بعد هروبهم إلى أبها.. “الدوريات السرية” بعسير تطيح بالمعتدين على عمال “بقالة الدرب” في جازان

بعد هروبهم إلى أبها.. “الدوريات السرية” بعسير تطيح بالمعتدين على عمال “بقالة الدرب” في جازان

صحيفة المرصد: استطاعت دوريات الأمن السري في عسير، مساء اليوم الخميس، إلقاء القبض على شابين سعوديين قاما بالاعتداء على عمال بقالة في محافظة الدرب بجازان، بعد رفضهم دفع ثمن “الدخان”.

ونسقت شرطة عسير مع شرطة محافظة الدرب؛ بناءً على بلاغ رسمي بشأن الحادثة، حيث تم التوصل إليهما في حي النميص بمدينة أبها، وأُلقي القبض على قائد المركبه “27 عامًا”.

وأقر قائد المركبة، بأنه دهس العامل، كما ألقي القبض على الآخر الذي سرق البكت الدخان وهرب، وتم التحفظ عليهما لإحالتهما لجهات الاختصاص.

وكان مقطع فيديو متداول وثيق الحادثة التي وقعت في محافظة الدرب شمال جازان، وبدأت تفاصيلها عندما رفض أحد الزبائن دفع قيمة مشترياته، وتطورت الحادثة إلى اشتباك بالأيدي خارج السوبر ماركت.

وتدخل زميل الزبون الذي رفض دفع قيمة مشترياته من الدخان، وقام بدهس أحد العاملين بمركبته، ولاذ الاثنين بالفرار.

التعليقات مغلقة.

139 تعليق

  • 139
    العلياني الشمراني

    نسأل الله ان يفرحنا ويشفي صدونا بحكم حازم بحق هولاء المفسدين يثلج صدونا لان هولاء اصبحوا أخطر من الوحوش البريه:: بكره يقتحمون المنازل ويقتلون اهلها ويسلبون ممتلكاتها الله يقلل من اشكالهم

  • 138
    أستغفر الله العظيم

    الله يصبرهم على بلاواهم

  • 137
    عبدالوهاب الصبحي

    ياحكومتنا الموقرة تطبيق الحدود الشرعية على المجرمين خير وسيلة للقضاء على الجريمة
    كما نشكر رجال الامن على سرعة القبض على كل مجرم تسول له الاعتداء على الآمنين المطمئنين

  • 136
    ادهم

    بئس السارق و المسروق دنفسه في دنفسه ، الحين تجيك الفزعه و التعويض بمئات أضعاف قيمة البكت

  • 135
    غير معروف

    يقلدون درباوية الوسطى ابو سراويل صفرا

  • 134
    133

    والله انك عقيم
    توصلت الامهاتهم وابائهم
    خالف النظام وبياخذ عقابه
    امك ربتك مظبوط
    لاكن مفلوت على راسك وعندك كلام سوقي متعود عليه
    استح على وجهك
    ولاتغير معرفك علشان نعرف حجم سوقيتك وتفاهتك اكثر

  • 133
    ?

    ناقصين العقل والدين مستمرين في ادهاش المجتمع بهمجيتهم ونقص عقولهم
    اسقطو الولايه الي جعلت المرأة العاقلة الراشدة تحت رحمة توقيع من هالعاهات الي هم يبيلهم من يتولاهم

  • 132
    غير معروف

    يجب ان يعاقبوا عقبا شديدا لجرمهم.
    ويجب الحذر من عطالة الشباب. وتاثيرها. ومخاطرها. توظيف الشاب يتيح له الزواج. والقضاء على العنوسة. بكذا تحل عدة مشاكل. يجب الانتباه. توظيف البنات مهم. ولاكن الشاب اهم

  • 131
    hima

    الاسباب ضعيفه وغبيه في هذه الجرائم,تدل على ان فيه نفسيات تحتاج للعلاج,والحل فلخبرات الغربيه,وبعدين ليش ماتتنشر الصور والاسم,لكي يرتدعو بقية الهمج؟

  • 130
    عادي

    تعيش مع حيوانات اليفة من بعير و ضب وجربوع وغنم. بس عيشة القرود غير ?

