شاهد: أبرز كاريكاتير “الصحف” اليوم الأربعاء

شاهد: أبرز كاريكاتير “الصحف” اليوم الأربعاء

الجزيرة – عبدالرحمن هاجد

الجزيرة – عبدالله المرزوق

الجزيرة – طلال الشعشاع

الجزيرة – رشيد السليم

الجزيرة – مفرح الزيادي

الجزيرة – سعود الماضي

عكاظ – سالم الهلالي

مكة – ياسر أحمد

الرياض – ربيع

الرياض – عبدالسلام الهليل

التعليقات مغلقة.

286 تعليق

  • 286
    غير معروف

    280 انشاء الله نوم ابدي اللي ماتصحه منه يكفي سخافاتك وخرابيطك

  • 285
    أم 🍼🍼

    ثبت معرفي بيتر

  • premium medal
    284
    بيتر 🐬

    ‏(ذلك بأنهم آمنوا ثم كفروا فطبع على قلوبهم فهم لا يفقهون) [المنافقون:3]

  • 283
    اللامي

    اصبحنا واصبح الملك لله والحمد لله ولا اله الا الله وحده لاشريك له

  • premium medal
    282
    بيتر 🐬

    منقول
    لاحظت الي تنظرب وملعون جدفها
    ‏تراها تجي خبيثه اذا اعرست

    ‏بعكس الي مدلل عند اهلها تبيض الوجه وتبيض وجه اهلها

    ‏نعرف وحده جتنا مادرينا الا بعدين انها كانت معنفه عند اهلها خبيثه وماتخاف الله

  • 281
    غير معروف

    بـــــــــــــــــــدور خســـــــــــــــاره ترخصين نفسك بمعرف👎

  • premium medal
    280
    بيتر 🐬

    نمتو

  • 279
    أم

    ***

  • 278
    غير معروف

    الله يعافيك

  • premium medal
    277
    بيتر 🐬

    عطنا نكت حلوه ونثبت معرفك

  • 276
    غير معروف

    أبغا تثبتو اسمي بالأحمر

  • premium medal
    275
    بيتر 🐬

    ماعندكم شى يضحك يونس مصحصح

  • premium medal
    274
    إنسان منصف

    انا لستُ مِن عُشّاقِ ليلى او بثينةَ أو سَمر
    انا لستُ مجنوناً و لا أهوى الخُرافةَ و الهذر
    انا لا اُحبُّ معازفاً انا لا احنُّ إلى الوتر
    إني احنُّ الى صلاحٍ قائد الجند البرر
    و إلى إمامٍ فاتحٍ إني احنُّ إلى عُمر
    انا مسلمٌ أحنو الى لحنِ الرصاصةِ و الحجر

  • premium medal
    273
    إنسان منصف

    انا لستُ مِن عُشّاقِ ليلى او بثينةَ أو سَمر………….
    انا لستُ مجنوناً و لا أهوى الخُرافةَ و الهذر…………
    انا لا اُحبُّ معازفاً انا لا احنُّ إلى الوتر…………
    إني احنُّ الى صلاحٍ قائد الجند البرر………….
    و إلى إمامٍ فاتحٍ إني احنُّ إلى عُمر…………
    انا مسلمٌ أحنو الى لحنِ الرصاصةِ و الحجر

  • premium medal
    272
    إنسان منصف

    أحببتُها منذُ الصغرْ حباً عفيفاً مستمر…..
    قابلتُها بعدَ السنينِ وبعدَ أن طالَ السفر…..
    حضنتُها وأنا أقول اللهُ يجزي من صبر…..
    أنا إن هجرتُكي ساعةً سألومُ بعدي مَنْ هجر….
    إن غبتي عني لحظةً احسستُ أني في خطر…..
    فإذا إلتقينا بعدها فَرِحَ الفؤادُ بما نظر……
    فَبِكي المحبُّ سيحتمي وينال وقتاً مِنْ حَذر……

  • premium medal
    271
    بدور

    خروووج..سبحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلأَ انْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ.

  • premium medal
    270
    بدور

    اتمنى لكم كل السعادة والفرح استودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه دمتم في حفظ الله🌹

  • premium medal
    269
    بدور

    تتجافىٰ جنوبهم عن المضاجع يدعون ربهم خوفا وطمعا ومما رزقناهم ينفقون.الوتر

  • premium medal
    268
    بدور

    اللهم إنك خلقت نفسي وأنت توفاها لك مماتها ومحياها ، إن أحييتها فاحفظها ، وإن أمتها فاغفر لها . اللهم إني أسألك العافية..

