في حرام ؟

  • 55
    ابو مازن العنزي

    كلكم عفن انتم وفنكم

  • 54
    ابوقرناس

    تعليق مخالف

  • 53
    تحيات المخرج والمنتج

    مع ريماس فيه مطربات اغنى من الفنانين والفنانات المشاهير بكثير رغم الفارق الفني 30و 40 سنة لاكن الاول بيت قديم جدآ او مستأجر والثاني قصور وعشرات السيارات الفخمة والخدم ومدراء اعمال كذلك موذيعات فهمتو؟

  • 52
    اسمعي يا بدرية

    كل من يرا الناس بنظر عينه فإيش اللي مزعلك؟ 🤭🤗😉

  • 51
    تحيات المخرج والمنتج

    لايكثر نعم صادقة انا قابلت ممثلين وممثلات مشاهير حياتهم عادية زي انسان طبيعي واغلبهم مديونين وطفارا لاتنظرون للممثل انه يملك البيت الي يمثل فيه او السيارة غيرصحيح كل مايملكه اجره فقط 2000 3000 4000حسب

  • 50
    احمد العسيري

    تعليق مخالف

  • 49
    غير معروف

    رده فعلها غريبه هي لم تذكرك لكن رده الفعل تقول كانك جت على الجرح وما دريت

  • 48
    ابو سعد

    ترى الفن نفسه ما يوكل عيش شغل – الاوفرتايم ***

  • 47
    غير معروف

    كلكم من نفس الطينه

  • 46
    غير معروف

    مسلسل جديد اسمه حرب***

  • 45
    عبودي 2020

    فنانة مبتدأه وغنية .. عادي يمكن هي أصلا غنية قبل الفن أو أسرتها وضعهم المادي جيد . يعني كلام ريماس منصور ماله داعي ويمكن يصنف في خانة الاتهام أو القذف . وأيضا بدرية أحمد مالها داعي ترد بهذه الطريقة.

  • 44
    مزارع من أرض الطيبين

    المثل يقول العورة تعيب ام زر

  • 43
    سالم

    ما اخس من المربوط الا المنفلت

  • 42
    ابوقرناس

    تعليق مخالف

  • 41
    أصلع شعره طويل

    هؤلاء ***محسوبين على الفن الخليجي***

  • 40
    غير معروف

    جميعكم من نفس العفن و نفس الطينة بس و حدة تعيش يومها و تفرط فلوسها اول بأول و وحد ثقيلة تكدس في البنك و تصرف ع مهلها ممكن خوف من الحسد

  • 39
    ف

    كلكم يمنيات نعلم ذالك الي حصل على جنسية ولي باقي بطريق

  • 38
    غير معروف

    حريم وهرج حريم المصيبة بالفحول جالسين يعلقون مثل الحريم عيب تجد الرجل يفعل اشياء مثل النساء اتركهم هذول نساء

  • 37
    ForEver

    أوسخ بشر على وجة الأض هو الوسط الفني الفاسـد والقذر

    وهالسـوالف تعــتبر جـزء بسـيط لا يتجزأ من حياتهم اليومية

    ولكن الله جعـل حيلــهم بيـنهم حتى يتعرى الوسط الفني

  • 36
    حقيقة

    حريم وقلوا أدبهم على بعض حنا وش دخلنا
    لا نقدر نفرع بينهم ولا هم يستاهلون الفزعة أو حتى الإلتفاته

  • 35
    10 صدقت والله

    يا جماعة الخير ترفعوا عن الخوض في كل ما هب ودب***

  • 34
    ابوقرناس

    لازم ناصر القصبي يحل قضية ***

  • 33
    جاسم

    تعليق مخالف

  • 32
    قمر و راكب همر

    حب الظهور في الأعلام على حساب الدين والخلق و السمعه

  • 31
    مَجْهــولـــهـ

    الالماظات😂😂💔

  • 30
    قمر و راكب همر

    يسبون البعض اليوم وبعد شهر تحصلهم في عمل تلفزيوني مشترك ولكن شيء حصل

  • 29
    ابوقرناس

    ** لاحول ولا قوة إلا بالله

  • 28
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 27
    أول ١

    ريماس ماجابت سيرة بدرية مع ان بدرية فعلاً تجيب اموالها بطرق غير مشروعة وافهم يافهيم.

  • 26
    سعوديه بالعبايه مخفيه

    تخاصموا المتبرجات ..أخلاق السفور

  • 25
    يقال

    اللي على راسه بطحا يتحسسها يابدرية

  • 24
    غير معروف

    اشغلونا **

  • 23
    فيصل

    للتصحيح ريماس ليست سعوديه

  • 22
    غير معروف

    من متى اليمنية صارت سعودية

  • 21
    نكاية وعناد في الشعب

    أعطوها الجنسية هههههه

  • 20
    قمر و راكب همر

    صدق لكل ساقط لاقط المترديه و النطيحه يسبون نفسهم

  • 19
    بش وشو اللي مزعلك يابدور

    وكاد المريب يقول خذوني!

  • 18
    12

    ليش محسوبه علينا .. كيف ممثله سعوديه

  • 17
    نبرااس

    مسكينه بدريه واضح انها مريصه نفسيا ومن زمان ماتهاوشت مع احد،، الكلام يخص الفنانات المبتدئات.

  • 16
    ابو حسام

    كل إناء بما فيه ينضح

  • 15
    غير معروف

    قامن يفضحن في بعضهن الله لا يبلانا ويستر علينا.

  • 14
    ابو الليل

    اقول الله يصلح الحال ويهديهم يارب ويهدي ضال المسلمين

  • 13
    Noura

    بدريه احمد ليه زعلانه ، لايكون تفكرها تقصدها هههههه

  • 12
    متقاعد٨٥

    اللهم احصهم مددا ولا تكثرهم عددا واهدهم الى الطريق المستقيم ونجنا من فتن الدنيا وردنا ردا جميلا اليك يا أرحم الراحمين، ،

  • 11
    خالد...🇸🇦

    هذي نتائج أكثرالتمثيل؟الفن؟مايطلع منه خير

  • 10
    لا بارك الله في الفن

    لا تشغل نفسك بعفنهم

  • 9
    وسع صدرك

    بدرية احمد الى ***… عجوز منتهيه ….

  • 8
    نوف

    تعليق مخالف

  • 7
    الغامدي

    الله يهدي ضال المسلمين.

  • 6
    ص

    تفاضحو المربربات
    الحمدلله البنات اصبح عنده خلفيه تامه
    عن التهميل اسف اقصد التمثيل
    يعطيكم العافيه ع الشفافيه

  • 5
    جنسيتها يمنيه

    وش المناسبة تعطى الجنسية

  • 4
    صقر العروبة

    ريماس غلطانه وجابة لنفسها الكلام لو قالت موظفات او عندهم تجارة ممكن أو أهاليهم تجار كان افضل

  • 3
    ابن المرصد

    مهنه كلها عفن

  • 2
    مستر تام

    اسكتوا فضحتن انفسكن. 😃

  • 1
    زائر

    كلام ريماس منصور جدا واقعي وسليم