  • 129
    روحر موور

    دبل أو سڤن بو يمن

  • 128
    بو يمن

    تعليق مخالف

  • 127
    غير معروف

    عامل فيها دكر عامل فيها شنب .

  • 126
    ............

    ت 119 3 شهور تتمنى الحكم عليهم هذا سرقة مقرونة بالشروع بالقتل هذول يقربونك ولا اصحابك دهس العامل هذا يسمى شروع بالقتل فعلا من امن العقوبه اساء الادب وسرق وقتل عمر الداهس 27 سنة يعني صايع محترف

  • 125
    ............

    تربية الشوارع يوجد مثل تلك النوعيات بكثرة للاسف

  • 124
    غير معروف

    تعليق 99 اكبر دليل ان هناك اجانب مندسين بينا رمز لأسمه عاشق بداوه و لهجته لا بدوي ولا يمت بصله للبداوه لهجته لهجه يمنيه ياليت***

  • 123
    ام فراس

    المراهقين العاطلين يعملو اكثر من كذا مراهقين سامحوهم?

  • 122
    الزهراني

    أُعَلِّـمُهُ الرِّمَـايةَ كُلَّ يَـومٍ
    فَلمَّـا اشْتَدَّ سَاعِدُه رَمانِي
    وَكَمْ عَلَّمْتُـهُ نَظْمَ القَوَافي
    فَلَـمَّـا قَالَ قَافِيةً هَجـانِي

    تعرف من قالها ومتى
    يا تعليق 95

  • 121
    سباق

    تعليق 95
    هبك والله انك ماتدري حتى عن هقاويك
    ولا تعرف عن قاهرين الفرس
    في ماضيك
    واذا انت تعرف التاريخ
    هذا سبب تعليقك

  • 120
    شموخ الاسلام

    ت 95 *** ديرتهم الباحة اش يوديهم جيزان واكثر الي خرجو منها عايشين في جدة ومكة

  • 119
    شموخ الاسلام

    اتمنى انهم يسجنوهم اقل شئ ثلاث شهور عشان يتربون زين ويطلعون من السجن كارهين لدخان ويقولون في نفسهم عشان عشرين ريال انسجننا يفكرون فيها الف مرة

  • 118
    شرحبيل

    مع الأسف انهم من طبقه وناس معينين معروفين في الجنوب دايم مشاكل واذيه وهياط واذا جاء الجد وشدتهم الدولة ووقفت في وجيهم ينخون مكانهم

  • 117
    الاخضر

    الدنيا تبلى فجأه والعامل لحقه وتهجم عليه ويمكن قال له بعدين الافظل ابلاغ الشرطه واخذ رقم اللوحه وتصوير الكاميرا وبلغوا بهدوء فيمسكونه عند اقرب نقطه ويعملون المحظر وينهونه بينهم بالنظام فالصبر طيب .

  • 116
    ارض جو

    المثل يقول الولد الفاجر يجيب لأهله اللعنة

  • 115
    ام فراس

    احب انتحل معرفات النساء انا أسم اش عندكم

  • 114
    المرام

    تعليق 110
    حتى لو لبس حديد
    جايينه تتم متابعتهم على خط سيرهم
    من موقع الحدث وساعه وقوعه
    وبكل سهوله

  • 113
    ريما

    جيعانين يبون دخان?!

  • 112
    ابومتعب

    يومين ويطلعون بواسطه بس يهدون السوشل ميديا وتنسون السالفه

  • 111
    عبد الله

    يجب متابعة القضية، وإنزال أقسى عقوبة حتى نفتك من شرور هؤلاء وأمثالهم .