  • premium medal
    267
    إنسان منصف

    أعلم انكي تعلمين من أكون…… لكن هل كنتي تعلمين أني من أحببتك لحد الجنون…… أتعلمين انكي من جعل فكري مشحون ……و انك من عيشتني الشجون ……أكنتي تعلمين حقا من أكون?

  • premium medal
    266
    إنسان منصف

    تعلمين ..! أيَّ حُزنٍ يبعثُ المطر ؟..
    ..وكيف! ، يشعُرُ الوحيدُ فيهِ بالضياع`
    كأنَّ ( طِفلاً ) باتَ “يهْذِي” قبل أن ينام,
    بأنّ أُمهُ التي أفاقَ • مُنذُ عام • فَلم يجدها_ ؟
    ثم حينَ لجَّ بالسؤال ؟ قالوا لهُ :
    بعد غدٍ تعُود لابُدَ أن تعُود
    …(فَتستفيقُ مِلأ رُوحي – نَشوةُ البُكاء – ورَعشةٌ وحشيةٌ تُعانق السَماء ! – كـ رعشة العصفور ببلله المطر

  • premium medal
    265
    إنسان منصف

    انا في الروضة….. ويا صحابي …..ساعة لعبي ساعة كتابي…… اعرف اصور ارسم صوره ……ارسم شجرة فيها عصفورة …….انا في الروضة ويا صحابي……. ساعة لعبي ساعه كتابي

  • premium medal
    264
    إنسان منصف

    ولا الضحكه كذا أحسن…..خخخخخخخخخخخخخخخخ

  • premium medal
    263
    إنسان منصف

    ههههههههههههههه……..

  • premium medal
    262
    بدور

    تخلص من التوتر قبل النوم : شرب كوب دافئ من النعناع يساعدك على الاسترخاء قبل النوم و التغلب على التوتر والإجهاد ويعطيك شعور بالراحة.

  • premium medal
    261
    إنسان منصف

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  • premium medal
    260
    إنسان منصف

    توتو ….تتوا……توتو….تتو……وبس

  • premium medal
    259
    إنسان منصف

    أهبل تزوج هبلا….أنجبوا …..مجانيييييييين

  • premium medal
    258
    بدور

    أعظم كلمة تدل على الله هي”لا إله إلا الله”فهي أصدق العبارات وأجمل الكلمات، وأفضل الحديث، وأجلّ الحسنات.

  • premium medal
    257
    إنسان منصف

    سلامي للي….حبه بالقلب تمكن……مهما شرقت أو غربت…….

  • premium medal
    256
    بدور

    و اهجرهُم هجرا جميلاً
    أدب القرآن لا يعلمك أن تأخذ الصراخ بـ الصراخ و لا الشتم بـ الشتم
    عِش جمال الحياة في الإعراض عن هذه الفئة من البشر.

  • premium medal
    255
    بدور

    بيتر مساء النور

  • premium medal
    254
    بدور

    لا تحاول أن تغير من أحد حتى يلائمك ولا تغير من نفسك لتلائم غيرك لأننا خلقنا مختلفين..

  • premium medal
    253
    بدور

    الحقيقة الغائبة عن الكثير منا..
    إن تقربت من الله سعدت بأي ظرف تعيشه
    وإن إبتعدت عنه شقيت بـ أيّ نعيم تعيشه.

  • premium medal
    252
    بدور

    قال النبي ﷺ :

    أعجَزُ النَّاسِ من عجزَ عَنِ الدُّعاء
    وأبخَلُ النَّاسِ من بخِلَ بالسَّلامِ

  • premium medal
    251
    إنسان منصف

    اذا كنت متبعا احد……فعليك بالني محمد

  • premium medal
    250
    بيتر 🐬

    مساء الخير كيفكم سحبت نومه نومه بعد يوم تعب سفر وعقود وشتم ولجه ووو زين النومه بعد التعب

  • 249
    غير معروف

    الطفل مقلد علمه من الصغر للصلاة خله يشوفك وانت تصلي وخوفه بعقوبة من يترك الصلاة

  • 248
    غير معروف

    الحين تدخل الثانيه وتقعد تتميلح ووشلون ثبتو معرفي لشوووو

  • premium medal
    247
    إنسان منصف

    فَمَنْ يُرِدِ اللَّهُ أَنْ يَهْدِيَهُ يَشْرَحْ صَدْرَهُ لِلإِسْلام

  • premium medal
    246
    إنسان منصف

    وَلَكِنْ كَرِهَ اللَّهُ انْبِعَاثَهُمْ فَثَبَّطَهُمْ وَقِيلَ اقْعُدُوا مَعَ الْقَاعِدِينَ …….

