رجل أعمال ويحظى بدعم كبير.. إعلامي رياضي يكشف معلومات عن مرشح النصر الجديد!

رجل أعمال ويحظى بدعم كبير.. إعلامي رياضي يكشف معلومات عن مرشح النصر الجديد!

صحيفة المرصد: كشف الإعلامي الرياضي عايض السعدي، عن ملامح شخصية المرشح المنتظر لرئاسة نادي النصر، دون أن يذكر اسمه.

وقال السعدي في تغريدة له عبر حسابه بتويتر: ‏خاص، رجل أعمال غير معروف في الساحة الرياضية ينوي الترشح لرئاسة نادي ‎النصر لأربع سنوات مقبلة.

وأضاف الإعلامي: الرجل مازال في طور تجهيز ملفه الإنتخابي ويحظى بدعم كبير، وسوف أعلن عن اسمه عند إنتهائه من تجهيز الملف.

وكانت اللجنة الخاصة بانتخابات الأندية الرياضية، فتحت باب الترشح لرئاسة نادي النصر لفترة زمنية ثالثة، بعد أن أغلقته مرتين لعدم تقدم أحد بملف ترشحه لرئاسة النادي حتى الآن.

التعليقات مغلقة.

29 تعليق

  • 29
    hhh

    والله لو انا مسؤل عن تعينات رؤساء الاندية لا اعين هلالي صميم رئيس على النصراستحوا على وجيهكم خايفين من الانتكاسة هذي السنة نسيتو ان الرياضة فوز وخسارة عيب عليكم تتخلون عن ناديكم عيب والله

  • 28
    ابراهيم

    المترشح عبدالرحمن الحلاف

  • 27
    عمر

    من المناقضات الغريبه النصراويون يرددون النادي العالمي والعالميه صعبه قويه وفترة طلب الترشح لرئاسة الانديه اوشكت علي الانتهاء و لم بتقدم احد بطلب رئاسة ناديهم

  • 26
    مبارك بن لندن

    تعليق مخالف

  • 25
    اسمرعبر 💙 الملكـــي

    محد بيترشح هم يبغون رئيس مكلف الحكومة تصرف عليه .. نادي تعود على الالتفاف على القوانين لذلك لن يترشح احد .. المفروض يهبط درجة اولى اذا لم يترشح احد .. نادي لا مؤسس ولا رئيس والعياذ بالله مجهول الهوية

  • 24
    96.37

    تحلمون هههه يارئيس حر مستقل يرأس النادي العالمي الزعيم الاستثنائي او تبطووووون ههههههههههههههع على تصميم شعارة على فنايل الطواقي والخدم احسن من تضييع وقته على من يرأس النصر فالنصر بمن حضر

  • 23
    غير معروف

    راءي /من أكبرالداعمين للنصرالصيعري وخوله المبارك (نعتقدأن التاجرالصيعري) وهوعضوبالنصرسابقااوداعم هومرشح وربمااذامسموح للنساء فخوله المبارك من التجارتدعم النصرربماتترشح اذا مسموح للنساءوالله اعلم يمكن)

  • 22
    غير معروف

    كثييير يبغون يترشحون بس ماعندهم شهادات جامعيه. جهل وفقر والعياذ بالله.

  • premium medal
    21
    إنسان منصف

    خصخصة الانديه……فالخصخصه هي الصح…..لكل شي…..

  • 20
    سلطان النفيعي

    فيه مثل قديم يقول المثل ///. لو فيه خير. معافه الطير //// محد يبي نادي النصر. اتمني انكم تنزلونه الحراج

  • 19
    غير معروف

    المعلقين انتم نسيتوا ان رئيس ناديكم هرب اخر الموسم ولا حنا ولله الحمد في فترت توقف والان يبدأ الجد دعسكم على أصوله والقادم تشوفونه

  • 18
    cO

    ارشح نفسي لنادي النصر . وذا ماودكم ترشحوني بلطوو بحر الحائر .. 😂😂🏃🏻🏃🏻🏃🏻🏃🏻🏃🏻

  • 17
    ممادو

    هذا بالله يرأس نادي

  • 16
    شايم الشماسي عدو الرافضة

    هذا ينوي خلوه
    ماببي الا التختورة لاتهون الحقو عليها

  • 15
    نيشيمورا رمز العدالة

    تعليق ١٢ ،،، يرأسه سوداني رجل كفوا
    ***

  • 14
    غير معروف

    لوكان في دولة ثانية هل ستكون حوسة رئيس نادي موجودة الزبدة هم يريدون إدارة أموال النادي وليس النادي لانة واثق سوف تسدد عند كل ميزانية سنوية

  • 13
    شنتر بن عداد !

    ثمن الاستثنائية
    لا مرشح ولا ممثل !!
    وش هالعيشه القشرا ههههههههههههههههه

  • 12
    الرويلي

    سمعت انه رجل اعمال سوداني
    مقيم بالمملكه

  • 11
    فواز

    انا ارشح فيفي عبده ترأس هالنادي اللي ما أحد يبي رئاسته حتى من جمهوره ومحبيه.

  • 10
    ناظم

    نصر الشمس والنور 🌓🌓🌓🌓
    ماهو فريق عطور ودهون الظلام والاحزان

  • 9
    غير معروف

    لحقوا عليه قبل ينحل من هيئة الرياضة

  • 8
    هل عرفتوا منتحل المعرفات اللئيم ( العنيد )

    2
    قلم الحقيقه
    يونيو 25, 2019 | 2:40 م
    ارشح عمي وتاج راسي العضو / العنيد

    واطلب منه يسامحني ومستعد ابوس راسه

  • 7
    ناصر

    يا ويلي اذا اللي بالصوره مرشح انا اول واحد يرشحه **

  • 6
    سعودي مقيم 😣😣😣😣

    أرشح علي حسن معصوب😃😃😃😃

  • 5
    دفرنس

    تعليق مخالف

  • 4
    خالد الديري

    🎽(النصر الشمس)🌓
    ماهو فريق عطور ودهون الاحزان والاكفان والدروشه 📘

  • 3
    عاد كلا

    خف علينا يالمريسل الثاني
    غير كحيلان لا تدور

  • 2
    قلم الحقيقه

    ارشح عمي وتاج راسي العضو / العنيد

    واطلب منه يسامحني ومستعد ابوس راسه

  • 1
    محب المرصد

    وين الدكتورة اللي تبي تتراس النادي خلونا نشوفها ممكن تغيير نفسية اللعيبه والجماهير بدل هالشواكيش