  • 110
    غير معروف

    غبي هذا السارق مازال ثوب النوم يرتديه

  • 109
    مواطن

    سود الله وجيههم الواحد منهم زي الثور بدون فايدة

  • 108
    ارض جو

    اشوف الخبر انحصر في اثنين فقط من الجناه علمآ السياره يوجد بها شخصين اخرين من العاصبة احدهما هم بالنزول ولكنه تراجع عندما شاهد اصدقائه عادوا للسياره هاربين لابد القبض على جميع من في السياره الهاربة

  • 107
    طالب

    الثيطان ثاطر

  • 106
    غير معروف

    جعل أطرافهم البتر يَ رب حسبي الله عليهم إن شاء الله ينزل فيهم أشد عقاب

  • 105
    التستر جريمة والعقوبة صارت كبيرة??

    نعم هذا ماحصل

  • 104
    غامد وزهران ديرتي وتاج راسي

    0

    95
    ام فراس

    غمد وزهران لحوج
    (الغامدري والزهراني شرفاء ليس تربية شوارع ومتجنسين ذولي اصل وفصل طالعي في المراية ورايحة تعرفين من انتي نحن لايهمنا نباح العاهرات القافلة تمشي والكلاب تنبح

  • 103
    cO

    بالعكس لو انهم حراميه سرقو شي اكبر من الدخان . لاكن الفقر له دخل بالموضوع . كيف مواطن يسرق في دوله غنيه . أبيكم تتخيلو نضرت الشعوب حولنا .

  • 102
    غير معروف

    اللهم لك الحمد والشكر ورعنة

  • 101
    100 احمد

    طيب سؤال ثاني كم مرة كتبت احرس ؟

  • 100
    احمد

    اخرس أنت وياه اخرس الله لسانكم اجانب دخلاء ولاكلمة اخرس جعلك البلاء موشغلك انت وياه روح جدد الإقامة هذا شغل الحكومة ولاتحتاج وافد اوسفيه يملي عليها اخرس وانكتم بلا فشكلك لسانك طويل وكلامك سقيم ومتطفل

  • 99
    عاشق البداوه

    تكفون طبقو فيهم القانون ليكونو عبره للصحابهم واقاربهم ، قهرونو يوم شفت المقطع

  • 98
    سيف 2

    تعليق رقم 26 الوظيفه مالها اي علاقه المجرم مجرم الإجرام متاصل في قلبه ودمه ومتربي عليه في بيئته حتى لو كان موظف ومعاه فلوس بيسلك طريق الإجرام بأي شكل لأنه لادين والضمير

  • 97
    89 احمد

    طيب سؤال بكم سيتنازل العامل المكسورة كراعه قصدي ساقه هذا مندون حق الحق العام .

  • 96
    ام فراس

    ههههه الحوج يفزعزن لبعض

  • 95
    ام فراس

    تعليق مخالف

  • 94
    سيف 2

    مع الاسف معروفين من اي شاكله وعينه من طريقة اللبس والأشكال ازعجونا في حياتنا

  • 93
    ام فراس

    ن ع بو طبعكم غامد وزهران طبعكم شين والحرمه حراميه .

  • 92
    مواطن

    تعليق مخالف

  • 91
    ?

    انطم يامكشوف ياللي تعلق بمعرف ام فراس

  • 90
    للعلم فقط

    تعليقي في87 موجه ل 83

  • 89
    احمد

    الله اكبر كل هالبلبلة على مشكلة صغير فعلاً عقول صغيرة

  • 88
    82 غامد وزهران ديرتي وتاج راسي

    على فكرة هي غلطانة لأني ما أقدر أطرق الشنب علاها تشوفه من الشاش انت مثلي ولا حااااالق هههههه

  • 87
    للعلم فقط

    82 ?? ام فراس هو شخص ذكر منتحل

  • 86
    عسافfff

    ?شو هاض يازلمة ?وابويمن? تعليقاتهم مالية الصفحة ? هههه ياكلون من خيرنا ويحقدون على عيالنا وهم يعرفون انفسهم??