  • premium medal
    245
    إنسان منصف

    البعض بجلد ابنه علشان الصلاة….لو جلدته الف الف وسط ما ينفع….لابد من أن يشرح الله صدره للعباده….

  • premium medal
    244
    إنسان منصف

    ليس سهل….ان ينشرح صدرك للعباده…..فقط من رضي الله عنهم…..

  • premium medal
    243
    إنسان منصف

    اذا اردت ان تعلم مكانتك لدى الله تعالى….انظر انشراح صدرك للعباده…..فكلما انشراح صدرك للعباده….فأنت قريب من رب العالمين…وكلما ضاق صدرك عند اي عباده….فأنت بعيد عن رب العالمين….

  • 242
    هوووشة قررررب قرب هوشة هوشة قررررب

    240 غير معروف/فيك شي ولا شي ولافيك شي وش فيك

  • 241
    هههههه 239 غير معروف

    اقمط لا جاء العلم الأكيد هههههه وههههه

  • 240
    غير معروف

    ما عندكم سالفه بروح اهايط في خبر ثاني عسى احصل واحد اتهاوش معاه

  • 239
    غير معروف

    بيتر تكفى ادفع الرسوم وثبتني عشان ادعس عليك صح

  • 238
    خخخخخخ تتجاهله بالواجب عليك تعليق لا يحمل أي موازين !

    234 غير معروف

  • 237
    غير معروف

    البطن المنفوخ ما يطلع غير الريح

  • 236
    194 توته

    بحح ما به فلوووس غدي بيتر يسدد الرسوم هههه

  • 235
    غير معروف

    اذا اردت التخلص من شخص فاقرضه المال

  • 234
    غير معروف

    أذل الناس من يسلم عليك كل ما شافك وانت تتجاهله

  • 233
    غير معروف

    اذا اردت ان يحبك الجميع فأدهن خشمهم بالمال

  • 232
    غير معروف

    222/لاتتباهون امام بدور تزعل

  • 231
    غير معروف

    قالوا للحرامي أحلف قال جاء الفرج

  • 230
    غير معروف

    الضفدع ما يطلع لسانه عبث

  • 229
    غير معروف

    هل تعلم انه يوجد أناس عقولها مجوفة

  • 228
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 227
    غير معروف

    بدور انصحك تتفرغين لببجي يمكن تفلحين في شي بحياتك

  • premium medal
    226
    بدور

    من إتقى الله وقاه، ومن إتكل عليه كفـاه، ومن شكـر لـه زاده..
    فاجعل التقوى عمارة قلبك وجلاء بصرك.

  • 225
    غير معروف

    والي انظلم كثير و عفى عن من ظلمة ماذا يعمل طيب ساكت

  • 224
    غير معروف

    لا أحد ناقص في نظرك حتى تكرهه هيا خذها

  • 223
    غير معروف

    بكم كيلو الحب

  • premium medal
    222
    بدور

    من قلة الأدب.. تباهيك المتكرر بنعمة تملكها، أمام من يفتقدها..

  • 221
    غير معروف

    هههه مستواي ببجي علينا يا لمونه

  • premium medal
    220
    بدور

    لا أحد كامل في نظرك ، حتى تقع في حبه..

  • 219
    غير معروف

    بشر مفتكرين الحب يباع ويشترى ، الحب أسمى معاني الوجود يجمع بين أثنين يكن كل منهما للأخر أرقى ود وحنية

  • premium medal
    218
    بدور

    في_كل_يوم حافظ على ترديد لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم .

  • 217
    غير معروف

    الرجل بافعاله والمراءه بدموعها

  • premium medal
    216
    بدور

    من كانت له مظلمة لأخيه من عرضه أو شيء فليتحلله منه اليوم قبل أن لا يكون دينار ولا درهم إن كان له عمل صالح أخذ منه بقدر مظلمته وإن لم تكن له حسنات أخذ من سيئات صاحبه فحمل عليه..

  • 215
    غير معروف

    إن كان الحب نظرة عيون بطلنا وغمضنا العيون

  • premium medal
    214
    بدور

    9
    غير معروف
    يونيو 19, 2019 | 10:01 م
    بدور لا تسوين حكيمة زمانك روحي العبي ببجي احسن لك//مستواك ببجي

  • premium medal
    213
    بدور

    لا تصحب في السفر غنيا فإنك إن ساويته في الإنفاق أضر بك، وإن تفضل عليك استذلك..

