رئيس التحرير : مشعل العريفي

لا يزال محتفظًا بها.. شاب سعودي يكشف تفاصيل قصة حصوله على ساعة " خالد عبد الرحمن " عندما كان عمرة 8 سنوات

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشفت الشاب السعودي سلمان الزهراني، البالغ من العمر 19 عامًا، تفاصيل حصوله على ساعة الفنان خالد عبد الرحمن عندما كان عمره 8 سنوات.
حفلات الباحة
وقال "الزهراني" -بحسب "العربية.نت": "في عام 2000 كانت أولى حفلات الفنان خالد عبدالرحمن في الباحة، حينها لم أكن أعرف حجم هذا النجم الجماهيري، نظير صغر سني".
وأضاف: "لكن بما رأيته من إخواني الذين يكبرونني سنًا من شغف وتوهج لهذا الحدث ولهذه الحفلة، مما أثار فضولي لسؤالهم، ماذا يجري ومن هذا الذي سيأتي، فأجابوني هذا الفنان خالد عبدالرحمن، سيأتي لإحياء حفلة غنائية".
حفظ الأغاني
وتابع "الزهراني": "في ذاك الوقت، كان الكثير يرددون أغاني خالد عبدالرحمن في ألبومه (قلبك كبير)، فرسخت في ذهني أغنيتان، وش تنتظر، وأغنية بدر طلع".
وأوضح أنه قبل الحفلة بيوم "أتاني أخي الأكبر، وطلب مني أن أغني أغنية أحفظها، ولا شعوريًا قمت بغناء (وش تنتظر) وعمري آنذاك لا يتجاوز 8 أعوام، حينها طلب مني أخي أن أشدوا بها أمام الجمهور بمشاركة الفنان خالد عبدالرحمن، وفي الحفل عندما أتت وصلة الفنان خالد، أخذني أخي وتوجهنا إلى كواليس المسرح".
اللقاء بالفنان
وأكمل "الزهراني": "عندما التقينا بالفنان خالد صافحته وأخبره أخي عن رغبتي في مشاركتي له بأغنيته على المسرح، فمسك على رأسي وقال: أتشرف أنه يشاركني ولكن أخاف عليه من الحسد والعين، لكن سوف أسمع منه أغنيته ونحن خلف الكواليس، وحينها أسمعته أغنيتين".
إهداء الساعة
وأكمل حديثه عن الموقف بقوله: "كانت ردة فعل خالد الإعجاب والتصفيق، وقام بإهدائي ساعته الثمينة وقال: هذه أغلى ما أملك الآن وتستاهلها، ومن حينها أصبحت عاشقًا ومحبًا لهذا الفنان إلى يومنا الحالي".
وختم "الزهراني"، قائلًا: "لم تفوتني أي حفلة للفنان خالد سواء داخل أو خارج السعودية، إلا وأكون سباقًا في حضورها، والتقيت بالفنان خالد مؤخرًا في حفلة حائل، والتقطت معه عدة صور".


آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up