  • 85
    80 ام فراس

    هاه ويش .. ونا أشوف أفدغهم أنتي ههههه

  • 84

    المفروض من العامل انه أخذ رقم اللوحه وبلغ

  • 83
    غامد وزهران ديرتي وتاج راسي

    80
    ام فراس

    كل معلقين المرصد بزارين
    (اذا كاان قصدك الناس الي علقوا على الحادثة هذي فأنتي قليلة ادب بل حثالة وكل اناء بما فية ينضح

  • 82
    اللي ما يربونه أهله تربيه الحكومة

    اجلدوهم حتى يعضون الأرض هؤلاء حثالة المجتمع الذين لا فائدة ترجى منهم

  • 81
    غامد وزهران ديرتي وتاج راسي

    قلة ادب وتربية وعدم احترام العمال العاملون في محطات الوقود او اي منشأة تجارية للاسف بيننا شبااب مارقون حثالة لايمثلون الشباب السعودي صاحب النخوة والفزعات صاحب الشهامة والرجولة ماتوصل الى درجة دهس العا

  • 80
    ام فراس

    كل معلقين المرصد بزارين

  • 79
    66 قمر و راكب همر

    فعلاً فيه نظام حتى العامل بالمحل يخاف يثبت عليه شيء .. بس قابلني أن فيه حزم بهذا النظام .. فبالعادة الأنظمة كم يوم أو اسبوع ورجع كما كنت .

  • 78
    74 غير معروف

    هذا النظام موجود بس ماهنا حزم بالتطبيق . والله شوف عيني في رمضان 7صباحا بس الشكوى لله حتى المحل منزل الكمرات حتى لا يثبت هاليمني عليه شيء .

  • 77
    قمر و راكب همر

    ت ٧٣ غير معروف و الله ما الناقص ألا أنت وأشكالك و المراءه ناقصة عقل ودين هذا حديث شريف عن نبينا محمد صلى الله عليه وسلم أذا كنت تدري أو سمعت عنه

  • 76
    73 غير معروف

    خخخ خررخخخ كلام من أحد ٍ غير واثق من نفسه .

  • 75
    71 مراد

    التافه انت ومن على شاكلتك هؤلاء يُجرأون حتى الأجنبي على مد يدة والتطاول على النظام والأمن .

  • 74
    غير معروف

    لازم يتم تركيب كاميرات مراقبة في كل مكان في الشوارع والبقالات والأسواق والمستشفيات والمدارس والمساجد والأماكن العامه حتى يتم اكتشاف المجرمين والمتحرشين كي يسهل القبض عليهم

  • 73
    غير معروف

    كل يوم الذكور يثبون للجميع انهم ناقصين عقل شوفوا ياناس تصرفات ناقصين العقل وين الي أزعجونا بقولهم ان المرأة ناقصة الآهلية؟ الان مين الي ناقص الآهلية ويبغاله ولايه؟ والله بعض الذكور يبغالهم ولايه

  • 72
    قمر و راكب همر

    ليست هذه الجريمة الأولى لهم بل أنهم أصحاب سوابق

  • 71
    مراد

    سالفة تافهه هههههه لعب عيال الله يهديهم

  • 70
    مستر تام

    التحقيق معهم بيثبت تورطهم في عدة سرقات ويمكن سطو وسلب ماره ومنازل.. من اشكالهم أصحاب إجرام. لو عامل البقاله باكستاني ما تجرؤ عليه ويجبنوا ماسرقوه. مايتجرؤن إلا على الضعيف يماني أو هندي

  • 69
    سالم

    والله انا ماافكر الا في حالة والدينهم فقط بالله عليكم كيف وضعهم ونفسياتهم جابو الهم والغم لوالديهم واخوانهم واخواتهم.