  • 212
    غير معروف

    عندما تتحدث إلى رجل انظر إلى ما يتحرك تحت ملابسه

  • 211
    غير معروف

    النفاق لا نشاهده ولكن نرى عمايله

  • premium medal
    210
    بدور

    عندما تتحدث الى امرأة أنصت الى ما تقوله عينيها….

  • 209
    غير معروف

    بدور لا تسوين حكيمة زمانك روحي العبي ببجي احسن لك

  • premium medal
    208
    بدور

    ثلاثة لا ينتصف بعضهم من بعض:: حليم من أحمق وشريف من دنيء وبر من فاجر..

  • premium medal
    207
    بدور

    الحب كالريح لا نستطيع لمسه لكن نستطيع الاحساس به.

  • premium medal
    206
    بدور

    الكلام من اختصاص المعرفة أما الاستماع فهو امتياز الحكمة.

  • premium medal
    205
    بدور

    المعاصي والذنوب شؤم على البيوت فهي تجلب الهموم والغموم وتنزع السعادة نزعاً.

  • premium medal
    204
    بدور

    لا غنى كالعقل، ولا فقر كالجهل، ولا ميراث كالأدب، ولا جمال كالحسب، ولا ظهير كالمشاورة..

  • premium medal
    203
    بدور

    توته الله يذكرها بالخير وين ماكانت ونعم الصديقة ونعم المعلقة أتمنى لها ولهيفاء وبسمة وخواطر وعهود وسارونة والمزن ورنيم وفاتن ورغود اجمل اللحظات برفقة من يحبون..

  • 202
    غير معروف

    تجلس للصبح او للظهر وجودها زي عدمه

  • 201
    همسة عبير عابرة

    حينما تدق الاجراس تنشد الاطيار لحن الخلود.. فتعانق نسمات الصباح غروب الشمس . يتوهج البدر حاملاً معه باقات من الزهر. لينثرها بين الأيادي

  • 200
    غير معروف

    الأيادي معلنة موعد فجر جديد. يصاحبه نور قلم فريد نستقبلكم والوجه مبسمناً نمزجه بشذا عطرنا.. نصافحكم والحب اكفنا لنهديكم أجمل معانينا.. ونغرف من همس

  • premium medal
    199
    بدور

    من العيب ان ترتدي الأخلاق ظاهرا وفِي بطن الرداء ألف نفاق.

  • 198
    غير معروف

    الكلام اعذبه ومن قوافي القصيد اجزله.. ومن جميل النثر اروعه بين مد وجزر وفي امواج البحر.. نخوض غمار الكلمة فتجرفنا سفينة الورقة تجدفها اقلامنا.. لتحل قواربكم في مراسينا فنصل معا نحو شواطىء الغلا …

  • premium medal
    197
    بدور

    اذا ما الذنب وافى باعتذار…فقابله بعفوٍ وابتسام
    ولا تحقد وان ملئت غيظاً…فإن العفو من شيم الكرام.

  • premium medal
    196
    بدور

    😂زين وش اللي مازعجك في وجودي لحد الصباح ولا يومين متوصلة إيش وضعك

  • 195
    طربان

    مساكم خير

  • 194
    توته

    ثبتو معرفي بالأحمر ههههه

  • 193
    غير معروف

    لكن رنيم وشلون ثبتو معرفها لان مالها معرف مثبت سابقا يمكن هي حطت إيميل وثبتوه لها

  • 192
    غير معروف

    اذا جاك فوق السطوح وين تروح

  • 191
    غير معروف

    عادت حليمه لعادتها القديمه

  • 190
    غير معروف

    لغز شي في المزرعه أخضر والمحل اسود والبيت احمر اكيد الشاهي

  • 189
    غير معروف

    يقولون البزر نيمار سواها

  • 188
    غير معروف

    ثبتو معرفها ومبسوطه الحين متى تخرج من الصفحة إلي الصبح

  • 187
    غير معروف

    اذا حلقك تعبان سلكه بالفازلين

  • 186
    غير معروف

    اللي يكره الرز يركب على الوز

  • 185
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 184
    غير معروف

    يقول المثل اذا عطست البقرة كح الثور

  • 183
    غير معروف

    ازعحتينا //تم التثبيت عندهم ايميلك القديم لمعرفك اللي سبق وثبتيه وبيتر سدد قيمة الإشتراك

