رئيس التحرير : مشعل العريفي

الشيف السعودية "لمى الجحدلي" تكشف عن نوع الطبق الذي قدمته لـ"ولي العهد" في مطعم بجدة وأثار إعجابه

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشفت الشيف السعودية لمى الجحدلي، عن الطبق الذي قدمته إلى ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، في أحد مطاعم جدة، وأثار إعجابه.
أعجب ولي العهد
وبحسب "عكاظ"، فإن "لمى" قدمت إلى "ولي العهد" طبق "لحم الواغيو نيو ستايل"، إضافة إلى السلطة التي يفضلها، وسألته عن رأيه فأبدى إعحابه الشديد بمذاق أطباقها.
وأبدت الشيف السعودية، سعادتها بإعجاب ولي العهد بالطبق الذي قدمته إليه، مؤكدةً أن تشجيع ولي العهد حافز للشباب السعودي بأكمله.
داعم للمرأة
وأكدت أن ثناء "ولي العهد" دليلًا آخر على أنه أكبر داعم للمرأة السعودية في جميع المجالات، ما أدى إلى اجتهادها وإبراز مواهبها وقدراتها في كافة التخصصات لخدمة الوطن الغالي.
متدربة في دبي
وعن عملها كشيف، أوضحت "لمى" أنها كانت "متدربة في أحد المطاعم الشهيرة في دبي، وحين طلبوني في موسم جدة للعمل كأول شيف سعودية لم أتأخر، وقد تشرفت بإعداد أطباق ولي العهد".
مأكولات عالمية
وتابعت الشيف السعودية: "بدأت فكرة طهي المأكولات العالمية من المنزل لتتيح للمجتمع تذوق أشهر الأطباق العالمية دون عناء السفر، واكتشفت شغفي واهتمامي بالأطباق العالمية".
وختمت "لمى"، بقولها: "من خلالها طورت نفسي عبر البحث العميق بشغف في صفحات الإنترنت، إضافة إلى قراءة الكتب ومشاهدة الفيديوهات".

arrow up