رئيس التحرير : مشعل العريفي

رجاء الله السُلمي يعلن فتح فترة ترشح ثالثة للنصر وموعدها.. ويوضح حقيقة استبعاد المرشحين وسبب اعتذار سعود السويلم

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : قال رجاء الله السُلمي وكيل الهيئة العامة للرياضة للعلاقات العامة والإعلام إنه سيتم فتح فترة ترشح ثالثة في نادي النصر لمعرفة الراغبين في الترشح لمنصب رئيس النادي وعضو مجلس الإدارة الجديد.
وبحسب "العربية"، أضاف: سيتم فتح فترة ترشح ثالثة في النصر تبدأ من يوم الأحد المقبل وتستمر لمدة خمسة أيام بعدما لم يتقدم أحد خلال فترة الترشح الثانية خلال الأيام الثلاثة الماضية.
وتابع السُلمي: نتمنى أن يكون هناك مرشحين في نادي النصر، وهيئة الرياضة لم تتدخل ولن تتدخل في شؤون النصر أو أي ناد لأنها مسألة خاصة بالأندية ولهذا السبب هناك جمعيات عمومية ولها دور تمارسه في الأندية. وعن اعتذار سعود السويلم، أوضح أن ذلك بسبب ظروفه الخاصة ولا يوجد أي مانع لترشح أي شخص كان، ولن تكون هناك محاباة لناد على حساب آخر، وسيتم شرح آليات الدعم في الفترة المقبلة للأندية، مشيرا إلى أن هيئة الرياضة لم تطلب من أي مرشح الابتعاد أو الترشح في انتخابات الأندية لأنها أمور داخلية.
يذكر أن فترة الترشح الثانية والتي حددتها الهيئة العامة للرياضة انتهت أمس الثلاثاء دون تقدم أي مرشح لرئاسة مجلس إدارة النصر، الأمر الذي أقلق جماهير العالمي.

arrow up