رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. نائب كويتي سابق يكشف عن وجهه القبيح ويحرض الحوثي لاستهداف موقع سعودي مليئ بالمدنيين بأبها!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أثارت تغريدة للنائب السابق لمجلس الأمة الكويتي ناصر الدويلة؛ غضب المغردين لما جاء فيها من تحريض صريح على الإرهاب ضدّ المدنيين في السعودية.
وكتب "الدويلة"؛ المنتمي لجماعة "الإخوان المسلمون"، محرّضاً بضرب أحد المواقع السعودية المدنية في مدينة أبها، مع نشر تفاصيل إحداثياتها، مدعياً أنها ستستضيف إحدى حفلات الطرب الترفيهية قائلا: "الحوثي ما أوصيك شاكيرا الموقع أبها يوم 12 يوليو".
وتوالت ردود الفعل الغاضبة لتحريض "الدويلة"؛ الصريح، فدشّن المغرّدون وسم "الدويلة يحرّض على الإرهاب"، مستنكرين تحريضه، ودعمه للإرهاب الحوثي.
فكتب الإعلامي خالد المطرفي: ‏المدعو ناصر الدويلة يحرض على عمل إرهابي داخل أراضي المملكة العربية السعودية، هذه ليست حرية تعبير ولا رأي قانوني لنتجاوز عنه بل جريمة مكتملة من شخص يريد الإضرار بالعلاقات ‎السعودية ‎الكويتية لمصالحته الخاصة وأدعو السلطات الكويتية للتدخل.
وأضاف مغرّد آخر يُدعى خالد: "لماذا لا تزال السلطات الكويتية تصمت أمام المحرّضين على السعودية وآخرها الدويلة؛ الذي دعا الحوثيين بصريح العبارة إلى ضرب السعودية.. لماذا هذا الصمت يا الكويت؟؟".
وتابع ثالث يدعى سليمان الصقعبي: "يحرّض على قتل الأبرياء في دولة أنقذت حياته عندما فرّ هارباً ومجرّداً حتى من ملابسه من معركة الشرف والدفاع عن الوطن، وترك زملاءه في الجيش الكويتي الباسل يواجهون العدو".
فيما دعا آخرون إلى محاكمة "الدويلة"؛ على التحريض على الإرهاب، والإساءة للمملكة.

arrow up