رئيس التحرير : مشعل العريفي

طائرة مدنية تستغيث بسلاح الجو البريطاني أثناء رحلة إلى تركيا بسبب مسافرة "مزعجة للغاية"!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: اعتقلت السلطات البريطانية مسافرة "مزعجة للغاية"، دفعت طاقم طائرة إلى الاستغاثة بسلاح الجو الملكي أثناء رحلة جوية.
حرق حاجز الصوت ووفقاً لـ"سكاي نيوز"، ذكرت صحيفة "غارديان" البريطانية، أن مقاتلتين من سلاح الجو الملكي تسببا في خرق حاجز الصوت شمال شرقي منطقة لندن الكبرى، أثناء مرافقة طائرة ركاب مدنية، أبلغ طاقمها عن المسافرة.
اعتقال المرأة وأضافت الصحيفة أن السلطات اعتقلت امرأة تبلغ من العمر 25 عاما، بعد "هجوم" لم تعرف تفاصيله بعد، على متن رحلة جوية، الأمر الذي استدعى تحرك المقاتلتين لمرافقة الطائرة أثناء العودة إلى مطار لندن ستانستد.
مسافرة مزعجة وذكرت خطوط طيران "جيت 2" البريطانية أنه بسبب "مسافرة مزعجة للغاية" على متن رحلة من ستانستد إلى مدينة دالامان في تركيا، السبت، أُجبرت الطائرة للعودة إلى مطار لندن. وقالت شرطة مقاطعة إسيكس الإنجليزية إن السلطات اعتقلت الراكبة للاشتباه في هجوم، وتعريض طائرة للخطر.
انفجار قوي وتسببت المقاتلتان، وهما من طراز تايفون، في اختراق حاجز الصوت في شمال شرق منطقة لندن الكبرى، أثناء تحليقهما لاعتراض الطائرة ومرافقتها مرة أخرى إلى ستانستد، مما دفع السكان إلى الاتصال بالطوارئ. ونقلت "غارديان" عن رجل وصفه للضجيج الصوتي، وكأنه "انفجار كبير فجر نافذتي تقريبا".
وغردت الشرطة، قائلة: "عدد كبير من الاتصالات بالطوارئ بشأن انفجار قوي. لقد قمنا بالتنسيق مع شرطة إسيكس التي أكدت أن ما حدث اختراق لحاجز الصوت من طائرة عابرة".

arrow up