  • 182
    غير معروف

    ما حك جلدك مثل ظفرك مدري ضفرك

  • 181
    غير معروف

    لو كل كلب عوا القمته حجر لأصبح الصخر مثقال بدينار عاد كم يسوى الدينار لا علم لي

  • 180
    غير معروف

    انا اعرف ان منصف سرير يقصدني بالطبل لكن ما حسبنا حسابه

  • 179
    غير معروف

    زمانك لا صفالك يوم فلا تحسب صفالك دوم وعينك لاهنت بالنوم ترى الايام غداره

  • 178
    غير معروف

    شمل الحبايب يا محمد تفرق

  • 177
    غير معروف

    ياللي طرشت المندوب اقرأ خطك بالمقلوب ابعد عنا يا حبوب ترى حنا ملينا

  • 176
    غير معروف

    خلاص يا زين من حبكم عزلنا

  • 175
    غير معروف

    منصف وبيتر أسألكم سؤال صعب ليه ذيل الكلب ما ينعدل

  • premium medal
    174
    بدور

    البكاء هو أول طريقة للبحث عن الحلول ، وآخر وسيلة للتفاهم..

  • premium medal
    173
    غمد عِـطاف

    قابلت هنا إُناس كثر
    و وجدت إنسان دمث و إنسان خبث
    و رأيت إنسان جخ و إنسان وصخ
    و تحدثت مع إنسان ذو خلق و إنسان ذو فسق
    فأدعوا معي أن يبقي الله الإنسان الطيب و يأخذ عمر الإنسان العيب 🙏

  • 172
    غير معروف

    انظلمت رنيم

  • premium medal
    171
    بدور

    إِلَيْهِ يَصْعَدُ الْكَلِمُ الطَّيِّبُ:
    الكلمة الطيبه من أعظم الحوافز إلى عمل الخير والاستزادة منه.
    تسر السامع وتؤلف القلوب
    تذهب حزنهاوتدفع غضبها
    تثمر عملاً صالحاً في كل وقت بإذن الله..

  • 170
    غير معروف

    بيتر ثبت معرف بدور زي رنيم 😵

  • premium medal
    169
    بدور

    إذا أردت أن تعرف الإنسان فانظر من يصاحب فالطباع يَسرق بعضها من بعض فترى أننا نأخذ من طباع بعضنا دون أن نشعر.

  • premium medal
    168
    بدور

    إذا أقبلت الدنيا على أحد أعارته محاسن غيره، وإذا أدبرت عنه سلبته محاسن نفسه.

  • premium medal
    167
    بدور

    سأل أحد السلف أحد تلاميذه
    أتحفظ القرآن؟ .. قال: لا
    قال: مؤمن لا يحفظ القرآن!!
    فبم يتنعم!! .. وبم يترنم!!
    وبم يناجي ربه

  • 166
    غمدغيغو

    تشكورات

  • premium medal
    165
    بدور

    اللھم عطر مسائي ومسائكم براحة آلبال.

  • premium medal
    164
    غمد عِـطاف

    ت 139 قد هبيته لتعليق 137 و خلاص ماعاد معي لك حبة 🤪

  • premium medal
    163
    بدور

    المساء ..
    نافذة جديدة على الحياه تطل بنا على ملكوت الله وعظيم قدرته ..
    من خلال انقلاب لوحة الضياء لعالم سرمدي حالك السواد ..
    تغشانا به الرحمه وتَحُفُّناالطمأنينة ..
    متأملين حكمةوجوده وعودة فجرٍجديد ..

  • premium medal
    162
    بدور

    بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم ..

    اللهم ما أمسى بي من نعمة او بأحد من خلقك فمنك وحدك لاشريك لك فلك الحمد ولك الشكر ..

  • premium medal
    161
    غمد عِـطاف

    ت 137 كفووووووو و صح عليك الجواب الرئتان و مبروك عليك الفوز و تستاهل الـ 🏆 و الـ 👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏

  • premium medal
    160
    بدور

    أَمْسَيْنا وَأَمْسَى الْمُلْكُ للهِ رَبُّ الْعَالَمَيْن اللَّهُمَّ إِنَّي أسْأَلُكَ خَيْرَ هَذَه اللَّيْلَةِ فَتْحُهَا وَنُصَرُّهَا وَنورَهُا و برَكَتَهُاوَهُداهُا وَأَعُوذُ
    بِكَ مِنْ شَرِّ مَا فيهِا وَشَرَّ مَا بَعْدَهَا.