  • 68
    عزيز

    تعليقات الخبرالسابق عنهم تقول انهم من جازان وأنا كنت متأكد من أشكالهم أنهم ليسوا منها ويامن ظلم أبناء جازان اقول لهم إن أبناء جازان هم من يحمون أعراضكم في أكثر الجبهات وهم أكثرشباب المملكة نشاطا وعمل

  • 67
    مشكلة اذا المتشبه بالنساء يدافع عن أشباهه

    ت58 المدعو ( رحاب ) اجل مراهقين وصغار? قائد المركبه عمره 27 عام والثاني واضح من شكله انه كبير بالسن وجاي تقول عنهم مراهقين وصغار? اي مراهقين بل هذولا كبار تعدوا سن المراهقة المفروض انهم اباء يامتشبه

  • 66
    قمر و راكب همر

    هؤلاء الشباب أغبياء ما عندهم سالفه أول مره يسرقون اللحين جميع المحلات مركبه كميرات حتى راعي الفول أبو ريالين

  • 65
    صريح

    هذولا متعودين على السطو و السرقات فلا تبحثون لهم عن أعذار يجب أن يتأدبو بقوة النظام كل يوم نقرأ عن سطو وسرقات شلل فاسده

  • 64
    ابوالعبد

    وافدين ?? قرقر كثير? شوهاض يازلمه هههههههه

  • 63
    منقاش

    دوريات الأمن السري في عسير بارك الله فيكم وجزاكم خير ولكم التحية والتقدير ونسأل الله أن ينفع بكم دائما وانتم رجال وقدها وقدود

  • 62
    رحمة

    لعب اطفال عفاريت صغار وتحدث هذه التصرفان والحركات الصبيانية كثيراً من الصبيان الصغار خصوصا عند البقالاتداخل الاحياء وفِي كل المجتمعات ومنهم من يسرق الحلوى ويهرب وفِي الغد يسدد المبلغ

    والمسامح كريم

  • 61
    ?الزين?

    اللهم لاتجعلنا من الشامتين تشويه سمعه لهم ول اهلهم الى الموت على اساس دخان !؟!الله يكفينا شرهم وشر من فيه شر

  • 60
    ?ببووححمموودد

    بسبب بكت دخان، أدخلو أنفسهم في مشكلة كبيرة، لها أول وليس لها آخر، رجل العامل المكسورة، قد يكون لها تبعات إذا كان هناك تهشم في العظم، وهذا معناه يتر الرجل لا سمح الله ?

  • 59
    قمر و راكب همر

    سرقه بالقوه وأمام البائع ومع الضرب حد السرقه قطع اليد

  • 58
    رحاب

    أكيد عاطلين عن العمل ولا يوجد لديهم دخل مادي وهولاء مراهقين وصغار يجب مراعات فارق التوقيت جزاكم الله خير شباب جاهلين بعواقب الامور وسوف تكون درسا قاسيا لهم

  • 57
    ابوجابر

    اللهم اصلح شباب المسلمين .. وتخيلهم احد ابناؤك او إخوتك لاتملك إلا ان تحزن عليهم وتدعو لهم بالهداية وتقف معهم في محنتهم ولا تتشفى بأحد منهم فيعافيه الله ويبتليك

  • 56
    سعلو

    سهالاات وسلامات دام السالفة بها دخان ومراهقين ولكن نشر الفديوهات يكبر المواضيع

  • 55
    ااااااا

    عدم دفع المبلغ يعتبر سرقه وقهر للبائع وعدم احترام وبالقوه ياخذ الدخان ولايدفع قيمه مافيه فرق بين السرقه واحتقار البائع قطع اليد جزاه

  • 54
    ترحال الغروب

    ههههههههههه مامعهم الفوس مساكين والدخان المالبورو غالي٢٥يعني اربع بكتات ب١٠٠ والتدخين عادة سيئة ويدمن صاحبها والكثيرمن المدخنين يعمل كوارث لاتصدق وتصرفات غير لائقة لانقطاعه عن التدخين وهوقريب للمخدرات

  • 53
    الى النيابه العامه الموقره

    نرجوا اقامة عليهم حكم تعزيري مشدد لردع كل من تسول له نفسه بزعزعت الامن في هذا الوطن الآمن ونرجوا من المحكمه الموقره ان لاتعارض النيابه في الحكم واسقاط حكم النيابه والتراخي مع هاؤلاء

  • 52
    أصلع شعره طويل

    يا أخوان خافوا الله فيهم تدرون عن ظروفهم عن حياتهم عن الأسباب اللي حدتهم على هذا العمل عشان تتهجمون عليهم وتفرضون العقوبات عليهم أرجو عدم التسرع

