بالصور ..الرئيس الكوري يستقبل ولي العهد في القصر الرئاسي في سيول

بالصور ..الرئيس الكوري يستقبل ولي العهد في القصر الرئاسي في سيول

صحيفة المرصد – واس : استقبل فخامة الرئيس مون جاي إن رئيس جمهورية كوريا اليوم في القصر الأزرق الرئاسي في العاصمة سيول صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع .
ولدى وصول سمو ولي العهد بوابة القصر أجريت لسموه مراسم استقبال رسمية حيث رافق الموكب مجموعة من الفرق الراجلة بالأزياء التقليدية الكورية احتفالاً بمقدم سموه.
بعد ذلك استقبل فخامة الرئيس الكوري، سمو ولي العهد الذي رحب به في مستهل زيارته لكوريا.
ثم التقطت الصور التذكارية مع مجموعة من الأطفال.
بعد ذلك صحب فخامة الرئيس الكوري سمو ولي العهد إلى المنصة الرئيسة حيث عزف السلامان الملكي السعودي، والوطني الكوري.
ثم استعرضا حرس الشرف .
عقب ذلك صافح سمو ولي العهد كبار المسؤولين الكوريين، كما صافح فخامة الرئيس الكوري أصحاب السمو الملكي الأمراء، والمعالي الوزراء أعضاء الوفد الرسمي.
بعد ذلك، وقع سمو ولي العهد في سجل الزيارات، قائلاً ” : سعيد بوجودي في كوريا الجنوبية لتنمية العلاقات العريقة”.
ثم التقطت الصورة التذكارية للرئيس الكوري وسمو ولي العهد.

 

 

 

 

 

التعليقات مغلقة.

22 تعليق

  • 22
    زائر

    عز يامال العز قامه وهيبه ماشاء الله تبارك الله حفظك الله في حلك وترحالك والجم الله اعدائك وترجع لنا بالسلامة باذن الله

  • 21
    جوج

    الله يوفقك وينصرك على أعدائك يابو سلمان انت الامل من بعد الله لنا ونحن من خلفك جيوش على اعداء الأمه أذناب المقبور الخميني ومن ناصرهم من بني صهيون عرب وعجم

  • 20
    زرقاء اليمامة

    يعجبني في الأمير محمد بن سلمان أنه محافظ على ثقافتنا وعلى اللبس السعودي , وتحس انه يفتخر في بلده وتراثه .

  • 19
    ابو مشعاب

    حفضك الله يامحمد إستقبال تاريخي ومهيب يليق بالعظماء *

  • 18
    حبيب

    أدعو لولى امركم الله يحفظه ويوفقه ويقويه على إصلاح البلد وتطويره ورخائه حفظك الله يامحمد في كل مكان وسدد خطاك ودحر اعدائك

  • 17
    ****

    يا عزوتنا بها الدنيا
    الله يحفظك في حلك و ترحالك
    ويردك لنا رب العالمين سالم غانم

    باْذن الله تعالى

  • 16
    ****

    تعليق مخالف

  • 15
    ***

    تعليق مخالف

  • 14
    ابو ناصر

    محمد بن سلمان فخر الأمة السعودية والخليجية

  • 13
    مستر تام

    فخرنا وعزنا الله يحفظه .

  • 12
    مواطن

    تعليق مخالف

  • 11
    احمد العسيري

    الله يحفظك يا ولي العهد من كل مكروه.. انت تتعب على شان وطنك وشعبك.. لك منا خالص الدعاء

  • 10
    الصفونج يتمسكن حتى يتمكن

    صدقت ياتعليق واحد ومعاهم دولة الفرس المحاصره والمنبوذه عالميا واذلائهم من العرب الصغار

  • 9
    خبير

    ماشاء الله

  • 8
    عليان او سعيدان

    ما شاء الله لاقوة الا بالله
    ويش هالطبيعة والفخامة الكورية

  • 7
    غير معروف

    كوريا الجنوبية وعلاقاتها مع امريكا قوية جدا يعني كوريا تنفذ سياسة امريكا ولأنه ج عن شورها

  • 6
    ابو البراري

    انا متفائل بهذا الرجل . نحن الان نسير في الاتجاه الصحيح ومن يرى غير ذلك فعليه مراجعة افكاره حفظ الله ولي العهد محمد بن سلمان

  • 5
    من بلاد مدغشقر

    الله اكبر الله اكبر الله اكبر

  • premium medal
    4
    غمد عِـطاف

    ***الله يمتعه بالصحة و العافية.

  • 3
    دربيل

    الله يحفظه في حله وترحاله صراحه بيض الله وجه سموه اتفاقيات مع دول كثيره في فترة وجيزه والله كلما رأيت سموه اتذكر المثل اللي يقول القافله تسير والكلاب تنبح .. فعلى بركة الله

  • 2
    مع زاتك

    الله يطول بعمرك يامحمد بن سلماان ولا يفرح فيك عدو ولا حاقد وجعل من يكرهك يتحسر على نفسه ويموت قهر وحسرة من نجاحاتك مع شعبك شعب السعودية إلي يحبك ويحترمك ويقدرك ويشوف من خلالك مجده وتطلعه ورغد الحياة

  • premium medal
    1
    غمد عِـطاف

    تسبود الحمدين و ذميم و خري بيارة و مذيعين الخنزيرة الحقيرة تغلي غلي هالحين من هذهِ المشاهد الرائعة !!! قواك الله يا ولي عهدنا البطل.