  • premium medal
    159
    إنسان منصف

    سؤال محيرني…..وماني لاقيله جواب….فيه بنات حلوات موووووت…..وشغالات شغل بطال….ماهو انتي ممكن تتزوجي رجل أعمال…..ويخليكي….ملكه…مش فاهم …ليش كذا

  • premium medal
    158
    بدور

    الجوال من أخف ما يمكن…
    حمله بالدنيا.
    وقد يكون من أثقل ما يكون…
    حملاً ووزراً بالآخرة..

  • premium medal
    157
    بدور

    إنسان منصف تسلم شكراً

  • premium medal
    156
    بدور

    ﴿قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا﴾
    لم يقل الله كتب علينا..
    فأمر المؤمن كله خير..
    فإن كان خير فهو له في العاجل
    وإن كان شر يثاب عليه في الآجل.

  • premium medal
    155
    إنسان منصف

    على فكره الطبل….يحاول يسوي عضويه مميزه…بس ماهو قادر…..علشانه…طبل…🥁

  • premium medal
    154
    بدور

    سبحان الله وبحمده” سبحان الله العظيم.

  • premium medal
    153
    إنسان منصف

    باقي …ست الحسن….سارونه….وست الحسن المزن….ياليت يثبتوا معرفاتهن… او تتكرم المرصد باهدائهن عضويه مميزه….

  • premium medal
    152
    إنسان منصف

    نصيحه ما تكثرش من الزبد…..لحسن تنجلط

  • premium medal
    151
    إنسان منصف

    زبدة المعزى …طريه بيضاء…..وزبدة البقر صفراء…..بس الناقه كيف زبدتها ماشفتش

  • premium medal
    150
    إنسان منصف

    وفيه وا حد غبي منه ليه…..حاول يأكل زبده بدون يسيحها بالمقلات شويتين….طبعا غص ومات ….

  • premium medal
    149
    إنسان منصف

    أذكر مره….وحد غبي….جاب له ….زبده …..ويوم وصل البيت…..لقالها….سايحه بس محرارة إيده فقط….

  • premium medal
    148
    إنسان منصف

    إنتبه للزبده…..لكل نوع درجة الحراره المناسبه…..فيه نوع….تجلس تقلب بالزبده مده طويله….وما ساحت أبد….وزبده اللهم صلي عا النبي….أول ماتجلس على المقلايه….ساحت على طوووووول….وتأكلها….هم هم هم

  • premium medal
    147
    إنسان منصف

    أذكر مره….أخذت زبده من البقاله….وأول ماحيتها على المقلات ساحة بسرعه….حتى إني ما عرفتش المها….الزبد الأيام ديا ….يا مخشبه ماتسيح أبد….أو زبده بتسيح بسرعة البرق

  • premium medal
    146
    إنسان منصف

    خليكي يا بدور من ام الصراصير ….ديا عايشه مع النمل والصراصير والسحالي والعقارب…..

  • premium medal
    145
    إنسان منصف

    تستاهلين….يا بدور…..الله يوفقكك أكثر وأكثر

  • premium medal
    144
    إنسان منصف

    الزبده إذا سخنتها….إيش يصير بحالتها…….طبعا…..تسيح…….شفتوا أنا ذكي إزاي…..مبرووووووك فزت للمره الثانيه….لكن بدون كأس

  • premium medal
    143
    بدور

    على العموم شكراً صحيفة المرصد وشكراً لكل العاملين عليها ممتنة لكم وشكراً على جهودكم وأتمنى لكم دوام التقدم والعلو بإذن الله دمتم بود.بس لو فهمتوني وشلون تم التثبيت😂

  • 142
    سارا الغربية

    انسان مشكلجي اسم كتير يناسبك تعرف بحس انو انت بالواقع مدعوس عليك وجاي هنا تفرد عضلاتك وتنتحل اسمي وازا عاجبك فيك تاخدو بس حط رقم2 يمكن تصيبك عدوى من اسمي وتصير شخص مسالم وقوي في الواقع وتبطل اذية👅

  • 141
    غير معروف

    صدقت ريما 😧

  • premium medal
    140
    بدور

    لاإله الا الله ولاحول ولا قوة الا بالله….