  • 51
    أبو محمد

    لاتستغربون اَي شي هاليومين
    الله يكافينا الشر
    والوضع مخيف الله يستر علينا وعلى شبابنا وبناتنا ومجتمعنا

  • 50
    قمر و راكب همر

    لو تم التشهير بهم أسم و صوره سوف تنقرض هذه النوعيات وترتاح بلاد الحرمين منهم العمر كله

  • 49
    زائر

    ابو قميص هاذا هو ساس المشكله. وخرب من هوا صالح. تمعنو في الفديو السابق لصاحب المركبه وهو يدوس علا رجل صاحب البقاله وعندما انتبه ركض مسرع لإبعاد المركبه هاذا الدب الدرباوي هو ساس البلاد ونكب صديقه

  • 48
    الهاشمي

    القصاص للقضاء ع مثل هؤلاء الشرذمة مستبحي حرمة دماء المسلمين وتوويع الامنين

  • 47
    قمر و راكب همر

    رجعت شفت المقطع باقي واحد ثالث معهم تكفون جيبوه على وجهه

  • 46
    عسيري تهامة

    وين شاردين على أبها الله يقلع اشكالكم فضحتونا ياحنش

  • 45
    وليد

    راقبو الاسواق وحطو كمارت

  • 44
    ام فراس

    قامة الحرب

  • 43
    ام فراس هو أسم ام لطميه

    ما اقبح لبسه الاسود الي يشبه لبس ابوعمه سوداء ولطميه

  • 42
    أبو فارس

    يرحم والديك كنكم ما درستو الإملاء عند البعض صفر ! _ !

  • 41
    ام فراس

    الاخبار

  • 40
    ام فراس

    عاجل الان ضربه امريكيه لايران . اف اف

  • 39
    كجمغلو

    كلاب ضالة في الشوارع تستحق الضرب والتعزير ………. علموهم الأدب لانهم ما تربو في بيوتهم

  • 38
    غير معروف

    سود الله وجيهكم وش موقف اهلكم عندما انتشر المقطع في كل مكان ووجيهكم واضحه الله يسودها حتى خواتكم ماراح احد يتزوجهن بسبب بكت دخان قيمته ١٥ ريال لانهم بيقولون كيف نتزوج بنت اخوها حرامي

  • 37
    غير معروف

    هذا الدخان وهذولاء زباينه امنعوا التدخين تراه مصدر رئيسي للسرطان وامراض الرئه ومايشربه انسان سوي بنظري او نسبه عاليه جدا

  • 36
    على العمري

    الي الدرجه هذي ما عنده سعر بكت دخان شي لا يصدق

  • 35
    غير معروف

    من مشاكل عدم القدرة على شراء الدخان

  • 34
    ناصح

    والله والف نعم برجال امننا .. شرفتونا بحزمك وجدك في استتباب الامن ..

  • 33
    قمر و راكب همر

    هيهات هيهات أين المفر من رجال أمننا

  • 32
    قمر و راكب همر

    أنها ليلة الجمعة صلوا عليه وسلموا تسليما

  • 31
    قمر و راكب همر

    ت ٢٦ لو عندهم شهادة كان ماهم يفسدون في الأرض وأحب أعطيك خبر أن خريجي كلية طب الأسنان و الصيدله و الهندسه والحاسب وغيرها لازالوا يبحثون عن عمل وهم أهل له وثقه

  • 30
    غير معروف

    على شان بكت الدخان مسوين كذا الله لايبلانا

  • 29
    مهند111

    هذي من الجرائم الكبيره تعتبر سطو عقوبتها مغلظه

  • 28
    غير معروف

    بكره يتزوجون ويظلمون بنات الناس بسبب مقولة ( زوجوه يعقل )

