رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو .. شاب سعودي وامرأتان يعتدون على فتاة كويتية ويهشمون سيارتها بالكويت

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : تعرضت فتاة كويتية للاعتداء وتحطيم سيارتها من قبل امرأتين وشاب سعودي على ؛ بسبب خلافات عائلية بين المواطنة وأسرتها ومغادرتها لمنزل عائلتها.
وعلقت مواقع إخبارية كويتية على الحادثة عقب تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للحظة اعتداء امرأتين وشاب سعودي على السيارة، أثناء توقفها وتحطيمها وسط صراخ من قبلهم، مع تواجد لعدد من الأشخاص الذين اكتفوا بمشاهدة الحدث في منطقة شرق.
وأوضحت مصادر إعلامية، أن ”سبب الاعتداء هو قيام فتاة كويتية من مواليد عام 1996 بمغادرة بيت أسرتها، والإقامة لدى صديقتها من مواليد عام 1997، حيث شاهدتها والدتها مع قريبها السعودي فحاولت إنزالها من سيارتها، وعندما رفضت تهجموا عليها وحطموا سيارتها، وأحيل الجميع إلى مخفر الشرطة“.
وكان مصدر أمني قد ذكر سابقًا لصحيفة ”الراي“ الكويتية ، أن ”المجني عليها تقدمت إلى مخفر شرق بشكوى، أفادت فيها بأنها خلال وجودها في منطقة شرق، فوجئت بثلاثة أشخاص (سعودي وكويتيتين) تربطها خلافات بهم، يقتربون من سيارتها على مرأى من المارة، حيث قام الرجل بكسر زجاجها، بينما حاولت مرافقتاه فتح باب سيارتها، وعندما أبلغ شهود عيان عمليات وزارة الداخلية فروا هاربين“.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up