“المالية” تكشف عن 4 خدمات الكترونية جديدة عبر منصة ”اعتماد”!

“المالية” تكشف عن 4 خدمات الكترونية جديدة عبر منصة ”اعتماد”!

صحيفة المرصد: كشف وكيل وزارة المالية لشؤون التقنية والتطوير أحمد الصويان عن إطلاق 4 خدمات الكترونية  جديدة عبر منصة ” اعتماد ” الرقمية .

وتشمل الخدمات “خدمة العهد والسلف والتسويات، وخدمة طلب تغذية الصناديق، وخدمة الأمانات والاستبعاد من الصرف، إضافة إلى معرفة الحالات المالية للمصروفات والمدفوعات”، كما جرى إضافة تحسينات على خدمة مطالبات العقود ذات العملات المتغيرة، وخدمة إدارة العقود والتعميدات.

وقال الصويان إن الخدمات الإلكترونية الجديدة تتيح للجهات الحكومية عمل الإجراءات المالية المطلوبة إلكترونياً وبكفاءة عالية وتسهم في تقليص الوقت، وتوفير المجهود الإداري، وتسهم في اختصار المسار الإجرائي بين وزارة المالية والجهات المستفيدة من خدمات الوزارة، لتمكين الجهات الحكومية والقطاع الخاص من القيام بجميع الإجراءات المالية وبما يعزز الشراكة بينهما لتحقيق مستهدفات المشاريع التنموية في المملكة.

وتهدف الخدمات الجديدة إلى الإسهام في تسهيل الإجراءات والتعاملات المالية على الجهات الحكومية. وتأتي للوصول إلى التحول الرقمي وأتمته المعاملات الحكومية بما يحقق مستهدفات ” رؤية 2030″ .

التعليقات مغلقة.

6 تعليقات

  • 6
    غير معروف

    والله اللي نستري كراسات المنافسات بالآلاف و
    لايرسي علينا شي للأسف فقدنا الثقه في منثة اعتماد وش يحلل لكم المبالغ الكبيره كقيمة كراسه و ليه ماترجعونها اذا ما رسى علي شي

  • 5
    غير معروف

    لماذا يجلس طلب الاعفاء سنين ماتردون عليه يالمالية ***

  • 4
    غير معروف

    تكفى ياملكنا الغالي اعفاء من بنك التنميه

  • 3
    ابو محمد

    خارج الدوام مايجيك الا بعد سنه اتقو الله الدنيا دواره

  • 2
    ريموت

    مانحتاج خدمات نحتاج صرف حقوق المقاولين بدل تعطيلها من 3 اشهر الى 6 اشهر حسبنا الله ونعم الوكيل

  • 1
    غير معروف

    المفروض هذا من بدري
    ‏ناظر المحاكم الآن خدمة طيبة ونظام أبشر وأنتو توكم تصحون