رئيس التحرير : مشعل العريفي

من هو رجل الأعمال "نصر النصر" الذي قدم من لندن لترشيح نفسه لرئاسة نادي النصر؟!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أفادت تقارير صحفية أن رجل الأعمال المستشار نصر بن عبدالله النصر، يعتزم تقديم ملفه الانتخابي لرئاسة نادي النصر، لأربع سنوات مقبلة.
وصل إلى الرياض قادمًا من لندن ووفقًا لصحيفة ”عكاظ“، قالت مصادر إن نصر وصل إلى الرياض قادمًا من لندن لتجهيز ملفه الانتخابي والتقدم لترشيح نفسه رئيسًا للعالمي، مدعومًا من رجال أعمال نصراويين.
رجل أعمال معروف وأشارت الصحيفة إلى أن النصر رجل أعمال معروف ويمتلك خبرة في العمل الإداري بالقطاع الخاص لأكثر من 20 سنة، وتقلد العديد من المناصب الإدارية القيادية والاستشارية، ولكنه لم تكن له أي تجربة في المجال الرياضي خلال الفترة الماضية.
أول تجربة رياضية وحمل سيرة ذاتية ناجحة في إدارة الأعمال ولكن لم يخض العمل في المجال الرياضي نهائيًا بعيدًا كل البعد عن المناصب الرياضية سواء إدارية أو فنية أو استشارات
مناصب عديدة والمستشار نصر بن عبد الله النصر، نائب لرئيس مجموعة شركات السيف للتنمية، وتقلد إدارة وعضوية العديد من الشركات المحلية والعالمية، ورئيس مجلس إدارة شركة إبصار للاستشارات الإدارية.
وغادرت اللجنة الانتخابية بنادي النصر ، أمس الثلاثاء، مقر النادي دون تقديم أي من المسؤولين أوراق الترشح لرئاسة النادي. وفتحت اللجنة أبوابها للفترة الثالثة الأحد، بعد انتهاء فترتين سابقتين (ثلاثة أيام في كل منهما) دون وجود أي مترشح لخلافة سعود آل سويلم.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up