رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالأسماء.. "التجارة" تعاقب 10 مدانين بالسجن والتشهير أصدروا شيكات بدون رصيد

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: عاقبت "وزارة التجارة والاستثمار"، 10 أشخاص بالسجن مدد مختلفة ودفع غرامة مالية والتشهير بأسمائهم، بعد أن قاموا بإصدار شيكات بدون رصيد.
ونشرت الوزارة على حسابها في موقع "تويتر"، قائمة بأسماء المدانين العشرة، والعقوبات المفروضة عليهم، والتي تراوحت ما بين السجن 15 يومًا وخمسة أشهر، ودفع غرامة مالية ما بين ألف إلى 20 ألف ريال.
وجاءت أسماء المدانين كالآتي:
1. عبد الله بن علي الجفالي - السجن لمدة خمسة أشهر وغرامة مالية 20 ألف ريال مع التشهير. 2. سليمان بن كريم محمد العبدالكريم - السجن لمدة شهر وغرامة مالية 10 آلاف ريال مع التشهير. 3. تركي بن مسفر القحطاني - السجن لمدة شهرين وغرامة مالية 4 آلاف ريال مع التشهير. 4. سعيد بن صالح الرصيص - السجن لمدة ثلاثة أشهر وغرامة مالية 5 آلاف ريال مع التشهير. 5. سعيد بن إبراهيم المهيني - غرامة مالية ألف ريال مع التشهير. 6. عبد العزيز بن عبد الله الشومر - السجن لمدة ثمانية أشهر وغرامة مالية 4 آلاف ريال مع التشهير. 7. عبد الله بن عبد الغني بن نفيسة - غرامة مالية ألفي ريال مع الاكتفاء بمدد الإيقاف والتشهير. 8. خالد بن ذياب الظفيري - السجن لمدة 15 يومًا وغرامة مالية 5 آلاف ريال مع التشهير. 9. بدر بن صويلح المطيري - غرامة مالية ثلاثة آلاف ريال مع التشهير. 10. مسفر بن حسن القحطاني - غرامة مالية ألف ريال مع التشهير.

arrow up