رئيس التحرير : مشعل العريفي

سيدة أعمال سعودية تكشف للمرصد ملابسات خلافها مع مشهورة سناب كويتية استلمت 50 ألف ريال وأساءت لمنتجها

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : تعرضت سيدة الأعمال السعودية مها الفريان صاحبة مؤسسة مها المفيدة التجارية ، لعملية انتقامية من إحدى مشاهير السناب شات بدولة الكويت ، وذلك بعدما قامت الأخيرة باستلام مبلغ 50 ألف ريال سعودي مقابل الإعلان عن منتج صيني الصنع بوسائل التواصل الاجتماعي ، وبالرغم من ظهورها في إلإعلان الأول ضمن الحملة الدعائية المتفق عليها وهي تمدحه إلأ أن خلافا وقع بينهما بسبب المماطلة وسوء المعاملة أدى إلى فسخ العقد المبرم واللجوء للقضاء مما دفع مشهورة السناب إلى الظهور في مقطع فيديو كيدي أخر تسيء لذات المنتج بقصد الانتقام.
جهاز خاص بمساج الوجه
وفي التفاصيل التي ترويها الفريان لـ "المرصد" قائلة : أنا سيدة مقيمة في الصين وأملك مؤسسة تجارية ، حيث تمكنت قبل عام تقريبا من إنشاء ماركة (Mashabeauty) مع مجموعة شركاء ، نسعى من خلالها إلى اختيار أفضل المنتجات الجديدة والمفيدة ذات الجودة العالية وتسويقها في الوطن العربي بأسعار معقولة.
وأضافت الفريان : وبعد البحث تم اختيار جهاز خاص بمساج الوجه والرقبة بمواصفات السوق الأمريكي ، وأطلقنا عليه اسم "المثلث" وقد استمرت عملية التجربة والتطوير والتعديل للمنتج ما يزيد عن ستة أشهر وكنت أقوم بتجربته على نفسي شخصياً لاكتشاف كل عيب أو خلل مع فريق العمل حتى تأكدنا تماما من كفاءة المنتج وفق المعايير والمواصفات القياسية السعودية والعالمية ، بعد ذلك تم تصنيعه بكميات تجارية استعدادا لإطلاقه.
حملة تسويقية
وأردفت الفريان : قررنا القيام بحملة تسويقية من خلال الإعلان لدى ثلاث من مشهورات السناب وتم الاتفاق مع مشهورة كويتية "تحتفظ المرصد باسمها" وتوقيع عقد دعاية معها بمبلغ 50 ألف ريال سعودي مقابل أن تقوم بالإعلان عنه في الانستقرام والسناب شات بداية شهر رمضان لهذا العام ، وقمنا بإرسال عينات من المنتج عبر الشحن السريع مرتفع التكلفة لضمان وصوله بشكل سريع كسباً للوقت.
صدمة من سوء المعاملة
وأضافت سيدة الأعمال : إلا أننا صدمنا بسوء معاملة مشهورة السناب ومماطلتها وعدم تقيدها بشروط العقد والمواعيد المتفق عليها وتقديم أعذار واهية بين الحين والأخر ، حيث قامت بنشر الإعلان في السناب شات فقط دون أن تقوم بنشره في الانستقرام ، فقررنا فسخ العقد معها وتكليف محامي للمطالبة باستعادة المبلغ ، لنتفاجأ بعد ذلك في ظهورها في مقطع فيديو انتقامي مشين ، تسيء خلاله للمنتج وتصفه بأنه رديء الصنع وغير مفيد لا يملك بطارية تؤهله للعمل بشكل جيد ، فقررت رفع دعوى على تلك الظالمة التي لم تكتف بأخذ المبلغ بل تعمدت الإساءة للمنتج وتشويه صورته دون أدنى مبرر.
ليست المرة الأولى
وختمت الفريان حديثها قائلة : لدي ثقة تامة في نزاهة القضاء وعدل السلطات الكويتية برد اعتباري ومحاسبة هذه المشهورة التي استغلت شهرتها في إلحاق الضرر بي مادياً ومعنوياً لاسيما وأنها سبق وأن مارست نفس الأسلوب مع عملاء أخرين دون رادع ، حيث قامت باستلام مبالغ مالية منهم دون تقديم أدنى خدمة تذكر ولدي ما يثبت صحة ذلك.

آخر تعليق
شاهد.. أم توثق طريقة مشي ابنها بعد مشاهدته فيلم شباب البومب
ليبرالي منفتح

اتذكر عندما كنت أدرس في المتوسطة كان هناك واحد يتنمر على زملاءة الآخرين أتعلمون السبب كان يقلد شخصية معتز في باب الحاره هذا النوع من الناس منغلق الفكر متبلد المشاعر مستواة الدراسي سيء جدا

بالفيديو: استشاري يكشف عن المصادر الطبيعية للكوليسترول.. والأطعمة التي تخفضه
ب

إذا تريد يطول عمرك وصحتك جيدة وسعداء، افتح بيت وجيب سواق وطباخ وطبيب وراقي شرعي كل أسبوع، والزواج والعيال تنقص العمر وخاصة مع هذا الجيل الحاليّ.

شاهد.. أم توثق طريقة مشي ابنها بعد مشاهدته فيلم شباب البومب
ليبرالي منفتح

شباب البومب والمسلسلات التاريخية الشامية مثل باب الحاره أفرزت مفاهيم مشوهه للرجولة حتى اصبحنا نعاني من بعض الناس الذين يعتبرون الرجولة أخذ حقك بيدك واحتقار المرأة سلبيات الذكورية السامة

بالفيديو.. صاحب معرض سيارات يكشف طريقة جديدة للنصب والاحتيال
زائر

اقترح على الامن العام بأن يكون فيه قسم النصب والاحتيال..يعين افراد مخصصين.. الشرطه يتعبون من كثر معاملات الناس والمشاكل.. الله يوفقهم ورحم والديهم..

بسبب صورة سيلفي ..شاهد: لحظة سقوط خبيرة تجميل روسية من أعلى منحدر بارتفاع 51 مترا 
قلم الحقيقة

رحمها الله.سقطت وردة من ورود الجمال والحب والحياة وهذه مشيئة الله والورود وإن ذبلت واحدة وماتت فإن هناك ورود ناعمة أخرى لازالو يمدون الدنيا بجمال في نهار ونور في ليل ينتمون لوطني السعودي وييسكنون به.

arrow up