  • 139
    غير معروف

    هبلي الكاس يا غمدغيغو

  • 138
    عِوض دوشة

    حل اللغز الديود 😂

  • 137
    بلشة ابن مشكلة

    الرئتان ي غمدان حل اللغزان

  • 136
    غير معروف

    الجيوب الانفيه فتحتي الأنف

  • premium medal
    135
    غمد عِـطاف

    تذكير باللغز قبل القيلولة العسولة لحين صلاة المغرب 😴
    :
    أخــتان تــوأمـتان
    والـصدر لـهن جدر
    مـعـاً لا ضـامـتان
    والهواء لهن حدر

    من تكونا ؟

  • premium medal
    134
    غمد عِـطاف

    ت 123 الجائزة الحقيقية أخوي إنسان هو شعور المشارك بالأبتهاجو النشوة عند حله للغز و تمكنه من الفوز على أقرانه بحله قبلهم 👍

  • 133
    غير معروف

    بيتر يمكن يسدد لك الإشتراك

  • premium medal
    132
    غمد عِـطاف

    ت 122 هلا عزيزي إنسان … اذا تشوف الـ ١٥٠ شي فأنا بالنسبة لي لا شي و الحمد لله و عندنا وعندك خير ان شاءالله و المسئلة مشكلة في تسجل حساب الاستاذ مشعل في حسابي البنكي و
    That is it 😁

  • 131
    غير معروف

    ندري يامنصف تقصد بالطبل الشافعي

  • premium medal
    130
    غمد عِـطاف

    ت 120 للأسف لا مناخيرك ولا خنافرك 🤪 غلط و شكراً ع محاولة

  • premium medal
    129
    إنسان منصف

    اللي يبي يشكر الطبل…..يمسك خده بدل البوس….يلزخه كفين عن اليمين وعن الشمال….تخليه يرتااااح…ويحس عن جد انه …طيب معتبر🥁🤣🤣🤣

  • premium medal
    128
    إنسان منصف

    ال 🥁….يكفي انه عارف اصله اللي هو ….برضه🥁

  • premium medal
    127
    إنسان منصف

    ال 🥁…..عارف نفسه….وماخذ حالت انه مش هو المقصود….بالعربي…يتغابى….ما هو طبل اصلا. 🤣🤣🤣

  • premium medal
    126
    إنسان منصف

    تبون تعرفون منه ال 🥁….ولا بلاش احراج….👉🤣🤣🤣

  • premium medal
    125
    إنسان منصف

    🤔👈🥁…….👉😁

  • premium medal
    124
    إنسان منصف

    حمار قابل اتان…. قال لها تذكرين موعدنا الأول بالغرام…..قالت هو كان فيه اصلا غرام….انا كنت واقفه أتناول الطعام في ذلك المكان….وفجأة صار اللي صار….بلا حب بلا خيار….عذرا حمير مع بعض ….واحنا ملنا…🤗🤗🤗

  • premium medal
    123
    إنسان منصف

    ياغمد الغازك مالها قيمه بلا جوائز حقيقيه…..لابد تحط جوائز عينيه….🎁

  • premium medal
    122
    إنسان منصف

    ليش يا غمد ما تشترك بعضوية المرصد…خصوصا عندي خبر انت من عائله ثريه…..🙄

  • premium medal
    121
    إنسان منصف

    اتحداك يا الطبل….لكن انت مجرد طبل…..صوت بلا فعل…..🥁🥁🥁🥁

  • 120
    غير معروف

    حل اللغز مناغري 👃

  • 119
    غير معروف

    شيخ عقد قران . ريما هل ترضين بشفعي زوج لك على سنة الله و رسوله . مستحيه هههه نعم . وانت ي شفعفع راضي بقوة

  • premium medal
    118
    غمد عِـطاف

    تذكير باللغز:

    أخــتان تــوأمـتان
    والـصدر لـهن جدر
    مـعـاً لا ضـامـتان
    والهواء لهن حدر

    من تكونا ؟

  • 117
    غير معروف

    ريما ابو شفعي متليش عندك لا تكسرين قلبه

  • 116
    غير معروف

    روح كد على نفسك اتركك من ريما يا ابو راتب ١٠٠ دولار

  • premium medal
    115
    غمد عِـطاف

    ت 91 للأسف أجابة خاطئة و شكراً ع محاولة

  • 114
    غير معروف

    واقع بحب ريما مسكين الحب عذاب

  • 113
    غير معروف

    يمكن يا ريما لو يعطونك ٥٠٠٠ ريال وزوج مزيون وبيت وخادمة وسواق تقبلين بالعرض وتمشين بدبرتهم ليش لا 🤔🤔🤔

  • 112
    ريما

    تابع.. ووافقت بالعمل هي وغيرها بقناة الخنزيرة اللي تريد الشر ببلادنا ارض المقدسات!!! اقول ترى فلوسكم حرام السبب قناة الجزيرة اخبارها كاذبه ومحرضه

  • 111
    ريما

    اللي اسمها عُلا يقال ستتقاضى راتب120،000 ريال قطري أي مايعادل 33 ألف دولار امريكي!!! حسبي الله عليها تركض ورى الفلوس عاد قناة الخنزيرة ضد بلادنا واخبارهم كاذبه… قطر تشتريهم بالفلوس وهم يرضون😤..يتبع

  • 110
    ريما

    الزيادي مشغله المكيف اظن أكثر رسوماته عن المكيف !!!