  • 27
    قمر و راكب همر

    هناك أكثر من عقوبه يجب أن يدفعوا ثمنها التهجم على عامل البقاله والسرقه بالقوه والضرب المتعمد بالأضافه إلى صدم العامل عند الهروب أتمني أن يطبق عليهم عقوبه بندمون عليها العمر كله

  • 26
    اللكع

    يمكن لو لقوا وظايف زي الناس تحفظ كرامة المواطن كان ما ارتكبوا اي جرم

  • 25
    غير معروف

    سرابييت ناقصين عقل ودين

  • 24
    قمر و راكب همر

    يجب فحصهم شكل المخدرات لاعبه فيهم

  • 23
    Yahoh

    أكسرو رجله مثل ما كسر رجل العامل وبنفس الطريقة مثل بمثل

  • 22
    سعد

    و الثالث إللي راكب معهم وراء وش صار عليه؟

  • 21
    قمر و راكب همر

    عشان ٢٠ ريال رحت فيها وضيعت نفسك وفشلت أهلك ماعندك قيمة الدخان ليش تشربه و تدمنه وأنت منت كفو وقادر عليه خل الهياط ينفعك اللحين

  • 20
    سيف الدولة

    الكاميرات أصبحت ضرورة لكشف مثل هذه الحالات الشاذة ولتوثيق الجريمة بالصوت والصورة

  • 19
    قمر و راكب همر

    واضح من الأشكال واللبس درباويه أولاد شوارع تربية شوارع أجلدوهم أسجنوهم أفضحوهم

  • premium medal
    18
    إنسان منصف

    رحتوا فيها…..بكت دخان ….بيكلفكم كثير……سجن وبهذله….وفشيله……وتعويض مالي عن كسر قدم العامل

  • 17
    سيف الدولة

    هياط كله عشان بكت دخان

  • 16
    قمر و راكب همر

    نشكر رجال الأمن على جهودهم والمتابعه والقبض على المجرمين الذين يمثلون عبء على خير هذا البلد فلهم جزيل الشكر والتقدير والاحترام

  • 15
    عاشق الضباب

    أتمنى ان تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف

  • 14
    سامي الشاكر

    ما أدري هاذا دخان أو مخدرات سرقه وشروع في القتل ليش كل هاذا الله المستعان

  • 13
    تنامي

    تعليق1اصل هم وسيارتهم واضحه البركة بالكميرا

  • 12
    عيون بلادي

    والله لو دخلو الاسواق واشتغلو سوق الخضره او بناء زي العمال لا يلقي خير ***

  • 11
    فوكس

    الله يعزك الحكومه وسرعه القبض على المجرمين

  • 10
    قمر و راكب همر

    بيض الله وجيهكم اللي جبتوهم أقص عقوبه مع التشهير تكفون خلهم لمن خلفهم عبره وآيه

  • 9
    غير معروف

    هههه حار يا فول

  • 8
    واقعي وصريح

    الله يعز حكومتنا كم ردعت متهور ، وكم أنصفت من مظلوم ، شيء متوقع أن يتم القبض على المعتدين ولكن للأسف بسبب بكت دخان دخلوا في مشكلة كبيرة وهذا من إتباع خطوات الشيطان

  • 7
    ابن المرصد

    كلاب شوارع ..طيب الان هل سوف يستخدم الاسيد ورش ايديهم وأرجلهم ام سيتم توقيفهم فقط وزياده المصاريف على الحكومه ايدها الله اظن لو يتم رشهم وتركهم بدون علاج اقسم انهم لن يعودوا ابدا لفعلتهم

  • 6
    غير معروف

    الله يعز الحكومة

  • 5
    ام فراس

    وضفوهم وتنتهي المشكله

  • 4
    غصن اخضر

    سطو وسرقة وشروع في قتل بالسيارة نطالب بالضرب بيد من حديد عاى هؤلاء المجرمين العابثين بأمن الوطن والبحث عن السوابق ان وجد.

  • 3
    غير معروف

    اللهم لا شماتة

  • 2
    انا

    ما شاء الله على سرعة القبض

  • 1
    سعود66

    اقطعو يده بعدها محد يتعودها

المزيد