  • 109
    غير معروف

    هههههه

  • 108
    الشافعي

    على عنادك يلي تنتحل معرفي انا مستعد ادفع رسم المعرف. الى الاخت ريما من البصره وانت موت بقهرك انت وبيتر

  • 107
    ريما

    تابع..يعني يبي يشعل بنفسه 💣🙃!!!

  • 106
    ريما

    كاريكاتيرالشعشاع😂 مايرتاحون إيران إلا لازم يشعلون النار😤

  • 105
    ريما

    ادري انه منتحل 🇮🇶

  • 104
    ريما

    فيه وحده عربيه قالت لخطيبها في الكليه قوم نروح نشتري أكل قبل ما تبدأ المحاضرة فقال لها لااستطيع السير مع القمر فنوره يقتلني😏واغمي عليها من الفرحه.. وإلا هو مفلس قال قمر😂

  • 103
    الشافعي

    89. منتحل ولا يخصني ولعنة الله على كل من كتب بمعرفي ***

  • 102
    ريما

    📝لاوالله إلا راح وقت التعاليل📝..ما عاد باقي بالمجالس وناسه..📝لاجيت تبغى من علوم الرجاجيل📝..كل على الجوال📱دنق رأسه😏..دنق راسه أي نزل رأسه..قد البعض مايعرف معناتها من اللهجات

  • 101
    ريما

    قالت عجوز لزوجها أما تستحي تنظر للنساء وعندك حلال طيب؟؟ فقال أما الحلال فنعم .. وأما طيب فلا..😂قهرها😂

  • 100
    ريما

    😩🤒🤕😂تَغّيرَ النّاس عَمّا كُنْتُ أَعْهدُهُ..فَاليَوْمَ لا أَدَبُ يُغْنِي ولا فِطَنٌ..فَلا صَدِيق يُرَاعي غَيْبَ صاحِبهِ.. وَلا رفيقَ عَلَى الأسْرَارِ يٌؤتَمَنُ..😩

  • premium medal
    99
    بدور

    أنتي وش دخلك قولي ثبت المعرف ولا لا

  • 98
    ريما

    مدري ليه تعمل نفسها مافهمت بكم من تعليق

  • 97
    ريما

    😅حدث دائن مدين عن القطب الشمالي فقال إن مدة الليل هناك 114 يوم 🤔!فتنهد المدين فقال حبذا لو كنا في تلك البلاد فإذا طلبتني بمالك اقول لك أرجع صباحاً😂

  • premium medal
    96
    بدور

    إذا همك تسديد بيتر ثبتي أنتي وبطلي لقافة.

  • premium medal
    95
    بدور

    ريما
    يونيو 19, 2019 | 2:04 م
    عاد كنك ماتدرين وشلون ..بيتر سدد قيمة الاشتراك لك وانتي اتبعي الطريقة القديمه بوضع ايميل ويتم تثبيت معرفك///هذا الشئ مو شغلك خليك في نفسك والزمي حدودك.

  • 94
    ريما

    😂واحد يقول احببتها لم تهتم..🎆تألمت منها لم تحن🎆 ..اخبرتها بذلك لم تنصت..🎆 تحملتها لم تتغير🎆..تغيرت أنا فبكت🎆..!!!

  • 93
    ريما

    عاد كنك ماتدرين وشلون ..بيتر سدد قيمة الاشتراك لك وانتي اتبعي الطريقة القديمه بوضع ايميل ويتم تثبيت معرفك

  • 92
    سارا الغربية

    مامي مامي حوشو الوأد دا عني مايحكومش بطلو دا و اسمعو دا

  • 91
    غمد مد

    المروحه

  • premium medal
    90
    إنسان منصف

    عشرررررررره…..هيييييبه…..فزت بالكأس…..🏆

  • 89
    الشافعي

    اين ريما حبيبتي

  • premium medal
    88
    إنسان منصف

    سبعه ثمانيه تسعه

  • 87
    فؤؤؤؤاد كاسر خشم الأسد

    بيتر همه البنيات عيب عليك ماعندك خوات اتركهم بحالهم يا بنوتي

المزيد